Breaking

الاثنين، 28 ديسمبر 2020

التوقعات العاطفية للعام 2021

التوقعات العاطفية للعام 2021

ايام قليلة وتمر سنة 2020، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2021، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات الابراج على الصعيد العاطفي لجميع الابراج ونتمني ان تكون سنة 2021 سنة جيدة علي الصعيد العاطفي لجميع الابراج

  برج الحمل عام 2021 على الصعيد العاطفي

، يعتبر مولود برج الحمل من الأبراج الأكثر حظًا في الحب خلافًا للسنوات السابقة. لا سيما لأولئك الذين يعيشون علاقة حب؛ إذ سيشهدون تطورًا مزدهرًا لعلاقتهم وستتكلّل بالارتباط الجدي.
يعدك عام 2021 ، أيها الحمل  بالمفاجآت السارة وستنعم بالرومانسية والمشاعر العاطفية الجيّاشة وذالك راجع الى تواجد المشتري وزحل في بيتك الحادي عشر وهو يعتبر ايضا احد البيوت الخاصة بالارتباط والحب . 

خلال العام 2021 ستعيش الاستقرار العاطفي اذا كنت مرتبط . أما بالنسبة لمولود برج الحمل الأعزب، فإن هذا العام ستفرح بلقاء شريك حياتك وستتوّج علاقتك بالزواج. بعض مواليد برج الحمل  سيشهدون انقلاباً جذرياً على الصعيد العاطفي، وسيعيشون السعادة في العام 2021.



  برج الثور عام 2021 على الصعيد العاطفي

سوف يشهد الوضع العاطفي لمواليد برج الثور بعض التراجع العاطفي خاصتا خلال الاشهر الخمسة الاولي اي طيلة تواجد المشتري فى البيت 10 لمواليد الثور 

تعاطى مع شؤونك العاطفية بكل حذر، فالشريك لن يتخلى عنك ولكنه يشعر بإهمالك وبجفاك، وربما هذا بسبب إنشغالاتك المهنية، أو عرقلة قانونية هي التي سببت هذا الشرخ وهذا البعد بينك وبين الشريك.
بالنسبة للمرتبطين بعلاقة جديدة، تنتظرهم اهتزازات في بداية السنة، ولديهم مساعي جميلة جداً تتعلق بإهتمامات عقارية أو رغبة بالسفر.

بشكل عام الحياة الرومانسية ستسير بشكل بطيء. ورغم أن الشريك قد يبدو أحياناً وكأنه منفصل عاطفياً أو غامض ولكن الحالة النفسية والعاطفية هذه غير موجهة ضد الثور بل هي مرحلة يمر بها الشريك على الصعيد الشخصي والقائمة على التخلص من العلاقات السامة في حياته كي يتخلص من التأثيرات السلبية على العلاقة التي تجمعه بالثور.
 بالنسبة للعازب او المنفصل ، سيكون الحب مطلوبًا. سيكون لديك مغامرات جميلة ، وخاصة بعد دخول كوكب المشتري الى البيت 11   سوف تكون فترة مثالية لإتخاذ القرارات والإرتباطات. سيزيد المشتري . إذا كنت غير مرتبط، فاستعدّ لوصول الأخبار السعيدة.

  برج الجوزاء عام 2021 على الصعيد العاطفي

سيعرف برج الجوزاء في العام 2021 المعنى الحقيقي للحب، وسيكون هذا العام من أجمل الأعوام التي سيعيشها مواليد برج الجوزاء . ستصعد الى القمة بمشاعرك، بعدما كنت في المقاعد الخلفية على جميع الأصعدة. والمفاجأة الكبرى التي سيحملها لك هذا العام ستكون على الصعيد العاطفي بتواجد المشتري في البيت التاسع الذي يعتبر احد بيوت الحب والزواج والارتباط وسوف يكون الحظ حليفك يا عزيزي الجوزاء 

سوف تتمتعون خلال العام 2021 بسحر كبير، مما سيجعلكم جذابين بشكل فطري، بمعنى آخر، القدر إلى جانبكم. يتمتع مواليد الجوزاء المرتبط بعلاقة مستقرة وسيحافظون على جو لطيف في علاقتهم خلال عام 2021، والتي تتميز بالعطاء والمفاجآت الصغيرة والممتعة التي تقدمونها لبعضكم البعض  من العام سيكون حماسياً جداً والحب سيكون في ذروته طوال العام.
حان الوقت أيها الجوزاء ، لتنطلق الى تحقيق حلمك على الصعيد العاطفي. سوف يكون العام 2021، من أجمل الأعوام التي شهدتها في حياتك؛ حيث تكون الأنشطة كثيرة في هذا العام وسفريات وتنقلات حتى وان كانت مؤقتة. ستعيش أيها الجوزاء عامًا رومانسيًا بامتياز في هذا العام.

  برج السرطان عام 2021 على الصعيد العاطفي

العام 2021 سيحمل التناغم الى الحياة العاطفية لمواليد برج السرطان ، كما أن الذين ينتمون الى البرج هذا سيشعرون بأنهم أكثر رومانسية من المعتاد وهذا أمر سينعكس وبشكل إيجابي على الحياة العاطفية.

 سيكون مثالياً على الصعيد العاطفي. سواء كان السرطان  أعزباً أو مرتبط بعلاقة حب فإن فرص الإرتباط الجديد مرتفعة جداً سواء خطوبة او زاوج. في الواقع الشكوك التي لعلها راودت عن الزواج خلال الفترات الماضية لن يكون لها وجود خلال العام الحالي.لمن وجد الشريك لكنه لم يتزوج بعد، لديكم فرصة جيدة لاتخاذ هذه الخطوة المهمة نحو الارتباط الرسمي. السرطان الذي يبدأ العام عازبا لن يبقى هكذا لفترة طويلة. لدى الفلك مفاجأة هائلة في الانتظار ودعم لمقابلة توأم الروح حين لا يتوقعون ... المشتري وزحل هذا العام في البيت الثامن الذي هو احد بيوت الارتباط والحب والزواج لذالك فان برج السرطان سيكون بالتاكيد احد ابرز المرشحين لدخول القفص الذهبي خلال هذا العام 2021.




  برج الاسد عام 2021 على الصعيد العاطفي

العام الجديد 2021 هو الأفضل على الصعيد الرومانسي للأسد منذ سنوات، وعليه يمكن توقع علاقات فيها الكثير من الحب والشغف والمفاجآت والتقارب للمرتبط والأعزب على حد السواء.
إن عام 2021 سيكون عام الحظوظ بامتياز بالنسبة لمولود برج الاسد على صعيد الارتباط والزواج؛ إذ ستحمل الكواكب لبرج الاسد العديد من المفاجآت السارة علي الصعيد العاطفي. وسوف يجد مولود الاسد المنخرط في علاقة طويلة الأجل، طرقًا جديدة لتتويج علاقته بالارتباط الجدي والعيش باستقرار.
افرح أيها الاسد! سوف تعرف الحب من النظرة الأولى إذا كنت عازبًا وستعيش أوقاتاً رومانسية لطالما حلمت بها. هذا العام سيكون عامًا رومانسيًا باميتاز وسيكون من أجمل الأعوام التي ستشهدها على الصعيد العاطفي.
سيكون كوكب المشتري وزحل في بيتك السابع اي بت الزواج والارتباط تقريبا طوال هذه السنة 2020؛ حيث ينمي روح المغامرة ويعزز ثقتك بنفسك فتلتقي الذبذبات الإيجابية واثقاً من نفسك
عموما يمكن القول واختصار سنة 2021 بالنسبة لبرج الاسد فى كونها سنة الزواج 


    برج العذراء عام 2021 على الصعيد العاطفي

الحب الكبير والارتباط يمكن القول انه هو عنوان السنة بالنسبة لمواليد برج العذراء حيث انه سيصادف اذا كان اعزب الحب الذي كان ينتظره ويتمناه طول حياته. حيث تكتر الاجتماعات تبدو أكثر خاصتا خلال الاشهر التى يكون فيها كوكب المشتري في برج الحوت  حيث سوف يكون فى البيت السابع لمواليد برج العذراء وبالتالي خلال هذه الفترة ستكون هناك فرص كبيرة للزواج والارتابط خلال هذه الفترة . كن حذرا من رغبتك بالسيطرة على كل شيء فى علاقتك بالشريكء خاصتا خلال الاشهر الاولي من السنة  . تعلم أن تكون أخف وتعطي للشريك المجال ليعبر ويقول ما لديه ويخفي فى قلبه . عموما هذا العام الحب سوف يجعلك تتطور وتحس انك شخص اخر ، بعض مواليد برج العذراء سيدخول القفص الذهبي ، المتزوج من برج العذراء سيعيش فترة من الراحة والهدوء و السعادة في الحياة العاطفية لم يشعر بهذا الشعور منذ سنوات .



   برج الميزان عام 2021 على الصعيد العاطفي

الاعزب الذي واجه صعوبات خلال الفترة الماضية بالعثور على الشريك المناسب سيتمكن من العثور على هذا الشريك بعد معاناة إستمرت طويلاَ.  فرص اللقاء بشخص وتكوين روابط قوية معه والانتقال الى مرحلة جدية في العلاقة مرتفعة جداً . العام 2021 أيضاً مثالي للذين تربطهم علاقة خطوبة ولم يتمكنوا من الزواج خلال الفترة الماضية بسبب بعض العقبات خلال هذه السنة الجديدة سوف يكون المشتري وزحل في بيتك الخامس ما سوف يعزز لدي مواليد هذا البرج الحالة العاطفية والفرص الرومانسية والحب سيكون سيد الموقف واذا كنت عازب او مرتبط فان انك بالتاكيد سوف تشعر بالدفيء العاطفي . حركة الكواكب ستسهل عملية الزواج على كل الراغبين فيه والذين ينتمون الى برج الميزان .
عام 2021 سيكون عامًا جيدًا لتجربة العلاقات الجديدة بالنسبة لبرج الميزان ، وقد يشهد بعض اللقاءات السعيدة سيعيش المغامرات الرومانسية. 


    برج العقرب عام 2021 على الصعيد العاطفي

الحياة العاطفية في العام 2021 ستمر في مرحلتين تقريبا مثلك مثل باقي الابراج خلال هذه السنة ، الأولى ستكون على نفس وتيرة العام الفائت، والمرحلة الثانية هي مرحلة مختلفة كلياً فيها الكثير من الشغف. الفترة الماضية كانت تسير بإيقاع بطيء على الصعيد الرومانسي كما أن أي علاقة كان يدخلها كان يتضح بأنها معقدة جداً ولكن مع اقتراب دخول المشتري الى برج الحوت كل هذا على وشك ان ينتهي حيث سيدخل كوكب المشتري الى بيتك الخامس ويعطى لمواليد هذا البرج الحظوظ السعيدة .
سيختبر ايها العقرب فترة من النضوج والنمو العاطفي وسيتمكن من التعامل مع أي تعقيدات تفرض نفسها بطريقة منطقية.
إبتداءاً من انتقال المشتري الى برج الحوت، العقرب سيختبر علاقات حسية للغاية فيها الكثير من الرومانسية. في المقابل عدد كبير من الذين ينتمون الى البرج هذا سيجدون أنفسهم أمام خيار صعب، إما اختيار العودة إلى علاقة حب سابقة أو المضي قدماً وهذا قرار يجب حسمه قبل بداية يونيو/ حزيزان. يجب الوثوق بالحدس والقلب من أجل حسم القرار.
العقرب الأعزب بطبيعة الحال سيجد نفسه أمام فرص عديدة للدخول في علاقات حب، ولكن حسم القرار بسرعة ضروري وذلك لان الفرص المتاحة لن تكون كذلك لوقت طويل. بشكل عام حسم القرارات العاطفية لن يكون سهل خلال 2021 لذلك من الأهمية بمكان التفكير بالعواقب قبل إتخاذ أي قرار مهما كان نوعه.

    برج القوس عام 2021 على الصعيد العاطفي

القوس خلال العام 2021 سيقوم مولود برج القوس  بتغيير نمط حياته العاطفية سواء كان أعزباً أو مرتبطاً بعلاقة حب أو زواج. في حال كان القوس أعزباً فالفترة القادمة مثالية من اجل البحث عن شريك جديد، وهناك نسبة كبيرة لأن يجد الحب مع شخص جديد لا يعرفه عوض العودة الى حب سابق أو الوقوع في حب شخص يعرفه من قبل، كما يفعل عادة.

يكون للعلاقات الإجتماعية دور كبير في مجرى الأمور، كما تعرف حياتك العاطفية تقلبات كثيرة. قد تعيش أوقات عذبة على الصعيد العاطفي منذ بداية السنة و وتبدأ قصة رومانسية وتمارس سحر كبير، إذ يجعلك المشتري وزحل في برج الدلو محط الأنظار والإهتمام. تعيش هوسا باتجاه من حب في شهر أبريل الذي يحمل انعطاف كبير في حياتك ربما. يخشى من بعض الخلافات والنزاعات العقيمة مع الزوج أو الحبيب . لا شك في أن الطوالع الفلكية تشير إلى تموجات كثيرة في هذه السنة، بين الحب الجارف والخيبات، أو بين الميل إلى العقوبات والنزوع نحو الإستقلالية والحرية، إلا أنها سنة مميزة تجعلك تطل على آفاق أخرى وتكوّن لك نظرة مختلفة إلى الناس والحياة.

  برج الجدي عام 2021 على الصعيد العاطفي

يمكن القول ان كل الضغوط والمعاكسات التى كانت لدي مولود برج الجدي خلال السنوات الماضية سوف تتغير خلال هذه السنة الجديدة 2021 حيث  يزول الضغط الذي مارسته الكواكب عليك وتحرك الطوالع الفلكية لإنقلابات جذرية ولتثمير الدروس التي تعلمتها، فتعبر عن نفسك بطريقة مختلفة وتجتاحك رغبات جديدة. إلا أن بعض الضغوط الإجتماعية تمنعك من أن تعيش كل المشاعر والعواطف كما ترتئي، وقد تضطر في بعض الأحيان إلى كبت مشاعرك، المشتري يعد  أيضاً بالحظ ويغمرك بجاذبية قصوى ويعدك بجديد مهم وبعلاقات هائمة ومشوقة . تقيم احتفالاً  أو تشارك في مناسبة وتتألق، ويحمل عموما الفلك خلال السنة الجديدة على الصعيد العاطفي يغيّر الإتجاهات. قد تتخذ قرار بالإرتباط أو تعقد قرانك . 

 برج الدلو عام 2021 على الصعيد العاطفي

من المعروف أن برج الدلو هو ملتزم في علاقتة الرومانسية. وفقًا لتوقعات برج الدلو 2021 ، مع كون عطارد هو حاكم البيت الخامس للحب والرومانسية ، فمن المعروف أنك تعبر عن حبك واهتمامك بشريكك. يعطي هذا التعبير شعورًا بالثقة لشريكك ويحسن الترابط بينكما.

 سيشهد عام 2021 دعمًا من المشتري وعطارد و قد يجعلك قويًا عاطفياً للحفاظ على الترابط مع شريكك. وفقًا لتوقعات العام 2021 ، من المرجح أن يجعلك دعم الكوكبين تقضي وقتًا ممتعًا مع بعضكما البعض خلال العام بأكمله.
وفقًا لتوقعات برج الدلو 2021 ، من المرجح أن يكون وجود كوكب المشتري في برج الدلو يجعلك محظوظًا . إذا كنت تبحث عن شريك مثالي ، فيمكنك أن تتوقع ظهور شخص ما في حياتك قد يكونالشخص المثالي .  ، سيكون العام مناسبًا للأفراد بعد طول انتظار. من المرجح أن تكون اشهر سنة 2021 مليئة بالحب والعلاقات الرومانسية: 

أيضًا ، يمكن الدلويين الحريصين على الاستقرار في علاقتهم أن يجدوا عام 2021 مثاليًا وداعمًا. إذا كنت تخطط للزواج ، فمن المرجح أن يكون العام داعمًا ومشجعًا للغاية ، وفقًا لتوقعات برج الدلو 2021. يُرى الدعم من زوايا مختلفة ، بما في ذلك من والديك وكبار عائلتك ليباركك. بفضل دعمهم ، يمكنك بسهولة اتخاذ القرار الصحيح بالزواج في أي وقت بعد أبريل 2021. للحصول على رؤى تفصيلية حول آفاق زواجك ، يمكنك الاطلاع على برج الدلو للزواج 2021.
وفقًا لـ  لتوقعاتك العاطفية لهذه السنة يا عزيزي الدلو ، هناك احتمال أن تقابل شريكك السابق خلال منتصف الشهر. في البداية ، يمكن أن يكون الاجتماع مع شريكك السابق مفاجأة لك ، ولكن مع استمرار مقابلتهما ، فإن كل الموانع التي أعاقتكما ، ستهدأ ببطء. قد تبدأ في الاستمتاع بالدفء في الاجتماع مما قد يؤدي إلى ازدهار حياتك العاطفية. يمكن إعادة تأجيج علاقتكما السابقة ومن المرجح أن يجعلكما قريبين مرة أخرى.



    برج الحوت عام 2021 على الصعيد العاطفي

العام الجديد وبشكل عام بدايته ربما على الصعيد العاطفي تكون هناك بعض المشاكل العاطفية  .لكن بعد انتقال الشمس وكوكب المشتري بعدها الى برجك سوف تتحسن الاوضاع العاطفية لمواليد برج الحوت
في الواقع هذه الفترة خاصتا عندما يكون المشتري فى برجك  جيدة الأعزب لانه على الأرجح سيدخل في أكثر من علاقة حب .
الذين ينتمون الى برج الحوت والذين ولدوا بين 10 ; 20 مارس/ آذار سيجدون أنفسهم أمام علاقة فيها الكثير من الشغف. في المقابل المرتبطين بعلاقة حب أو زواج سيجدون انفسهم ابتداءاً من منتصف أبريل/ نيسان وحتى مايو/ أيار أمام إغراء للدخول في علاقة جانبية.. والإغراء سيكون كبيراً جداً. الأبراج تنصح الحوت بإختيار الإستقرار والعلاقات الطويلة الأمد على حساب الحب العابر.
الحظ العاطفي كله في الواقع سيكون من نصيب الحوت الأعزب الذي كيفما إلتف وأينما ذهب سيجد نفسه أمام فرص للدخول في علاقة خارجة عن المألوف وجميلة ومنعشة ومشبعة عاطفياً.
الحوت سواء كان مرتبط بعلاقة حب جدية أو زواج عليه أن يعتمد سياسة الصراحة الكلية مع الشريك وذلك من أجل تحقيق المكاسب العاطفية والرومانسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم