Breaking

الجمعة، 25 سبتمبر 2020

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 ايلول الى الجمعة 02 تشرين الاول 2020

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 ايلول الى الجمعة 02 تشرين الاول 2020

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 ايلول الى الجمعة 02 تشرين الاول 2020 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع حدث فلكي مهم وهو انتقال كوكب عطارد الى برج العقرب صباح يوم الاحد 27-09-2020 علي الساعة 7:41 ينتقل كوكب عطارد الى برج العقرب ويمكث فيه في حركة امامية الي غاية  حتى 14-10-2020  14 اكتوبر تشرين الاول وبعدها سدخل عطارد في فترة تراجع سوف نتكلم عليها وقتها .

 سيشعر مواليد العقرب بقوة الفكر والادراك وبالتالي القدرة على مواجهة مواضيع صعبة كما ينجحون في اقناع الآخرين بوجهة نظرهم ويميلون للمطالعة والدراسة. ينشطون أيضا في السفر والاتصالات

كما تعرفون فان كوكب عطارد  هو كوكب الفكر والدكاء الكلام، الكتابة، التحليل، المنطق، الحركة، الصداقة،ومسؤول عن الاتصالات والمواصلات 

وجود كوكب عطارد في برج العقرب ينتج العقل الكتوم، والاستقصائيّ، و المحقق وستكون شكاك و مرتاب ،ومفكّر ذكيّ و عميق، ومن الممكن أن تؤسس لأي قضيّة بوقت قليل أو مجهود قليل، لأن حدسك في هذه الفترة سيكون قوي للوصول لبواطن الأمور العميقة وستكون ممتاز بالاحتفاظ بالأسرار ، وستستطيع أن تنفذ خططك و أفكارك بسرية عالية 

الحدث الفلكي الاهم هذا الاسبوع هو عودة كوكب زحل لسيره الامامي وهذا الامر سوف ينعكس بالايجاب علي مواليد برج الجدي بعد فترة من التعب والمعاكسات وبالنسبة لتاثير هذا العودة الامامية سوف نوافيكم بالتفاصيل

بالنسبة لحركة القمر
بداية الاسبوع وجود القمرفي برج الدلو الهوائي يوم السبت والاحد والاثنين بعدها ينتقل الى  برج الحوت المائي ايام الثلاثاء والاربعاء بعدها ينتقل الى برج الحمل الناري ايام الخميس والجمعة 

  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
        تتميز هذا الأسبوع بأفكار هائلة تستطيع أن توظّفها في الإطار الصحيح، وتستفيد منها في الوقت الملائم. تعبّر عن أفكارك بمهارة وبلاغة تفتحان لك كل الأبواب. إيّاك ان تستسلم، بل إلجأ الى الإصرار والإلحاح حتى تنال ما ترغب، لأنّ الحظ يحمل إليك الأخبار السارّة، وينفخ فيك نار الحماسة ويجعلك تدقّ كل الابواب، رافضاً التراجع خطوة واحدة. تلتقط الإشارات بسرعة غريبة، وتتفوّق على الآخرين، زملاء أو منافسين. تدافع عن مواقعك ومواقفك بشراسة، وتستثمر في المكان المناسب. تحارب الرياح، إذا لزم الامر، باحثاً عن استقرار تحتاج إليه. يساعدك على إنجاح خطواتك، تحليل ذكيّ ومنطقي للأمور. تشعر بالتحرّر، فتتسارع الخطى وتدخل دورة من التعويض.


حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
   سوف تلاحظ أن شؤونك العاطفية في وضع جيّد ولا غبار عليها. يلاطفك الحبيب ويبادلك العواطف والوعود الصادقة. هناك انقشاع تام وبالك مرتاح للثقة بينكما لكن قد يعكّر الجوّ بعض التشنج ً فحاول تفادي الجدال والنقاش خلالها كن واقعياً واعمل لمصلحتك ولمصلحة العلاقة. كن جريئاً وقدّم بعض التنازلات .




برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
    يشير هذا الأسبوع الى وضع معقّد، يطالبك بمضاعفة الوقاية والحذر وقيادة السيارة بهدوء وتروّ، وحماية الذات من بعض المجازفات والانتباه للصحّة. قد تكون اعصابك متوتّرة، وتخضع لتجارب ثقيلة. تواجه بعض القضايا المربكة، فتفتقر الى سلامة التواصل مع الآخرين، ما يثير غضبك ويعرّضك للنزاعات. تضطر الى مواجهة خيار صعب على إثر بعض المستجدات، وربما تصطدم بالإدارة او ببعض السلطات او بأحد الوالدين، ما يجعل الجوّ العام متوتّراً ينعكس عليك كما على الكثيرين. قد تدافع عن قضية حق، وتنتصر لمظلوم وتتصرّف بانفعال شديد. لحسن الحظ إن وعيك يوفر لك حكماً صائباً على الأمور، وسرعة بديهة استثنائية، وقدرة على ترجمة افكارك الى كلمات ومواقف فاعلة  

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
 هذا الأسبوع يحمل أوقاتاً سعيدة على الصعيدين العاطفي والاجتماعي، ويشير الى وضع دقيق على صعيد العلاقات العائلية ويهدّد بالتدهور، إذا لم تلجأ الى بعض التنازلات. قد يطرأ ما لا يناسب أوضاعك العاطفية، ويثير بعض التناقضات، فيجعلك إمّا عاشقاً من طرف واحد، أو نادماً على ارتباط حديث، أو مراجعاً حساباتك بالنسبة الى شراكة ما، أو غاضباً إزاء أحد المقرّبين من والد، والدة أو أولاد.


برج الجوزاء:

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:
    أخيراً انتهيت من معاكسة القدر لك. تزول التعقيدات وتخرج فترة طويلة من المعاكسات. تتخلص الآن من مشكلات صغيرة عقّدت لك الامور في بعض الاحيان، لكي تنفتح على أجواء مفيدة جدّاً، فتستغنم الفرص وتنطلق فرحاً، واثقاً متأمّلاً بالنجاح. تقفز الى الامام وتكون خطواتك تصاعدية فتشعر بمحاسن رحيل الحظ المعاكس. تزول العصي من امام الدواليب كالسحر، فتشعر بأنّ أهدافك أصبحت قريبة المنال. من الآن وصاعدًا يمكنك ان تتصرّف كما تريد وكما ترغب، من دون ان يعترضك أحد أو أمر ما. تتوافر حظوظ كبيرة على الصعيد المهني، وتعرف ارباحاً غير منتظرة. اذا شعرت بتراجع صحّي يكون الامر عابراً، وتنتصر على كل الآفات.

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
من غير اليسير وصف اجواء هذا الأسبوع العاطفية، لأنها متناقضة وصعبة التحديد. الاّ انها تتحدث عن تغييرات تطرأ وتبدلات ومفاجآت. ويعرف البعض لقاءات مهمة في حين يجدد الآخرون صلاتهم. تزدهر الصداقات وتتعدد الرغبات، فيميل القلب الى وجوه كثيرة، وقد يحتار في الخيار. تحتاج الى اجواء جديدة وتبحث عنها، فتأخذ الشريك الى مكان آخر او تنظر انت الى جهة اخرى. 





برج السرطان:


حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:
     تعاكس الأقدّار رغباتك وتفرض عليك نمطاً معيّناً، وضرورة التكيّف مع بعض التأخير والخيبات والأوضاع المبهمة. لن ينفع التشبّث والعناد، بل يقود إلى بعثرة الحيويّة جزافاً. مطلوب منك الصبر والهدوء حتى تتسوّى الأمور، وقد يساعدك الحدس على إيجاد الوسائل المفيدة للخروج من اوضاع معقّدة، لا بل لتحويلها الى إنطلاقة جديدة. تسارع الاحداث يجعلك تتصوّر الأسوأ وتتخيّل مؤامرات تحاك ضدك، أو يولّد منافسة شديدة أو يوّجه إليك اتهاماً، فتضطر للدفاع عن نفسك أو لتبرير بعض التصرّفات. 


حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
  قد يسود الهدوء حياتك العائلية بعد العاصفة التي مررت بها. تعود المياه الى مجاريها، ويتصرف أحد المقربين كأن شيئا لم يكن. وقد يبذل الشريك جهوداً مضاعفة لاسترضائك وكسب اعجابك وتقديرك. تفرح باجتماعات عائلية حارة وحميمة. اذا كنت عازباً قد تعرف مغامرة عابرة، أو تهتم بشخص يبادلك الاعجاب ويخفي عنك أمراً ما، أو يكون مرتبطاً فيحرجك الواقع.





برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
   لا بدّ وان تشعر بالارتياح بسبب تعاطف كبير من الكواكب التي تتماشى مع تطلّعاتك فتدعم أفكارك وتوجهّاتك. إن هذا الاسبوع مناسب تماماً لاقتحام المجهول والجديد متكّلاً على حدسك وحظّك الجيدين سوف تساعدك السماء فتكثر لديك الخيارات وتنفرج الضغوطات لتجد نفسك مطمئناً مرتاحاً لتلملم ذيول العام بهدوء وثقة.


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
    ‏قد تعيد النظر في علاقات لك وارتباطات، وتعيش حالة من التردّد والشكوك وعدم الأمان. تلتبس عليك الأمور وتسأل عن صدق عواطف الشريك اتجاهك أو استغلال بعض الأصدقاء كرمك، كما قد يثير الآخر ‏غيرتك، أو أنت من يثير غيرته. حاذر التكاذب والغشّ، كما التوتر المحتمل مع الزوج أو الحبيب في هذه الأثناء. لا تصغ إلى النميمة والإشاعات، بل حاول أن تفهم الحقيقة من فم الإنسان المعني مباشرة.







برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
    تحقّق تطورات مذهلة في هذا الأسبوع المميّز، الذي يحمل اليك حلولاً للمشكلات السابقة وطّياً لصفحة ماضية، من أجل انطلاقة جديدة وتعلّم أساليب أخرى ايجابية جدّاً ومناسبة لعملك. تتعطّش للمعرفة وتستفيد من إمكانات الغَرف منها والانفتاح على آفاق جديدة تثير فضولك. تتلقى النصائح المفيدة في الوقت المناسب، وتجد ضالّتك لطرد المخاوف والهواجس. قد تمر بأزمة ما توقظك من سبات، وتحاول ان تستفيد من أوضاع، اعتقدت أنها سلبية وعقيمة. رويدًا رويدًا تستعيد السيطرة على شؤونك المالية. هذا لا يعني أن التأجيلات والتأخيرات السابقة في مشاريعك المالية بدأت الآن بالزوال، وأنّك مقدم على تحرّكات سريعة ومفيدة. لم تعد مضطراً إلى التكيّف مع الظروف الأخرى. 



حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
     تشرق الشمس في حياتك العاطفية التواصل، يحمل إليك هذا الأسبوع مفاجأة وارتياحاً يعيدتن الى نفسك السلام، ويشيران الى مبادلات إنسانية مميّزة بعد فترة من مراوحة المكان. قد تميل الى المغازلة العابرة والتسلية، بعيداً عن الارتباطات الجدّية، أما إذا كنت متزوجاً أو مرتبطاً فتعرف أجواء أكثر حناناً ولطفاً، ونقاشات عذبة مع الشريك وتقارباً وودّاً.





:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
   لقد انتهى زمن الضغوط والقلق والمعوقات التي حالت دون انطلاقتك الكبيرة يا عزيزي! تشعر ابتداء من الآن بالتحسّن المستمر، فترتفع المعنويات وتزداد الحيوية وتكبر الآمال، وتتخلّص من مشكلات صحية وغيرها، وتزول الحواجز المزعجة، فتقدم على إنجازات مهمة، وتتعامل مع مستجدات مفيدة لك، وربما تقوم بعمليات مالية وتنفتح على الخارج، وتستفيد حتى من أخطاء الآخرين أو من فشلهم. ابتداء من الآن، تتوضّح الرؤية أمامك ويسود حوار ناجح مع المحيط، فتجد حلولاً لمشكلاتك، وتقتحم مجالات العمل مهما كانت مصاعبها ومشاغلها. 


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
  قد تعيش سعادة استثنائية وتحلّق بجاذبية قصوى وتخطف الأنظار اجتماعياً وجماهيرياً. قد تلتقي الحب إذا كنت خالياً أو تعيش لحظات لا تُنتسى. تفرح بلقاء وتبادل نظرات، وبتواطؤ فكري مع أحد المرشّحين لدخول قلبك أو أحد المعجبين (أو إحدى المعجبات). فأنت، تحبّ بعقلك وتنتعش فكرياً إذا وجدت الشخص الملائم لك، والذي يبادلك الأفكار والآراء والانطباعات، ويكون شقيق روحك. بمعنى آخر، أنت تعقلن الحب، فيأسرك حضور جذّاب، وتشعر الى جانبه بالآمان.




برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
   يدعوك هذا الأسبوع الى التروّي والحذر في الاسفار والتنقّلات والتعاطي مع الزملاء والخصوم معاً. راقِب صحتّك وسلامتك. قد تتعرّض للمحاربة ولمشكلات واهتزازات. فضاعِف الحذر. اما اذا كنت مقرّباً من احدهم، فيجب ان تعتني به.
إعتمد الحذر وابذل جهوداً لحماية نفسك من الاخطار. لا تتحدَّ الاقدار ولا تتجاوز قدراتك، لئلا تُصاب بالإنهيار. قُد سيارتك بعناية، وحاوِل ان تبتعد عن الحوادث والمواجهات. قد تضطر الى دفع نفقات استثنائية وطارئة، لسبب من الأسباب، او تتحدّى خصماً او تقاتله. تأسف لمنافسة رخيصة او لما تثيره من حسد وغيرة، وترفع التحدّيات في وجه بعض الاعداء المعلَنين والمتخفّين.
 



حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
    تسكنك مشاعر خاصة في هذا الأسبوع الذي يبشّر بأجواء عاشقة ولقاءات عذبة واستثنائية. قد تعيش حلماً في هذه الأثناء، وتعقد صداقة ممتازة او تصادف لقاءً مصيريّاً.
قد تهدأ الأمور وتعيش أوقاتاً روتينية لكنّها عذبة أيضاً، فتعقد صداقات جيدة مع أشخاص جدد، وتسعد برفقة الأصدقاء القدامى كما برفقة الأولاد والمحيط العائلي. تزدهر الحياة الاجتماعية، وقد تحمل اليك حدثاً مهمّاً تترك عليه بصماتك. تقدّم مساعدة او تبرز في عمل انساني، او تقوم بمبادرة تُشكر عليها. قد تُفاجئ المحيط بقرارات ايجابية او بتسامح نبيل يلفت الأنظار.





برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
  لقد كفّ الحظ المتعثر عن معاكستك، تتنفس الصعداء وتشعر بارتياح امام طريق سالكة وآمنة. تتسلّق سلّم النجاح من دون معوقات تُذكر. اما إذا كنت تودّ تقديم طلب ما او المباشرة ببعض الخطوات والمبادرات او الإقدام على سفر وتنقّل، فافعل ذلك هذا الأسبوع، لأن حظوظ النجاح كبيرة جداً. يكون هذا الأسبوع مناسباً لتوقيع عقود، او المشاركة في مباراة ما، او البدء بدورة تدريبية او دراسات جديدة. يقوى الشغف والشوق الى المعرفة. يطرأ عاملان داعمان، يحملان اليك فرصاً وأحلاماً ووعوداً وربما سفرًا مفاجئاً.


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
      يغمرك الحب بخيراته ويولّد لك جوّاً خاصاً من الانجذاب والألاعيب العاطفية والسحر والنظرات والاشارات الرومنسية. تثير اهتمام الشريك والحبيب الذي يبدي حرصاً عليك ويخاف من منافسين او منافسات. يسعى اليك الكثيرون، وقد تضطر الى إقفال هاتفك ردّاً لبعض المعجبين والمعجبات. ويضفي عليك هذا الأسبوع إشعاعاً ونجومية ويحملك الى تقارب وودّ، والى بوح بالحب كما الى غرام من النطرة الأولى. يعود اليك مَن خيّبك في السابق او يعترف لك الشريك بأخطاء ويطلب رضاك. تستعيد الثقة بالنفس وتتفاهم مع المحيط وتشعر بجوّ الودّ والحنان، سواء أكنت عاشقًا ام لا.





برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
قد يحمل اليك هذا الأسبوع فرصاً ووعوداً مادية ومهنية،. تضطر ربما الى بعض المناورات واعتماد اساليب ملتوية احياناً، لبلوغ اهدافك. تناضل وتضاعف جهودك لمواجهة بعض العراقيل، ما قد يعني تغييراً اساسياً في استرتيجية او هيكلية معيّنة وتعديلاً على برامجك المستقبلية. اعتباراً من نهاية الأسبوع، تشعر بانفراج اكبر وبقدرة على التعبير عن نفسك بصورة عفويّة، فتستعيد البسمة.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
تناقش موضوعات شخصية متنوّعة قد تعني حياتك العائلية والمهنية والاجتماعية. تواجه شروطاً ومُهلاً، وتعيش بعض الارباكات المتعلّقة بنجاح مادي تسعى اليه، او بانفتاح اجتماعي قد يُسبّب الغيرة او بمسائل مهنية تولّد منافسة. تُضطر الى معالجة ذيول بعض العلاقات العابرة التي مَررت بها في السابق، وتعيش أزمة ما فيشفيك الحب منها. وإذا كنت مرتبطًا، قد تجد في الشريك الصديق الأفضل لك، تصارحه بهواجسك وتعترف له بأخطائك وتصادف عنده الأذن المصغية والمُحِبة. قد يؤدي هذا الدور صديق مقرّب ايضًا يقف الى جانبك ويرفع من معنوياتك ويتوجّه بكلام يفعل كالسحر في داخلك.


برج الدلو:

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
     تعاود السيطرة على أوضاعك ومزاجك أيضاً، فترى الأمور من وجهة نظر ايجابية. يغمرك التفاؤل في فترة مشجعة جداً، وتلاقي التجاوب المطلوب والاهتمام الذي تستحق، في حين تنطلق المشاريع مجدداً. تبرز بشخصية مميزة وتعبّر عن نفسك ببلاغة تفتح امامك الأبواب. تتمتع بحظوظ كثيرة ايضاً على الصعيد المالي، ما يعني مكافآت وترقيات أو أرباحاً مادية مدعومة من قبل مراجع نافذة، حتى من المحتمل ان تحظى بمفاجآت غير متوقعة تستوجب قرارات سريعة لبلوغ الاهداف.

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
 تبدو الظروف أكثر رقّة معك في المجال العاطفي، وتعدك بسعادة وحب، ثم بشغفٍ وعشقٍ، إذا أحسنت تقديم بعض التنازلات وقبول بعض التسويات وتصرّفت بهدوء، على إثر تدخّل احد افراد العائلة بشؤونك او بما لا يعنيه.للعازب قد يتم لقاء عاطفي مميّز ومختلف، ثم تنهمك بشؤون مهنية ويلفتك مَن يساعدك في هذا المجال او يجعلك تنتصر على الاعداء ويقف في وجه خصومك.


برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
 تدخل أسبوعاً دقيق الملامح يحمل إشارات المواجهة والارتباك والوضع العام المعقد الذي يهدّد بنزاعات واشتباكات في بعض الأمكنة والبلدان في العالم، ويشير إلى صراع حادّ قد تخوضه أنت في هذا الوقت للحفاظ على سلامتك وصحتك ‏وحسن سير أعمالك. أدعوك إلى التروّي، ومواجهة من يضع العصي في الدواليب. لا تستخف بهذه الأمور ، فغالباً ما تتزامن مع أوضاع معقّدة تراوح بين التراجع المعنوي والانزواء والأحزان من جهة، وبين المخاطر الكبرى من جهة ثانية.


حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
ما اكثر الضغوط وما أشدّ وقع الخلاف قد يكون من الافضل عدم الاختلاف على اي شيء بل التغاضي عن السلبيات والإساءات أملاً منك بتفادي الأزمة والقطيعة.وسوف تعاني من الفتور والإهمال وقد تعتقد أن الحبيب يتجاهلك معتمداً إثارة الشكوك والغيرة.لا تتوقع تجاوباً من قبله ولا اهتماماً كبيراً، لكن في المقابل، يتوجب عليه تقدير وضعه، فقد يكون منشغلاً بعمله أو شؤونه الخاصة. أعط فرصة قبل الحكم على تصرّفه.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم