Breaking

السبت، 3 أكتوبر 2020

حظك اليوم الاحد 04 تشرين الاول - اكتوبر 2020

حظك اليوم الاحد 04 تشرين الاول - اكتوبر 2020


كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاحد 04 تشرين الاول - اكتوبر 2020 من موقعكم حظك اليوم - توقعات الابراج 

  :برج الحمل

   مهنياً: يتيح لك الفلك خلال هذا اليوم فرصاً جديدة لشراكة محتملة أو للبدء بمشروع

عاطفياً:  الشريك يطالبك بجواب حاسم حول طبيعة العلاقة بينكما، ويريد توضيحاً لبعض الأمور التي تهمّكما

صحياً: تلتزم أمام الجميع الإقلاع عن التدخين والبدء بممارسة الرياضة يومياً
 

برج الثور:

       مهنياً:  يلمع نجمك في غضون الأيام القليلة المقبلة، وتحقق إنجازاً مميزاً على الصعيد المهني، تستحق عليه التهنئة

عاطفياً: تسود الرومانسية حياتك لكن قد يطرأ ما يجعلك متشنّجاً قليلاً بسبب وضع عاطفي متأزم أو لسرّ أخفيته

صحياً: تتماثل للشفاء بعد وعكة ألمّت بك، وهذا ما ينسحب ارتياحاً على جميع أفراد الأسرة



برج الجوزاء:

 مهنياً: تشكو تراجعاً في المعنويات وتأخيراً في المعاملات وبلبلة وتفتقد الحيوية، ومن الحكمة عدم استعجال الأمور على الاطلاق

عاطفياً: تشعر ببعض التراجع المعنوي، ويترافق ذلك مع بعض التردّد الذي يفرض عليك الحسم قبل تفاقم الأمور

صحياً: الآلام العابرة التي تنتابك بين حين وآخر تحتم عليك زيارة الطبيب بأسرع وقت



برج السرطان:

 مهنياً: تشعر بالحماسة للمشاركة الفاعلة في عدة أنشطة وتؤدي دورًا بارزًا في ورش العمل، قد تسافر أو تشارك في ندوة أو مؤتمر

عاطفياً:  تمنح نفسك الحرية في أن تحب أحدهم على طريقتك الخاصة، مطبقاً المثل القائل \"كن جميلاً ترَ الوجود جميلا\"

صحياً: لا تدع كثرة مشاغلك تثنيك عن ممارسة الرياضة، عليك تخصيص وقت يومي لها




برج الاسد:

  مهنياً:  تشعر بالانفراج وتتنفس الصعداء، ويسلّط الضوء على شؤون مالية وتفاصيل مادية كثيرة

عاطفياً: استقرار ومراوحة في العلاقة بالشريك، وخصوصاً بعد توضيح الأمور ووضع النقاط على الحروف 

صحياً: تنفذ بانتظام وعناية ما يطلبه الطبيب منك، فتشعر بأن صحتك نحو المزيد من التحسن






برج العذراء:

   
مهنيا: يتيح هذا اليوم فرصاً جيدة للاتصالات والمفاوضات المتعلقة بشأن مالي، ويشير الى عملية شراء مهمة

عاطفياً:   مجموعة من المؤشرات الجيدة، تلاقي مساعيك نتيجة مثمرة جداً وتتحسن العلاقة

صحياً: تحاول جمع أكبر عدد من المحيطين بك للقيام بنشاطات رياضية يومية 




:برج الميزان

 مهنياً:  إياك والغرور وانتقاد الآخرين ما لم تكن أهمّ منهم، بل عد إلى صوابك وكن واعياً، فالزمن لا يرحم 

عاطفياً: لا تقم بأي عمل طائش قد يفوّت عليك فرصة التفاهم والحوار مع الحبيب هذا اليوم 

صحياً: تحاش قدر الإمكان الدخول في معمعات وحوارات ساخنة قد توتر لك أعصابك






برج العقرب:

 مهنياً: تكون قدرتك على المجابهة قوية، لا تتردد في استثمار افكارك الرائدة، فقد تقودك الى نجاحات غير متوقعة

عاطفياً: تستعد للقيام برحلة مع الحبيب والابتعاد عن أجواء العمل والضغوط المرهقة

صحياً: الصداع شبه الدائم سببه إما ضعف في النظر أو عامل آخر يستدعي زيارة الطبيب اليوم قبل الغد

برج القوس:                          

    مهنياً: كُن جاهزاً لتحمّل مسؤولياتك ولإنجاز أعمالك بصورة كاملة، ولا تختلق العداوات أو الخلافات مع الزملاء والمسؤولين

عاطفياً: تلتقي الحبيب قريباً وتضعان النقاط على الحروف في استمرار العلاقة على أسس سليمة

صحياً: كل ما تخطط له يسير على خير ما يرام، وتبدو الأمور جلية على وجهك



برج الجدي

  مهنياً: يحمل إليك فرصاً سعيدة وقد توظّف طاقاتك من أجل بلورة مشروع مميّز

عاطفياً:   طموحك العاطفي كبير جداً، لكنك تبحث عن الفرصة المناسبة التي تساعدك على تحقيق هذا الطموح

صحياً: خصص المزيد من الوقت لترتاح من عناء العمل ومارس الرياضة يومياً

برج الدلو:


مهنياً: تكون قدرتك على المجابهة قوية، لا تتردد في استثمار افكارك الرائدة، فقد تقودك الى نجاحات غير

عاطفياً: اغتنم فرصة بقائك في المنزل للتفكير بهدوء في أمور كانت تشغل بالك إزاء الشريك

صحياً: عوارض القلق التي تنتابك بين الحين والآخر تبقي أعصابك في حال توتر دائم



برج الحوت:

       مهنياً: تبحث عن أمان واستقرار واطمئنان ايما بالنسبة إلى وضع مالي أو تمويلي تبحثه او الوضع المهني عموما 

عاطفياً: ارتباط عاطفي جديد في طريقه إليك، قد يحمل إليك مشروع وزواج واستقرار نهائي

صحياً: إذا كنت تكثر من تناول الحلويات، النتائج ستظهر قريباً جداً ولن تكون مطمئنة




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم