Breaking

الجمعة، 11 ديسمبر 2020

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 12 الى الجمعة 18 كانون الاول - ديسمبر 2020

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 12 الى الجمعة 18 كانون الاول - ديسمبر 2020

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 12 الى الجمعة 18 كانون الاول - ديسمبر 2020  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

كسوف الشمس
تكون الكرة الأرضية على موعد مع آخر ظواهر الكسوف والخسوف لعام 2020، حيث ستكون الكرة الأرضية على موعد مع كسوف كلى للشمس يوم الإثنين 14 ديسمبر 
  
وهذا الكسوف سيرى كليا فى تشيلى، ويغطى الكسوف الكلى مساحة عرضها 90 كم وسوف يستغرق مدة قدرها دقيقتين و10 ثوان، وعند ذروة الكسوف الكلى يغطى قرص القمر حوالى 103% من كامل قرص الشمس، وسوف يستغرق منذ بدايته وحتى نهايته مدة قدرها 5 ساعات و 20 دقيقة ولا يمكن رؤيته فى المنطقة العربية .


لذا ، علينا أن نكون مُستعدين للايام القادمة لديها القدرة على تنظيف وتطهير والقضاء على قيمنا القديمة وأنظمتنا ومعتقداتنا. سيكون وقتًا جيدًا للتخلص من الماضي وإغلاق بعض الأشياء والأحداث غير السارة من حياتنا. كما أن هذا ليس وقتًا لإبقاء الأمور في منتصف الطريق ، بدلاً من ذلك ، يُنصح الجميع بإكمال المهام مع الاستفادة من طاقة الكسوف المحيطة.

 كسوف الشمس في ديسمبر 2020 إيجابي . إنه يجلب الصحة الجيدة والشرف والثروات. هذا كسوف ممتاز للاستمتاع بأوقات طيبة مع الأصدقاء وخاصة عائلتك كما يحدث في المنزل الرابع بالمنزل. الكسوف ينهي المواجهات وينهي حوارات السلام في جميع أنحاء العالم.

انتقال كوكب الزهرة الى برج القوس
كوكب الزهرة المسؤول عن العاطفة والحب والفن والجمال والمال ينتقل مساء الثلاثاء 15.12.2020 الى برج القوس الناري الساعة 16:22 ويبقي فيه الى غاية 08 كانون الثاني ديسمبر حيث ينتقل الى برج الجدي الترابي 

خلال الفترة المذكورة  يطرأ تغيير ايجابي على مظهر مواليد برج القوس ويشعرون بقوة العاطفة وينجذب اليهم افراد من الجنس الآخر .

 يستفيد معهم في ذلك مواليد الابراج النارية الاخري اي برج الحمل وبرج الاسد ومواليد الابراج الهوائية برج الجوزاء وبرج الميزان وبرج الدلو وكذلك كل شخص تواجد لديه كوكب الزهرة ساعة ولادته فى برج القوس وبالمقابل اكثر المواليد المتضريرين لهذا الانتقال هم مواليد برج الجدي .


انتقال كوكب زحل الى برج الدلو

يدخل كوكب زحل برج الدلو صباح يوم الخميس  17.12.2020 ، 
علي الساعة 05:04

يعتبر زحل في برج الدلو عند علماء الفلك القدماء هو المكان المريح له حيث لن تكون لامور صعبة كما يتوقع البعض واثارة الضجة حولة انتقاله الى برج الدلو لذلك لا خوف من دروس والمسؤوليات والمصاعب عكس وجوده في برج الجدي ..

 لقب كوكب زحل بكوكب النحس وهو اكبر غلط بتسميته هذا الاسم لماذا هل لانه يريك الحقيقة لا يعتمد على نفاق والكذب يجعل لك نظرة الثاقبة ويعطيك الحكمة في كيفية تسيير امورك بشكل كبير عكس الاشخاص الذين يعتمدون على الحظ في حياتهم يعتمد على العمل والجهد لكن بالمقابل يعطيك حقك ولا يضيع عنده شي .. نعم انه كوكب الاستاذ والمعلم الكبير كان على حق العلماء القداما بتسميته بلاستاذ والمعلم الكبير .. كوكب زحل هو النجم الثاقب في القرأن الكريم وهو نجم الامام علي بن ابي طالب ان مطلعه في السماء السابعة فانه ثقب بضوئه حتى أضاء في السماء حتى سماه الله في القرأن النجم الثاقب ..

زحل في دلو ستكون فترة طويلة لاحداث ثورة كبيرة وضخمة في العالم فترة ستكون بشكل تدريجي نحو الاستقلال والحرية بعد فترة طويلة من تعب والهم وركود تأثيرات ستكون ايجابية بلاخص على ابراج الحمل الاسد الدلو والقوس والجدي والميزان فترة قريبة سيشهد العالم تغير كبير ونجاح بمجال التكنلوجيا والصحة وغيرها سيكون له الصدى الكبير وبلاخص انتاج علاج لفيروس كورونا ..
*** اقتران المريخ وزحل بالدلو مع تناغمهما مع الزهرة بالجوزاء .. فيروس كورونا يعتبر من اهم الكوارث التي تشهدها البشرية بالوقت الحالي سيكون من الماضي وتطوى صفحتة هذا الفيروس مع وجود زحل في برج الدلو وقلنا الفترة لن تتعدى الثلاث اشهر القادم ليتم القضاء عليه 

بالنسبة لحركة القمر

بداية الاسبوع وجود القمرفي برج العقرب المائي  يوم السبت بعدها ينتقل الي برج القوس الناري ايام الاحد والاثنين  بعدها ينتقل الى  برج الجدي الترابي  ايام الثلاثاء والاربعاء ويختم القمر الاسبوع فى برج الدلو الهوائي ايام الخميس والجمعة

  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
 يحمل اليك هذا الاسبوع التسهيلات القوية والتاثيرات الفلكية الايجابية مع وجود القمر في برج القوس الذي يتحدث عن نجاحات وعمليات مالية مربحة، سوف تطمئن على وضعك المهني والاجتماعي والعائلي. وسوف تعزز وتعقد تحالفات جديدة لطالما كنت تتوق لها. تميل الى منح الثقة للآخرين وتتحمس للمشاركة في اكثر من نشاط وتلبية أكثر من دعوة. ستكون الأنظار موجهة اليك نظراً لتمتعك بكاريزما هائلة.


حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
       قد تفرح لانفراج مسألة ضاغطة وتتمكن من تقييم وضعك العام العاطفي بموضوعية تامة. إن هذا الاسبوع فترة جيدة منعشة للعلاقات لاسيما وإن كوكب الزهرة يفسح في المجال لتقريب المسافة بين الزملاء والأقارب وربما تتطور صداقة ما الى علاقة حب.




برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
    يلوح الامل عبر بعض العروض والاتصالات ويفاجئك الحظ بلفتة سارة لتعيش حالة نشاط وحماسة وترتاح لتطوّرات كبيرة تدفع بعجلة العمل للدوران بقوّة. انه اسبوع فعّال ومثمر وعلى الارجح لن تبقى الامور على حالها بل ستتغير ولو قليلاً الى الافضل. ستعيد تقييم الاحداث وستُدخل تغييرًا في اسلوبك وستعتمد نهجًا مختلفًا اكثر فعالية في معالجة الامور. تنضج مهنيًا وتفرح لسرعة سير اعمالك. 


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
لا تبحث عن المشاكل هذا الاسبوع لان الظروف لن تدعمك فالأجواء مشحونة بالتوتر وطباعك ليست هادئة كما يجب. قد تتسرع بكلمة أو انفعال والذي قد يفهم خطأ فيسبب أزمة بالتأكيد أنت بغنى عنها. إذا كانت العلاقة متقلبة فهي ستعاني من التراجع الشديد امنح الحبيب المزيد من الخصوصية ولا تتدخل في شؤونه العملية أو تفرض قراراتك عليه أما إذا كنت غير مرتبط فالأجواء لن تعد بانفراج هذا الاسبوع. 

برج الجوزاء:

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:
 تكثر الضغوط ومن حيث لا تدري قد تجد نفسك في صدام او مواجهة مع مسؤول راقب تصرفاتك ولا تتسرع. ان الظروف معقّدة وتتسبب بتاخير وعراقيل تزعجك ما يتطلب منك التفهّم حتى تتجنّب المواجهات والازمات. حاذر من الفراغ او المتاعب المهنيّة ان مصيرك متعلّق بالآخرين حاليًّا ولا تسمح للمواقف الغامضة بالتشويش على استقرارك المهني بل بادر الى توضيح الامور وتلطيف الاجواء. ضع كبرياءك جانبًا وقدّم بعض التنازلات اذا امكن. تظهر ضرورة للعمل على مستندٍ او ملفٍ اداري. كن مرنًا في معالجة الامور لعلك بذلك تنجح في اجتماعك وتحقّق تقدّمًا وارباحًا.

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
   يحالفك الحظ ويدعمك في إشاعة السلام وتلطيف الأجواء وتقريب المسافة بينك وبين الحبيب. تواظب على تحمّل مسؤولياتك العائلية او الزوجية وتتمتع بروح رياضية جميلة تنشر المرح وتخفف من الضغوط التي قد يتعرّض لها أفراد العائلة. وستكون بالتالي الملاذ الآمن للجميع بدون استثناء. تقوى المشاعر العاطفية وتعزز الروابط.




برج السرطان:


حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:
سوف تدعمك التأثيرات الفلكية وتنعم عليك بحمايتها ورعايتها في هذا الاسبوع الكريم والواعد بالنجاح يعوض عليك بخل الفلك في الفترة الماضية و يدعمك و يجعل الأجواء إيجابية في العمل الى أقصى الحدود، وتتخلص من عدم الاستقرار. في أسوأ الأحوال لن يكون اسبوعا صعباً وبالتأكيد سيكون أفضل من السابق وان ظهرت بين الحين والآخر نقاشات حادة أو مواجهات عنيفة, بامكانك ضبط الأعصاب في الوقت المناسب والسير قدماً نحو الأمام.


حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
 وجود كوكب الحب فى جل الاسبوع فى برج العقرب المائي الصديق يتحدث عن انفراج وارتياح على الصعيد العاطفي والعائلي وقد يحمل زواجاً للعازب أو خطوبة ومصالحة. كما يعزّز الروابط المتينة وربما يجلب خبراً ساراً كولادة طفل أو تسوية مسألة عائلية ضرورية. إنه اسبوع رومانسي بالتأكيد بادر الى الحركة البناءّة.





برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
 يدور دولاب الحظ لصالحك الكواكب داعمة وفرص للانقاذ كثيرة في هذا الاسبوع التي تتوصل فيه إلى محاصرة كل المشكلات والتعويض عن الوقت الضائع والسيطرة على أمورك مجدداً، فتصادف مساعدة ثمينة جداً. تكبر الاحلام والأماني ويتحقق الكثير منها. أمنية واحدة على الأقل ستحصل عليها، وهي الأهم فتفرح للحدث وتنكب على عيش حياتك بتفاؤل أقوى وأشد.يلائمك انتقال الكواكب فهي تحمل اليك القوة والعزيمة والنشاط وتقف الى جانبك وتسهل عليك تسجيل نقاط جديدة ومهمة على سجل حياتك.


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
    ‏    قد تكون الاجواء هادئة ومملّة بعض الشيء فلا تسمح لبعض الافكار السلبية بالتأثير على مجرى حياتك ولذلك قاوم حالة التمرّد التي قد تغمرك ولا تظهر لامبالاة او عدم اهتمام بمتطلبات العائلة والاحبّاء.حاذر تأزيم وضع معقّد او قديم. 







برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
 وجود القمر في البيت الرابع بداية الاسبوع، ينذر بمعارضة على خططك المستقبلية في المجال المهني، فتحلَّ بالصبر كن جاهز لبعض المسؤوليات والضغوط ان الانفعالات وإثارة التحديات والمنافسات ممنوعة ومرفوضة تماماً إذ بانتظارك مواقف عدائية وتشنجات وخلافات كما قد تطالعك ظروفاً شخصية تأخذ كل وقتك وتستنفذ كل طاقتك ومجهودك، وبالتالي تسبب لك المزيد من القلق والتوتر. لذلك انصحك بتخفيف نبرة الصوت فالوضع العام يبدو متقلباً.


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
    تكون الظروف ملائمة لاتخاذ مواقف إيجابية وبناءّة تجاه العلاقة. حان الوقت لإظهار كل النوايا الصادقة فكن جريئاً وعبّر عن مشاعرك. كما إنها فترة مناسبة للتعمّق في معرفة الحبيب وللتقرّب منه فلا تسمح لأي رادع بإبعادك عن هدفك. خذ المبادرة واختر يوماً إيجابياً إذا كانت العلاقة متوترة.




:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
  أطمئنك الى أن معظم أيام الاسبوع ستكون نشيطة تبدأها بخطى سريعة وثابتة مدعومة من القمر الجديد في برج القوس الذي سيخلصك من صدامات في حياتك المهنية ويرفع القناع عن بعض الحقائق المخفية ويشجعك على اخذ المبادرة بلا خوف وتردد. وبالفعل ستظهر استعداد لاقتحام كل الحواجز وانجاح جميع المحاولات وستكون الحوافز امامك كثيرة للانطلاق نحو أهداف وربما مغامرات جديدة.



حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
         يحتفظ القدر لك بتطورات مفرحة تعيد اليك الكثير من الاتزان والثقة. ولسوف تشعر بقمة السعادة والاكتفاء ان زيارة مفاجئة من شخص لم تره منذ مدة تفرحك كثيراً وتحمسك للارتباط به نظراً إلى مميزاته التي تعجبك, أسبوع جيد للتعارف والتقارب حتى الزواج. لن تخيب آمالك وقد يفاجئك الحبيب بلفتة خاصة. بأدلة المودة والحب. 




برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
  يتحدث هذا الاسبوع عن فرص جيّدة كانفراج في عملية تجارية أو تسوية لخلاف وربما توقيع على عقد ما ويسرّع النمط ويكثر من الأعمال والمشاغل ويحدث تغييراً كبيراً في أجوائك، فتتلقى الأخبار الجيدة. تبدو مرتاحاً وتغمرك الحماسة فتنطلق الى عملك متفائلاً بغد أفضل وستنجح في الانطلاق بورشة عمل جديدة. تخرج من صمتك وهدوئك وتتحرّك بديناميكية لافتة. كما قد تسمع خبراً ساراً يعيد إليك الثقة ويضعك مرّة جديدة تحت الأضواء.


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
        اسبوع إيجابي ومناسب لحسم بعض المسائل وطي صفحات قديمة تثير الارباك في العلاقة. سوف تحدث تغييرات نافعة لأنك تتحلى بالجرأة والقدرة على استباق الاحداث وتقدير عواقبها. يزيد كوكب الزهرة من رومانسيتك ولطافتك فتكون اكثر جاذبية وسحراً. انه اسبوع مناسب جداً لتصحيح الأخطاء قد تظهر فرصة تعارف أو ارتباط جدي.  



برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
يحمل اليك هذا الاسبوع تحالفات جيدة ومساعدات قيمة تتقدّم في مساعيك وتقوم بترتيب ملفات ضرورية قد تكون ادارية او ماليّة او قانونيّة. وجود القمر في برجك ف بداية الاسبوع سيسهل سير المعاملات وسوف تلمس انفراجًا ملموسًا تفرح للتفاهم المتبادل بينك وبين الآخرين. تدخل فترة مناسبة للترويج لعملك ولطرح الأفكار وللسفر وللانضمام الى معاهد وجمعيات. تتمتّع بأفكار مثيرة للاهتمام.

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
    لا تبحث عن المشاكل هذا الاسبوع فالأجواء مشحونة بالتوتر وطباعك ليست هادئة كما يجب. قد تتسرع بكلمة أو انفعال. إذا كانت العلاقة متقلبة فهي ستعاني من التراجع الشديد هذا وربما القطيعة. أما اذا كنت غير متربط فالأجواء لن تعد بانفراج فقط عندئذ تتغير الظروف للجميع لتصبح واعدة بمصالحة وتقارب وانسجام. 





برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
سيكون هذا الاسبوع متقلب نسبياً بحيث تعرف تحديات جديدة وتغييرات مفاجئة في العمل تزعج بعض برامجك ان القمر في القوس يدعوك إلى أن تتنبّه لمصاريفك ولا سيما أن أي خسارة من شأنها أن تزيد الأمور تعقيداً, وقد تتأجل خلاله المساعي أو تفشل المحاولات في تحريك عجلة النشاطات او المشاريع. بمعنى إنه لن يقدم ثماراً جيدة أو مرضية حاذر من فشل وخسائر مالية . لا تجازف بما تملك ويكفيك أن تحافظ على موقعك.



حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
  وجود الزهرة في العقرب يرطب الاجواء العاطفية ويخلق جوا من الود ويكون ايقاع الحياة سريعًا وناشطًا جدًا وهو يشكّل انطلاقة جيدة جدا تتمتّع بالجرأة لاتخاذ القرارات المناسبة والانتهاء من حالة اللااستقرار العاطفي وقد تلتقي من يملا قلبك حبا وشغفا. لذلك حضر نفسك لحب من النظرة الاولى يكون استثنائياً. 


برج الدلو:

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
 يبشرك الفلك بفترة جيدة وسعادة قوية ودعم مطلق يملؤك التفاؤل والامل وتتمتع برؤية واضحة وحدس سليم للأمور. تُدهش الكثيرين بسرعة تصرّفك وانخراطك في المجتمع سواء على الصعيد المهني او العاطفي او الاجتماعي تسطيع القول ان انطلاقة مميزة وهي انطلاقة استثنائية وواعدة جدًا. وجود الشمس في برجك يناسبك تمامًا وترسل اجمل تأثيراتها لتنير دربك بالنجاح والربح. وبالتالي سيكون اسبوعا مثمرًا وغنيًا على كافة الاصعدة. ومناسب لتحديد الاهداف والاولويات فأنت تبدو متحمّسًا للحياة ولخوض مجالات جديدة ولتحسين موقعك واحوالك.
 

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
     كثف الاجتماعات واللقاءات وناقش المواضيع الشخصية وقدم بعض التنازلات إذ دعت الحاجة. حاذر عزيزي فأقل شيء قد يثير غيظك ويتحول الى شجار منزلي او زوجي او عاطفي هدىء من روعك وانتبه لكلامك فالمناخ الفلكي دقيق جدا والمسؤوليات العائلية تطغى على كل اهتمام ما قد يولد بعض الغموض والالتباس والبلبلة وسؤ التفاهم اصبر قليلا وسيطر على مشاعرك وانفعلاتك.


برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
يبدو تأثيرك في المحيط كبيرا لكن عليك الانتباه وحماية موقعك واستقرارك وحماية علاقتك كي لا تهدر كل ما حققته من نجاحات وارباح سدى. تفاعل بإيجابية مع الضغوط، وابتسم للمنافسين ولا تدع العراقيل العابرة تعيق تقدمك أو تستفزك للوقوع في الفخ. كن حكيماً ولا تتهور. إنه أسبوع مهم جداً بالرغم من الضغوط والقلق والتوتر الذي تعيشه بعض الأحيان. ثابر وستحصد كثيراً.

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
    إن وجود كوكب الزهرة في برج العقرب المائي الصديق يفسح في المجال لتسوية أي خلاف بين الأحباء وليعزّز العلاقات القائمة وليمهّد لتعارف أو لصداقة مميزة. تنشط الاجتماعيات والنشاطات الترفيهية فاسحة في المجال للتفاؤل بانفراج وسلام وتناغم أو ربّما بحبّ وارتباط. سيكون الجوّ أكثر تناغماً ورومانسية في مجال العمل والحركة اليومية وقد يقع العازب في الحبّ مع شخص يتعرّف إليه من خلال مؤسسة صحية أو استشفائية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم