Breaking

الجمعة، 14 أغسطس 2020

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 15 الى الجمعة 21 اب اغسطس 2020

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 15 الى الجمعة 21 اب اغسطس 2020

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 15 الى الجمعة 21 اب اغسطس 2020  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

 مساء يوم السبت 15.8.2020 يتراجع كوكب اورانوس في  برج الثور, يستغرق تراجعه حتى صباح 14.1.2021 اي ان مدة التراجع خمسة اشهر وهو يحصل كل عام.


كوكب اورانوس : يدل على الإيديولوجيات الجديدة , و التجديد و التقنيات الحديثة , و الحركات النقابية , الإصلاحات السياسية و يتحكم بالحواسيب والكهرباء والالكترونيات والاعصاب , كما يدل على الاستقلال والمفاجآت والتغييرات والانقلابات و على علمي التنجيم و الفلك . 

مع تراجع اورانوس تتضاءل الانجازات العلمية وتحصل تغييرات سلبية غير متوقعة في حياتنا اليومية. نتأثر من ذلك جميعا ولكن مواليد برج الثور هم الاكثر تأثرا لا سيما مواليد العشرية الاولى من البرج وايضا اثناء تراجع يزداد التمرد على العادات وتقاليد ومشاكل مع الاهل وعدم تقيد بالانظمة وتخف الانجازات تقنية وتكثر المشاكل السياسية والثورات والاحتجاجات فى العالم خاصتا المناطق الساخنة بالعالم ...وعدائية تظهر عند الكثيرين.

 تشهد بداية الاسبوع وجود القمرفي برج السرطان المائي بعدها ينتقل الى برج الاسد الناري ايام  الاثنين والثلاثاء وبعدها ينتقل العذراء الترابي ايام الاربعاء والخميس وينهي القمر وجوده في برج الميزان الهوائي  

  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
     تلفت الانظار اينما حللت وتترك بصمتك ويتيح لك الفلك فرص مهنية واجتماعية مناسبة قد تساهم في نجاح ان ما خططت له يبصر النور وترتاح وتتفوّق في مجال اختصاصك كما سيكون بإمكانك الحصول على ميدالية او جائزة فالأبواب مفتوحة على مصارعيها والشمس من بيت العمل تمنحك افكار قوية وابداع وانفراج وتسويات ومفاجآت سارة وما عليك سوى التسلّح بالمعطيات وبالعزيمة كي تنتصر انتصاراً كاسحاًإنّ الظروف سهلة وإيجابية جداً وقد تختفي الهواجس والهموم بصورة فجائية لتجد نفسك مرشّحاً لمنصب. بالرغم من الاجواء الناشطة قد تبدو الامور معقدة وقد تحتاج الى نصيحة بعض الخبراء يومي 19و20 مع وجود القمر في العذراء
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
 في الشؤون الشخصية يجب ان تكون حذرا جدا من وجود الزهرة المعاكس في السرطان الذتي تجعلك من هذا الاسبوع أسبوعاً معاكساً ومشاكساً بحيث أنّه يقلب المعطيات رأساً على عقب فتظهر أنت بدور المخطئ والأناني والظالم لتحلّ عليك الانتقادات اللاذعة والتهديدات، قد تخسر ورقة مهمّة نتيجة لتسرّعك وكلامك الفظّ الطائش، وربّما تخسر ثقة الحبيب فيتحفّظ ويبتعد بعض الشيء. أنت تتصرّف بشكل عدائي وتهاجم الحبيب بشراسة..




برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
   اذا كانت الامور تسير بشكل بطيء في الاسابيع الماضية فهي تعرف حماوة في هذا الاسبوع وربما اكثر مما تحب وترغب. تتزايد المسؤوليات ويكثر العمل حتى لا تجد دقيقة لنفسك. لحسن الحظ انك من الذين يحسنون التنظيم ولا يدعون السرعة تتغلب عليهم.تقوم ببعض المساعي وتذهب الى بعض الأماكن المميزة وتقطف ثمار جهودك السابقة. تتمتع بطالع فلكي جيد من اجل القيام بعلاج لمشكلة صحية او من اجل التخلص من بعض الآلام والأوجاع.انها فترة جيدة للشفاء شرط ان تقوم بالمساعي اللازمة لذلك وان تستشير الناس عن المرجع الأفضل لكي يداويك. الا ان الفلك يطلب اليك التأني وعدم ترك حد يستغلك. لحسن الحظ انك تتمتع باندفاع وجرأة يخدمان مصلحتك.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
لا تزال الرومنسية تخيم على اجواء هذا الاسبوع وتبحث عن الحنان والدفء ، فأنت تريد البقاء إلى جانب الحبيب وتحتاج إلى جرعات كبيرة من الرعاية والاهتمام. إنّ عواطفك جميلة ونبيلة وترغب في توظيفها فلا عجب إذا أخذت المبادرة في مغازلة وشراء الهدايا، أو مفاجأته بخطوة لطيفة.

برج الجوزاء:

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:
  يهبك اوقاتاً جيدة ومساعي مثمرة وعمليات مالية رابحة وذلك في بداية الاسبوع حيث تقوم ببعض الاجراءات المفيدة والأسفار او توقع على عقود ممتازة. تقدم عرضا او اقتراحا او فكرة تلاقي الاستحسان فيكون المناخ الفلكي مشجعا جداً.تمتلئ حيوية واندفاعا وجاذبية. تهتم بنفسك كما بالآخرين وتتقدم الى امتحان ربما مستوفيا الشروط اللازمة للنجاح. تتلقى جواباً ايجابياً عن طلب تتبدل الاحوال قليلاً مع تغيير حركة القمر فتشعر بجمود وتصادف من يحاول وضع العصي في الدواليب.تواجه صعوبة في العمل او تتأثر ببعض الحركات العامة التي تكون مسيئة لمشاريعك. تتفاجأ من تصرف المسؤولين او المديرين وتنتفض على بعض القرارات

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
يبشر هذا الاسبوع باجواء عاطفية حلوة قد تجد توأم روحك اذا كنت وحيدا واذا كنت مرتبطا فقد تتخذ علاقتك طابعا جديدا وايجابيا فأنت على أتم الاستعداد لتلبية حاجات حبيبك فطبعك حنون وعاطفي وحسّاس وها انت منفتح تماماً على محيطك وأوّل المستفيدين من هذا الانفتاح هو الحبيب. فالجوّ مناسب للتطرّق الى مواضيع حساسة شرط معرفة اختيار اليوم المناسب لكما معاً .


برج السرطان:

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:
  يكون الحظ الي جانبك ويعزز قدراتك وحماستك في هذا الاسبوع الترابي بامتياز القمر في برجك والكواكب مجتمعة في العذراء الصديق ما يجعلك تجتاز العراقيل وقد تعتمد اسلوبًا جديدا في تحركاتك وتغير في ادائك قد تحضر لسفر او تشارك في المحاضرات ونقاشات عامة ،فأنت تملك افكارًا خصبة تلاقي الاعجاب ، عندما يلتقي المشتري وعطارد يوحيان بحماسة كبيرة وبرغبة في طرق ابواب دراسة او عمل له علاقة بالاتصالات والتواصل والاعلام والسياسة والفنون. كما تزدهر العلاقات التجارية والمهنية وحتى الدراسة مع الخارج وتحصد نجاحا وشعبية، ولا تستغرب انتقالك من بلد الى بلد اخر او قيامك بشراء عقار او الاستثمار في الخارج .

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
 سيسمح لك كوكب الزهرة المتنقل في برجك من بتنظيم حياتك الشخصيّة بحيث يتمّ التفاهم الكامل مع الحبيب حول نقاط ساخنة ودقيقة. كما تتمّ التسويات بشكل مرض تماماً للطرفين فتصمد العلاقة وتقوى الروابط فتصبح الرؤية واضحة لمستقبل العلاقة وعلى الارجح ستكون أنت في وضع ممتاز لادارتها نظراً لنضجك وقدرتك على استيعاب الامور بتجرّد وهدوء..


برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
  تشهد بداية الاسبوع معاكسات كثيرة بسبب وجود القمر في السرطان ما يترك آثارا صعبة يجب ان تحاصرها في الوقت المناسب. إتخذ احتياطاتك حتى لا تتعرض لمكروه وابتعد عن كل ما يولد احتكاكات في محيطك المهني كما الشخصي.لا تستهتر بهذه التعليمات وكن متأنيا جداً في مقاربتك كل المواضيع الشخصية المهنية والصحية. لا تعاند او تتشبت برأيك بغية تسوية أي إشكال. نصيحة الفلك تكون في التروي واعتماد الليونة في كل شيئ والتكيف مع بعض الظروف التي تفرض نفسها وهكذا تحول العراقيل الى فرص للنجاح في ظل قدراتك الخلاقة والقوية او بسلوكك طريقا ذكية لاحتواء بعض الناس والأحداث والخروج منتصرا من اية صعوبات.

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
 يعاكسك كوكب الزهرة من السرطان فتكثر المشاحنات وذلك بسبب تناقض الآراء واحتجاجك المستمر على تصرف الحبيب. أما ما يزيد الطين بلّة فهو سوء الطباع التي تسيطر عليك، وعدم الرغبة في سماع الطرف الآخر. إن حسّك المرهف يتعرّض أحياناً لهجمة قاسية تجرح كبرياءك فتتحفظ وتتقوقع رافضًا التعاطي مع الحبيب..




برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
  تتحسن الاحوال بصورة اكيدة في بداية هذا الاسبوع حيث تزول عوائق وصعوبات اقلقت راحتك فتنطلق من جديد معوضا عما فات وتتقدم بخطوات حثيثة لتحسين شروط العمل او للتوصل الى نتيجة لمساعيك السابقة. تعاود السيطرة على الأوضاع وتستقر ماديا اكثر بكثير من السابق. تتحلى بقدرات معنوية كبيرة وبعزم على مواصلة الطريق واثقا من نفسك. لا حدود لطموحاتك ولا عوائق في دربك لذلك لا تتأخر في اتخاذ القرار والخطوة اللازمة، حضّر برنامجًا بنّاء، فإذا كنت طالبًا، ضاعف جهودك وضعْ الهدف نصب عينيك وستجد نفسك جاهزا لاستقبال العام الدراسي الجديد.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
 تعيش اسبوعا عاطفيا مناسبا للخروج من صمتك وعزلتك وربّما لتبادل العواطف والخواطر الحميمة. ستجد في حبيبك دعماً وتعاطفاً لا سّيما إذا كانت العلاقة متينة وقديمة وقد يساعدك في ايجاد حلّ لأزمة معيّنة فيوظّف طاقاته في اتجاهك. سيكون الصديق المخلص وسيبرهن لك عن حبّه ونواياه الحسنة..



:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
  تشتد الانفعالات في بداية هذا الاسبوع الذي يحمل الكثير من التغييرات والتقلبات والمفاجآت سواء على الصعيد الشخصي او على الصعيد العام. تهتم بما يحصل حولك وربما في بعض البلدان وقد يؤثر ذلك على اعمالك وقراراتك وحتى على علاقاتك الشخصية.تبدو صريحا واثقا من نفسك قادراً على الكلام الصائب في الوقت المناسب تدافع عن افكارك بحجج منطقية وصادمة في بعض الاحيان.كثيرة هي الصداقات والعلاقات العذبة التي تسعدك وقد تحمل اليك معجبا او معجبة جديدين ومن الممكن ان يكونا من برج الجوزاء الميزان او الدلو.حاذر ايها الحمل فمن جرب مجرب يكون عقله مخرب. هذا الأتي من الماضي قد يسبب لك ازمة او تضطر لمواجهته لسبب من الاسباب.

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
وجود كوكبك الاساسي في مكان غير مناسب في برج السرطان المواجه لبرجك يجعل امورك الشخصية والعائلية متعبة ومتقلبة جداً حيث تكثر النقاشات الحساسة والتي تثير عصبيتك واستياءك. قد تبادر الى معاملة الحبيب باستخفاف او كبرياء وربما ترسل إشارات سلبيّة حول علاقتك معه. تبدو انانياً ومتملكاً بعض الاحيان وتأكلك الغيرة أحياناً أخرى. حاذر إثارة الخلافات فقد لا يتفهّمك الحبيب أو قد لا يميل الى استيعاب مشاعرك الجيّاشة.


برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
 يحمل اليك الفلك الكثير من التحركات والتغييرات والمفاجآت تكثر الأعمال والمهمات وتقبل انت على واجباتك بدون اهمال ولا تراجع مهما كانت الاحوال، وتحصل على معلومات تحتاجها وتأتي اليك من مصدر يفاجئك فعلاً وكلما تقدمت من القسم الثاني من الشهر تحصل على أجوبة على تساؤلاتك.انه اسبوع مزدهر تحصل خلاله على تعويض ما، وكلما واجهت مسألة صعبة فتح امامك باب جديد خاصة انك تشع بمظهر براق وثقة نادرة بالنفس وتحظى بدعم عائلي او سلطوي مهم. وجودالقمر في برج العذراء يجعل الامور تتحسن ، وتدعوك الكواكب الى القيام بواجباتك المهنية والعائلية على اتم وجه.

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
  ان كوكب الحب من السرطان يهديك اشعاعاته الايجابية ويجعلك سعيداً بالاجواء الاجتماعية والعاطفية فتنطلق واثقا في مغامراتك وعلاقاتك وتميل فعلاً الى التعاطف مع أحبائك والاستماع الى شجونهم ومتاعبهم. تتمتّع بالقدرة على ايجاد الحلول المناسبة وتجد بالمقابل حناناً واهتماماً من قبلهم. ستشعر بالأمان ولن يخيب أملكاذا كان قلبك خالياً فإن علاقة جديدة تلوح في الافق.



برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
تقدم على عملية استقصاء ويكون لديك ما يكفي من الشجاعة لخوض مواضيع دقيقة، مالية وحسابية وشخصية. من غير المستبعد ان تحقق ارباحا بطريقة ماهرة وان تسعد بما يحصل حتى ولو لم تلب الاقدار كل تمنياتك.قد تقوم بمسعى لدى بعض الفئات الحاكمة لكي تحصل على فرصة مالية مميزة وتذهب في اتجاهات عديدة، وربما تسافر من اجل اعمال ترى فيها نتائج مثمرة. تتحدث الشمس عن ارباح وعن اسفار ايضا بغية الكسب المادي،تشعر بالحاجة الى الاستقرار وهذا ما ينصح به الفلك أي البقاء ضمن محيط آمن وبعيد عن المخاطرات. المهم ان تحافظ على مصداقيتك وان لا تدع احداً يشكك في مقاصدك او نواياك، قد تقيم حسابات كثيرة تطرح وتجمع وتقسم وتتوصل الى بعض الاستنتاجات التي لم تتطرق اليها في السابق .  
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
يجعلك هذا الاسبوع ميالا الى اختيار شريك يؤمن لك الاستقرار المادي فترى ان استمرارية العلاقة ترتكز على تركيبة من الحب والمال وان سر السعادة يكمن فيها بشكل عامستعيش فترة هادئة تسمح ببعض اللقاءات التي تستدرج الطرفين الى الاعتراف بأقوال او أفعال حميمة. بإمكانك ان تتمتّع بأسبوع رومانسي إذا أردت واكتشاف عواطف سريّة كنت متكتّماً عليها



برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
يخف النمط خاصة وان القمر يتنقل في برج الاسد فتجتاز ربما تجارب قاسية تفرضها عليك الحياة كأن تتعرض لملاحقة قانونية او لظلم او افتراء. قد يحوم حولك احذر سيئ النية فلا تتركه ينتصر عليك او يأخذ مكانك او يستولي على مكتسباتك. حاذر التورط بقضية فاشلة وكن منتبها لسلامتك.لا تستخف بقدرات الاخصام او بنواياهم. تشعر بالتعب او بالتراجع المعنوي وتضطر لمعالجة الذات. احط نفسك بأشخاص صادقين ومتفائلين فالتفاؤل ينعش القلب ويعيد اليك البسمة تخشى من نظرة الآخرين اليك او من رأيهم او تخشى من الوقوع ضحية بعض المغرضين. اكثر المعنيين هم مواليد العشرية الثانية الذين انصحهم بالتأكد من أي مشروع قبل المباشرة به والعمل بجدية لإبعاد من يشككون بهم.

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
يتوجب عليك تسهيل الامور والتخلّص من العقد بدل تأزيمها، كما يتوجب عليك استدراك المواقف الصعبة والاسراع الى المصالحة وتلطيف الاجواء عوضاً عن اثارة الفتن والخلافات. سوف تظهر بعض الغيوم الداكنة التي تستفّز المواقف وتحرّض على الخلاف لا سيّما في الايام الأقل حظاً فيشتّد عنادك وترفض التساهل أو التخلّي عن رأي معين فتصطدم الآراء وتعلو نبرة الصوت وحرارة النقاش .

برج الدلو:

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
    تصادف الحظ من جديد، وتزداد جاذبيتك وسحرك تتسرع الخطى فتتوصل الى مبتغاك بطريقة مثالية وقد تحرز ارباحاً غير متوقعة ايضا. يحمل اليك هذا الاسبوع وعوداً كثيرة واسفاراً واستثمارات ناجحة كما يسجل انتقالا الى مسكن جديد او الى خيارات اخرى تتوفر لك. تكف الكواكب عن تقييد حريتك واندفاعك فتتحرر من مسؤوليات ضخمة وتشعر ان القدر يعاود العمل لمصلحتك.تنجح في اية مهمة تتطلب التدقيق والتحري وتحليل الاوضاع وتقديم البراهين والحيثيات بصورة ممتازة. تخرج من مأزق بطريقة ذكية وتواجه واقعا مطمئناً مزوداً بحيوية لا مثيل لها.
حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
 تسجل سماء هذا الأسبوع المزيد من الإنفراجات وايضاً المفاجآت السارة حيث يكشف لك كوكب الزهرة أسراراً مرحة يطمئن لها القلب وترتاح لها الأعصاب. ستبقى العاشق المتحمس الذي قد يتباهى بالبذخ والكرم بلا حساب وتخطيط. كما أنّ الأجواء تشير الى ارتياح كبير وتبادل واسع من العواطف والدعم والتطمين.
برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
 لقد حان الوقت لكي تنتهي من بعض القصص القديمة وتنظر الى البعيد مستأنساً ببعض الجديد الذي يحوم حولك. استعن بقدرتك الخلاقة على جذب المؤيدين لقضية او لمشروع او لفكرة. اترك ما بقي لفترة طويلة عالقاً، واستدر نحو الافضل.قد تكتشف طرقات عدة ومجالات واسعة تحمل الكثير من الحوافز. كذلك قد تحصل على مبلغ صغيرة من المال لم تتوقعه، وتشعر انك تنتعش من جديد. تقطع الصلات بالماضي وكل ما كان يزعجك وتستعيد حيويتك وقدرتك على لم الشمل وجمع الناس والإحاطة بمن يحبك ويريد لك الخير. تبحث عن صفاء العلاقات سواء في حياتك الشخصية ام المهنية .تستدرج بعض الناس الى مشاريعك. قد تسجل تقدما ولو خطوة الى الامام .
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
تستفيد من تحرك كوكب الزهرة في السرطان الصديق فتنعم بلقاءات شخصية واجتماعية مميزة وتتعرف الى اصدقاء جدد او تسوي علاقة مع الاحباء انه أسبوعاً ناجحاً حيث تشاطر الحبيب اوقاتاً جميلة من الفرح والتودد والحميمية لن تشعر بالوحدة لأن الحبيب يُظهر تفهماً واستيعابًا لهمومك، ويحاول بالتالي أن يخفف عنك وأن يقاسمك الواجباتإذا هناك جوٌّ دافئ يشجع على تبادل الأحاديث والأسرار فتقرب المسافة بين الطرفين ويسود جو من الإلفة والثقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم