Breaking

الثلاثاء، 8 سبتمبر 2020

تعرف على تاثير تراجع كوكب المريخ في برج الحمل الناري علي جميع الابراج

تعرف على تاثير تراجع كوكب المريخ في برج الحمل الناري علي جميع الابراج

سوف يبدا كوكب المرخ فى التراجع على الساعة 22:22 بالتوقيت العالمي يوم الاربعاء 9 ايلول سبتمبر  حيث سيستمر التراجع قرابة شهريين ونصف حيث سيعود لسيره الامامي يوم 24 نوفمبر تشرين 


عندما يبدأ المريخ بالتراجع يفضل أن نكون أكثر صبرا وأن نترك الأمور تأخذ مجرياتها دون المساهمة فيها لأنه اذا أبدينا بعض النشاط فعلى الأغلب سنصاب بالاحباط ، إذ ان العقبات ستعترض طريقنا ولا تتيح لنا فرصة تحقيق مطامحنا . في فترة تراجع المريخ يجب أن نبتعد عن المنافسة و المواجهة و النقاش الحاد .

 بما أن المريخ يتحكم بالنار و الآلآت الحادة و الميكانيكيات فيجب فحصها جيدا لئلا تتعطل فجأة واذا كنا ننوي شراء الة أو ماكنة فلنشدد على الحصول على كفالة سارية المفعول ، فيجب الحذر أكثر من فرن الغاز و الموقد وغيرها .

 وبما أم المريخ هو كوكب الطاقة و الجنس فلا غرابة أن يشعر الرياضييون بتراجع في رغبتهم على الأقبال على تمارينهم ، كما سيشكو أفراد من ضعف جنسي خاصة ان كان لديهم استعداد لذلك او كان لديهم بعض المشاكل الصحية او النفسية  .

(( كما أن كوكب المريخ هو كوكب النيران و الأدوات الحادة و التفجيرات و العنف و الحرب ، غالبا تنشب الحروب و المواجهات عند تراجعة ))

فيما يلي ابرز المجالات التي يجب الحذر منها أثناء تراجعة في برج الحمل :

برج الحمل : هم اكثر المتضررين. يجب ان يضبطوا اعصابهم اثناء تصريف امورهم 
نظرًا لأن المريخ هو الحاكم الخاص ببرجك وهو متراجع في برجك ، يمكنك الشعور بتأثيره أكثر من أي برج اخر. يجب أن تكون مدركًا قليلاً خلال هذه الفترة وأن تبحث بعناية عن الفرص. في كثير من الأحيان ، قد تضطر إلى التصرف بشكل مبالغ فيه او بطريقة متمردة للغاية لتحقيق ما تطمح إليه. كما انك الفترة القادمة ستصبح جزءًا من العديد من المشاريع الجديدة . ومع ذلك ، يمكن أن يكون هناك بعض الخلاف الناتج عن سلوكك الشرير او المتمرد بسبب تراجع المريخ سيكون التحلي بالصبر هو المفتاح. بشكل عام  سوف تسلط الضوء عليك في حياتك المهنية والشخصية. كل ما عليك فعله هو توخي الحذر من حيويتك واستخدامه بحكمة..

برج الثور : ليحذروا من مؤامرة تحاك ضدهم في الخفاء 
. سيعمل تراجع المريخ فى برج الحمل على تسريع حياتك المهنية إلى مستوى جديد. ستكون قادرًا على التحرر من العقبات وإنجاز جميع المهام. بالإضافة إلى ذلك ، ستمنحك فرصًا للبدء من جديد والحصول على فرص جديدة. قد تكون هناك عمليات تعاون جديدة ستصبح في صالحك تمامًا.

ستتحول كل التجارب المرهقة السابقة إلى تجارب حلوة حيث قد تتاح لك أيضًا فرصة السفر إلى الخارج. يمكن أن يكون الوقت المثالي لاستكشاف ثقافة أجنبية. بالنسبة لك ، سيجلب هذا الحدث السلام والهدوء لكن فى المقابل عليك الحذر من بعض الاشخاص الذين لا يحبون لك الخير ويتامرون عليك.

برج الجوزاء : ليتجنبوا مواجهة مع الاصداء 
 كل صعود وهبوط يجعلك أقوى في حركة الفلك يا عزيز الجوزاء . ومع ذلك ، سيكون لهذا التراجع لكوكب المريخ فى برج الحمل بعض الأشياء البسيطة التي يجب أن تلاحظها . إذا كانت هناك رحلة مخططة مسبقًا ، فقد تضطر إلى إعادة جدولتها لاحقًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك فرص لوقوع حادث طريق بسيط. لتجنب المخاطر ، يمكنك اتخاذ احتياطات إضافية.

أنت يا عزز الجوزاء يمكن أن تقودك مزاجيتك خلال هذه الفترة إلى تحقيق الانفصال عن الآخرين. في هذا الوقت ، قد تواجه بعض الصعوبات في إدارة حياتك الشخصية والمهنية معًا. لضمان الوضوح ، اقض بعض الوقت مع نفسك وحدك. سوف يصلح كل شيء.


برج السرطان : ليحافظوا على سمعتهم ومصالحهم الاجتماعية وليتجنبوا مواجهة مع المسؤولين في العمل 

 سيضفي تراجع المريخ فى برج الحمل تأثيرات على المنزل و المهنة والتمويل. سيكون عليك الاهتمام جيدا بقطاعك المالي. يمكن أن يكون هناك بعض التأخير في المدفوعات او الميراث. ومع ذلك ، في النهاية ، ستتم إزالة جميع العقبات. بالإضافة إلى ذلك ، ستختبر هذه الفترة قليلاً.

سيكون عليك اتخاذ قرارات مثل الاختيار بين العلاقات الوثيقة والاختيارات المهنية. سوف تجعلك تحدد أولوياتك. سيتعين عليك اتخاذ قرارات طويلة المدى بدلاً من بعض الحلول المؤقتة.


برج الاسد : ليحذروا على الطرقات لا سيما في السفر بين المدن 
على غرار باقي الابراج ، فإن تراجع كوكب المرخ فى برج الحمل سيجلب لمواليد برج الاسد  تحديات إعادة التقييم. سيكون عليك إعادة تقييم حياتك المهنية وعلاقاتك الشخصية. يمكن أن يكون هناك بعض الخلاف بينك وبين شريك حياتك خاصتا فى الفترات الاقل حظا .

المطلوب منك خلال فترة التراجع أن تأخذ نفسًا وتسترخي. القليل من البرودة تاثرعلى إنتاجيتك وانت المعروف بانتاجيتك الكبرة وحبك للعمل والعطاء. خلال فترة التراجع ينصحك الفلك بالبحث عن الفرص ومحاولة انتهازها 

برج العذراء : يجب ان يدخلوا تعديلا على ميزانيتهم وليحذروا في اي شراكة مالية 
برج العذراء قد تمر بوقت عصيب أثناء التراجع الان هذا التراجع ربما قد ياثر عليك صحيا . بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون له تأثير طفيف على عملك. وبالتالي ، عليك أن تكون حذرا. لديك عادة إرهاق. هنا في هذه الفترة ، حاول ان تمارس بعض الرياضة واذا كان لديك وزن زائد قم ببعض الحمية. إلى جانب هذا ، ستتحرك بعض الطاقة الرومانسية النابضة في حياتك.

برج الميزان : يجب ان يكونوا اكثر دبلوماسية اثناء التعامل مع شركائهم
 أكثر أو أقل ، سوف يجلب لك تراجع المريخ الفرح مرارًا وتكرارًا. ومع ذلك ، عليك إعادة تقييم مشاعرك. عندما تشارك جزءًا لا بأس به من مشاعرك مع عائلتك وشريكك ، تأكد من إدارة موقفك تجاههم. بينما أنت شخصية دافئة للغاية ، لا تزال تفقد هدوئك في بعض الأحيان. إلى جانب ذلك ، قد تعيدك مغامرة من الحياة الماضية. لا تدعها تاخدك بعيدا او تاثر على حياتك الحالية .



برج العقرب : على مواليد هذا البرج الحذر في تعاملهم مع زملاء العمل وتجنب رفع حاجية ثقيلة عن الارض سوف يؤثر تراجع المريخ عل برجك  لأن المريخ هو حاكم برج العقرب، فاستعد لبعض التغييرات الرئيسية والقوية. بينما قد تواجه بعض العوائق ، قد تكون هناك بعض الصعوبات والتعارض في الأمور المنزلية. هنا ، لتجنب الخلاف ، حاول التزام الهدوء والاستماع إلى أفراد عائلتك.

من ناحية أخرى ، سوف تكون حياتك المهنية نابضة ونشيطة خلال هذه الفترة  ، ستصلح المشكلات بسرعة. لن يكون هناك حاجة لكثير من الجهود سوف تقضي بعض الوقت في منزلك مع عائلتك. في بعض الأحيان ، قد تبدو الأمور فوضوية ولكن في النهاية ، سوف تتعامل معها


برج القوس : الحذر في التعامل مع الاحباء لا سيما الاولاد وعدم المبالغة في تجربة حظهم
 بالنسبة لمواليد برج القوس، فإن تراجع كوكب المريخ في برج الحمل سيسحب مكابح السرعة. سيكون عليك توخي الحذر بشأن أنشطة الطرق. هناك فرص وقوع حوادث. وبالتالي ، عليك اتخاذ الاحتياطات. قدر الإمكان ، تجنب الرحلات البرية.

إلى جانب هذا ، يجب على مواليد برج القوس اللى يدروس  أن يكونوا أكثر حرصًا ومراجعة جميع الدروس خاصتا اذا كانت لدهم امتحانات. أيضًا ، قد تؤدي بعض اتصالاتك يا عزيزي القوس إلى نزاعات. وبالتالي تجنب العصبية في المحادثات. .

 على الصعيد العاطفي سوف تشعر بالرومانسية وستكون فرصة كبيرة للعزاب للارتباط . ينصحك الفلك يا عزيزي القوس انطلق ببطء نحو أي شيء جديد. إلى جانب ذلك ، يمكن أن تكون هناك فرص لتحقيق مكاسب مالية. كل ما عليك فعله هو انتظار الفرصة المناسبة لاغتنامها.


برج الجدي : الحذر من النيران والادوات الحادة لا سيما في المطبخ. يجب ان يتجنبوا مواجهة مع افراد العائلة.

 بالنسبة إلى برج الجدي ، سيؤدي تراجع كوكب المريخ فى برج الحمل إلى تغيير في جوانب حياتك المالية. خلال هذه الفترة ، يمكن أن يكون هناك بعض القضايا المالية.

قد تواجه مشكلات مثل تأخير الدفع وصعوبة في الحصول على المدفوعات. وبالتالي ، تجنب القيام باستثمار خلال هذا الوقت. اعتماد عادة التخطيط والإنفاق الذكي للميزانية.

يمكن أن يكون هناك بعض الخلافات العائلية الصغيرة. يجب أن تتعامل معهم بذكاء وليس بعدوانية. في النهاية ، ستقودك قوتك الداخلية إلى السلام والفوز. لا تفقد قوتك.


برج الدلو : الحذر في السياقة داخل المدن وفي التعامل مع الاخوة والجيران

  سوف يجلب لك تراجع المريخ  فى برج الحمل فترة من التوتر والعدوانية. مرارًا وتكرارًا ، ستشعر بالغضب وتتخذ قرارات متسرعة. يمكنك أيضًا أن تقول كلمات لا تقصدها ولا تفكر فيها ولكنك ستندم عليها لاحقًا. وبالتالي ، لتجنب كل هذا يجب أن تهدأ وتسترخي..

من ناحية أخرى ، سوف يتطلب عقلك تركيزك الأساسي. أنت محاور ممتاز ولكنك ستظل بحاجة إلى توخي الحذر في كلماتك. فقط خذ جزءًا من يومك لتقضيه مع نفسك. إن المبالغة في الحياة الاجتماعية تجعلك متعبًا. لتجنب التوتر ، خذ قسطًا من الراحة.


برج الحوت : يجب محاولة التخفيف من النفقات المتصاعدة 

بالنسبة إلى الحوت ، فإن التراجع سيجلب بعض المناسبات للاستمتاع ببعض الوقت لتحسين الصحة. ستساعدك أنشطة مثل التأمل واليوجا على التعامل مع ضغوط الحياة. نظرًا لأن شجاعة المريخ كبيرة جدًا بالنسبة لك ، مارس التأمل للحفاظ على برودة عقلك الباطن.

في كثير من الأحيان ، ستحتاج إلى إيلاء بعض الاهتمام الإضافي لصحتك. خاصتا ان حياتك المهنية او العائلية خلال هذه الفترة تشعر انها مرهقة وتحتاج منك جهد اكبر
عزيزي الحوت ، ستساعدك روابطك الاجتماعية على القيام بعمل رائع في هذه الفترة. سيساعدك أصدقاؤك وعائلتك في التعامل مع التوتر. مع القليل من المساعدة الروحية ، يمكنك أن تفعل ما هو أفضل بكثير.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم