Breaking

الجمعة، 1 يناير 2021

التوقعات المهنية لجميع الابراج لعام 2021

التوقعات المهنية لجميع الابراج لعام 2021

ايام قليلة وتمر سنة 2020، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2021، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات الابراج على الصعيد المهني لجميع الابراج ونتمني ان تكون سنة 2021 سنة جيدة علي الصعيد المهني لجميع الابراج

 برج الحمل عام 2021 على الصعيد المهني

مواليد الحمل خلال العام 2021 هناك من سيقف لدعم تحركاتكم في اغلب الاتجاهات وخصوصا تلك المرتبطة بجانب المالي وتخلصكم من التوتر السريع مع وفرة فرص القيام بسفر .
كما سيسلط عليكم الكثير من الضوء في أعمالكم وتحركاتكم ولديكم الفرصة في تحسن نفسي والكثير سينجح في الحعليكم الاستفادة من هذه التحولات الايجابيةصول على وعود قابلة للتحقيق وهناك من ينجح في الحصول على منصب جديد انتم أمام تحولات مهمة جدا لذا  .

 الحمل في عام 2021 . إذا واجهت بعض المشاكل المالية في عام 2020، فسوف تتاح لك الفرصة لتنظيف الوضع في بداية الاشهر الخمس الاولي  بفضل المشتري الذي يمنحك حمايته بتواجده فى البيت 11. على المستوى المهني ، من المتوقع حدوث بعض المشاكل لكنك ستتغلب عليها بسهولة. بالنسبة إلى الحمل  ، 2021 هو عام انتقالي. تبدأ السنة بحماس. في العمل ، سوف تشعر أنك مبدع وستكون مقترحًا قويًا. 

فى الربع الثاني من العام من الممكن ان تحصل على  إرث؟ او ربح غير متوقع، في الربيع ، يجب عليك جمع مبلغ جيد من المال. ما عليك دفع الديون الخاصة بك والبدء في إصلاحات كبيرة على مستوى منزلك.  ،ويجب ان تستدعي ديبلوماسيتك لاصلاح مشاكلك العالقة فى العمل حتى لا تتفاقم ، اما  إذا كنت عاطل و تبحث عن وظيفة ، فان الربع الثاني من العام فترة مناسبة لاجتياز مقابلة عمل بنجاح. . مع جوبيتر ، أنت محمي خلال هذا الربع الثاني على الصعيد المهني.

فى الربع الاخير من السنة سوف يشرق نجمك فى العمل. من المتوقع أن يكون هناك كثير من الذكاء الفكري. ومن الممكن ان تكون اخبار على ترقية مهنية او نجاح دراسي فمولود الحمل فى نهاية العام سيجنى كل ما قام به فى هذه السنوات.

 عموما تعتبر هذه السنة سنة انتقالية على الصعيد المهني، وقد لا ترى الى أين تقودك التغييرات الحالية لذا، لا تشعر بالضيق، إذا ما وجدت أنك لا تتقدم بالشرعة التي تتوخاها، ولا تستعجل النتائج، فالأمور مرهونة بأوقاتها. أفضل ما يمكنك إنجازه هذا العام هو القيام بكل ما يمكنك السعي وراء احلامك. أي لوضع رجلك على اول السلم، والعمل على تثبيتها، وبعدها يصبح التسلّق أسهل.



برج الثورعام 2021 على الصعيد المهني

خلال العام الجديد سيكون هناك جديد في الجانب المهني والمالي والتطور والقفز إلى جانب جديد ومهم حيث سيجد الكثير من مواليد هذا البرج إنهم في مواقع مهمة جدا وحضورهم سيكون لافت للنظر انتم أمام خيارات جيدة تتناسب وطموحكم الكبير فالوقت يشير إلى انجازات ذات جودة عالية كما ستكونون قريبين من الجانب السياسي وذو حظ جيد لمن يرغب في تجربة حظه لهذا الوقت في موضوع له صلة بالجانب السياسي .عاطفيا عليكم الانتباه لهذا الجانب وبداء مزيدا من الاستعداد للتواصل مع الشريك ومنحه وقتا أفضل وترك الدخول في جدل قد يتسبب في حالة من الجفاء .ماليا عليكم الاهتمام بميزانيتكم وعدم هدر المال دون سبب واضح .فرص الحصول على تعين أصبحت هي الأقرب لواقعكم التكويني لهذه الفترة .

tفي بداية العام الجديد 2021 ستكون هناك  ضغوطاً ومسؤوليات كبيرة. قد يلقي أمامك واجبات معقّدة وقد تجد نفسك قادر على تأجيلها أو إهمالها. سوف تتذمر من كثرة المهمات والتنقلات وورشات العمل بل قد تنزعج حتّى من عملك الروتيني الذي لطالما كنت سعيداً به.

سيكون الربع الثاني من عام  2019 عكس الربع الاول حيث سيكون أكثر إثارة. سوف تستثمر في عملك مع التحفيز والصرامة. خارج المجال المهني 

فى الرابع القلق من السنة سيكون نشاطك المهني هادئًا أو مملاً خلال هذا الربع. لا يمكنك الانتظار لقضاء بضعة أسابيع مع أحبائك خلال فصل الصيف. سوف تستمتع بالعطلات الخاصة بك لتعتني بنفسك ومن حولك

من المرجح أن يكون النصف الأخير من عام 2021 مسرحا لمواجهات مهنية مع بعض الزملاء او الاعداء الذين يريدون تشويه سمعتك. سينشأ صراع بينك وبين زميل لك في العمل ، مما يجعل الجو صعبًا ومؤذًا. حكمتك وقدرتك على التكيف ستجعلك تفوز. لن تفلت صفاتك التي أظهرتها لتوضيح هذا الوضع من مشرفك. سيتم تعيين مسؤوليات جديدة لك او تحصل على ترقية كنت تنتظرها  . سوف يرافقك المشتري حتى نهاية ديسمبر في البيت العاشر ، مما يجعلك النجم فى العمل بمبادراتك القوية.

 بالنسبة لمواليد برج الثور العاطلين عن المعل و يبحثون عن وظيفة سوف يضاعفون الاجتماعات المهنية لهذا العام وسيدخلون فى الكثير من المبارايات . و بعد خيبة أمل قليلة ، سيحافظون على الروح المعنوية ووفى اخر المطاف سيحصلون على وظيفة العمر التى كانو يحلمون بها.




 برج الجوزاء عام 2021 على الصعيد المهني

  تتركز الاستفادة لمواليد برج الجوزاء فى عام 2021 في السفر البعيد والهجرة والاستيراد والتصدير والشؤون القضائية وجود المشتري في خارطتكم لهذا الوقت يعني التحول نحو عالم جديد ينقلكم إلى واقع جديد كالسفر البعيد التفكير بالهجرة نحو ديار جديدة أو العمل في مجال جديد يشمل الطيران آو الاتصالات أو الاستيراد والتصدير مع فرصة للتقديم لوصيفة ارفع مستوى ومن يبحث عن الحلول لبعض مشاكله حان وقت ذلك ,الكثير يطور عمله في نحو أفق جديد أما الذين يعملون في التدريس أو الدبلوماسية سينجحون في إيجاد أرضية جيدة تساعدهم في توظيف قدراتهم بشكل أفضل .كما ستجدون مزيدا من السفر و مزيدا من الأصدقاء الجدد والكثير سيجد إن أوضاعه النفسية أفضل كثيرا وهذه أيضا من الأمور التي انتم بحاجة لها .عاطفيا تبدون أكثر قربا من الحبيب وفرصة لزيادة الق العلاقة العاطفية بمرور الوقت..

سيكون  عام 2021 ، بالنسبة للأشخاص من برج الجوزاء  ، سلسلة من التحديات. سوف تشك في كل شيء وتفكر في التوجيهات التي تريد أن تعطيها الحياة على الصعي المهني. إنها سنة من التحديات . 

سوف تبدأ السنة عن طريق سحب النعال. سيكون لديك انطباع أن كل شيء يبدأ من جديد ، أن السنوات القادمة كلها نجاح. هذا الشعور سيعطيك دفعة معنوية لن تمر دون أن يلاحظها أحد من حولك. بعد شهر يناير كانون الثاني ، سوف يوقظ كوكب  أورانوس رغبتك في التغيير. ستختبر كل ما يزعجك في وجودك الحالي وتضع خطة عمل لتغيير وضعك.

سوف تاتيك آلاف الأسئلة خلال الربع الثاني من عام 2021. ، ستكون أسئلتك أعمق على الصعيد المهني . سوف تستمر في عملك بضمير مهني ، لكنك ستبدأ بالتساؤل عما إذا كانت مهنتك ليست في مكان آخر. ستقودك هذه الأسئلة إلى البحث ، لقراءة بعض الكتب للعثور على أفضل الإجابات. 

المشتري ، حاضرًا طوال العام ، سيمنحك الثقة. سوف تستمتع بعطلتك الصيفية بالربع الثالث من السنة الجديدة 2021 وتستغلها لتفريغ جميع الشحنات السلبية ولكي ترتاح للراحة وتجدد طاقتك الداخلية. 

خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2021 ، ستكون مفرط النشاط. فهناك مفترق طريق امامك فى النهاية اما ان تصل الى ما تريد بالعمل الجاد والتفكير والتخطيط او ان تكون برج اسد كسول يميل الى راحة وتترك الفرص تذهب من بين يديك ... انت من تقرر 

اذا كنت عاطل عن العمل فان الربع الاول والثاني مناسب لتقديم طلبات العمل وانتظار النتائج الايجابية اما على الصعيد المالي فليس ليدك نفقات اضافية فى هذا العام ومن الممكن ان تتحصل على جائزة او ربحج مادي اذا شاركت فى احد المسابقات




 برج السرطان عام 2021 على الصعيد المهني

  سوف يكون هناك مكاسب مالية لمواليد برج السرطان مصدرها تعويض او تركة او شراكة خلال هذا العام 2021 ..وجود المشتري في خارطتكم لهذا العام يعني البحث عن المال المفقود منذ أكثر من سنة والكثير سيحالفه الحظ في إيجاد تمويل جيد لمشاريعه المتوقفة والبعض سيجرب العمل في ميدان العقارات والانضمام إلى شراكة مالية كما سيطرأ تحسن تدريجي في إيراداتكم المالية بشكل يشجعكم على الدخول في مشروعات وهناك فرصة للسفر خارجا أو العودة من السفر وهناك علاقات جديدة تنعمون بها  انتم تدخلون مرحلة لتجاوز الصعوبات واللازمات النفسية والاجتماعية والتخلص ومن النحس الذي لازمكم وسبب لكم الكثير من الفتور والانطواء خلف الاكتئاب حان وقت الخروج إلى واقع أفضل وأكثر مرحا مع زيادة ملحوظة في السفر الخارجي والبعض يحزم أمره في التقديم لدراسة عليا .. 
  
في الربع الأول ، سوف تكون فرصة للحصول على وظيفة جديدة. او الدخول إلى تدريب، او البدا بمشروع جديد ، سوف تقفز بفرح لأن هذا الحدث اي الحصول على وظيفة كنت تنتظره. هذا التغيير سوف يجلب لك النشاط وتحفيز لكي تقدم كل ما لديك طيلة الأشهر الاثني عشر من عام 2021.

فى الربع الثاني من العام الجديد 2021 سوف تكون مثل برعم تتفتح وتكون انت نجم العمل ومن الممكن ان تتحصل على ترقية او مبالغ مالية تقديرا لجهودك او ارباح.

الربع لاخير من السنة الجديدة ربما تجد نفسك في موقف محرج إلى حد ما في العمل وقد يكون السبب غضبك اذا لم تسيطر عليه. ولكن بمجرد أن تهدأ ، ستعرف كيف تأخذ مقاليد الأمور وتنظف الوضع.

عموما ستكون هناك تحديات عديدة لكنك ستكون قادراً على التغلب عليها. قد يحصل بعض مواليد برج السرطان على ترقية أو فرصة لتعزيز أوضاعهم وعقودهم وحل مشاكلهم القانونية في حال وجودها. كما قد تتمكن يا عزيزي من توسيع أعمالك التجارية الخاصة بك والاحتفال بنجاح كبير. لكنّك تحتاج الى تقييم وضعك قبل التزامك بمشروع كبير. تلتقط فرصاً مميّزة وتحقق أرباحاً من طريق بعض الأعمال المتعلّقة الاستثمار في العقارات وكل ما يتعلّق بالصناعات المنزلية أو الأعمال الفندقية. قد تغيّر مكان عملك أو نوع العمل وتتخلّى عن مركز أو منصب وتتولّى مهماتٍ جديدة. 


 برج الاسد عام 2021 على الصعيد المهني

تعزيز الشراكة في العمل والعاطفة وجود المشتري في خارطتكم لهذه السنة انه الوقت المناسب لإعادة صياغة حياتكم الاجتماعية والعاطفية وتغيرات في تعاملاتكم مع الآخرين تجعل منكم تبدون بحالة جديدة .الكثير من أصحاب هذا البرج سينجح في إقامة شراكة مالية لكن عليكم الاستجابة لبعض النصائح من المحبين وإبداء شي من الليونة والتفاهم انتم تتجهون لنوع إضافي من العمل يضعكم مع الآخرين بحالة من التواصل.وقت لا يعد مثالي للمغامرة بل هي فترة تحول في حياتكم تحتاج منكم لبعض الصبر والتحكم بوضعكم المالي بشكل أكثر انضباطا وعدم اللجوء لتحميل أنفسكم أعباء جديدة.

سوف تبدأ عام 2021 برأس مليء بالقرارات الجيدة. هذا أمر جيد لأن هذا العام ، على عكس الاعوام الماضية كون اكيد من هذا الامر.

قد يكون الربع الثالث مضطرب. خلال فصل الصيف ، سيغادر البعض من مواليد برج الاسد في إجازة لتنشيط أنفسهم والبعض الآخر سيبقى في الموقع لحل بعض المشاكل الخاصة بهم بشكل عاجل. . سيعطيك وصول كوكب المشتري قوة لتحقيق ما تفرضه عليك الحياة. إنه وقت سيء للمرور وكما تعلم ، بعد المطر يأتي الطقس الجيد 

سيكون الربع الرابع والأخير غنيا بالأحداث. العدالة تظهر في موضوعك السنوي. سوف تتحرك بخطوة مؤكدة. سوف تبدأ حياة جديدة هنا أو في مكان آخر إذا انتقلت. في حال كنت بحاجة إلى تغيير الوظائف ، تأكد من أن كل شيء يوحي بأن عملك سوف يجلب لك العديد من الرضا. سوف يكون التغيير في عام 2021  ايجابي وبالفعل معظم مواليد هذا البرج سوف يشعرون بهذه التاثيرات الايجابية خلال هذا العام 

عموما يحتل الاستقرار المادي المركز الاول في قائمة اولوياتك فتقوم بالحسابات وتخطط وتسعى وتضع المشاريع وتصارع القدر من اجل التوصل الى شعور بالامان. الا ان الحظوظ تبدو أقوى اعتبارا من شهر تموز فتحالفك الاقدار لانجاح المخططات وتعاود السيطرة على كل اوضاعك فتنجح في كل ما تقدم عليه, ينصحك الفلك بعدم خوض غمار الاستثمارات الدقيقة

يجدر بك حماية جهودك من تأثيرات الأشخاص السلبييّن. فقد يتم خداعك أو تجاهلك أو قد يخيب ظنّك.  لا تستسلم وتفاد ردات الفعل العدوانيّة. إعمل على مخطط محكم وانتظر النجاح و التقدير والمكافآت. لقد لاحظت أن السنة الماضية 2020 ليست بسهلة، إلاّ أن الفلك سيكلّل صبرك وجهودك الحقيقية خلال السنة الجديدة 2021.



 برج العذراء عام 2021 على الصعيد المهني
وجود المشتري في خارطتكم لهذا العام يا عزيزي العذراء يعني إنكم أمام نقلة غاية في الأهمية في العمل كمنصب آو زيادة إيرادات إعمالكم وفرصة لترقية وظيفية لذا عليكم الاستفادة من هذا الوقت الأكثر أهمية لديكم فرصة لمضاعفة مكاسبكم المالية فالوقت يدعم ذلك كما ستنجح محاولاتكم في التغلب على الصعوبات التي لحقت بكم خلال الوقت القريب الماضي لكن عليكم وضع الأمور في أطار سري وبعيد عن سمع وعيون الآخرين لا تنسوا إنكم لستم في وضع فيه مرونة كبيرة خلال الأشهر القادمة فحافظوا على أهدافكم في طي الكتمان الكثير منكم سيقوم بتحركات كبيرة جدا لتخطي الحواجز التي رافقته خلال الفترة الماضية مع تحسن صحي ملحوظ بعد تعرضكم للكثير من التذبذب الصحي الذي عرضكم لكثير من عدم الراحة .الوقت يشير تكوينيا للجانب المهني والانتقال إلى وضع يرتقي بكم شرط ان تختاروا الوقت ونوعية عملكم القادم 

سوف  تتقدم بطلب للحصول على وظيفة . لكنك لن تكون وحدك في الترشح لهذه المناصب. هذه المسابقة ستعطيك الطاقة والحماسة لتحريك الجبال. ستشترك تمامًا دون أدنى شك في لحظة نجاحك. 

سوف تعمل بلا كلل ولا ملل وتحاول تحقيق فى هذه السنة الجديدة اهداف المسطرة. إذا كنت في علاقة ، فسيقوم الشريك بكل شيء لدعمك والوقوف الى جانبك حتى تحقق ما تريد فى مجالك المهن. وانت بدورك سوف تكون قادرا على إظهار امتنانك للشريك . 

من الممكن فى شهر اب اغسطس ان تتعرض لوعكة صحية ولكن ليست بالخطيرة لكنها تحد من قدراتك المهنية اذا لم تحقق اي ارباح فمن الافضل فى الربع الاخير من هذا العام ان تبدا فى مشروع خاص بك فاللفلك يدعمك ويعدك بالنجاح


عموما على قدر الجهد ستقدمه خلال هذا العام 2021 سوف تكون النتائج ، سيكون لديك أفضل الحظوظ اذا كنت عاطل عن العمل من خلال البحث عن وظيفة جديدة  ستجد ما تريد ، . سوف تعطي كل ما لديك والتي سوف تري النتائج حتى انها من الممكن ان تتجاوز كل توقعاتك. وهذه السنة هي فرصة كبيرة لمكاسب مالية مهمة



 برج الميزان عام 2021 على الصعيد المهني

 إنكم دخلتم فترة الحظ والمحبة والقبول من الآخرين والشعور بطاقة كبيرة جدا من التفاؤل تقتربون من بقعة الضوء أكثر مما يتطلب منكم أن تتصرفوا بشكل مناسب وسريع .من يعمل في الجانب التجاري سيجد إن الفرص ستكون أكثر وأسهل في الحصول عليها .أما الطلبة والمدريسيين سيكون لهم الحظ في الاستفادة من السفر واجتياز الاختبار بشكل مطمئن .انتم في الوقت الذي قد يدفع بكم في الأماكن الأفضل وستجدون إن وضعكم النفسي يشكل علامة ايجابية لمن يشكو متاعب صحية يستطيع خلال هذا الوقت البدء ببرنامج صحي منتظم وسيلاحظ إن شاء الله انه اخذ في التحسن.وفرصة لمن يشكو في مسألة تعطيل الإنجاب .عليكم تغير أساليبكم المعتادة والانتقال إلى إعطاء انطباع جديد في هذه المرحلة .. 

 مع وجود المشتري حتى ديسمبر في برج الدلو ، سوف يجلب لك السعادة والمتعة. سوف تحسن وضعك في جميع المجالات. ستكون التغييرات التي قمت بها عميقة جدًا. هذا العام 2021 سيسمح لك بطرح الأسئلة الصحيحة ، لفهم ما ، في سلوكك ، قد يكون مشكلة. سوف تلاحظ حاشيتك هذا التطور ولن ينقصك الثناء عليك. وهذا سيعطيك اجنحة يجب أن يختتم هذا العام حدثًا إيجابيًا للغاية. التوقعات الجيدة هي المتوقعة في عام 2021.


كوكب المشتري، فسوف يحيطك بفرض جيدة تخوّلك توسيع أعمالك التجارية أو التقدّم في العمل ولكن من المفترض أن تدرس خطواتك كلها قبل إدخال أي تغيير على حياتك. إحرص أنك تضع الاستقرار والثبات ضمن أهدافك مهما كانت إختيارتك ولا تتخلّ عن مركز تعبت للوصول اليه ولا تستبدله بمركز مؤقت. يدعمك المشتري في اغلب اوقات السنة  ويراعي خاطرك ويساعدك على إيجاد الحلول. لكن هذا لا يمنع حصولك طوال السنة على منحة أو علاوة على الراتب أو على مركز تحلم به. قد ينقلب بعض الناس للوقوف إلى جانبك بعد فترة من الجفاء. كما تتلقّى مفاجآت حلوة عبر أحد الأبناء أو الأشقّاء. قد تحمل إليك الأشهر الأخيرة من السنة واقعاً أكثر استقراراً.



  برج العقرب عام 2021 على الصعيد المهني

  تتركز الاستفادة هذه السنة 2021 في مجال العقارات والسكن والامور العائلية وجود المشتري في خارطتكم لهذا الوقت يعني هناك تحولات عميقة في حياتكم تبدأ من البيت والعمل والواقع الذي عليكم تجربته هناك أحوال عليكم التعود عليها كالعمل لساعات أطول وفرصة لمن يبحث عن بيع أو شراء عقار آو العمل في العقارات أو يقوم بناء دار سكن أو ينتقل للعيش في مكان ثان كما سيكون هنا فرص كبيرة خلال ها العام لمن يريد تقوية علاقاته بعائلته بعد الفتور الذي لحق بالبعض حيث سنجد إن العائلة تقف وبشكل قوي لدعم تحركاته في اغلب الاتجاهات كما سيكون لكلامكم صدى وتأثير على الآخرين أفضل من السابق عموما انتم تحصدون ثمار سنواتكم الماضية وفرصة لمن يشكو تعطيل في الإنجاب حان الوقت للبدء ببرنامج علاجي. . 
سوف  تبدا الربع الاول من السنة الجديدة 2021 بهدوء تام على الصعيد المهني ومع بداية الربع الثاني في شهر أبريل ، يجلب لك الفلك نفسًا جديدًا. حيث انك تكتشف نفسك فى مجالك المهني وتطور نفسك . هل كنت تناضل من أجل مشاركة أو ترقية لبعض الوقت الآن؟ شيء واحد مؤكد انك سوف تحصل عليها، سوف تواجه واحدة من أكثر اللحظات كثافة في حياتك المهنية. سوف يبتسم أيضًا حسابك البنكي بك مكافأتك ستنمو بشكل جيد للغاية. سوف تستمتع الخروج مع أصدقائك وقول مآثر المهنية الخاصة بك.
سياخد العمل معظم وقتك فى الربع الثالث م نالسنة الجديدة 2021 وهذه احد السلبيات لانك من الممكن ان تهمل الشريك ما قد يسبب لك مشاكل على الصعيد العاطفي.

مع نهاية السنة يدخل كوكب المشتري الى  برج الحوت الصديق ما قد يمنحك المزيد من الطاقة والنجاح على الصعيد المهني

 من المتوقع ان تحصل على ترقية لطالما منت تسعى نحو الوصول اليها أو قد تحصل على وظيفة أحلامك اذا كنت عاطل عن العمل . بالفعل كل شيء ممكن هذه السنة لكن لا تتوقع أن تتقدم المكافآت على طبق من فضة. بمعنى آخر، عليك ان تضع خططاً محكمة وان تتبعها بجدية وتفاني كي تحصد نتائج مثمرة.  قد يرسي البعض منكم على برّ الأمان لكن من المستحسن أن تحافظوا على وتيرة عمل جدية وسلسة.إستفد من هذه السنة الواعدة بالتغييرات الكبيرة، وقد تكون نهاية نهايتها تغييرات جذرية لعملك تقفز الى الصفوف الأمامية وتحصل على ترقية تكون أساسية في حياتك.



  برج القوس عام 2021 على الصعيد المهني

  سوف تكون سنة 2021 هي سنة تعزيز العلاقة مع الاخوة والجيران ووالبعض من مواليد برج القوس سوف تتاح لهم فرصة لشراء سيارة واستفادة في الدراسة لطلاب الابتدائي والثانوي وجود المشتري في خارطتكم لهذا الوقت يعني هناك تحركات وسفر ودراسة ناجحة وعلاقات جديدة وترويج في أعمالكم والحصول على شهادات والتحول في السكن والعيش بعيدا عن الأهل والدخول في مشروع للكتابة ونجاح في الجانب الدبلوماسي لمن يعمل في ذلك مع أجواء نفسية مشجعة وفرصة للانضمام إلى جمعيات ثقافية أو للعمل التطوعي الخيري وسرعة في الانجاز وفرصة للعمل في الجانب الإعلامي والإعلاني والتسويقي . هناك فرصة للعمل في قطاع الاتصالات والطيران المحلي وشركات المقاولات أو وسطاء في مبادلات تجارية لذا عليكم الاستفادة القصوى من هذه الظروف .

الجرأة  ، سيكون هذا هو الفكرة المهيمنة لعام 2021 ل جميع مواليد برج القوس . بغض النظر عن الأحداث التي تنتظرك ، ستكون دائمًا على استعداد للعيش بها بأقصى اهتمام. في الحب كما في العمل

 من الممكن انك سوف تنضمّ الى ورشات عمل ومؤتمرات عديدة لتحسين مؤهلاتك ومهاراتك. من المحتمل أن يفكّر البعض منكم بالمباشرة بدراسات عليا وبتحصيل شهادات أخرى لإجتذاب فرص أفضل. سوف تتفاجأ بعروض وإمكانات غير متوقعة أيضاً وبالتالي قد تقدّم لك هذه السنة فرصاً عديدة تخوّلك السفر والعمل خارجاً. هي سنة النهضة بالنسبة إليك والانخراط في سلكٍ جديد. شخصياً، انتهى زمن الأحزان ومراوحة المكان




   برج الجدي عام 2021 على الصعيد المهني

 من الممكن اعتبار سنة 2021 هي سنة مالية بامتياز لمواليد برج الجدي .وجود المشتري في خارطتكم لهذا الوقت يعني البدء بمحاولات لتغير أعمالكم أو الانتقال إلى عمل إضافي والارتقاء إلى منصب جديد وهي فرصة للبحث عن الأفضل والمطالبة بأكثر من حيث الأجور فالوقت يدعم مطالبيكم هنا تتجهون للاهتمام بشكل أفضل في رفع مستوى إيراداتكم المالية القابلة للزيادة وقد يبدو عليكم خلال الوقت القادم الاهتمام بالجانب المادي كإدخال أثاث جديد أو استبداله وهناك فرصة لبيع عقار أو شراء ,  
مواليد برج الجدي سيكون كل شيء جيدا في العالم الجديد . وسيكون هناك ، بالطبع ، بعض المشاكل الصغيرة في الحياة اليومية ولكنك ستتغلب عليها دون صعوبة.

سوف تبدأ العام الخاص بك باحسن طريقة. يعدك الفلك  بالحصول على عمل بالنسبة لمواليد هذا البرج العاطلين عن العمل او ربما تفرحو بترقية طال انتظرها . هل لديك مشروع في الانتظار؟ هل تأمل في الحصول على ثقة رئيسك في القيام بمهمة ذات أهمية خاصة بالنسبة لك؟ ستكون الإجابة إيجابية حيث انك سوف تحصل على كل ما تتمناه فى هذا الربع الاول من السنة الجديدة. 

في الربع الثاني من العام ، ستكون الامور كلها جيدة و سوف تبدأ في الحلم ، وتنتظر ما يمكن أن تجلب لك هذه الفترة من فرص المهنية ومالية الجديدة. لكن كن حذرا ، أنت لست في نهاية جهودك. لا يزال هناك بعض العمل الذي يجب القيام به قبل المطالبة بالنصر. 
ومع نهاية السنة  تتغير الاحوال  وتحس بالتاثيرات الفلكية الايجابية حيث  قد توقع على عقد عمل جديد . إنّ كوكب المشتري هو الذي سيجلب لك الأمان والاستقرار والشعور بالفخر.



 برج الدلو عام 2021 على الصعيد المهني

 هم الاكثر حظا في اكثر من مجال وسيحققون انجازات لم يكن من السهل تحقيقها قبلا
 وجود المشتري في خارطتكم لهذا الوقت يعني إنكم أمام خيارات مفتوحة على أكثر من اتجاه كما ستلاحظون تطور في الجانب الشخصي والاهتمام بما يصدر منكم من أراء.
 الحظ سيكون هو المحرك الكبير في ساعتكم الزمنية خلال الأيام القادمة لذا عليكم القيام بمبادرات لتحسين وتطوير من أوضاعكم في الجوانب المختلفة البعض سيجد انه يستطيع الحصول على مطالبه بعد التعثر الذي لازمه للفترة الماضية وهناك من يستطيع اغتنام الفرص ربما اغلبها إذا لم يؤخر مبادراته 
 وجود كوكب المشتري خلال الربع الأول من عام الجديد 2021 سيزيد من اندفاعك. احذرك من سلوكك في العمل وطريقة تعاملك مع الزملاء. انت تعرف  بالطبع صفاتك ولكن لا تحاول التألق مهما كان الثمن. كن متحفظًا وركز على مهامك ولا تحاول ان تكون انت المنقذ وتساعد كل من يريد المساعدة بل حاول ان تركز فى مشاغلك ومهامك المسنودة اليك وتطوير ذاتك فقط. وتاكد انه من خلال اجتهادك وتفانيك ستتمكن من جذب انتباه مرؤوسيك..

في الربيع اي الربيع الثاني من السنة الجديدة 2021، سيعطيك رؤسائك مشروعًا كبيرًا.سيملء كل وقتك ربما يكون هو سبب تغيير حياتك نحو الافضل او ربما انت تقوم بعمل مشروع العمر الذي كنت تتمناه وتسعي اليه.

نهاية العام ستكون اكثر من رائعة على الصعيد المهني من الممكن ان تكون هناك ترقيات او زيادات لبعض مواليد الدلو حيث ان بعض من الممكن ان يسافر الى الخارج سواء فى مهام خاصة بالعمل او سفر للداراسة او للبحث عن العمل.

عموما سيكون المجال المهني في دائرة الضوء خلال عام 2021 . بالتأكيد سيكون هناك عقبات وشكوك مثل اي شيء فى حياة لابد من العقبات فيها ولكنك سوف تخرج الفائز في نهاية العام وتكون الرابح الاكبر. سيتم التعرف على مهاراتك ومن الممكن ايضا تطويرها. إذا كنت تريد العمل لحسابك الخاص والبدا فى مشروع ، فابدأ! الفلك يقف الى جانبك لكن دون التسرع وحاول دراسة كل صغيرة وكبيرة وتاكد ان النجاح سيكون رفيق دربك بهذا المشروع. على الجانب المالي ، كن حذرا من النفقات المجانية والسطحية وحاول التقليل من كرمك الزائد 



 برج الحوت عام 2021 على الصعيد المهني

 تتاح الفرصة لمواليد برج الحوت  للتعامل مع مؤسسة او شركة كبيرة .وجود المشتري في خارطتكم لهذا الوقت يعني الكثير منكم سيجد إن أوضاعه يصيبها التحسن والتغير بشكل غريب كما ستجدون إن هناك قوة تقف لدعمكم في أخر لحظة انتم بحاجة لدعم الحظ لتدعيم أحوالكم المعطلة في الجانب المالي والاجتماعي وهي فرصة تبرز في عليكم الاستفادة منها كما سيخطو الكثير من مواليد هذا البرج نحو الحصول على فرص مهنية جديدة عليكم بذل جهد لتخطي بعض العقبات التي ستسقط أمام إصراركم.
 فرص الانتقال إلى أجواء جيدة لطلبة الدراسة لمختلف المراحل مع حضور في المحافل الاجتماعية .عليكم فقط الانتباه لمصروفاتكم وعدم للجوء للاقتراض أو لكفالة الآخرين ماليا هنا ستقعون في مشاكل قد تؤخر تقدمكم المتسلسل .

فى النصف الاول  من السنة سوف يكون العمل هو سيد الموقف . حيث سيكون لديك ألف فكرة وطموح غير محدود.سيكو نالضغط كبير عليك فى المجال المهني ما قد يتسبب فى عدم وجود نتائج جيدة . أنت تحب عملك بالتأكيد  من خلال الرغبة في القيام بالكثير ولكن احذر من التسبب فى ارهاق نفسك. ، لا تحاول المخاطرة  وذلك بدخول فى صفقات و نشاطك المهنية جديدة لانو الحظ ربما يتخلي عنك لذالك حاول يا عزيزي الحوت دراسة كل صغيرة وكبيرة فى مشاريعك المستقبلية .
فى النصف الثانية  من السنة بعد راحة قصيرة فى الصيف سوف تستأنف وتيرة الخاص بك المحمومة فى العمل. لا شيء سيوقفك.  ستكافأ على مجهوداتك زذالك بترقية او زيادة فى الراتب. العاطل عن العمل من مواليد الثور سيكون عام مناسب للتوفق والبحث عن عمل جديد.

قد تعيد بناء حياتك المهنية من جديد وقد تكافأ على جهد سابق وتنجز ما يسعدك جدا ان كان من خلال ولادة مشروع جديد وتتلقى دعما من سلطة قوية الربح المادي هذه السنة سيكون على قدر مجهودك الذي تبذله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم