Breaking

الجمعة، 30 أكتوبر 2020

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 31 تشرين الاول الى الجمعة 06 تشرين الثاني 2020

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 31 تشرين الاول الى الجمعة 06 تشرين الثاني 2020

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 31 تشرين الاول الى الجمعة 06 تشرين الثاني 2020  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

بالنسبة لحركة القمر

بداية الاسبوع وجود القمرفي برج الثور الترابي يوم السبت و الاحد بعدها ينتقل الي برج الجوزاء الهوائي ايام الاثنين و الثلاثاء و الاربعاء  بعدها ينتقل الى  برج السرطان المائي ايام الخميس والجمعة 

  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
          اسبوع ضاغط بالتأكيد فلا تترك اليأس يسيطر عليك اذا واجهتك صعوبة في تفهم الامور يجب ان تعلم ان تأثيرات فلكية متقلبة ما يهدد بالإرهاق والتعب وتراجع المعنويات ويحتّم الوقاية والحذر،حافظ على متانة اعصابك سيطر على غضبك والا تسببت لك خيبات محتملة او انهيار نفسي ولا تستهتر بأية تعليمات وكن واعياً، حريصاً على كل ما يحميك من تداعيات كثيرة وانقلابات في بعض الأوضاع وإرباكات ولا تسمح لمشاعرك السلبية وافكارك السوداء بالتأثير على ادائك. 


حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
     اياك واظهار الغضب والقاء الاتهامات جزافًا على الحبيب ، فان شعرت بالتوتر والانفعال تمالك نفسك وامتنع عن توجيه الملاحظات او الكلام الجارح ، يتحدث الفلك عن جو متوتر بسبب عوامل خارجية لا تتعلق بالحبيب او بعلاقة معه بل بظروف العمل او الحياة الاجتماعية ، قد تعيش العلاقة الجديدة او المتأرجحة ظروفًا صعبة ومن الضروري معالجة الامور الطارئة بنضج ورصانة .




برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
      تبتسم لك الكواكب اذ ان معظمها حليفة لك ومتناغمة مع برجك ما يزيد من بهائك وتزداد اشراقا في مجالات الاناقة والفن والابداع كما يحمل اليك الحظ الدعم والفرص المناسبة لتتألق وتفرح لتطوّر الامور بصورة مرضية معظم الأحيان وبصورة ممتازة أحياناً اخرى. تتسارع الاحداث وتتحسن الاوضاع لتزيل عنك الاثقال ولتشجعك على خوض ميادين جديدة تغنيك بالخبرة والحكمة. يمكنك أن تصنع كل شيء شرط التحرك وسط إجراءات سليمة، لا داعي لكي تتسرع لأن الظروف سوف تكون في معظمها ملائمة جداً.

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
تخطفك الاهتمامات المهنية عن العلاقات العاطفية فتهدأ وتيرة العواطف وتنكمش على نفسك بعض الشيء تشعر بالتوتر احيانا وبالملل احيانًا اخرى وقد ينعكس هذا الشيء على استقرار علاقتك ، لذلك تجنب ردات الفعل القاسية ولا تلق اللوم على حبيبك ، حاول ايجاد طريقة او حل لشعورك بالضجر وفي جميع الاحوال لا تسمح بأن تتاثر العلاقة ،ان هدوء الاجواء يشجع على اللقاء الرومانسي والهادىء بعيدا من الضجيج والمجموعات الكبيرة .

برج الجوزاء:

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:
    يبدأ الشهر معاكسا لك وقد تستاء من المناخ الفلكي الضاغط الذي يجعلك تتوه في اتجاهات متعددة وتسبح في عالم من الارباك والالتباس و يترك آثارا مربكة عليك ويخفف من حيويتك كما ان القمر في برج الثور لا يبشر بالافضل.ويسود جو من المنافسة والغيرة في مجالك المهني ويصعب عليك فرض توجهاتك استشر مراجع طبية او قانونية او سياسية ولا تتخذ قرارات فورية فكر جيدا وكن منصفا ومتوازنا حتى ولو شعرت ببعض الاهتزازات و حاذر من التهور والتصرفات الطائشة والارتجال مطلوب منك الصبر والتحفظ لكي تجتاز هذه المرحلة بسلام. يجب أن تحافظ على الحذر في علاقاتك بالآخرين الشخصية والزوجية.


حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
 بإمكانك أن تبدّد مخاوف الحبيب تجاهك وأن تمضي وقتاً رومانسياً برفقته. تتحسن الأجواء في محيطك وتختفي الاحتجاجات والاتهامات المتبادلة ليحلّ مكانها رغبة في التقرب واعادة لم الشمل. كما ان هناك احتمالات ايجابية كثيرة وقد تغمرك الكواكب بما يفوق آمالك فتشير الى لقاءات جميلة ومصالحات وعلامات حب وغرام اذا كنت خالي القلب.




برج السرطان:


حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:
       مهنيا: يناسبك القمر الجديد في برج الحوت الصديق ويوفر لك كوكب المريخ حيوية كبيرة ويزودك بالطاقة لتجديد نشاطاتك والقيام بالمساعي المطلوبة ويحمل اليك فرصا كثيرة تحسن من اوضاعك المهنية والمادية تريد ان تقتحم كل الساحات تتعلق بأعمال مشتركة لك او قضية عامة تزول بعض المشاكل بحيث يدفعك للانصهار مع محيطك بشكل راقٍ وفعّال ومثمر. فيكون التواصل مع الآخرين ناجحاً وبالتالي مشجعاً للمزيد من التحرّك والتقدّم.


حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
    ليس بالاسبوع السهل وذلك لكثرة الضغوط المتنوّعة على المستوى الشخصي والعام. ومن متاعب  وشعور بعدم الامان بحيث تعيش حالة لا استقرار تنطوي على نفسك وترى بعين تشاؤمية ما يحصل في حياتك العاطقية وهنا يترتّب عليك معرفة التنسيق جيدًا بين الواجبات وتحديد الأولويات. لا تسكت على مضض ولكن لا تنفعل امام حبيبك بل صارحه وبُح له بعواطفك. ميّز بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوتّرات. 





برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
     اسبوع تنتهي فيه المعاكسات التى كانت الفترة الماضية وتعود اليك الاجواء الصافية والحرية لتتنفس وتنطلق من دون قيود متزودا بمعنويات عالية للقيام بالمساعي المطلوبة والمفيدة لشؤونك المهنية فتبدأ الاسبوع بجو ايجابي فمعظم التأثيرات الفلكية تدور لصالحك وتصبّ في مسارك. تدبّ فيك الحماسة وتقوم ببعض المبادرات وذلك لأنك تتحلى بالشجاعة والتفاؤل صحيا قد تضطر الى الخضوع لعملية جراحية او علاج فوري وفحوصات ضرورية.


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
    ‏  تستفيد من دعم كوكب الحب لتظهر عواطفك بشكل جيد مل يولد رومنسية غذبة وتعاود الاتصال بالحبيب وتتوصل الى مصالحة قد تعرف قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها، فهذا الاسبوع يحمل جديداً بدون أيّ شكّ، قد يترجم بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما إذا كنت تريد حلاً فقد يطرح ايضاً. كذلك إذا كنت على علاقة عاطفية ناشئة، فقد تعرف آفاقاً جديدة وتطلّعات وعروضاً. تفتح صفحة أو تطوي أخرى. تسكنك حماسة كبيرة وقوّة داخلية تدفعك نحو اتخاذ قرارمصيري .







برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
      لن يعاكسك الحظ بعد اليوم وجود الشمس في برج العقرب والقمر الجديد في برج الثور الصديق هذا الامر يدل على فرص مهنية وشخصية جديدة ويعني انقلابا لمصلحتك وعلى إمكانية التوصل الى حلول مُرضية في المسائل القانونية والمهنية.بالرغم من الاجواء الجيدة لكن عليك فى القمابل الحذر من  عقوبات وجو من التاجيل والتردد والارباك ويولد عوائق ومن غير المفيد ان تتحدى الاقدار او السلطات والاجراءات خاصتا فى الايام الاقل حظا  كن متانيا حتى تسيطر على الاوضاع بصورة كاملة.



حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
يحمل هذا الاسبوع تناقضات كبيرة قد تصطدم بالشريك او تعاني ازمة عائلية يدعوك الفلك الى عدم الانجرار الى فتنة انها فترة حساسة جدا لا تحتمل الخفة او التصرف الطائش وإذا كنت تبحث عن المواجهة وتهوى الجدال والنقاش فأنت أمام مرحلة جديدة من التساؤلات ومنعطف خطير اذا ثبت تورطك في عملية فضائحية, ان التحذير يكون عاليا فانتبه من المخاطر وابتعد عما يمكن ان يسبب لك الاذى.




:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
     قد تزعجك الأجواء وتخيّب ظنّك ، بحيث يطل هذا الاسبوع عابسا حاملا معه الهموم والتوتر وقد يطرح امامك التحديات فالجو يبدو ضاغطاً ويتحدث عن تأخير وحواجز وعدائيّة تمنع عليك العمل بحرّية وسلام، فأنت لا تحب المعاكسات بل تثور عليها ويصعب عليك ضبط الانفعالات. إلاّ أنّ الصبر ضروري والاهم هو الصلابة والمقاومة في وجه المصاعب والعراقيل . لا تتهاون ولا تنغلق بل انضم الى فريق قادر على دعمك وطالب بحقك في كافة المجالات تربوية سياسية ومالية. لكن بعد انتقال القمر الى مكان مناسب اليك سوف تتتحسن الاوضاع بعد يوم الاثنين ويكون الحظ الى جانبك خاصتا ان كوكب الزهرة اي كوكب الحظ الاصغر فى برجك  .


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
    في الحقيقة ان وجود كوكب الزهرة في برجك يدللك بشكل لم تعرفه من قيل ويجعلك النجم في محيطك ويحمل معه وساطة ومصالحة وعذوبة في اللقاءات. سوف يشعر مولود الميزان بالراحة والهناء ولا بد أن ينعكس الوضع النفسي هذا على مجرى العلاقة مع الحبيب أو الشريك فتسود الرومانسية ويسيطر جو دافىء بين الفريقين قد تقع في الحب إذا كنت عازباً أو يغريك وجه جديد فتهتم لأمره وتراقب تحركاته كما قد تبدأ قصة حب بصورة مفاجئة وغريبة حيث تلعب الصدفة دوراً رئيسياً.




برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
     تحظى بدعم وتأييد وتحصل على مبالغ من المال لتتسلق سلم النجاح المادي والمهني والاجتماعي فتختم الشهر باجواء مثمرة تفتح أمامك مجالات واسعة وفرصاً إستثنائية, تتقدم بخطى ثابتة وتحدث التغييرات التي تريد وتتاح لك فرصة يجب ان تغتنمها جرب حظك فانت تمر بأفضل اشهر السنة ما يوفر لك النتائج المرجوة تطمئن هواجسك وترغب في تغيير موقعك ويحمسك على ذلك مرور الشمس في برجك يغمرك بهالة خاصة مهنيا ما يبشربفترة مهمة من العلاقات الجيدة والاعمال الناجحة والمفاجأت السعيدة لتتحرر من القيود وتنطلق بحيث تجد مبتغاك.


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
    تعاكسك الرياح وتمتحن صلابة مواقفك وقدراتك على مواجهة الضغوط. قد تظهر خلافات عائلية تضع اولوياتك تجاه الحبيب على المحك. وقد تظهر تطورات مهمة تدفعك إلى الانشغال عنه فيتذمر مثيراً بذلك احتجاجك على موقفه الأناني. ليس الوضع سلبيًا لكنه بالتأكيد لا يسمح للاستخفاف به او بمستجداته. فالحبيب سيكون متطلبًا كما ستكون أنت بدورك متطلباً ومتملكاً.





برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
  نهاية شهر دقيقةوحساسة جداً بحيث تعلن الكواكب حالة الطوارىء في اعمالك وتنذر بسؤ تفاهم ونزاع وامور تعرقل مسيرتك وتستفز غضبك وصراع يصعب وضع حد له يعود الفلك  ليتحداك في بداية الاسبوع   فيتطلب منك اعتماد الحذر والتأني والسيطرة على أوضاعك اذ ان تأثيراته قوية بالتأكيد ليست الأمور كلها مستحيلة لكنها سوف تتطلب منك تركيز الجهود.من الضروري التخطيط الذكي والتعاطي مع الاحداث الطارئة بشكل هادىء ومنطقي. واهتم بما هو اساسي انتبه لصحتك.

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
     ‏كوكب الزهرة في الميزان يتناغم و يدعم اوضاعك العاطفية فتبدو سعيداً في هذا الاسبوع الذي يحمل اليك المفاجآت واللقاءات الحارة والمبادلات العاطفية المناسبة, قد تنشأ علاقة عاطفية جديدة تغير مصير بعض العازبين قد تعرف صداقة جديدة تبدو مميزة وتلعب دوراً مهماً في حياتك مستقبلياً. يسود السلام العائلي والعاطفي وحتى الاجتماعي الامر الذي يسهل حياتك ويسمح لك بالتقارب والانسجام. 





برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
تتلقى الاخبار الطيبة وتستقيم الأمور وتتحكم في مصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث. تثبت موقعك وتلتقط الفرص المالية وتحقق انتصارات في مجالات التجارة والترويج والاعلان والشان العام اجتماعيا وسياسيا واقتصاديا والابحاث والعلوم والحسابات بحيث تدعمك المصارف بكل ما تحتاجه النتائج مشجعة جدا وفرص كبيرة للكسب المادي ولمشاريع جديدة، تتخلص من أعباء جاثمة على كتفيك, إنه الوقت المناسب للقيام بمشروع جديد وخوض تجربة من نوع آخر والالتزام بخط حديث، أو للحصول على دور مميّز في العمل، أو للتوجّه إلى الناس والجماهير.

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
 لا تسمح لك المزاجية بالحكم الصائب على الامور وقد تسبب لك المزيد من التوتر والفتور فكوكب الزهرة ما زال يراوح مكانه في برج الميزان ويتسبب بالقلق من دون اسباب وجيهة, تشعر ببعض الانكماش وقد لا تنجح في التعبير عن رايك كما انت تريد تمالك نفسك وانظر إلى كل ما يمكن أن تقدمه الحياة من سعادة , في جميع الاحوال تكون مناسبة للخروج من العزلة وإحياء التوازن العاطفي. 


برج الدلو:

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
      ضغوط سواء من قبل محيطك المهني المقرَّب ام من المحيط الخارجي. تستعصي عليك الامور وتكون مضطرا الى التأقلم هنالك فواتير ومستندات وملفات شارفت مهلتها الانقضاء. وهنالك تعديلات ملحّة واتصالات ضرورية تتطلّب تحالفًا أو إذنًا معينًا. لكن اياك والاستسلام تسلح بالصبر والشجاعة ثابر وكرر محاولاتك وفى الاخير سيكون النجاح هو من نصيبك 

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
  تنعم باوضاع فلكية داعمة لعواطفك ويكون الاحساس عاليا جدا فتعيش افراحا كثيرة ان كوكب الزهرة يعدك باسبوع مليء بالتشويق بحث تتلقى اشارات حب واعجاب من كل صوب ما يبعث في نفسك الأفراح ويولد جواً من الثقة والارتياح في الحب كما في أية علاقة شخصية أو عائلية. تعيش أوقاتاً نادرة واستثنائية، فتحن ربما إلى الماضي أو تتحدث عن شخص غال على قلبك بحماسة ومحبة وود. تبدو مثالياً في علاقاتك، وتنشد الحب الممتلئ نعمة وثقة وعطاء يسطع نجمك في كل الأمكنة التي تحل فيها، وتتعرف إلى أشخاص يثيرون في نفسك الحماسة. 

برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
  يحميك الفلك ويحمل اليك الامال الكثيرة كما الاحلام التي تود ان تحققها ومن غير المستغرب ان تشعر بحماس كبير جدا وباستعداد للمواجهة والقتال اذا استدعى الامر فتتعدّد الاتجاهات في هذا الاسبوع المليء بالحسابات والشؤون المالية والمصرفية والاتفاقات. لكن يجب عليك  الحذر من التهور والتحدي وعرض العضلات والسباحة بالماء العكرة كأن تقلق بشأن عملية ما، أو تصطدم بشريك أو حليف مهني أو بأحد المصرفيين أو المسؤولين الماليين. تخدمك الليونة والدبلوماسية على قبول بعض الأوضاع والتعامل معها بواقعة. تجد الوسائل الفضلى لمواجهة عدائية، وخصوصاً مع أحد المسؤولين في العمل، الذي يبدو متطلباً أو يوجّه إليك ملاحظات أو ربما اتهامات. تقدم على عملية تنظيف في علاقاتك المهنية كما في شؤونك المالية.


حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
  تسير الامور بشكل جيد فاسحاً في المجال لتعزيز الروابط وتمتين الأسس قد تتطور صداقة ما إلى علاقة حب لدى العازبين وغير المرتبطين، كما قد تقرب المسافة بين الاحباء نظراً لصفاء الأجواء من المشاعر السلبيّة.ستجد سهولة في التعامل مع حبيبك كما ستلقى منه كل الدعم المعنوي وغيره. لن يتركك وحيداً بل سيقف الى جانبك ساعة الحاجة.وبالرغم من الفتور الذي كان سائداً ستعود المياه الى مجاريها الطبيعية أو على الاقل.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم