Breaking

الاثنين، 14 ديسمبر 2020

تاثير كسوف الشمس فى برج القوس الناري علي جميع الابراج


تأثير كسوف الشمس في القوس علي جميع الابراج
تكون الكرة الأرضية على موعد مع آخر ظواهر الكسوف والخسوف لعام 2020، حيث ستكون الكرة الأرضية على موعد مع كسوف كلى للشمس يوم الإثنين 14 ديسمبر 
  
وهذا الكسوف سيرى كليا فى تشيلى، ويغطى الكسوف الكلى مساحة عرضها 90 كم وسوف يستغرق مدة قدرها دقيقتين و10 ثوان، وعند ذروة الكسوف الكلى يغطى قرص القمر حوالى 103% من كامل قرص الشمس، وسوف يستغرق منذ بدايته وحتى نهايته مدة قدرها 5 ساعات و 20 دقيقة ولا يمكن رؤيته فى المنطقة العربية .


لذا ، علينا أن نكون مُستعدين للايام القادمة لديها القدرة على تنظيف وتطهير والقضاء على قيمنا القديمة وأنظمتنا ومعتقداتنا. سيكون وقتًا جيدًا للتخلص من الماضي وإغلاق بعض الأشياء والأحداث غير السارة من حياتنا. كما أن هذا ليس وقتًا لإبقاء الأمور في منتصف الطريق ، بدلاً من ذلك ، يُنصح الجميع بإكمال المهام مع الاستفادة من طاقة الكسوف المحيطة.

 كسوف الشمس في ديسمبر 2020 إيجابي . إنه يجلب الصحة الجيدة والشرف والثروات. هذا كسوف ممتاز للاستمتاع بأوقات طيبة مع الأصدقاء وخاصة عائلتك كما يحدث في المنزل الرابع بالمنزل. الكسوف ينهي المواجهات وينهي حوارات السلام في جميع أنحاء العالم. 

 تأثير كسوف الشمس في برج القوس علي جميع الابراج:

برج الحمل   ينصح الفلك مواليد الحمل في كسوف الشمس بتغيير أهدافهم وطموحاتهم الشخصية دون اتخاذ قرارات متسرعة من جانبهم. سيكون هناك اهتمام في المساعي الأكاديمية. أيضا طموحاتك الروحية تتحقق في هذه الفترة. طرق جديدة تفتح أمامك للقتدم.. وسيكون هناك تاثير فى السفر والمسائل القضائية ايضا ..

هذا الكسوف يمكن أن يجلب لك النجاح والثروة في مجال التعليم أو توفير المزيد من الفرص للسفر والحركة . لا تفوت هذه الفرص ، والمعرفة
ليست زائدة عن الحاجة! الآن من المفيد للغاية الإعلان عن نفسك وإظهار معلوماتك.

في المستقبل القريب يمكنك أن تأخذ دورات إضافية أو تبدأ دورات تدريبية أكثر جدية. قد تكون لديك أفكار حول كيفية الوصول إلى مستوى جديد وأعلى واكتساب النجاح في النشاط الذي تحبه. سيظل أورانوس في برجك فترة طويلة والآن يمكنه إحداث تغييرات ضرورية وغير متوقعة حقًا ستغير نظرتك إلى العالم.

نصيحة الفلك لمواليد برج الحمل على صعيد العلاقة مع اولادهم 

برج الثور   سيطلب كسوف الشمس من مواليد الثور تحليل وضعهم المالي. سيكون هذا هو الوقت المناسب للتفاوض على الصفقات المالية المتعلقة بالأسرة والممتلكات.

هذا الكسوف قد يثير قضايا تتعلق بالاستثمار أو التأمين أو الديون. إذا كنت تفكر في تقديم مساهمة أو إذا كنت بحاجة إلى قرض لتطوير الأعمال ، فمن المحتمل تمامًا أن يتم تنفيذ خططك بنجاح كبير في المستقبل القريب ، وستعمل أموال الآخرين لصالحك.

هذا هو أيضا الوقت المناسب للحصول على معرفة غامضة سرية . إذا كنت ستتلقى في المستقبل القريب معلومات مهمة ، فبإمكانك فتح فرص جديدة لك وتتيح لك معرفة نفسك ورغباتك الحقيقية وقيمك الحقيقية بشكل أفضل. الوقت المناسب أيضًا هو بدء دراسة علم النفس أو الاتصال بعلماء النفس والمتخصصين في مجال المعرفة الخفية.

ليحذرو فى العلاقة مع زملاء العمل ولينتبهوا الى صحتهم.

برج الجوزاء 
هذا الكسوف سؤثر عليك مباشرةً على المستوى الشخصي والمهني ومن الممكن أن تكون هناك قرارات تحفيزية ستقودك إلى مسار جديد في حياتك. سيحدث الكسوف في بيت شراكتك مما يعني أنه يمكن أن يفتح لك فرصًا جديدة في هذا المجال. قد يزيد عدد الاتصالات وجهات الاتصال ، وستميل إلى أن تكون أكثر وضوحا ، في الأماكن العامة والمزيد من التواصل وجمع المعلومات.

يمكنك الحصول على المزيد من الفرص من شركائك (تجاريًا أو شخصيًا) ، من المحتمل جدًا اتخاذ القرارات في حياتك الشخصية مثل إضفاء الطابع الرسمي على علاقاتك الحالية أو المضي قدمًا مع الشريك ، ولن يتم استبعاد معارف جدد رائعيين سيلعبون دورًا رئيسيًا في حياتك من الآن فصاعدًا. من الممكن أيضًا أن يعود لك أشخاص من الماضي وستكون مطالب باتخاذ قرارات صعبة ففكر جيدا وأتخذ القرار المناسب لك.

فى العلاقات مع الشركاء

برج السرطان 
مع الأيام القادمة ستتولد مبادئ جديدة مهمة في مكان العمل وفي الحياة اليومية .. سيرتبط نصيبك من الكسوف في النجاح بالعمل والشؤون اليومية والصحة. يمكنك أن تشعر أن موضوع الصحة قد تم تسليط الضوء عليه الآن ، يمكنك البدء في دورة جديدة من علاجات العافية أو الذهاب في رحلة في إجازة.

اتمنى لك التوفيق في عملك: قد تتحسن ظروف عملك أو ستبدأ في العمل في ظروف أكثر راحة. قد يكون هناك عروض غير متوقعة تتعلق بنموك المهني ، أو رحلات عمل ممتعة ومثيرة للاهتمام..صحياً ايضا يتم منحك فرصة ذهبية للإعتناء بصحتك الجسدية ولرعاية نفسك وجسمك وتغيير نظامك الغذائي بشكل جذري مع ممارسة التمارين الرياضية التي تملأك بالطاقة والثقة.

 في الامور المالية المشتركة وفي العلاقة مع ضريبة الدخل

برج الاسد  ينصح الكسوف الشمسي مواليد الاسد بالتركيز على تحسين علاقتهم بالأحباء بدلاً من الخضوع لضغوط المجتمع المحيط. يجب أن تعبر عن مواهبك الإبداعية الآن. سيكون هناك الكثير من المرح والرومانسية مع بدء الكسوف. استمتع بالأشياء الجيدة في الحياة.

هذا الكسوف يمكن أن يجلب لك فرصًا لطيفة تتعلق بالإبداع ، والأطفال ، وبالطبع ، الحياة الشخصية. إذا كنت شخصًا مبدعًا ، يمكن أن يوفر لك الكسوف فرصًا جيدة جدًا من حيث الإلهام والأفكار الإبداعية الجديدة التي يجب أن تراهن عليها .

أيضا يمكن أن تسليط الضوء على مجال الحب . قد تكون هناك أيضًا أحداث وفرص ممتعة ليس فقط بالنسبة لك شخصيًا ، ولكن أيضًا لأطفالك والتي ستكون مع ذلك متعة كبيرة. قد تظهر أيضًا هوايات جديدة وعشاق جدد.

في السفر البعيد والشؤون القضائية.

برج العذراء  ترتكز طاقة الكسوف الشمسي في حياتك الشخصية والعائلة. الفرص كثيرة في الصفقات المتعلقة بالأراضي والعقارات ويجب عليك يا عزيزي العذراء الحذر قبل اتخاد اي قرار خاص بالبيع او الشراء. وعليك التركيز على المنزل ، والتجديدات ، ونقل وما شابه ذلك للفترة. والعلاقات مع الأم وبالأخص الأم التي تحتاج إلى رعاية.

سيسلط الضوء على موضوعات الأسرة ، المنزل ، العقارات. ستتيح لك الفرص التي ستفتح في هذه المناطق تحسين ظروف معيشتك أو إحداث أحداث ناجحة في الحياة الأسرية ون المحتمل جدًا أن تتخذ قرارًا بتأسيس عائلتك أو أن تصبح أحد الوالدين مع فتح فصل جديد في حياتك.

سيشهد بعضكم فرصًا جديدة من حيث تغيير مكان السكن أو الإقامة إلى مكان أكثر اتساعًا أو سترغب في تغيير شيء ما في منزلك المعتاد حتى يتم تحديثه. من الممكن حل بعض المشكلات القديمة المتعلقة بالعلاقات مع الأقارب أو قضايا الميراث بشكل غير متوقع.

في علاقتهم مع المسؤولين في مجال العمل.


 برج الميزان  كسوف الشمس يساعد على توسيع الحياة الاجتماعية. سوف تحصل على اعتراف جيد في المجتمع. يتم تحسين إبداعك ويكسبك الاسم والشهرة. اقض وقتًا ممتعًا لتوسيع نطاق دائرتك الاجتماعية خلال فترة الكسوف وكن حذرا يا عزيزي الثور خلال سفرك داخل المدن واعطي وقت لعلاقتك سواء بالاخوان او الجيران.

يتم تفعيل القضايا المتعلقة ببيئتك المباشرة من أصدقاء وأخوة وجيران وأمور التعليم والنشر والكتابة والإعلام والسفر والإتصالات والعلاقات والمعلومات بشكل عام. قد تتلقى الآن معلومات مهمة ستستخدمها لتحقيق أهدافك ونموك المهني.

انتبه لكل شيء سيأتي إليك الآن. الفرص يمكن أن تفتح من حيث التحركات الصغيرة والرحلات. يمكن أن تأتيك معلومات غير متوقعة أيضًا من شركائك ، الذين سيفاجئونك ويسعدونك. أيضًا يمكن أن يُحدث هذا الكسوف تغييرات في حياة إخوانك / أخواتك أو جيرانك أو أشخاص آخرين
من دائرتك الداخلية.

في العلاقة مع الاصدقاء.  


برج العقرب  يتركز تاثير الكسوف على ادارة الموارد الخاصة بك بعناية ، في محاولة للاستثمار بشكل معقول كذلك. تأكد من الالتزام بقيمك وفضائلك الشخصية في الحياة ومن الافضل لك هذه الفترة عدم اقتناء اشياء قيمة 

قد يوفر لك هذا الكسوف المزيد من الفرص في القطاع المالي. لديك كل فرصة لزيادة دخلك وزيادة عدد مصادر الدخل.

قد تتغير بعض النماذج المعتادة للحصول على ربح مادي ، فيما يتعلق بهذا قد تشعر ببعض التغييرات في أنشطتك الروتينية اليومية ، ولكن هذا ليس مخيفًا على الإطلاق.

من مؤامرة تحاك من وراء الكواليس.



برج القوس ينصح الكسوف الشمسي لشهر ديسمبر أهل برج القوس بمتابعة أحلامهم وعواطفهم إذا أرادوا تحقيق رغباتهم في الحياة. سيجلب لك هذا الكسوف التفاؤل والرغبة في المضي قدمًا ، على الرغم من الصعوبات والقيود التي ممكن ان يكون قد عاشها او يعيشوها مواليد القوس سواء ع الصعيد الصحي او المهني او العاطفي او المالي . يمكن أن تأتي المساعدة التى يتمناها مواليد هذا القوس من أطفالك وعشاقك او اشخاص قريبين منك او بكل بساطة من القدر  ، ويمكنك أن تشعر بزيادة في القوة الإبداعية وحماس أكبر للمضي قدمًا. من المهم تحديد أهداف شخصية لنفسك ، لمعرفة بالضبط ما تريد أن تحصل عليه بنفسك. لديك أيضًا فرصة لتحسين مظهرك ، سواء كان تغييرًا في الصورة أو التخلص من الوزن الزائد.

.  أنت أمام فصلاً جديدًا من التغيير الشخصي فيما يتعلق بالاحتياجات والشخصية والمسار الذي تريد اتباعه في حياتك من الآن فصاعدًا. ..الكسوف في برجك وهو مهم جدا لجميع مواليدكم ، يوفر لك فرصا للنمو الشخصي والإنجازات الشخصية. على الأرجح ستفكر الآن في نفسك وبرغباتك أكثر من السابق.

هناك جانب السلبي لهذا الكسوف على مواليد برج القوس العشرية الثالثة حيث عليهم  ان  يحافظوا على مصالحهم وليحذروا في اي خطوة يقومون بها وان يحاولو دراسة الخطوات جيدا سواءاا دراسيا او مهنيا. .

برج الجدي  كسوف الشمس يطلب من مواليد برج الجدي التخلي عن الماضي والتطلع إلى المستقبل بحثًا عن آفاق إيجابية في الحياة. لكن ماضيك قد يستمر في ملاحقتك. الخوف قد يعيق فرصك المستقبلية. تدخل في مستوى جديد من منظور الخير في الحياة 
يمكن لهذا الكسوف أن يجلب لك ايضا  معرفة سرية ، والكشف عن بعض الأسرار ، والاهتمام بالمعرفة الخفية. بالقرب من هذا الكسوف يمكنك أن تشعر بتحسن نفسي ، يمكنك الحصول على تجربة جديدة مثيرة للاهتمام أو التخلص من نوع من الإدمان أو مشكلة نفسية..ولا يُستبعد أن يكون هناك عائدون من الماضي يطلبون الحصول على فرصة جديدة في حياتك ..

أيضًا قد يكون لديك نوع من الأعمال السرية ، فقد تحدث أشياء في الحياة تريد إخفاءها وإخفائها. من الممكن أيضًا أن ترغب في قضاء المزيد من الوقت بمفردك ، حتى تتمكن من فهم نفسك ورغباتك وأهدافك الحقيقية.

بعض مواليد الجدي العشرية الاخير عليهم الحذر من مؤامرة تحاك ضددهم فى الكواليس.

برج الدلو  التزم بنصائح الشريك لترويج نفسك في المجتمع. من المحتمل أن تحدث بعض التأثيرات الهائلة بسبب ذالك 

يمكن أن يساعدك هذا الكسوف على تغيير دائرة التواصل الودي ، أو مساعدتك في العثور على أصدقاء جدد مثيرين للاهتمام ، أو الخروج بفكرة للانضمام إلى مجموعات جديدة مثيرة للاهتمام ، أو مجموعات من الأشخاص المتشابهة في التفكير.

يمكنك السفر كثيرًا مع الأصدقاء وتوسيع معرفتك بالعالم. يمكن أن تأتي المعلومات الجديدة بشكل غير متوقع ، وستحصل على رؤى والحصول على تجارب ممتعة جديدة . سيكون ظهورك في المجتمع أكثر تواتراً وانتظامًا .. من غير المحتمل أن تقضي وقتك بمفردك ، بل على العكس.

النصيحة لا تتردد في أن تترك ورائك اي شخص سلبي او موضوع اتعبك والسعي لبداية جديدة مع أشخاص جدد يكونوا قادرين على فهم ما تفكر فيه أو تصدقه . الواقعية والنضج والموقف المسؤول والعمل الجاد إلى جانب الحدس يمكن أن يسفر عن نتائج فريدة فريدة

مواليد برج الدلو العشرية الاخيرة يلزمهم الانتباه الى الاصدقاء حتى لا يخسروهم 

برج الحوت :  سيشعر مواليد برج الحوت ان هناك زيادة في وتيرة العمل. ايضا سيكون هناك مجال للتعليم العالي والترقيات في الحياة المهنية. وعلى موالد برج الحوت ان يحذرو من علاقتهم مع المسؤولين في مجال العمل كسوف 14 ديسمبر يمكن أن يجلب لك الحظ السعيد إلى مجال حياتك المهنية والإنجازات الشخصية. في المستقبل القريب قد تكون لديك فرص جيدة لزيادة أو تغيير الوظائف ، واكتساب التقدير ، قد تبدأ مشاريع جديدة مثيرة للاهتمام سترفعك إلى مستوى جديد. البعض منكم قد يبدأ أعماله الخاصة.

: لكن فى المقابل على مواليد برج الحوت في علاقتهم العائلية لانه من الممكن ان تكون هناك مناوشات وليحذرو ايضا  لاسيما في المطبخ من النيران والأدوات الحادة. 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم