Breaking

الثلاثاء، 30 مارس 2021

حظك اليوم الاربعاء 31 مارس- اذار 2021

حظك اليوم الاربعاء 31 مارس- اذار 2021

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاربعاء 31 مارس- اذار 2021 من موقعكم حظك اليوم - توقعات الابراج 

  :برج الحمل

مهنياً: إياك والغرور وانتقاد الآخرين ما لم تكن أهمّ منهم، بل عد إلى صوابك وكن واعياً، فالزمن لا يرحم

عاطفياً: تركز على الحياة العاطفية من خلال الأصدقاء والمعارف وتهتم بالترفيه والحفلات

صحياً: لست مرتاحاً إلى وضعك الصحي العام، وتشعر أن شيئاً ما ليس على ما يرام لكنك لا تستطيع تحديده
 

برج الثور:

مهنياً: تحقق نتائج مهمة، والتشويش الذي تعرضت له في الايام الفائتة غاب لتحل محله فرصة مستقبلية

عاطفياً: قد تصاب بخيبة أمل بسبب صدمة عاطفية فجائية. كن مستعداً لمرحلة مقبلة تحمل الكثير من المفاجآت

صحياً: حاول التخفيف عن نفسك من وطأة الضغوط وخصوصاً التي لا أساس لها




برج الجوزاء:

  مهنياً: تشعر بالحماسة للمشاركة الفاعلة في عدة أنشطة وتؤدي دوراً بارزاً في ورش العمل

عاطفياً: تتحول علاقتك بأحد مواليد الجدي إلى قصة حب، فكلاكما يتمتع بحب الحياة الصاخبة والأحاسيس المتأججة

صحياً: احذر المبالغة في السهر أو الإفراط في الطعام لئلا يتغير كل نظامك الغذائي فتصاب باضطرابات صحية متعددة



برج السرطان:

مهنياً: يلمع نجمك في غضون الأيام القليلة المقبلة، وتحقق إنجازاً مميزاً على الصعيد المهني

عاطفياً: علاقتك المنسجمة بمن تحب تجعلك تفكر في ارتباط جدي وخصوصاً أن الفرصة باتت سانحة لتبوح له بمشاعرك

صحياً: نجاحك المهني يعود عليك بالفائدة الصحية وخصوصاً أن التوتر قد غاب عنك هذه الفترة




برج الاسد:

مهنياً: يشير هذا اليوم إلى إيجابيات كثيرة في حياتك المهنية ويفتح أبواباً ويبشّر بمساعدات تأتي في الوقت المناسب  

عاطفياً: تمنح نفسك الحرية في أن تحب أحدهم على طريقتك الخاصة، مطبقاً المثل القائل "كن جميلاً ترَ الوجود جميلا"

صحياً: لديك الطاقة والحيوية هذا اليوم كي تقاوم أي مرض عابر، لكن أعصابك بحاجة إلى الراحة أكثر






برج العذراء:

مهنياً: تتشجّع على التلاقي وجمع الشمل، فيكون يوماً إيجابياً ينسحب على الأيام المقبلة 

عاطفياً: تسرّ بكلمة عذبة أو بعودة الحبيب، وربّما تزول الضغوط فينعكس الأمر إيجاباً على وضعك العاطفي

صحياً: عليك السير بوتيرة منتظمة حيث إنك تستطيع أن تنفذ أعمالك وتدير شؤونك الشخصية من دون الوقوع تحت أي ضغط نفسي




:برج الميزان

        مهنياً:  يعيد إليك هذا اليوم رونقك ويبث في نفسك الحماسة والثقة الزائدة بالنفس

عاطفياً: حب قديم يعود إلى الظهور ويجعلك حائراً في اتخاذ قرار بشأن بعد أن انجذبت إلى علاقة جديدة بدأت تحتل حيّزاً مهماً في حياتك 

صحياً: تتوصل أخيراً إلى السيطرة على ردود فعلك وتعمد إلى إصلاح الأخطاء التي اقترفتها




برج العقرب:

مهنياً: مؤشرات إلى عدم التأخير في مختلف المعاملات والأحكام والنتائج، استمهل الفرص والمواعيد 

عاطفياً: تتخلص من بعض النزاعات العاطفية وخصوصاً اختلاف مواقفك عن مواقف الشريك تجاه بعض الأحداث والأوضاع 

صحياً: الصحة جيدة إجمالاً لكن لا ترهق جسدك، عليك الابتعاد عن الأجوء السلبية التي توترك وتدخل القلق إلى عقلك


برج القوس:                          

مهنياً: تتملكك الرغبة في التغيير للانفتاح على آفاق جديدة والسفر، لكنك لن تقدر على الهروب من واقعك 

عاطفياً: إذا كنت عازباً هذه هي فرصتك لوداع العزوبية والارتباط رسميّاً والاستقرار 

صحياً: تشعر أنك حيوي وقوي هذا اليوم، ولكن لا تتمادَ ولا تبذر كل طاقتك



برج الجدي

مهنياً: تشعر بالانفراج وتتنفس الصعداء،  ويسلّط الضوء على شؤون مالية وتفاصيل مادية كثيرة 

عاطفياً: من الصعب التقيد بشريك معيّن وبالتالي أنت تفضل أن تكون برفقة صديق عزيز 
يمكنك أن تتناقش معه في الكثير من الأمور المهمة والجدية 

صحياً: حاول القيام ببعض النشاطات الرياضية لإبعاد التشنجات عنك



برج الدلو:

 مهنياً: ينتهي الشهر مع يوم واعد ولقاء مع الاصدقاء والجماعات التي ترتاح اليها،  ودعم من قبل بعض النافذين 

عاطفياً: تكون انتقائياً في اختيار أصدقائك لأنك تشعر بانسجام  لطالما كنت تبحث عنه في علاقاتك العاطفية 

صحياً: على الرغم من أن حيويتك هي على خير ما يرام فإن حياتك المهنية 
تحثك على استجماع قواك والاعتناء بنفسك أكثر فأكثر







برج الحوت:       

مهنياً: تكون قدرتك على المجابهة قوية، لا تتردد في استثمار افكارك الرائدة، فقد تقودك الى نجاحات غير متوقعة

عاطفياً: تجربة جديدة في العلاقة العاطفية، تنتهي بارتباط سريع مع شخص لم تكن تتوقع أن يكون شريكك

صحياً: من الأفضل الابتعاد عن السهر اليومي، فهذا سيؤدي الى عدم صفاء الذهن




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم