Breaking

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020

ولادة القمر الجديد في برج العذراء الترابي وتاثيره على باقي الابراج

ولادة القمر الجديد في برج العذراء الترابي  وتاثيره على باقي الابراج



يولد القمر هلالاً في الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش من يوم 17-09-2020 في برج العذراء الترابي . 

عند ولادة القمر تكون البدايات لكل شيء، ويكون تأثيره قبل ولادته بثلاثة أيام وبعد ولادته بثلاثة أيام، أي تأثيره يدوم حوالي اسبوع.
 إنّ ولادة القمر هلالا الخميس صباحا في برج العذراء،  سيستمر أثره تقريبًا طيلة اسبوع ؛ وسيؤثر علينا جميعًا، وبشكل مباشر على مواليد أبراج الجوزاء، العذراء، القوس والحوت.
إنّ الـ القمر الجديد فى برج العذراء  يعطي الحافز للنظر إلى المستقبل، بعيدًا عن الماضي ومرارته أو ذكرياته المرّة. نصبح أكثر حذرًا وتصميمًا لتحقيق أهدافنا وما نحلم به، ونهتمّ بالتفاصيل باذلين الجهود اللازمة للحصول على النتائج التي ترضينا.
إنّ الـ القمر الجديد فى برج العذراء يعطي إشارة بأنّ الوقت أصبح مناسبًا لتغيير الكثير من الأشياء حتى في حياتنا اليومية ولأتفه الأمور كتغيير أثاث المنزل أو تنظيفة وتغيير ديكوره.
كذلك، يعطينا الشعور بضرورة البدء بمشروع عملي أو عاطفي جديد والتركيز على صحتنا من خلال البدء بنظام غذائي صحيّ. نشعر في هذه المرحلة  بأنه علينا أن ننفتح إلى الآخرين لتحويل حياتنا للأفضل، فنقبل الحقيقة كما هي والماضي كما هو،  ونتخلّص من مخاوفنا ومشاكلنا التي تُسبب لنا التوتر والنقد السلبي .


ولادة القمر الجديد في برج العذراء الترابي  تأثير ملحوظ على كافة مواليد الابراج, فيما يلي ابرز هذا التأثير:

برج الحمل
الرياضة والتركيز على الغذاء الصحي مهم جدا خلال هذا الأسبوع مع القمر هلال مواليد الفترة الاخيرة الانتباة أكثر على القدمين .

ستكون في حالة صحية جيدة جداً، لا تقلق بالشأن الصحي فالاعتدال هو الرد الطبيعي. ممكن البدء بنظام غذائي مناسب، أو الاقلاع عن عادة غذائية سيئة. فرصة لتنظيف وإعادة ترتيب بيئة العمل. لكن ابتعد عن إجهاد نفسك في العمل، لا تعمل فوق طاقتك فقد يُصيبك العناء، وابقِ الأعمال الاضافية إلى وقت آخر. 
 

برج الثور
يمكنك التأسيس لفترة من المتعة والسعادة مع أطفالكَ أو حبيبك، أو تحظى العائلة بمولود جديد. أو بإمكانك البدء بمشروع جديد. ستشعر بتدفق عواطفك بشكلِ أسرع وأسهل من المُعتاد، لكن حافظ على سلوكك، لأنهُ يوجد خيطٌ رفيعً بين المُغامرة السعيدة والسلوك الخطر، على أية حال، بقاؤكَ على شاطئ الأمان هو الضمانة. كما أنهُ وقتُ جيد لإثبات نفسك وإظهار مقدرتكَ في مجال العمل.

برج الجوزاء
قد يؤدي إلى بعض التوترات في البيت، استعمل طاقتك لاكتشاف طرق جديدة لتنظيم وترتيب مجالك الشخصي بشكلٍ بناء وخلاّق، دون التدخل مع الغير. وهو وقت مُناسب لبدء مشاريع أو أعمال جديدة لها علاقة بالبيت والأسرة. ركز على أمورك البيتية واترك ما يتعلق بالآخرين إلى وقتٍ آخر. لكن تأكد من إظهار نفسكَ بشكٍ مفهوم بعيداً عن الالتباس وسوء الفهم. كما أنه وقت جيد للتقرب من أحد أفراد الأسرة وتسوية خلافات

برج السرطان
تكثر اتصالاتك ، وتنشط أفكاركَ ومقترحاتك الجديدة التي بحاجة لاتخاذ القرارات. واجه التحديات بسرعة ، ولا تقع في حفرة تشويش الذهن الذي يكثر تأثيرهُ في حالة ولادة القمر الجديد. الخيارات الصغيرة المُتعددة تحمل فرصاً للنجاح إذا استثمرتها بحكمة، بدلاً من اعتمادك على قضية وحيدة ، لا تتردد ، قرر بسرعة ، وتحرك إلى الأمام. هذا وقت عظيم لاختيار أصدقاءِ جُدُد.

برج الاسد
قد تُعاني من ضغط التمويل المالي لمشاريعكَ الجديدة ، أو تمويل حالات تتطلب مبالغ مالية كبيرة. أعدْ تقييم ميزانيتكَ ، قبل الإقدام على تنفيذ مشاريعك. الاستثمارات الحكيمة والمدروسة تُجلب لكَ عائدات مُرضية بعد اسبوعين القادمين، اضبطْ مصاريفك فقد يدفعك الهلال إلى هدر أموال في مجالات غير مُجدية . استعرض خياراتك واختر أفضلهم.

برج العذراء 
هذا قمرِ جديدِ يُؤشّرُ لوقت البِدايات الشخصيةِ، تَجِدُ نفسك أصبحتَ تحت الضوء الساطعِ وكُلّ العيون تصوب نحوك لترقب ما ستفعلهُ. هذا قَدْ يُباغتُ بعض الشّيء، غير أن هذا الشهر يختلف عن سابقهَ، هذا ما يجعلكَ تزيد ثقتك بنفسك. إذا داهكَ القلق عالجهُ بذكائكَ والتفكير السليم. أبدأ من جديد ولا تُعالج الأمور بالصبر فهذه خدعة تقع بها، دعْ الماضي ولا تنظر إلى الوراء.

برج الميزان
مُفاجآت ومشاكل شخصية قديمة يمكن أن تظهر على السطح، عليك أخذ الحذر ولا تُفشي الأسرار أو إظهار شيء قبل أوانه. فرصة لعقد صفقات سرية، لا تضع نفسك في المكان الخطأ، انتظر لوضوح الأمور ثم خُذ القرار المُناسب. بالرغم من الفائدة من الكتمان فالمواثيق الواضحة والظاهرة أفضل.

برج العقرب
فرصة لتمتين العلاقات مع الأصدقاء، وتجديد المحبة والعاطفة. ربما يكون هناك بعض الازعاجات والخلافات مع أحد الأصدقاء. حولك جو اجتماعي صاخب، بإمكانك التعبير عما يجول بخاطرك بكل حرية وصراحة بدون قلق حول النتائج. ستتلقى المُساعدة من الأصدقاء، أو تُقيم شراكات جديدة معهم. قد تتعرف على حلفاء جدد في مناسبات غير متوقعة.

برج القوس
إنّ القمر الجديد في العذراء سيدفعك إلى اتخاذ قرارات مهمّة تتعلق بعملك وتعاملك مع المسؤولين. استفيد من خبرتك في الفترة السابقة كي تتمكن من اتخاذ القرار الصحيح. امنح الحبيب وقته بدلا من التركيز فقط على العمل، ولا تثير النقاشات الحادة بينكما كي لا تخلق المشاكل.

برج الجدي
وقتٌ مناسب جداً لوضع الخطط الجديدة للسفر البعيد أو الهجرة، وكذلك إجراء الاتصالات البعيدة. تمسك بالعموميات واترك التفاصيل ستضع اللمسات الأخيرة في وقتٍ لاحق.
وقتٌ مناسب للنشر والطباعة وقد تجد الضغط على الانتاج. ابتعد عن الالتزامات المستعجلة، وعن التهور وما لا يمكن حله بالكامل. ابدأ بشكلٍ جيد ومدروس وضمن طاقتك ولو كان نصف الانتاج، رغمَ كل المُغريات.

برج الدلو
ولادة القمر الجديد في برج العذراء الترابي  أستجعل امورك المالية تتحسن، وتتمكن من تسوية الديون، ستشعر بالقوة لإتخاذ الخيارات بغضّ النظر عن شعورك بالضغط. ستعيش لحظات كثيرة من الرومانسية وستزداد لديك الرغبة الحميمية. في حال كنتِ على خلاف مع حبيبك، ستتحقق تطوّرات إيجابية وستخرج من المأزق العاطفي الذي مررت به، وستنتهي التوترات والإختلافات وستعود المياه إلى مجراها لتعيش من جديد حالة الاتصال والالتزام.

برج الحوت
هذا الوقت مناسب لإيجاد الشريك الجديد اذا كنت خاليا، أو تحسين العلاقة مع الشريك الحالي. إنّ القمر الجديد في العذراء، سيخلّصك من الشعور بالفراغ العاطفي، وستعيش مزيدًا من الحميمية في علاقاتك العاطفية، وسيعود التوازن إلى مشاعرك وحدسك، وستمرّ بتغييرات تجلب المزيد من الانسجام لحياتك. لذلك، ابحث عن التوازن داخل نفسك لجذب الشريك المناسب إذا كنت غير مرتبط.  ولكن، لا تبالغ في توقعاتك ولا تصر على من هو صعب. ستستعيد ذكريات الماضي والأحداث التي أثرت على مصير حياتك، وستقرر الدوس على كل ما أحزنك، والمضي قدمًا نحو المستقبل. ولكن، انتبه من التسرّع في اتخاذ القرارات العشوائية حتى تتجنبي الوقوع في الغلط. وفي حال كنت مرتبط، ستركز انتباهك على حبيبك، وهذا الأمر سيساعدك على تحسين مزاجك، ولذلك عبّر عن عما في داخلك، ستكون مسرور بإنجازاتك الجديدة، بالرغم من عدم قدرتك على استمرارها في نفس القوة والدافع طوال الشهر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم