Breaking

الاثنين، 15 يونيو 2020

تراجع كوكب عطارد في برج السرطان وتاثيره على باقي الابراج

تراجع كوكب عطارد في برج السرطان وتاثيره على باقي الابراج


سيبداء تراجع كوكب عطارد في برج السرطان حيث سيبدا التراجع من 18 حزيران يونيو و ستستمر فترة التراجع حتى 12 تموز - يوليو في نفس البرج . حيث سيكون له تأثيرات كبيرة على حياتنا ، أثناء فترة التراجع نشعر بتشويش في حياتنا اليومية حيث يبداء التأثير السلبي للتراجع قبل حدوثة بحوالي 5 ايام .
عندما يتراجع عطارد في السرطان وهو منزل العواطف الحساسة فقد يُسبب نوعاً من المشكلات العاطفية مثل الارتباك وضغط عقلي زائد.
 كما سيكون هناك خلط الأفكار والآراء والعواطف بين الناس. ويؤدي إلى أ تكون الناس عصبيين أكثر من اللازم أو روحانيين أكثر من اللازم في سلوكهم. كما سيكون هناك ميل للتأجيل والكسل . ومظاهر يتعذر تعليلها علمياً. الإجهاد سَيُسبّبُ خسائر فادحة. الاستقرار والسرية سَيَحتَاجانِ لبيئة بلا مشاكل. الانهيارات العصبية تَذْكرُ عادة على نطاق واسع.


من المجالات الرئيسية التي تتأثر سلبا من تراجع عطارد الاتصالات ، اذ تتعطل الهواتف بصورة مفاجئة وقد تضيع رسالة في البريد او ان يتاخر طرد بريدي اكثر من المعتاد . بالاضافة الى ذلك تكتظ حركة المرور وننتظر طويلا في السيارة و عادة تكثر حوادث السير بشكل ملحوظ كما تزداد السرقات لا سيما سرقة السيارة ناهيك عن خراب او تلف فجائي يحل بها . ونلاحظ ايضا في فترة تراجع عطارد ان عددا من الاجهزة الكهربائية في البيت تتعطل بصورة فجائية ودون سابق انذار كجهاز التلفزيون او المذياع او الثلاجة او الغسالة .

في هذه الفترة ايضا يجب الحذر اثناء توقيع على عقد ما اذ يجب تفحص بنوده جيدا لئلا يتسرب بند ما يسبب لنا المتاعب في وقت لاحق . من كان بوسعة تأجيل توقيع عقد ما فليفعل و الا فليراجع كل بند بدقة متناهية . كما لا أنصح اي شخص في فترة التراجع من كفالة شخص اخر ماليا . في فترة تراجع عطارد نلاحظ عدم استقرار الوضع المالي بصورة عامة وعلى الذين يضاربون في السوق المالي او البورصة او الذين يتعاملون بتغيير العملات ان يكونوا على وعي من ذلك الامر لان الاسعار تتذبذب في كلا الاتجاهين وتكون غير مضمونة .

ومن الامور السلبية هيه النسيان و التشويش الذي يصيبنا فقد نفد حاجياتنا لا سيما المفاتيح او بعض الاوراق الثبوتية وفي مجال الدراسة تخف القدة على الاستيعاب وتزول الرغبة في الالتحاق بدورة دراسية . وهذه الفترة غير مناسبة لاتمام مراسيم خطبة او زفاف لتاثيراتها السلبية. اكثر الأشخاص الذين يجب عليهم الحذر هم مواليد اولا مواليد برج السرطان ومن ثم مواليد برج الميزان و الجدي

لتراجع كوكب عطارد في برج السرطان  تأثير ملحوظ على كافة مواليد الابراج, فيما يلي ابرز هذا التأثير:


برج الحمل  يواجهون صعوبة في اقناع افراد العائلة بوجهة نظرهم و قد تنشأ بعض الخلافات مع أفراد العائلة، ينصحك الفلك هذه الفترة بعدم توقيع عقود شراء أو بيع للعقارات. وعدم شراء سلع عالية الثمن أو أثاث منزل..

برج الثور  يتشتت طلاب الابتدائي والثانوي في دراستهم وبصورة عامة يجد مواليد الجدي صعوبة في التفاهم مع اخ او جار كما يجب عليكم الحذر في السفر القريب، 

برج الجوزاء  تزداد النفقات أكثر من الايرادات، عليكَ ضبط ميزانيتك، وعدم اقراض أو اقتراض المال..

برج السرطان هم اكثر المتضررين في مجال الدراسة والاتصالات والمواصلات ويسيطر التشتت الذهني، وقد يُساء فهمنا من قبل الآخرين لعدم قدرتك على التعبير عن نفسك.

برج الاسد  من الممكن ان يحصل لمواليد هذا البرج تعطيل في تعاملهم مع مؤسسة او شركة كبيرة وقد تعود قضية من الماضي لتعود وتظهر على السطح عليك معالجتها بدقة. كما من الممكن ان تظهر بعض الأسرار التي كنتَ تجهلها.

برج العذراء  قد يجدون مواليد برج العذراء مشاكل و صعوبة في التفاهم مع بعض الاصدقاء وقد تشعر بالإحباط والتشاؤم .

برج الميزان لا تجد أفكارهم صدى إيجابيا لدى المسؤولين عنهم في مجال العمل كما عليكَ تجنب الخلافات في العمل والمحافظة على انجازاتك الماضية. 

برج العقرب عليه تجنب السفر البعيد والانتباه أثناء قيادته السيارة في الطريق السريع. عدم توقيع عقود استيراد وتصدير، أو رفع قضية قضائية. وقد يشعر اصحاب الدراسات العليا بضغط

برج القوس التأثير سلبي، ضغط في مجال التركات والارث والديون والضرائب، أموال متعلقة بالشركاء، وصحة أحد الوالدين.

برج الجدي : ضغط في مجال الشراكة سواء كانت شراكة عمل أو شراكة عاطفة (علاقة زوجية)، علية تجنب الخلافات في العمل مع الزملاء والمحافظة على سمعته الشخصية، تكثر حالات الطلاق. كما ينصحك الفلك بتجنب توقيع عقود..

برج الدلو :  لا تجد أفكارهم صدى إيجابيا لدى بعض زملاء العمل كما على مواليد هذا البرج عليهم تجنب الاجهاد الزائد في العمل والمحافظة على صحته وأخذ قسطاً من الراحة بين الحين والآخر ويهتم لنظامه الغذائي

برج الحوت كما تزيد النفقات المالية والحظ يتخلى عنك، نلقى صعوبة في التعبير عن عواطفنا وقد يجدون صعوبة في التفاهم مع احبائهم . ربما تجدون صعوبات في الولادة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم