Breaking

الأربعاء، 17 يونيو 2020

تعرف على الابراج الاكثر حظا فى النصف الثاني من العام 2020

تعرف على الابراج الاكثر حظا فى النصف الثاني من العام 2020
يتمنى الجميع أن ينالوا الحظ الجيد، وهنا يلعب علم الفلك و الأبراج دور كبير في تحديد هذا بسبب دراسة مواقع الكواكب والنجوم التي تؤثر بالسلب أو بالإيجاب على حظوظنا ، ومن خلال هذا الموضوع الذي نقدمه لكم من خلال موقعنا وقناتنا على اليوتوب حظك اليوم توقعات الابراج سوف تعرف على الابراج الاكثر حظا فى النصف الثانس من العام 2020


برج الجدي
برج الجدي سيجد الحظ حليفه في حياته المهنية فكوكب المشتري سيعود لسيره الامامي في بيت الجدي حتى اخر الشهر فى العام 2020 وهذا ما سيجعله يوسع افاقه.  وهذه المعارف ستوفر لمواليد برج الجدي فرصة جديدة تحفزه عقلياً ما يعيد اليه حبه للتطور والمضي قدماً بعد ان كان قد فقد تلك الشرارة بسبب الاعوام الفائتة التي لم تحمل سوى الحظ السيء.
نصف الثاني من السنة سيكون فيه النجاح، والرخاء.. اي ان مولود برج الجدي  سيتمكن من كسب المزيد من المال وبالتالي حل مشاكله العديدة. 
  سوف تكون فترة لتحقيق الإستقرار الطويل الأمد.. والمقصود بهذا هو أن ما سيحدث خلال النصف الثاني من السنة سيجعل النجاحات في الأعوام التالية سهلة ولا تحتاج الى بذل الكثير من الجهود. الحظ سيطال كل مجالات الحياة، المهنية والعاطفية والمادية والصحية والإجتماعية.
الأعزب سيتزوج والمتزوج سيختبر فترة رائعة والذي يخطط للإنجاب سيتمكن من تحقيق الحمل خلال العام 2020.
الجدي الذي يدرك تماماً أهمية إستغلال الفترات الناجحة سيتمكن من الإستفادة من العام بشكل تام وكلي. ورغم أن النصف الثاني هو فترة لقطف الثمار ولكن ذلك لن يجعل الجدي يتوقف عن وضع الجهود بل على العكس فهو سيبذل كل الجهود .. وفي الواقع كل جهد سيتم بذلها ستكون نتائجه إيجابية أضعافاً مضاعفة عن الأعوام السابقة.


برج الاسد
شخصية الاسد لا تملك كاريزما نادرة فحسب بل هي تجذب الحظ الجيد إليها. الاسد سيكون واحداً من الابراج الاكثر حظاً في النصف الثاني من العام 2020 وذلك لسبب بسيط لانه يملك عقلية وشخصية الرابحين وحتى حين يفشل فهو لا يرى الجانب السلبي بل يرى الايجابية في كل موقف لأنها فرصة للتعلم وللتفوق ولتحقيق المزيد من النجاحات.
الايجابية تجذب الايجابية وعليه الاسد من الابراج القليلة التي ما ينفك الحظ يرافقها لانها  توفر له البيئة التي يحتاج اليها.. الايجابية والتفاؤل والقوة والرغبة القوية بالفوز.
خلال النصف الثاني 2020  سيحمل كل الحظ الممكن لبرج الاسد فهو سيستمتع بصحة جيدة كما ان حياته المهنية ستكون مثالية والنجاحات ستكون حليفته في كل شيء يقوم به في النصف الثاني من السنة  وسوف يعوض جميع الاخفاقات والفشل الذي رافق بعض مواليد برج الاسد فى السنة الماضية وسيكون االنصف الثاني من السنه هي فترت الفرح والبروز ونجاح.الحظ سيطال كل مجالات الحياة، المهنية والعاطفية والمادية والصحية والإجتماعية. إستمع بحظك الجيد أيها الاسد لانك تستحقه من دون شك.



برج العذراء
يمكن للعذراء التطلع الى فترة مذهلة فيه الحظوظ والفرح سواء على الصعيد المهني او الصعيد العاطفي. النصف التانى من السنة 2020 سيكون حافل بالقوة والعزم والتصميم من أجل المضي قدماً وتحقيق الأهداف خاصتا بعد 23/8.  ما ينتظر العذراء خلال النصف الثاني من السنة هو الكثير من الوفرة العاطفية والمهنية. في الواقع على الصعيد العاطفي العذراء سيكون محظوظاً جداً وسيكون هناك الكثير من المفاجآت.
الأعزب سيجد نفسه يرتبط في علاقات جدية وذلك لانه مقاربات التواصل ستختلف وتتبدل وهذا ما سيساعد  الاعزب على العثور على الحب والمرتبط على التقرب من الشريك.
الحظ سيكون حليف العذراء أيضاً على الصعيد المادي وكل ما سيلمسه البرج هذا سيتحول الى مصدر للمال الوفير. وبالتالي في حال أراد الإستثمار عليه عدم التردد وذلك لان المال متوفر والحظ موجود. ولكن الحظ لا يعني ترك الامور للصدف إذ يجب التخطيط وبشكل منطقي وعقلاني قبل إتخاذ القرارات. 


برج الحوت
جميع مجالات حياة الحوت ستختبر فترة غير مسبوقة من الإنتعاش. الحياة المهنية ستكون في ذروتها حتى الفئة التي ستقوم بعدد من المخاطرات سيكون الحظ الى جانبها وسيتضح بأن كل ما قامت به كان صائباً ومنطقياً.
الحياة العاطفية أيضاً ستكون مثالية فالمرتبط سيختبر فترة مثالية والأعزب سيجد الحب.. والمرتبط بعلاقة حب سيدخل القفص الذهبي.
لا شيء سيقف بوجه الحوت فالنصف الثاني من السنة 2020 بالفعل سيكون فترة مثالية لن تتكرر قبل فترة طويلة. لذلك إستعد أيها الحوت لتقبل كل تلك الطاقة الإيجابية لانها ستوفر لك الكثير من النجاح والحب والسعادة.


برج العقرب
 يحمل النصف الثاني من السنة 2020 الكثير من الرضا على الصعيدين العاطفي والمهني.  سيكون تماماً كما يحلم به مواليد برج العقرب وذلك لأنه سيكون «سيد» مصيره خلال الفترة القادمة. العقرب سيختبر فترة مثالية على الصعيد المهني والصعيد العاطفي  وسيكون هناك الكثير من المكاسب المالية لمواليد برج العقرب خاصتا لمن يشتغلون فى الجال الحر او خاص كما أنه سيتمكن من إنجاز مشاريع عديدة لم يتمكن من إنجازها خلال السنوات الماضية. الحظ سيكون حليف البرج هذا على الصعيد المادي وسيكون هناك المال الوفير طوال العام. الحياة العاطفية ستكون مثالية والعقرب سيجد الحب والسعادة والرومانسية سواء كان مرتبطاً أو أعزباً.
قد ينتقل العقرب الى مكان سكن جديد من أجل العمل أو من أجل فرصة جديدة في مجال مختلف.. وعملية الإنتقال هذه ستعود عليه بالكثير من الفائدة.

برج القوس 
عودة المشتري الي سيره الامامي في البيت الثاني للقوس (برج الجدي) سيترك أثره الإيجابي على حياة البرج هذا خلال النصف الثاني من السنة 2020. كل ما حصل العام الفائت وكان له أثره السلبي سيتم التخلص منه ومن تداعياته. النصف الثاني من السنة 2020  مثالي من أجل الإستثمار وذلك لان الحظ حليف القوس على الصعيد المادي والعاطفي ايضا. في الواقع القوس الذي لطالما عانى على الصعيد المادي سيجد نفسه وربما للمرة الأولى من فترة طويلة يعيش فترة من الرخاء المادي. العمل والإستثمارات الذكية التي سيقوم بها ستجعل المال يتدفق وسيتمكن من شراء كل ما يحتاج اليه ولا يحتاج اليه من دون أن يصل الى مرحل الإفلاس التي لطالما إختبرها.
على الصعيد العاطفي الحظ أيضاً سيساعد الذين ينتمون الى برج القوس للعثور على توأم روحهم والمرتبط سيتمكن من تحسين علاقته بالشريك أو البدء بمرحلة جديدة والتخلي عن علاقة سامة من أجل الإنطلاق نحو ما هو أفضل.
القوس أيضاً برج متفائل وبالتالي هو يقارب الحياة بعقلية متفائلة وبما أن النصف الثاني من سنه 2020 كما قلنا يحمل الطاقة الإيجابية فإن المزاج الإيجابي للقوس سيجذب طاقة العام اليه.


برج الثور
برج الثور هو من بين الابراج الاكثر وذالك راجع الى وجد كوكب المشتري فى برج الجدي الصديق فالايجابيات سوف تصل الى برج الجدي في النصف الثاني من السنة 2020 خاصتا بعد عودة هذا الكوكب الي سيره الامامي  . النصف الثاني من السنة سيكون غير متوقعاً وإستثنائياً لجميع مواليد الثور، ورغم انه سيكون هناك بعض المعاناة ولكن النتائج ستكون إيجابية جداً. الثور سيضع الحب اولاً خلال النصف الثاني من السنة  وسيستمتع بحياة مرضية. الكاريزما الخاصة به ستصبح واضحة للاخرين الذين فشلوا في رؤيتها سابقاً.  قدرة الثور على زيادة مدخوله المادي في النصف الثاني من السنة 2020 سترتفع بشكل كبير. كل شيء يتعلق بالحياة العاطفية سيكون مثالياً سواء في الحب أو في الزواج أو حتى في إتخاذ قرار الزواج. في حال كان الثور يعرف كيف يتواصل بدبلوماسية وبهدوء فان غالبية المشاكل يمكن تفاديها.


همسة اخيرة اتمنى لجميع مواليد الابراج وجميع متابعينا الكرام كل الخير والحظ السعيد فى جميع المجالات 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم