Breaking

الجمعة، 4 سبتمبر 2020

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 الى الجمعة 11 ايلول سبتمبر 2020

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 الى الجمعة 11 ايلول سبتمبر 2020

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 الى الجمعة 11 ايلول سبتمبر 2020 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

 يسجل هذا الاسبوع انتقال كوكب الزهرة الى برج الاسد ما يجعل مواليد الابراج النارية تنعم بوضع عاطفي جيد يدللك كوكب الحب ويوفر لك فرصة مميزة للفرح والتسلية وممارسة سحرك على الجميع تتلقى الدعوات والمجاملات الحلوة كما البوح بالحب وربما تكون على موعد مع جديد اذا كنت خال القلب كما يحمل الفلك مفاجأة سارة للكثيرين من مواليد لحمل والاسد والقوس  وربما زواجا وقد تكون السعادة على موعد معهم.

كما تشهد بداية الاسبوع انتقال كوكب عطارد الىى برج الميزان الهوائي 

مساء يوم السبت  05-09-2020 علي الساعة 19:47 ينتقل كوكب عطارد الى برج الميزان ويمكث فيه  حتى 27-09-2020 . سيشعر مواليد الميزان بقوة الفكر والادراك وبالتالي القدرة على مواجهة مواضيع صعبة كما ينجحون في اقناع الآخرين بوجهة نظرهم ويميلون للمطالعة والدراسة. ينشطون أيضا في السفر والاتصالات.

كما تعرفون فان كوكب عطارد  هو كوكب الفكر والدكاء الكلام، الكتابة، التحليل، المنطق، الحركة، الصداقة،ومسؤول عن الاتصالات والمواصلات  

وجود كوكب عطارد في برج الميزان يعني أنك ستتمتع بالعقل الموزون والتفكير المنطقيّ و العادل جدًّا ، وسيجعلك تكره النزاعات و المشاكل و تفضّل مناقشة القضايا أو التّفكير بدلاً عن ذلك بطريقة هادئة .

بداية الاسبوع وجود القمرفي برج الحمل الناري  بعدها ينتقل الى برج الثور الترابي ايام الاحد و الاثنين والثلاثاء وبعدها ينتقل الى برج الجوزاء الهوائي ايام الاربعاء والخميس ويختتم الاسبوع فى برج السرطان المائي  

  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
       حلول وأخبار طيبة انتهت الفترة القاتمة والمزعجة ، وبدأت الآن تستعيد أنفاسك لتسيطر على كل الأمور وتتفهم ما يجري بدون توتر. لم تعد ذاك المتعب المرهق الذي ينزوي وينقبض، بل تشعر الآن بقوة، وبحب الحركة والتعاطي الإيجابي مع كل ما يحيط بك. تتحسن الأوضاع عامة، وتنكبّ انت على تسوية ما كان يزعجك، فتتلاحق الحلول الذكية والحكيمة وتجد نفسك في المكان الصحيح. قد تتلقى خبراً يسعدك يسجّل ربحاً مادياً أو تنال جائزة على غير انتظار.
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
  إعلان عن حب أو زواج قد يشير هذا الاسبوع الى ارتباط ما فـكوكب الحب في برج الاسد يرعي عواطفك ويعلن عن قرارات حاسمة أو علاقة حبّ تستأثر اهتمامك. تتحمّس للحبيب وتدعمه وتقف الى جانبه، وقد تحسم أمرك بالزواج.




برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
   طوالع فلكية ممتازة مليئة بالتشويق في هذا الأسبوع، الذي يحمل إليك آفاقاً مميزة وتغييرات استثنائية وخطوات تصاعدية وحباً واشراقاً وعلاقات فريدة. تفتح أمامك كل الأبواب، وقد تحرز ربحاً كبيراً ، أو تعرف تقدماً ممتازاً يستقطب التأييد والتصفيق. لا تفوت الفرص، بل استغنمها في الوقت المناسب ووّظف كل طاقتك لإحراز النتائج التي تريد.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
يواجهك كوكب الحب من برج الاسد ويخفف من الوهج العاطفي ويحمل تموجات كثيرة ويخيم عليه جو بعيد كل البعد عن الرومنسية لن يكون الوضع سهلا ويجعلك تراوح مكانك وتبدو منشغلاً بأمور كثيرة تحول دون تفكيرك في الشأن الخاص الذي تهمله قليلاً أو يهملك! قد تشكو برودة أو غيابا ، أو من اضطرارك إلى القيام بمهمّة تبعدك عن الحبيب. او المسايرة والابتعاد عن الهواجس .

برج الجوزاء:

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:
    الجوّ مشحون حافظ على ليونتك وهدوئك لمعالجة قضاياك، في اسبوع يعاكسك ويدعوك الى عدم المغامرة او المجازفة في أي مجال. انتظر حتى تنقشع السماء قبل ان تتخذ أي قرار، وحاول ان تتكيف مع الظروف بحكمة وذكاء حتى تجتاز العاصفة بدون خسائر فالجو مشحون في العمل كما في المنزل. قد تطرأ مشاكل كبيرة تزعجك وتهزّك، لكنك قادر على إيجاد الحلول البسيطة إذا أردت. كن هادئاً ولا تقلب الطاولة.

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
 يدخل الزهرة الى برج الاسد ويبشر بفترة عاطفية حافلة بالمستجدات والفرص الجيدة للقاء قد يكون مصيريا كما يولد جوا من الرومنسية ق يعوض عن التشنجات المهنية فقد تعرف لقاءً مميزاً يحمل مفاجأة. يجعلك هذا الموقع ايضاً أكثر انفتاحاً وثقة وميلاً الى السفر. قد تشارك بمناسبات اجتماعية مهمة، أو تلتقي بالحبيب خارج البلاد.


برج السرطان:

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:
    يجعلك معرّضاً لبعض الاهتزازات ويتطلب منك وقاية وحرصاً، حتى تتجنب الأسوأ. ابتعد عن الاستفزاز ولا تخلق لنفسك المتاعب، إرض بالتسويات وقدّم تنازلات في الوقت المناسب. تشعر بهذه البلبلة الفلكية وقد لا تستطيع إزاءها شيئاً. حافظ على ليونتك في التصرّف ، إذ قد يساعدك الأمر على النجاح واجتياز العاصفة بهدوء. لا تعاند ولا تهمل اعمالك في الوقت نفسه. إياك أن تزج نفسك في أوضاع لا تفهمها جيداً أو تجهل تفاصيلها. كن منتبهاً جداً وإنتبه أيضاً لصحتك وسلامتك.

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
أما الوجه العاطفي فيكون معاكساً فهو يتلوّن بألوان اقواس النصر، إذ تبدو مليئة بالمستجدات والاتصالات الغنية. يظهر لك الآخرون عن محبتهم وتتلقى علامات الاعجاب من كل صوب، حتى إن إحدى المناسبات تحتفظ لك بمفاجأة سارة، إذا كنت وحيداً. هل هو الحبيب المثالي الذي تلقيه فجأة؟ أم هي مغامرة جميلة تترك اثراً في نفسك.


برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
   تطل على اسبوع متعدد الاهتمامات وكثير الاعمال. تقوم بخيارات كثيرة وقرارات مهنية كبيرة. كل شيء يبدو جدياً ويتطلب الحسم. قد تخوض تجربة جديدة أو توقع على ارتباط مهني مهم يأخذك ربما الى خارج البلاد. تتعب من كثرة الانشغالات والاهتمامات، لكنك تتوصل بقدراتك الشخصية الى انجاز اعمالك بتفوق وبالسرعة القصوى. يقدّر المعنيون تفانيك وعطاءاتك وكفاءتك، وقد يكون لهذا التقدير تابع مهم في مصيرك المهني.

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
  إن فينوس في برجك يدلّلك ويرعى عواطفك وحياتك الشخصية، فترة استثنائية في سنتك هذه، تحمل اليك بشرى سارة أو لقاءً مصيرياً أو تلاحماً مع الحبيب وتعاضداً أو فرحة لا تنسى. تعبّر عن عواطفك بعذوبة وصراحة، تستقطب القلوب وتأسر النفوس. قد تقع في الغرام أو يتجاوب معك من سعيت طويلاً وراءه، أو تقضي أوقاتاً عذبة وتشارك بمناسبات حلوة وتضحك مع بعض الأصدقاء. تتعزّز شعبيتك، وقد تلتقي بشخص غريب عنك تعيش معه أوقاتاً لا تنسى.




برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
    اسبوع الحماسة والحيوية تتمتع بالنفوذ الكافي، لكي تولّد لنفسك الظروف التي تريد، أو لكي تغيّر الأحوال الى المنحى الأفضل لك. تشعر بالسعادة وتسير نحو أهدافك بحماسة فائقة وسرعة استثنائية. تحرّكك طاقة كبيرة، لكي تكسر الحواجز وتسوّي المشاكل وتصارع الرياح وتضخّم الأمور وتثير الازمات، توصلاً الى الحلول الجذرية. تتسرّع بكلام أو تصرّف وتواجه منتقدين، لكنك تحصل على ما تريد.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
  تتمتع بشعبية مطلقة وكبيرة جداً وجاذبية تفوق كل اعتبار. يبحث الآخرون عن حضورك ويعجب من يلتقيك للمرة الأولى، بشخصيتك الأخاذة. تتقرب من الناس بقوة وثقة وتجعلك هذه الذهنية الإيجابية محبوباً ومطلوباً. يفرح المقرّبون بك ويستغلون انفتاحك هذا لعرض مطالبهم، فتلبّي حاجاتهم بدون تأفّف.



:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
   تواجه التحديات في بداية هذا الاسبوع المميز بتناقضاته والذي يجعلك متوترا متسرعا وشديد العدائية كما يحمل معاكسات فلكية تطالك لتعرقل مسارك وتعيق حركتك تحتاج الى الكثير من الحذر والتروي والدبلوماسية,أدعوك للاستراحة راع ظروفك الصحية ولا تستنفد طاقتك, لا تجازف. تكثر المسؤوليات تحنب الجدال العقيم الذي لا ينفع الا لاثارة غضبك فأنت تفتقد للحماسة والحيوية فلا تتطوّع ولا تقدم خدماتك لأعمال صعبة ولا توقع على وثائق تحت وطأة الانفعال.

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
 : لقاء عاطفي عذب يمكث كوكب الحب في برج الاسد ويبشّر بآفاق عاطفية جديدة وتقارب وودّ، كما بلقاء مميّز قد يشغل قلبك ويثير في نفسك الرغبات الشديدة. تشارك بنشاطات اجتماعية ناجحة، وتتعرّف الى أوساط جديدة تبادلك الاهتمام والحنان وعلامات الاعجاب والصداقة.


برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
  مطلوب التحفظ والانتباه اذ تزعجك التأخيرات الحاصلة ، مطلوب التحفظ والانتباه كما تصرّف بعض المقرّبين والتسويف الذي يعتمدونه ربحاً للوقت. قد تستاء من هذا النمط أو تشكك ببعض النوايا، وتشعر ان الأيام تتلاحق بدون تسجيل أية اهداف. تتعارض أفكارك التجديدية مع حرص الآخرين على قواعد قديمة، أو تضطر الى تعلّم تقنيات جديدة والمباشرة بدورة تدريبية أو للانتقال الى مراكز جديدة ومواقع أخرى.

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
   انقباض عاطفي كما في الشؤون المهنية كذلك في الأوضاع العاطفية تشكو من بلبلة وانكماش وحيرة على الصعيدين الشخصي والعاطفي ، عندما يتدّخل كوكب مارس لزرع بعض الفوضى في حياتك. قبل ذلك تشارك الحبيب مشاريعه وآماله وتبدو مطمئناً الى سير الاحداث.



برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
  أسبوع مميز من النجاح والقوّة تتلقى خلاله المساعدة الكبيرة لتحقيق مشروع مهم، كل شيء يسير على ما يرام وكما تشتهي، تضع الحجر الأساس لفكرة مهمة تريد ان تبلورها، تتعاون معك مراكز النفوذ وتصبّ كل الظروف لمصلحتك، فتتحلى بأعصاب متينة لمواجهة أي عراقيل قد تطرأ. 
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
   تباشر بدورة فلكية ممتازة على الصعيد العاطفي، حيث ينتقل الزهرة الى برج الاسد، يولّد لك هذا الانتقال الفلكي جواً رومنسياً حالماً ويزيد من جاذبيك وسحرك ، لكي تعرف فترة استثنائية على صعيد اللقاءات العاطفية واجواء المغازلة والودّ والتقارب. اتبع قلبك لكي تعيش اوقاتاً لا تنسى وتكون العاشق المتيّم طوال الشهر.



برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
أسبوع من الفرص الاستثنائية يعدك به تيار الحظ المستمر بالأفضل ويحمل اليك فرصاً يجب ألا تفوّتها، بل عليك ان تلتقطها بسرعة ، بدون تقاعس وتأجيل، لأن الاسبوع المقبل تبدو ملامحه معقّدة. تعرف انطلاقة كبيرة وتجديداً على الصعيد المهني، يجعلك أقرب الى تحقيق طموحاتك وتعزيز عائداتك. تفاوض، تناقش، تتاجر وتسافر وتجرّب حظك وتربح.

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
موعد مع الحب تكثر الحركة في حياتك الشخصية وتستمر اجتماعياتك صاخبة كما قصصك العاطفية.الزهرة يتنقل في الاسد ما قد يعني عشقاً كبيراً وحماسة لا توصف باتجاه أحد الأشخاص ، ومواعيد كثيرة تتشعّب وتتضارب في بعض الأحيان ، تتسع دائرة اتصالاتك فتخوض تجارب جديدة وتعرف لقاءات ومغامرات، حتى ولو كان بعضها سطحياً جداً وعابراً.

برج الدلو:

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
    أسبوع رقيق يجلب إليك الحظ فتتقدّم بخطى واثقة كما يحمل اليك الحيوية والديناميكية، ويجعلها مسيرتك فيحلق بك الآخرون. تجتاز دورة من الحظ جيّدة، تحقق خلالها مبتغاك من الفرص المهنية المناسبة وتلاقي جهودك السابقة ثمارها. تصحّح اوضاعك وتقوم بعملية مالية ناجحة وبمبادرات مشكورة وتنقلات مفيدة.
حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
   يعاكسك ايضاً كوكب الزهرة من الاسد ويسبب لك التباساً في المحادثات والحوارات، كأن تفهم على غير مقصدك، أو تتسرع بإلقاء كلمات ترتد سلباً عليك او تشعر بصعوبة التعبير عن نفسك وتصطدم بأشخاص نغلقين، أو تواجه من يولّد في نفسك الاشمئزاز، بسبب تصرّفاته الفجّة وسوء نيته. قد تضطر الى التضحية قليلاً والتنازل عن بعض الحقوق لإنقاذ بعض الأوضاع.

برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
تصطدم ببعض الحواجز المفاجئة وتأخر المواعيد، وتضطر الى السكوت أمام كلام مزعج يصدر عن بعض الزملاء والمقرّبين. ما عليك الا الصبر والهدوء وانتظار السماء الصافية الآتية قريباً، والتي تبدّل الأجواء نهائياً نحو الأفضل. تتعرقل المساعي والاسفار ربما، وتعيش مواجهات يومية مع الشريك أو الطرف الآخر. تثير غضبه أو تتصرّف بطريقة لا ترضيه، وربما يكون العكس صحيحاً، ما يجعل الأجواء متشنجة ، خاصة وأنك تميل الى الانتقاد وتوجيه الملاحظات والمواجهات بدون تحفّظ
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
 مواجهة عاطفية كما في الأعمال كذلك في الحياة الشخصية، تعاكسك الكواكب وتجعل علاقاتك شائكة قليلاً. إلاّ أن كوكب الزهرة في موقعه الحالي، فقد يحملك الى اعتماد الليونة بعيداً عن النزاعات، خاصة إذا واجهت شريكاً شرساً أو متوتراً أو متطلباً. حاول ان تضبط انفعالاتك ولا تخرج عن طورك، مهما حصل. إياك والتحديات، يا عزيزي، لأن الأمر خطير وقد يؤدي الى قطيعة أو فراق.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم