Breaking

الخميس، 27 أغسطس 2020

توقعات الابراج لشهر ايلول- سبتمبر 2020

توقعات الابراج لشهر ايلول- سبتمبر 2020



برج الحمل


 توقعات برج الحمل شهر   ايلول- سبتمبر على الصعيد المهني 

ترى أن من الضروري إعادة النظر في حساباتك هذا الشهر، فالظروف تبدلت والأجواء لن تدلّلك بعد الآن. من المحبذ ان تحافظ على هدوئك ورصانتك وان تلتزم بوعودك تجاه الاخرين ونفسك ايضا، تتحدث الشمس في برج العذراء حتى تاريخ 22 عن تزامن في الواجبات وزحمة انشغالات على مختلف الصعد، يساورك شعور بأن بعض الاشخاص يتآمرون ضدك فيلقون بأعبائهم عليك ولا مفر لك من تحمل كامل المسؤولية. ابتداءً من تاريخ 23 ومع وجود الشمس في برج الميزان تنقلب المعطيات وتظهر مطبات وعراقيل قد تكون من قبل اشخاص او ظروف خارجة عن ارادتك . 

احذر الوقوع ضحية الغضب والانفعالات، قد يحمل الأسبوع الأخير اجتماعًا مهما لكن طباعك الصعبة ومزاجيتك قد تفسد عليك فرصة ثمينة. تصطدم بشريك حياتك او بشريك او زميل لك في العمل، تفاجأ برفض أحد مشاريعك وتواجه باتهامات وتأنيب. تسكنك افكار سود وتعتقد ان الكون يتآمر عليك. ليست الامور مستحيلة لكنها تتطلب مرونة وتقبلاً لآراء الاخرين المختلفة. لا تأخذ النقد على محمل سلبي، بل اعتبره بناء ولخدمة مصالحك، واجه السلبيات بموضوعية وتكيّف معها بهدوء. لا تُثر المواضيع الحساسة وبالتأكيد لا تخالف القوانين ولا تجازف، الحظوظ بعيدة اذا شئت المجازفة.

ثلاثة اسابيع الاولي من هذا الشهر ربما تكون الأنشط والأكثر نتيجة وحسمًا. تتضاعف التحركات وتخف الاعباء اليومية، ولن يضيق بك الوقت ولن تفقد السيطرة على مجرى الامور. لكن مهما يكن الأمر اطلب المساعدة من احدهم في حال احتجت إليها، لا تبق وحيدًا وضائعًا في امرك. لا تناسبك المماطلة ولا العمل على امرين في الوقت نفسه. باكر الى ايّامك كي لا تفاجأ بتعقيدات ومشاكل، وقد تحتاج الى الاستراحة المبرمجة خلال ساعات العمل، وتحصل على فرصة عمل جديدة او اضافية قبل تاريخ 23. اما الأسبوع الاخير فقد يحمل مواجهة او خلافا مع احدهم وربما يعرضك لمشاكل انت بالتأكيد بغنى عنها فكن حذرا يا عزيزي الحمل .

 توقعات برج الحمل شهر  ايلول- سبتمبر على الصعيد العاطفي 
تنعم بوضع عاطفي جيد هذا الشهر توحي بالحب ويكثر حولك المعجبون اذ تتلقي الدعم من كوكب الحب من برج الاسد الناري الصديق  يدعم الحياة العائلية ويضيف الى حياتك العاطفية والشخصية نورا جديدا ما ينعشك يا عزيزي ويجعلك تنطلق واثقا من نفسك، مطلا على صداقات جديدة وروابط غنية. يصبح التفاهم مع الشريك اكثر سهولة من السابق، فتسترجع معه هذا الشعور بالتواطؤ والتناغم. تصبح العلاقة أكثر رومانسية من السابق. اما اذا كنت وحيداً فقد يحلو لك هذا الشهر اغواء الجنس الاخر والشعور بأنك تلاقي الاعجاب. تحتاج الى علامات الحب والاهتمام المتعددة، وقد يتحدث الفلك عن مغامرات عاطفية اكثر من ارتباطات جدية. حاذر من الاوهام ومن اعتبار بعض المغازلات السطحية مدخلا الى رباط جدي، فالمشهد الفلكي يتحدث عن علاقات عابرة في هذه الفترة.




برج الثور

توقعات برج الثور شهر  ايلول- سبتمبر على الصعيد المهني 
شعر بارتياح نفسي وبسهولة في التعاطي مع محيطك. يؤدي الفلك دورًا مهمًا وايجابيًا في رفع المعنويات والدعم. تلاحظ تعاونًا وتفهمًا تجاهك من قبل المدراء، والزملاء، او افراد العائلة. تجاوب مع تطلعاتك وربما تغيرات طارئة فلا داعي إلى خشيتها او التهرب منها، فهي قد تنقلك الى آفاق جديدة وتفتح لك أبوابًا واسعة. كن عمليًا وطموحًا لا تستعجل بالرفض فهذا شهر ايجابي تكثر خلاله الاخبار السارة، والتهاني والدعوات. يمدك الفلك بالشجاعة والقدرة على الاقدام وحب المبادرة
ويجعلك منافسًا صعبًا ومنتصرًا في معظم معاركك و تحركاتك.
انت بألف خير هذا الشهر وفرص الازدهار متنوعة وفي متناول يدك، فلا تقف مكتوفًا مراقبًا الحظ يمر بالقرب منك من دون ان تحرك ساكنًا. حان الوقت لتتخذ المبادرة وتكون عنصرًا فعالاً في محيطك، فالحظ طائر يغط على شرفتك كل صباح هذه الايام فلا تدعه يطير بعيداً. تلمس التعاطف مع حاجاتك ومتطلباتك، وتنمو قدراتك بشكل لافت ويتعزز موقعك شرط التحرك المسؤول والمدروس.

تتلقى معلومات جديدة تشجعك على التحرك لاستعادة موقع او اتخاذ خطوة. تتحسن ظروف العمل وتقوى فرص النجاح، وربما يناسبك تكثيف العمل في الاسابيع الثلاثة الاولى. تتقدم بثقة ولكن لا تتصرف بعشوائية، بل عن سابق تحضير وتصميم، الوقت ثمين واستثنائي، فلا ترتجل الا اذا كنت مضطرًا. اجتهد واعط افضل ما لديك، الحظوظ قوية فلا تتلهّ. تتمتّع بدعم من تحتاج اليه فلا تخجل من طلب المساعدة، تملك القدرة على المفاوضة الذكية وعلى تأدية دور الوساطة الماهرة، تكثر الزيارات واللقاءات والاتصالات فليكن لك فيها دور بارز.





توقعات برج الثور شهر  ايلول- سبتمبر على الصعيد العاطفي  
تلتبس عليك الامور العاطفية ف هذا الشهر بتواجد كوكب الحب فى برج الاسد الناري فتتصرف وكانك معرض للظلم او كانك لست مقدرا من قبل الحبيب على صعيد آخر، محاولاتك الكثيرة الخروج من مشاكل العلاقة مع شريكك عن طريق الدخول في علاقات جانبية لا يساعد على الإطلاق على حل هذه المشاكل، بل على الأرجح يزيدها تعقيدًا بشكل كبير، لذلك الأفضل لك أن تحاول حل هذه المشاكل بهدوء أولاً، أو الخروج من هذه العلاقة بالتراضي، ومن ثم يمكنك بعد هذه الخطوة الدخول في العلاقات التي تريدها. إذا لم يحالفك الحظ للدخول في علاقة إلى الآن، فهذا الشهر تزداد فيه نسبة الحظ كثيرًا لمواليد برج الثور خاصتا بعد عودة كوكب المشتري لسيره الامامي ف برج الجدي الصديق ، وبالتالي من الممكن أن يساعدك هذا الحظ على إيجاد العلاقة الملائمة لك، حتى حصول هذا الأمر، عليك أن لا تستعجل على الإطلاق، فهذه الأمور لا تحدث بين يوم وليلة، ومن الممكن أن تستغرق الكثير من الوقت، لذلك كن صبورًا، وحاول الانشغال بأي شيء آخر في حياتك، انتظارًا لسهم الحظ أن يصيب معك، ويمنحك ما قد قضيت الكثير من الوقت في انتظار حدوثه. 



 
برج الجوزاء 
توقعات برج الجوزاء شهر  ايلول- سبتمبر على الصعيد المهني
لا تتعرض لخصوصيات أحد، وحافظ على هدوئك وراحة بالك قدر المستطاع. تحتاج هذا الشهر الى اتباع اسلوب رصين في معالجة الامور التي تطرأ في معظمها حول مسائل شخصية او عائلية. تجنّب المواجهة والجدال ولا سيما مع افراد العائلة. ان وجود الشمس في برج العذراء حتى تاريخ 22 يجعل الفترة المذكورة مقلقة نوعًا ما، فقد تظهر تطورات على الصعيد الشخصي التي تستدعي حضورك واهتمامك، وربما تحمل الفترة بلبلة مع احد الاولاد او وعكة صحية او تعارضًا بين واجباتك المهنية والعائلية.
اهتمام جدي بالاستقرار، وقد يفكر العازب في وحدته وربما يقرر ان الوقت قد حان للزواج. انها فترة بنّاءة وايجابية لكنها تتطلب في الوقت نفسه اعادة تقييم للوضع الشخصي وعدم التسرع بإلقاء اللوم على احد. جو ضاغط بعض الشيء بسبب المربع الفلكي بين الشمس وبرجك خلال هذه الفترة من العام، وتكون المعنويات متقلبة. قد تحتاج الى جرعات من السكينة والهدوء والغذاء الصحي بشكل خاص في الايام الاقل حظًا. 

لحسن الحظ تتغير المعطيات لمصلحتك ابتداء من تاريخ 23 موعد وصول الشمس الى برج الميزان. يكون الاسبوع الاخير حافلا بالوعود والايجابيات، يطمئن بالك وترتاح طباعك وتستعيد صفاء ذهنك. يتحدث الفلك عن مصالحة مرتقبة وعودة الأمور الى مجاريها الطبيعية. يعبق الجو بالرومانسيات وبالفرح والتسلية. كرّر محاولاتك، فالغيوم قد انحسرت وها أنت تتحمس لترويج أعمالك وربما للسفر. تكون الاجواء في مصلحتك بحيث تكون الايام الاخيرة من الشهر ايجابية ومثمرة على الصعيد الشخصي والمهني والاجتماعي، فلا تقف ساكنًا. وسّع دائرة تحركاتك وقم بانجاز ما يجب انجازه.

تطرأ احداث تناقض توجهاتك، ما يضطرك الى التعامل مع ظروف سريعة ولا سيما لمزاجيتك بافساد النتائج التي تعمل من اجلها. ان وجود الشمس في برج العذارء حتى تاريخ 22 يشكل محورًا ضاغطًا هذا الشهر. اجل، انه شهر ضاغط، وقد تكون الاسباب عائلية او شخصية، لكن لا يجوز ان تسمح لها بالتأثير سلبًا في ادائك وتصرفاتك. انت تحتاج الى هدوء ونوم وتركيز جيد. ابتعد عن المؤثرات السلبية والاشخاص الموتورين. لحسن الحظ تتحسن الظروف ابتداء من تاريخ 23 حين تتبدل الاجواء في مصلحتك وتختفي معظم الضغوط السابقة، وتجد الحلول والتأييد للبدء بمرحلة جديدة .



توقعات برج الجوزاء شهر  ايلول- سبتمبر على الصعيد العاطفي
تكون فخوراً بنفسك الآن،بحيث يدللك كوكب الزهرة علي الحظ و تمارس جاذبية وسحراً وتشارك بمناسبات اجتماعية حافلة ولا تترك مناسبة تفوتك كأنك تلتهم الحياة من جديد، تتمتع بحس الفكاهة والسخرية. تعالج مسائل مالية، توقع عقوداً عهودا. يدعمك بعض مواليد القوس والحمل والأسد والجوزاء والدلو، فتكسب الجائزة الكبرى ربما وتسجل انتصاراً في احد الميادين. اما الخبر الأحلى فأوجهه الى مواليد العشرية الثانية الذين عانوا الكثير لأبشرهم بمنعطف جديد ومفيد لهم وصدفه قد تخدم مصالحهم ولقاء او موعد قد يغير مصيرهم للأسف ان موليد العشرية الثالثة قد يمرون بفترات من القلق بسبب وضع مالي او بعض الاستحقاقات الملحة.اذا كنت عازبا فقد تنتقل من علاقة الى اخرى او تمل بسرعة من علاقة جديدة وتحتاج الى الترفيه عن نفسك والخروج مع الاصدقاء، تعويضاً عن الشغف الضائع في الحب. لا اريد ان أجرح مشاعرك. ولكن يجب ان اشير ايضا الى احتمال ان يتركك الحبيب او ان يفضل عليك شريكاً آخر، وهذا ما تنتفض عليه يا عزيزي. او ربما تتخلى بالمقابل عن هذا الارتباط وتفضل الوحدة وعدم خوض مغامرات جديدة.



برج السرطان

توقعات برج السرطان شهر  ايلول- سبتمبر على الصعيد المهني
شهر ناشط على مختلف المستويات التي تتطلّب منك حركة فكريّة وجسدية. تجد نفسك محاورًا ومفاوضًا بارعًا، اذ تملك افكارًا قوية تؤهّلك للدفاع عن قضيتك وعن قضايا الآخرين ايضًا. يتحدّث الفلك عن لقاءات وزيارات واسفار ودراسات. فالشمس في برج العذراء حتى تاريخ 22، تشجّع على توسيع دائرة التحرّكات، وتحمل في جعبتها اخبارًا وظروفًا جيدة. 
تنشط خلال الاسابيع الثلاثة الاولى الحياة الاجتماعية فتلتقي الاهل والاصحاب، وربما تقوم برحلة استجمامية او تفكّر بزيارة بلدك الأم. انّها فترة مناسبة لتعزيز الروابط مع محيطك وكذلك مع الاشقاء والاقارب. كما قد تظهر الفترة مواقف لافتة من قبل الآخرين كطلب دعم او تدخّل لإنقاذهم من ورطة ما. تتحدّث الشمس في الاسبوع الأخير عن ابتعاد عن الاضواء والصخب والضجيج وقد يكون الامر اراديًّا او تضطر الى ذلك. تعيش لحظات صعبة على الصعيد الشخصي والعائلي او ربّما تقوم بخطوة كبيرة كالإرتباط او الهجرة او السفر.

كما قد تحتفل بشراء منزل او بولادة طفل. انها فترة متطلّبة نوعًا ما لكنّها تؤكّد ضرورة التضامن مع افراد العائلة. احذرالمتاعب والشجار والتراجع الصحي، وقد تكون عرضة سهلة للورطات ولخيبات الامل. من ناحية اخرى، يتحدّث الزُهرة عن تأثيرات ايجابية في حياتك العاطفيّة. قد تبدأ بممارسة هواية جديدة رياضيّة او غيرها، وتحقق حلمًا ابداعيًّا اذا كنت تعمل في مجال الفن. اذاً يجلب الزُهرة الانشراح والرومانسية والمصالحة.

يتحدّث الفلك عن حركة اتصالات ناشطة وعن ورشة عمل او زيارة مهمّة تقوم بها خلال الاسابيع الثلاثة الاولى. تحضّر لبعض الامور، وتناقش بقوة وثقة، فأنت تملك المعطيات الكافية لمعالجة المسائل بوضوح وموضوعيّة. تجنّب نقل الإشاعات وشارك اهتمامات الآخرين من الزملاء. يناسبك التحرّك في الاطار المطلوب فلا تجادل ولا تعاند. 
لا خوف عليك من الضغوط اذا كانت تحضيراتك جدّية. اما في الأسبوع الأخير من الشهر فقد تتذمّر من مزاجية الآخرين ومعاكستهم، ولكن في الحقيقة انت المزاجي والمعاكس وصاحب الرؤية السوداويّة، فكن هادئًا ولا تختلق المشاكل. نسّق بين الواجبات المهنيّة والعائلية.

توقعات برج السرطان شهر   ايلول- سبتمبر على الصعيد العاطفي
ان عوامل الفك تجعلك تضخم الامور الشخصية والعاطفية بسبب تواجد كوكب الزهرة في الاسد  لذلك ابتعد عن العدائية واعتمد الليونة والدبلوماسية لانك تحتاج إلى بعض التبرير لتصرفاتك الأخيرة تجاه شريكك، أنت لم تكن في مستوى التوقعات في الفترة الأخيرة، وصدرت منك بعض التصرفات التي من الممكن إساءة فهمها كثيرًا من شريكك، حاول أن تبين لشريكك الأسباب التي أدت بك إلى فعل هذه الأمور، وانتظر المسامحة منه فقط. إذا لم تكن مرتبطًا في علاقة مع شريك بعد، هذا الشهر من الشهور التي سوف تصادف العديد من الفرص لإقامة علاقات، المشكلة أن معظم هذه الفرص ليست مناسبة لك، وعليك أن تبتعد عنها أو تحرص على إبعاد الفرص السيئة منها عنك، في الحقيقة الدخول في علاقة خاطئة من بين هذه العلاقات يصيبك بالعديد من المشاكل، والأفضل لك أن تبتعد عنها بالكلية وتؤجل قرارك بالدخول في علاقة لفترة من الوقت تكون حينها الظروف مهيأة بشكل أكبر لك للدخول في علاقة جادة. أخيرًا، حالما تجد نفسك مستعدًا للدخول في علاقة ما، ابدأ بتصحيح تصورات الطرف الآخر عنك، فأنت من الأشخاص الذين للآخرين انطباعات كثيرة سيئة عنهم، وإذا لم تعمل بشكل جاد على تصحيح هذه الانطباعات عنك، ربما لن تتمكن من أن تحظى بعلاقة جيدة على الإطلاق، أو ربما تتسبب حتى في إفشال أي علاقة تحاول أن تبدأ فيها.




برج الاسد

توقعات برج الاسد شهر   ايلول- سبتمبر على الصعيد المهني
توقّعات بمفاوضات مالية من قروض او مساعدات او بحث بالرواتب. تتحدّث الشمس في برج العذراء خلال الاسابيع الثلاثة الاولى عن عزيمة قوية، وعن رغبة في تسريع الوتيرة ولا سيما تلك التي تتعلّق بمواضيع مالية. احذر بعض الكلام المعسول، فبعض الاشخاص يحاولون الايقاع بالضعفاء والمهملين، فكن لهم بالمرصاد. لن يخذلك الحظ اذا كنت جاهزًا، فالظروف تشجّع على الحركة وعلى إدخال بعض التغييرات التي تعد بانفراجات مالية ومعنوية.
انت قوي وقادر على المواجهة، ولن يثني عزيمتك شيء. تُقبل على العمل (وعلى الحياة) بحماسة وتفاؤل، وعلى الرغم من بعض التحفّظات العابرة، تتخطّى كل العراقيل وتحقّق تقدّمًا. ادعوك الى معالجة الامور بهدوء وبتواضع. إفسح في المجال للتقارب في الآراء، ولا تقفل الباب في وجه الحوار. 

تجنّب المجازفات والأماكن الخطرة أو السرعة في قيادة السيارة خلال النصف الاول من الشهر، اذا كنت من مواليد العشرية الاولى، وخلال النصف الثاني من الشهر اذا كنت من مواليد العشرية الثانية. أمّا مواليد العشرية الثالثة فعليهم الانتباه في الشهر المقبل، لكن هذا لا يسمح لهم الآن بالتهوّر بتاتًا. تكثر الاتصالات في الاسبوع الأخير من الشهر، وتظهر مواجهة او محادثة لافتة، فلا تكن عنيدًا. أصغِ الى الرأي الآخر وجِد قواسم مشتركة لتلتقيا عليها. تتمتّع بسرعة خاطر وتكون ذكيًا وماهرًا في المفاوضات، ولا خوف عليك في الامتحانات. لكنني انبهك من التسرّع في اتخاذ القرارات الجذرية، وكذلك من السرعة في قيادة السيّارة. إنّه شهر ناجح بطبيعته، ويقدّم لك فرصة مميّزة لتعزيز الموقع. حظًّا موفّقًا!


تكلّم أيها الأسد، دافع عن آرائك ومواقفك لكن بموضوعيّة ومنطق. انه شهر كثير الحركة، تتعدّد خلاله اللقاءات وورش العمل وربّما المؤتمرات والرحلات.
إنّه شهر مثمر وواعد بكثير من التقدّم. إن وجود الشمس في برج العذراء، اي بيت المال بالنسبة الى برجك، يعني ظهور انشغالات مالية ولا سيّما في الاسابيع الثلاثة الاولى. لكن احذر الانفعال واثارة المواضيع الساخنة، فالمرّيخ في برج الحمل قد يدفعك إلى التصرّف بتسرّع وطيش. من الواضح أنّك منهمك بحلّ مسألة ماليّة سواء أكانت تتعلّق براتب او بفاتورة او بقرض، واذا تمالكت اعصابك واتخذت موقفًا ايجابيًّا من الامور يكافئك القدر بمكسب او بربح.

توقعات برج الاسد شهر  ايلول- سبتمبر على الصعيد العاطفي
كوكب الحب يتنقل في برجك ف 6 من ايلول حاملا معه كل الرومانسية والاوقات السعيدة تمارس سحراً منقطع النظير يقع في غرامك الكثيرون ، او يلاحقك طالبو القرب. اذا كنت وحيداً فقد تتلقى عروضا كثيرة بفضل شخصية جذابة تترك اثراً هائلاً حيثما حلت. حتى في حياتك الاجتماعية تشرق بجاذبية كبيرة وتبدو ملفتاص بابتسامتك وحضورك وتفاؤلك تخرج الى الضوءبعد ان كنت تعمل في الظل. تأخذ مكانك الواسع وتؤكد مرة جديدة ان مولود الجدي ينتظر فرصته ولا ييأس. تحب هذه الأجواء المطمئنة يا عزيزي. تهب ثقتك للمحيط تجمع حولك الأصدقاء وتكرس وقتا لهم قد يتنافس عليك قلبان (أواكثر) وتجد متعة في الدلع والتمويه. كانك في هذا الشهر تريد ان توقظ المشاعر الصاخبة وترى لذة في التنوع، وتود ان تفهم من يريدك انه يرد المحال وانك فوق ادعاء الخيال وفوق النوال واجمل ما في الجمال.

برج العذراء
توقعات برج العذراء شهر  ايلول- سبتمبر على الصعيد المهني
الشهر مناسب جدًا لتوسيع نطاق عملك واختصاصك، لذلك عليك استغلال الوقت الجيّد عندما تشعر بجودته، لأن الحظ دولاب، وهو الآن يتعاطف معك، لكنّه لن يتأخر في انتقاله الى برج آخر. فسارع اذاً الى ترطيب الأجواء وتحسين الاوضاع. مؤشرات عديدة تدفعني الى القول بأن شهر ايلول (سبتمبر) سيكون شهر الزرع والحصاد. 
فإذا كان الشهر الفائت شهر الركود والتسويف والتأخير، فأنت على موعد الآن مع النشاط الفائض والحركة غير الاعتيادية  والسرعة. فالكواكب متفقة هذا الشهر على دعمك وإحاطتك بتأثيرات ممتازة ومنعشة. لذلك تبدأ التحرّكات عند معظم المواليد، وتكثر اللقاءات والاتصالات لتثمر خلال الأيام الأكثر حظًا.
لا تنتظر شهرًا آخر ولا تغفل عن الواجبات مهما تكن بسيطة او روتينية، او التخلّص من الهموم النفسيّة التي احيانًا تكون اثقل من الاعمال والمشاريع.

عليك التحلي باليقظة والتنبّه، ليس لصعوبة الشهر وكثرة مشاغله فقط، بل لأن المسؤوليات تتطلّب منك تفكيرًا وتحليلاً للأمور للوصول الى استنتاجات ذكيّة وصفقات ناجحة. لا ترتكب حماقة باختلاق عداوة، وابقَ على الحياد، فأنت بغنى عن كلّ الضغوط والسلبيات. تجنّب اي ارتباط مهني او اجتماعي او عاطفي في الايام القليلة الحظ والأكثر توترًا. ومن الافضل عدم استفزاز الأحبّاء لأنك قد تدخل في خصومة معهم. ابقَ لطيفًا وحافظ على هدوء أعصابك.
أعتبر شهر ايلول شهر الجدّ والسهر المتواصل والمسؤوليات الصعبة، والتي تتطلّب كفاءة وقدرة عالية على التحمّل. انه شهر مناسب للتخلّص من كل المبادئ التي لم تخدم مصالحك في السنة الماضية. حان الوقت للتغيير ولإدخال تعديلات مهمّة ومناسبة على نمط حياتك واسلوب عملك، تماشيًا مع التحديات التي تنتظرك حاليًا وفي المستقبل القريب.

تفعل ما يريحك وتستعيد أعمالك العالقة مسيرتها. تحلّق بنجاحاتك وتتقدّم بخطوات سريعة وأكيدة بعد ان راوحت أعمالك مكانها في الشهر الماضي. ها انت تقلب المعادلات لمصلحتك وتستعيد الثقة بنفسك وبالآخرين. لذلك تتحمّس لمعاودة الاتصال بالزملاء، ولن ترفض الفرص التي قد تطرق بابك. تتحدّث الشمس في برجك عن حركة لافتة وجريئة من قبلك، ورغبة واضحة في تحديد بعض المعايير والارشادات. لقد اصبح بعض الروتين مثلاً بالنسبة اليك ولا يشكل حافزًا.


توقعات برج العذراء شهر  ايلول- سبتمبر على الصعيد العاطفي
تمر بحالة ضياع على الصعيد الشخصي او العاطفي بسبب وجود الزهرة في الاسد  الذي يثير لديك القلق والشكوك , فان محاولاتك السيطرة على دفة القيادة في علاقتك مع الطرف الآخر لا تساعد على إتاحة الفرصة للهدوء للسريان داخل العلاقة، السيطرة هي أمر تشاركي بين كل الأطراف، لذلك يجب أن تسمح للطرف الآخر بمشاركتك في القيادة بعض الوقت، ولو بشكل جزئي، الطرف الآخر يشعر أيضًا ببعض الرغبة في أن يكون في موضع السيطرة، لذلك لا تحرمه من هذه المتعة. على الجانب الآخر، سوف تكون العلاقة الحميمية بينك وبين شريكك شديدة التوتر هذا الشهر، بعد أن كانت ملتهبة جدًا في الشهر الفائت، بالنسبة إليك هذا الأمر لا يهم كثيرًا، لكنه بالنسبة إلى شريكك واحد من أهم الأمور في الحياة، لذلك لا تكن مغرورًا، واهتم باحتياجات شريكك أيضًا. 


برج الميزان

توقعات برج الميزان شهر  ايلول- سبتمبر على الصعيد المهني
تشعر بالضغوط الخفيفة والثقيلة إذ ما زالت الاجواء الحذرة والسلبية التي رافقتك في الاسبوع الاخير من الشهر الماضي مسيطرة على حياتك، أقله حتى تاريخ 22 ايلول (سبتمبر)، وبالتالي ستشعر بالقلق والاضطراب منذ بداية الشهر. تساورك مخاوف وشكوك على مستويات متنوّعة، مهنيّة او عائلية او عاطفية. قد تكون المسائل المطروحة سابقًا والتي لا تزال عالقة سببًا لاضطرابك. لذا ادعوك الى التحلي بالهدوء النفسي، والى ضبط الاعصاب منعًا لتأزم الامور. لا عجب هذا الشهر اذا طال انتظارك ولم تسمع جوابًا حاسمًا، اي قبل تاريخ 23 ايلول، فسوف تراوح مكانك في الجزء الاول من الشهر، وستهدأ وتيرة نشاطك بشكل ملحوظ. وقد تتراجع المعنويات لتعاني موجات حزن واحباط. يستمرّ هذا الجوّ البطيء والممل حتى صباح 23، لتنفرج معه الامور بشكل واضح وملموس، فيكون الجزء الثاني من الشهر جميلاً ومشرقًا وحاسمًا.

قد تفتقد هذا الشهر التعبير بسهولة عن مشاعرك ورغباتك، كذلك تميل الى الشعور بالوحدة والملل. قد تخيب آمالك في بعض الاحيان بسبب فشل مفاوضات او نقص في الحظوظ. تنخفض بالتالي نسبة الارباح او تتراجع شعبيتك. اما اذا كنت مذنبًا فحذار هذه الفترة لأنها تحمل اخبارًا سيئة. 
سارع الى اعادة الامور الى مجاريها الطبيعية، والى تصحيح العلاقات التي تخلخلت أخيرًا. بادر الى المصالحات والى جلسات الوفاق والتسوية. خذ قسطًا من الراحة والترفيه عن نفسك مع الحبيب والاصدقاء. وهنيئًا لكل المواليد بنهاية شهر مثمرة وواعدة بالنجاح والمكاسب!

حاول تأجيل اللقاءات المصيريّة الى الاسبوع الاخير من الشهر، لئاا تُمنى بالخيبة او بالفشل. لولا كوكب الزُهرة المتواجد فى برج الاسد لكان معظم الشهر فارغًا من الحدث. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى هادئة نوعًا ما، لكنّك تنشغل بتعزيز علاقات ادارية مصرفية، وتهتم بالعلاقات العامة لأنك تؤمن بها جدًا وتخدم بالفعل مصالحك. تتأخّر اعمالك وتراوح مكانها. احذر الورطات. تطمئن خواطرك مع وصول الشمس الى برجك بتاريخ 23، فتتسارع الوتيرة مجدّدًا وتتوالى الأخبار والاحداث، فلا تقف ساكنًا خلالها.



توقعات برج الميزان شهر  ايلول- سبتمبر على الصعيد العاطفي
وحده كوكب الزهرة يدعمك في الحياة العاطفية بالنسبة للعلاقة الناشئة التي ترى أنها مناسبة لك في هذه الفترة، عليك التحقق من بعض الأمور قبل أن تقرر الاستمرار فيها، تأكد من أن شريكك يقف على أرضية ثابتة في هذه العلاقة، وتحقق أيضًا من أن الاتفاق حول الأمور الأساسية في النظرة إلى الأشياء، والصفات العامة بينك وبين شريكك هي محل اتفاق جيد بينكما، لا تخاطر بالدخول في علاقات لا يمكنك أن تسيطر عليها في ما بعد بشكل كامل. إذا كنت في علاقة بالفعل، فإن هذا الوقت هو الوقت الملائم من أجل مصارحة شريكك بما يجول في خاطرك من ناحيته، حتى لو كان ما يجول في خاطرك ليس أمرًا جيدًا، المصارحة هي السبيل الوحيد من أجل تخطي كل أنواع المشاكل المحتملة بين الشركاء. أما على صعيد العلاقة الحميمية، فسوف تكون متقلبة بعض الشيء خلال هذا الشهر مع شريكك، لكن بإمكانكما على الدوام أن تعيدا النشاط إليها عن طريق التجديد، والتواصل بشكل جاد مع الطرف الآخر، لا تفقد التواصل في هذا الأمر بالذات مع شريكك، التواصل بشأن العلاقات هو أحد الأمور شديدة الأهمية من أجل معرفة المشاكل بشكل مبكر قبل حدوثها، والبدء في التغلب عليها بكفاءة، رغم أنه لا تبدو هناك فرصة في الأفق لحدوث مشاكل مع شريكك بهذا الشأن، إلا أن هذا لا يلغي الحاجة إلى وجود التواصل بينكما على الدوام.





برج العقرب 

توقعات برج العقرب شهر  ايلول- سبتمبر على الصعيد المهني
حان الوقت للخروج من متاهات الشهر الماضي واستلام دفة الحياة وقيادتها مجدداً. لذلك تلمس تحسّنًا في الاجواء والحظوظ منذ بداية الشهر، فتدور عجلة الحياة بشكل سريع وفعال. على الرغم من الضغوط التي رافقتك في الشهر الاخير، تصل الى شاطئ الامان سالمًا معافى، فشهر ايلول (سبتمبر) هو شهر المتابعة واستئناف المسيرة السنوية. 
اجل، انه شهر مختلف عن الشهر الماضي، لأنه يفتح عليك ابواب الصداقات بعد ان كانت موصدة أخيرًا. تفرح الى جانب الاصدقاء والزملاء والاحبّاء. ولن تخذلك المجموعة التي تنتمي اليها. اما اذا لم تكن عضوًا في اي مجموعة، فها هي الفرصة المناسبة لتختار فريقًا او مؤسسة او حزبًا او جمعية تنضم اليها. الوقت مناسب جدًا للتقارب والانفتاح على الاخرين والتعاطف مع قضاياهم ومطالبهم. تكون بداية الشهر نشيطة جدًا، ولا عجب اذا كانت المبادرات الاولى تطال الوضع المالي. لن تضيع جهودك سدى ايها العقرب، بل تثمر من خلال اللقاءات والمفاوضات. وتبدو لك الحياة سهلة ومرحة فتتعاون معك وتسهل معظم تحركاتك.

ادعوك الى استغلال الفترات الايجابية من الشهر لأنها توفر لك اوضاعًا مريحة ومطمئنة. لا تتردّد في تحسين نوعية حياتك، ذلك بالابتعاد عن كل ما يسيء الى مشاعرك وكبريائك. خذ قرارً بتحصين وتقوية مناعتك المعنوية والنفسية. تعاون مع الاخرين وانفتح على المحيط. اصغِ الى حاجات الاهل والاحبّاء ومطالبهم، وقدم لهم المساعدة وخصّص لهم وقتًا تقضيه وسطهم.
اما الاسبوع الاخير من الشهر فيتميز بالهدوء النسبي والركود، قد لا تسمع خلاله اي جواب او خبر حاسم، فالوتيرة تكون هادئة على الرغم من كل محاولاتك للدفع بها. وعمومًا ينصحك الفلك بالتروّي خلال هذه الفترة وعدم استعجال الامور تفاديًا لأي خسارة محتملة او خيبة امل. لا تجازف بثمار الشهر كله ايها العقرب وحافظ على برودة اعصابك!


تهتم لبعض المعارف والروابط، وتجد تفهّمًا واهتمامًا من قبل الكثيرين. ولهذا السبب ترتفع معنوياتك وتفرح لسير الامور بشكل سريع ومنظّم. تشارك في نشاط مهني يثير اهتمامك ويلفت اليك الانظار. يناسبك العمل ضمن المجموعة، ويؤدي احد الاصدقاء دورًا بارزًا بنّاء تجاهك.
انه شهر جيد، ولكن الظروف لن تبقى بفعاليتها في الاسبوع الاخير، لذلك قم بمعظم لقاءاتك قبل تاريخ 23، وحاول التوصل الى حلول وتسويات، ذلك ان الاسبوع الاخير فارغ تمامًا من النجاحات والفرص الجيدة. كذلك قد يحمل تأخيرًا او خيبة، فلا تكثر من مواعيدك في الفترة المذكورة. احذر تشويه السمعة والفشل والتراجع.


 
توقعات برج العقرب شهر  ايلول- سبتمبر على الصعيد العاطفي 
لا يناسبك وجود الزهرة في الاسد تكون حالتك العاطفية في مد وجزر وأنت في حالة ضياع ولا تعرف ماذا تريد , ركز قليلا وارجع لحالتك المتفائلة السابقة فالحبيب بحاجة إليك ويفكر بالارتباط وبيدك إنجاح علاقتكما العاطفية ,بينما تكتشف في بداية الشهر أن الحب المتبادل كذبة كبيرة وأن هناك دائما طرف رابح وآخر خاسر وتقرر أن لا تكون الطرف الخاسر فتتخذ إجراء يؤثر سلبيا على علاقتك مع الحبيب ,حاوره وستجد أنك كنت على خطأ كما في الحياة المهنية كذلك في الحياة الشخصية تولد لك الكواكب جواً من الاضطراب وعدم الثقة ، كما تشير الى بعض التعقيدات التي تحيط بحياتك العاطفية، كأن يصدر قرار من الشريك لم تتوقعه، او يحصل ما يجعلك تثور غضباً فإن معاكسة الزهرة غالبا ما تكون نتائجها قاسية. وتدفعك الى ارتجال القرارات والتصرف بتسرع مكلف. تكتشف ما يخبيك او تعيد النظر بعلاقة لك لم تعد ترضى طموحك. هل في الجو خداع وخيانة؟ ربما فقد تكتشف ما لا يعجبك، او تكون انت المذنب في هذا الميدات وتجد نفسك في موقف حرج مضطر خلاله الى اثبات براءتك. باختصار الجو دقيق والمعاكسة شديدة فيجب ان تأخذ حذرك عزيزي خاصة اذا كنت تفكر بالزواج.


برج القوس


توقعات برج القوس شهر  ايلول- سبتمبر على الصعيد المهني 


يجب ان تتكل على جهودك المكثّفة والنية الصافية، والا لن تحصل على مساعدة من احد وذلك لن يتم الا بعد تاريح 20. حتى ان صديقك الاكثر اخلاصًا قد يكون بعيدًا في الخارج او مشغولاً بمشكلة شخصية. ان مواقع الكواكب لا تفرش لك الارض ورودًا، ولا تغدق عليك وعودًا، لذلك فإن الذبذبات والطاقة التي تصلك تكون نوعًا ما متوترة تتطلب نضجًا وروية لمعالجتها. ان العشوائية والتصرف اللا مسؤول يوقعانك في المشاكل بسهولة، فالحظ ليس الى جانبك وتلاحظ كيف ان الطرف الآخر يتقدم عليك في المنافسة. لن يلتف حولك الحلفاء خلال الاسابيع الثلاثة الأولى، بل ينشغلون عنك او يتهرّبون منك. 
بإمكانك ان تجعل هذه الفترة مثمرة اذا تجنّبت الانفعال القوي واثارة المشاكل على انواعها سواء أكانت في البيت، أو المكتب او على الطرقات.

تكون الايام الأكثر حظًا هادئة، تسمح لك باستجماع الطاقة والراحة والانطلاق اذا تصرفت بذكاء. بينما الايام الأقل حظًا تكون حافلة بالواجبات والتأخير. لذا، فإن الارتجال فيها ممنوع والرصانة مطلوبة. اذا كانت لديك مشاريع مهمة، فحاول تنفيذها في يوم جيد، ولا تتكل على المصادفة ابدًا. قد تفشل احيانًا في التعبير عن نفسك بشكل صحيح، فتظهر الالتباسات وتكثر المشاحنات مع الزملاء والمعاونين. قد تخسر زميلاً بسبب كلمة حمقاء او موقف متسرع. وربما تهدد وظيفتك بالخطر او بالزوال اذا كنت من تعساء الحظ. تسيطر الفوضى السلبية وتظهر الاخطاء وتفضح الاسرار والمؤامرات. الحظ معاكس، فلا تجازف على الاطلاق. تجد نفسك غاضبًا وضائعًا، ومحتارًا بأمرك وبأمر من حولك. قد تعتبر نفسك ضحية خداع او افتراء، فهذه الفترة المتوترة والحافلة بالاحداث الطارئة تزعزع ثقتك بكل شيء وبالجميع.
لا تضيّع الوقت الثمين المشحون بالطاقة الايجابية هباء، لأن الاسبوع الاخير يمكنك، اذا احسنت العمل، من تدارك الأخطاء المرتكبة، فالحظ يرافق خطاك الحثيثة والمثابرة. تحرك، فاوض، سافر، فسّر ووضّح، لا تبقَ ساكنًا، بل كن واعيًا لكل الاشارات وما يدور حولك.
مشاكل كثيرة عانيتها طوال هذا الشهر اعادتك الى الوراء. انه الوقت المناسب للعودة الى الساحة، ليس للوجود فحسب، بل للتصدر. عليك بذل مجهود مضاعف. لا وقت للراحة، فإما ان تعمل الآن وتصحح ما امكن، واما فإن آثار هذا الشهر لن ترحم مستقبلاً.

احذر تشويه سمعتك ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى. انه شهر ضاغط ويحذّر من ارتكاب الخطأ والاستخفاف بالواجبات. يحمل الشهر فرصًا ثمينة قد تكون ترقية او مكافأة او عملاً اضافيًا يمنحك نفوذًا. باستطاعتك تخطي العراقيل وتحقيق افضل النتائج، شرط التحكم في أعصابك وافكارك السود وعدم الوقوع ضحية الاهمال. كن عند حسن الظن والثقة اذا اردت ان تلمع في حقل اختصاصك. اما اذا كنت تبحث عن عمل جديد، فقد يؤمن لك هذا الشهر الفرصة الثمينة لذلك. لا تبقَ ساكنًا ولا تعاند لمجرّد العناد. ان المرونة في مواجهة الصعوبات تكون سلاحك الاقوى.

توقعات برج القوس شهر  ايلول- سبتمبر على الصعيد العاطفي

يبتسم الحب وتنعم بمشهد فلكي مناسب شخصي وعاطفي كوكب الحب ينتقل الي برج الاسد  الناري  ويتحدث عن وضع عاطفي مميز فتتفاهم مع الآخرين وتنشئ صداقات منعشة و تعالج مشكلة عالقة منذ مدة. كذلك تقيم روابط مفيدة جدا وقد تقدم على وعد بالزواج بصورة مفاجئة ومن دون سابق إنذار. كل شيء محتمل هذا الشهر غرام للعازبين، وعودة اللقاء بحبيب قديم ايضاً واوقات طيبة تقضيها مع الحبيب، اذا كنت مرتبطاً ،ومواعيد مميزة تتلاحق واسفار تحققها مع بعض الذين ترتاح اليهم. كذلك يكون الدعم من فئات تنتمي اليها معنوياً فتشعر بالانشراح. قد يعيش بعض مواليد الدلو حباً افلاطونيا مع ارتبط معه بصداقة منذ مدة طويلة ، فيتودد كل واحد منكما الى الآخر بعلاقة غير اعتيادية تخبئ الفرح عند اللقاء ولكن من دون تبادل كلمات الحب او المواعيد.





برج الجدي
توقعات برج الجدي شهر  ايلول- سبتمبر على الصعيد المهني

يكون الفلك حليفك هذا الشهر، ويكون للنجوم تأثيرات ايجابية وفعّالة غنية بوعودها وغلالها، شرط التحلي بالجهوزية التامة للتحرك. الاجواء مشجّعة على التنقل والتفاوض وتوسيع دائرة العلاقات العامة. كذلك تطالعك هذه الأخيرة بأخبار جيدة وتفتح امامك ابوابًا متعددة تطل من خلالها على مستقبل افضل وتطوّر لافت. وأدعوك منذ اليوم الى استغلال كل دقيقة لأنه شهر ثمين بالفعل، وقد لا تحصل على دعم الفلك والحظ بهذه القوة في المستقبل القريب! تنطلق الى الحياة بمعنويات مرتفعة وبحماسة وبثقة عالية بالنفس. وبالتالي يسمح لك الفلك ممارسة صلاحياتك كافة وعلى نطاق واسع، وعلى الارجح تحصد نجاحًا باهرًا وتكون المثال الاعلى للحكمة والرصانة والدقة. 

وبالنسبة الى القسم الثاني من الشهر الذي يبدأ بتاريخ 23 ايلول (سبتمبر)، فيكون مليئًا بالواجبات الكبيرة والمهمة، إذ يتوجّب عليك متابعتها واتمامها كلها وعدم التهرب منها. كذلك قد تواجهك مسألة عائلية مهمة وملحّة تتطلّب كل وقتك، وربما تستنفد اعصابك وصبرك. كذلك الامر على الصعيد المهني الذي يفرض عليك التزامات وخطوات تحتاج الى الدرس والمتابعة. 

يلمع نجمك في حقل اختصاصك، فالفترة ثمينة وحظوظها غنية جدًا اذا كنت جاهزًا. انه شهر واعد بالتقدّم والنجاح والازدهار. يتحدث الفلك عن ظرف ايجابي في النصف الاول من الشهر، وقد تكون مصادفة او مجرد حظ عابر. لكن نوعية الوقت في الاسابيع الثلاثة الاولى هي فعلاً مميزة ولا يجوز اهمالها. انه شهر دافئ، يرفع شأنك، وقد يجلب لك فرصة سفر او العودة الى مقاعد الدراسة بهدف تعزيز مؤهلاتك. ويتحدث الاسبوع الاخير عن ورشة اعمال ومسؤولية كبيرة ومتطلّبة، فلا تكن مهملاً ولا تشوّه سمعتك.


توقعات برج الجدي شهر  ايلول- سبتمبر على الصعيد العاطفي
قد تصطدم بشريك او تعاني من أزمة عائلية او تخشى على صحة احد الوالدين او على سلوك مشين يعتمده احد المقربين ويسبب لك القلق . بعض مواليد الجدي يخشى على حبيب او شريك ويغذي شكوكا تجاهه، ويلاحق بعض الاشارات التي تنمي غيرته، والبعض الآخر يلاحق بالأوهام احد الأشخاص، ويراوح مكانه او يعيش تخيلات لا صلة لها بالواقع. قد تعرف بعض التقلبات والتناقضات فيُعرب لك بعضهم عن حّبة وإعجابة، في حين ينتقدك آخرون أو يتفادوك. يتقرب منك أحد المرشحين لقلبك فيما يهرب آخر. قد تواجه معاندة وشراسة من أحدهم في وقت تحتاج فية إلى الاستقرار والطمأنة. يحوم شبح الاوهام فوقك وقد تشكو من غيرة أو تشكيك. وحتى إنك تفوَّت فرصاً للقاءات غنية وجيدة، أو يعتذر أحدهم عن لقاء معك في الدقيقة الأخيرة. حاذر حتى لا تصطدم بصديق أيضاً يلومك على بعض التصرفات ويحاسبك أو يبتعد عنك. كُن حريصاً على رأب الصدع وميّز بين الانتهازيين والأصدقاء الحقيقين، خاصة في النصف الأول من الشهر الذي يحمل احتكاكات قد تخف جداً كلما اقتربت من نهاية الشهر.


برج الدلو

توقعات برج الدلو شهر  ايلول- سبتمبر على الصعيد المهني
يطالعك الشهر ببوادر جيدة توحي لك بالمثابرة وبمتابعة الجهود. بعد متاعب وخيبات امل الشهر الماضي والتراجع الذي شهدته اوضاعك وعلاقاتك، ها انّ الاقدار تستجيب لك هذا الشهر، وتبدأ المعطيات بالتبدّل التدريجي لمصلحتك. فتبدأ بذلك مرحلة فلكية جديدة تنتقل خلالها من المواجهة وتقديم الطروحات والتقارير والتبرير والبراهين، الى مرحلة توسيع دائرة التحركات والاتصالات والتحالفات. 
اما الفترة الثانية من الشهر، والتي تبدأ مع تاريخ 23 أيلول (سبتمبر)، فهي تكون واعدة بالحظوظ والفرص، وبظهور انفراجات على كل الصعد، وارتياح في الاجواء. تختفي الضغوط ويُفتح امامك المجال لإثبات كفاءتك. 

تعمل يدًا بيد الى جانب المعاونين، بدعم من النجوم التي تسلّط الاضواء على ادائك وجهودك. وبالفعل تلقى مساعيك وجهودك نتائج مثمرة حتى لو ظهرت فعليًا في الشهر المقبل. اسعَ الى اعادة الامور الى نصابها الطبيعي والى تصحيح الاخطاء في حال وردت أخيرًا. عزّز علاقاتك العامة والشخصية، ولا تستسلم تحت اي ضغط، لأن الأجواء واعدة شرط التحضير الجيد والتام والانتباه للتفاصيل.

تنشغل هذا الشهر بتقريب وجهات النظر، وتعمل على ملف اداري او قانوني ملحّ أو تصحيح بعض المواقف والعلاقات التي تدهورت أخيرًا. يناسبك تكثيف الاتصالات والمثابرة حين تكون الظروف اكثر سهولة وتعاطفًا معك. لكن هذا لا يمنع من ضرورة المجاملة وممارسة بعض الدبلوماسية في مختلف معاملاتك. لا تفرض رأيًا، بل اصغِ الى مختلف الافكار حتى لو كانت مختلفة تمامًا عن رأيك. اقبل اقتراحات الآخرين وتفادَ المواجهة كليًا. تفرح لانحسار الضغوط في الاسبوع الأخير، وقد تفاجأ بحدث ايجابي يدعم موقفك ويقلب معادلة ما.
توقعات برج الدلو شهر  ايلول- سبتمبر على الصعيد العاطفي
تقدم على شهر عاطفي متموج فيه الكثير من الحركة والانقلابات والتغييرات فتشعر بالتوتر ما يعني تبدلات اساسية في حياتك الشخصية والعائلية تهتم بشؤون عائلية في هذا الشهر وتلعب دور الموجّه والحامي، مع وجود الزهرة في الاسد قد تحتاج الى كثير من الليونة والمهارة لكبح جماح النزوات وتخطي النزاعات. قد تشتعل الاحاديث مع بعض المقربين وتتفاقم المواجهات لتبلغ حد تبادل الاتهامات، فكن حذرا جدا ولا تترك هذه الميول تسيطر عليك كما على الآخرين. تسوء ايضا العلاقات الشخصية وتفاجأ بأوضاع متردية او متراجعة، وقد تخيبك مواقف للحبيب او تصدمك اخبار ومعلومات، ويكون حدسك صائباً اذا شككت ببعض النوايا. ابتعد عن اجواء دقيقة وحاول ان تجد الحلول من دون تسرع ولا ارتجال. قد تتطرق الى نقاش صريح جداً تشرح خلاله موقفك وقراراتك وربما خيارك في الرحيل والانفصال.





برج الحوت

توقعات برج الحوت شهر  ايلول- سبتمبر  على الصعيد المهني
 تفرض عليك شروط كثيرة هذا الشهر، وأدعوك إلى الاهتمام بسلامتك وصحتك وعدم المبالغة في توظيف طاقاتك. من الأفضل لك التصرف بليونة وحكمة وتروّ. الوقت ليس سانحاً لفرض وجهة نظرك ورفع التحديات. 

قد تحتاج إلى كبت مشاعرك وإخفاء آرائك الحقيقية ومسايرة بعض الخصوم أوالمزعجين تجنباً لمواجهات تدور لغير مصالحك. لا أدعوك طبعاً إلى مزاولة الخبث، ولكن إلى السعي من أجل تسوية الأوضاع وإيجاد التفاهم في محيطك، ومناقشة الآخرين للوصول إلى اتفاقات مكتوبة. قد تواجه نزاعاً أو صعوبة، وتسير الأمور عكس مبتغاك. لكنك قادر على الانتصار على هذه المصاعب إذا شئت.
إبحث عن البساطة والهدوء والانسجام، وإذا لم تجد ما تريده الآن فقد يكون آتياً في الشهرين المقبلين، إذ قد تعرف نجاحاً تستحقه.

قد تطرأ هذا الشهر مفاجآت في العمل تضطر معها إلى قبول بعض التسويات، أو إلى انتظار ظروف أفضل للتحرك. ربما تتغير معطيات في العمل أو في الإدارة. إذا كنت بصدد التعامل مع عقد جديد، فحاول أن تراجعه بهدوء وتأنّ، واهتم بالتفاصيل قبل توقيع أي جديد.

تتحسن الاوضاع ابتداء من 23 وتصفو سماؤك وتختفي الهموم تدريجيا وتعود المعنويات وتستعيد عافيتك فتواجه الحياة بصورة ايجابية ومن دون انفعال. تساعدك الظروف وتسهّل اعمالك في الاسبوع الأخير وتكون الى جانبك نسبيا في منتصف الشهر لتخفف عنك الهموم والضغوط وتتقدم تدريجياً وتعود الامور الى مجراها الطبيعي وتسجل انتصارات على الرغم من ضغوط الاسابيع الاولى. لا تقع ضحية تصرفاتك كي لا تندم عليها لاحقاً، حيث لا ينفع الندم.!


توقعات برج الحوت شهر  ايلول- سبتمبر على الصعيد العاطفي
كثيرون من برج الحوت قد يحققون حلما في هذا الشهر المميز والاستثنائي مع وجود كوكب الحب والرومنسية كوكبك الاساسي في برج الاسد يدعوك الى طرق باب حب جديد ان كنت خاليا وقد تعرف ارتباطا نهائيا وتمارس جاذبية كبيرة وتستقطب القلوب والانظار قد تهتم بمظهرك ولباسك وهندامك وتحدث تعديلات عليها انت على كل حال تريد ان تمارس جاذبيتك دوما وترفض ان تهمل اي شائبة.تعبر عن نفسك بعذوبة كلية وتسعد من حولك وتأسر القلوب، فتعرف لقاءات جديدة مميزة تبهرها بشخصيتك البراقة. لكنك قد لا تجد ضالتك ان كنت عازبا، او ربما لا ينال اعجابك كل من تنال انت اعجابه، رغم ان الفلك يتحدث عن علاقة ودية تتطور اذا كنت قد نشأت في وقت سابق. بعض مواليد الحمل يعيش حالة غرامية استثنائية والبعض الاخر يستقبل طفلا في عائلته او يعلن عن حمل يفرحه جدا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم