Breaking

الخميس، 13 فبراير 2020

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 15 الى الجمعة 21 شباط -فبراير 2020

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 15 الى الجمعة 21 شباط -فبراير 2020
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 15 الى الجمعة 21 شباط -فبراير 2020    


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 15 الى الجمعة 21  شباط -فبراير 2020  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
تكون بين المواليد الاكثر حظا في هذا الاسبوع المهم والناشط جدا مفاوضات لقاءات مقابلات جيدة تقدم فرحة واعتبارات جديدة مناسبة لتحقيق أحلامك المهنية وجود القمر في برج القوس ومن بعدها في الدلو يعني انه بانتظارك ايام حتى تنهي الاعمال الصعبة انها فترة غنية بالفرص تعطيك طموحا تطورا نشاطا زائدا وعقود عمل ومشاريع جديدة انت في موقع لاخذ القرار رح تنتقل الى عمل جديد بتسمع جواب نتائج مطمئنة انت الشخص المناسب بالمكان المناسب.

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
إنه أسبوع إيجابيّ وبالتالي أشجعّك على إطلاق العنان لمشاعرك الايجابية.أفسح في المجال للحبيب بالتعبير عن آرائه. أصغِ له باهتمام فهو سيكون الى جانبك كما ستكون أنت الى جانبه.إنّه أسبوع رومانسي جدًّا تهدأ خلاله الخواطر وتختفي الهواجس فلا داعي لاختلاق المشاكل. استرح وابتعد عن التعقيد وتأزيم الأمور. اعطِ العلاقة فرصة للتقدّم ودعِ الحياة تعود الى مجاريها الطبيعية. سوف تعيش أسبوعاً رومانسيًا وعذبًا الى جانب الحبيب. أمّا اذا كنت عازبًا فالظروف سانحة للتعارف والتلاقي.


برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
انت على مفترق طريق مطلوب منك ان تنظم حساباتك فانت تفتقد للحظ في بداية الاسبوع المليء بجدول اعمال مكثف وضاغط قلق وتعب وهموم ما تضع نفسك في ظروف صعبة ان تاثيرات القمر من برج القوس السلبية تتحداك وتتحدى جهوزيتك حاول ان تعطي افضل ما عندك تتحسن ظروفك ابتداء من يوم الاربعاء مع انتقال القمر الى برج الجدي ويحمل معه دعم انفراجات وانطلاقة لمرحلة مالية مهنية جديدة كما ستكون عطلة الاسبوع مليئة بالنشاطات والاجتماعيات .

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
تجنب الخلافات واسع الى تلطيف الاجواء وحاذر من بعض التوتر بحيث تدعوك الحكمة الى عدم التمادي في عنادك، فأنت تحاول أحياناً اللعب على عواطف الحبيب لكنك تفاجأ بمواقفه القوية تجاهك. يجب التصرف بوعي وبدون مبالغة والابتعاد عن الكلام والجاف. أدعوك الى ملاطفة الحبيب ومغازلته في هذا الاسبوع الضاغط بسبب كثرة الانشغالات والهموم الامر الذي يؤثر سلبا على الاجواء الحميمة اذا لم تضبط الاعصاب والانفعالات. 


برج الجوزاء:

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني: 
اسبوع يعلن انطلاقة لتحسين نفسيتك وشخصيتك بالرغم من البداية الضعيفة والفارغة من الحظوظ والجو المتقلب والصعب وعدة عوامل اولها وجود الزهرة وعطارد في معاكسة برجك بالاضافة الى وجود المريخ في القوس والمريخ في مواجهة برجك الا انك ستنطلق بصفحة جديدة لتحسين كل اوضاعك شراء بيت قرارات حاسمة تصحيح وترميم توظيفات مالية زوار اجتماعات مع العائلة قد تحتفل بمناسبة سعيدة كترقية في العمل او توقع على مشروع جديد.

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
 يتميز هذا الاسبوع باجواء رومنسية وهادئة فتتشجع على الانطلاق في مغامرات ورحلات استكشافية ومن الممكن ان تقرر فجأة الانطلاق في رحلة برفقة الحبيب او التخطيط لشهر عسل ثاني إنّه أسبوع جيّد للاستقرار ويساعدك الحضور الذهني والايجابي على تخطّي الحواجز. تتعامل مع الحبيب بصورة جيّدة وتجد في شخصه دعمًا وتفهّمًا فتكون مطمئن البال ومرتاحًا.







برج السرطان:

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني: 
اسبوع مهم ديناميكي رابح جدا مشاريع جديدة واخبار مفرحة مع وجود القمر في برج العقرب الصديق  الا ان انتقال القمر الي القوس يجعل منتصف الاسبوع ضاغطة فما عليك الا الاهتمام بسلامتك وصحتك تدعمك الكواكب ابتداء من يوم الاربعاء بعد انتقال القمر الي برج الجدي ما يجعلك تتمتع بثقة بالنفس لا مثيل لها وتدفعك الى الحزم والصلابة والجدية مزودا بحيوية مضاعفة فتلفت الانظار وتكسر الجمود وتتوصل إلى نتائج عملية وواضحة فيسطع نجمك الا انه عليك الانتباه الى يومالجمعةاذ قد تطرأ تغيرات غير متوقعة بسبب وجود القمر في الدلو انتبه من سؤ تفاهم وانتبه لمعنوياتك ولصحتك.

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
 يشير الوضع الفلكي العاطفي الى مشاكل وخيبة تتعلق بعلاقتك العاطفية قد تختلف مع احد افراد العائلة وتنزعج من تأفف الشريك ما يجعلك متسرّعاً أحياناً بالعتاب على الحبيب، لك مآخذ كثيرة عليه وتكون طباعتك متقلبة. يحتار الحبيب في كيفية التعامل معاك فأنت عنيد وتأكلك الغيرة بين الحين والآخر. اعتمد الجدّية والوضوح واصغ باهتمام الى الحبيب. تجنّب اتخاذ المواقف المتشدّدة فهي لا تنفع مصلحة العلاقة حالياً.


برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
ترتاح من المعاناة وتتحسن المعنويات ابتداء من هذا الاسبوع من انتقال الكواكب من مواجهة برجك من الدلو سوف تنطلق بقوة في اي قضية تريدها الكواكب تعطيك الضؤ الاخضر للتقدم واثق من نفسك انسجام كبير بين القمر في برج القوس والشمس وعطارد في الحوت الصديق ما يعني انك تدخل أسبوعاً ممتازاً تحقق خلاله بعض الأهداف والمكاسب المالية والمعنوية على الصعيدين المهني والشخصي مدعوما التاثيرات الايجابية للكواكب الذي توفر لك فرصا افضل لانجاح خطواتك فتعالج مسائل كثيرة، ومشاكل عالقة.

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
 يعلن كوكب الزهرة من برج الحمل الصديق عن عودة الانسجام والحب الى العلاقة المتأرجحة ما يجعلك تعيش اوقاتًا عذبة الى جانب الحبيب وان كانت أحيانًا أوقاتًا قليلة لكنّها كافية لإدخال السعادة والطمأنينة الى قلبك.سيكون الجوّ ملائمًا للحوار الغني ومناقشة المواضيع الحسّاسة ووضع النقاط على الحروف. يسود التفاهم والانجذاب الجسدي والروحي وسيحلو لك تمضية الوقت مع الحبيب.




برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
الحظوظ معك مئة بالمئة اسبوع مهم جدا تثبت فيه حضورك لكن بك تعرف انكدخلت مرحلة متطلبة متقلبة كل الكواكب في مواقع معاكسة لكن سوف تقتحم الامور الصعبة وتطوي صفحة جديدة مع انتقال القمر الى القوس ومع تاثيرات القمر من الجدي الصديق ما يجعلك متفائلاً جداً فظروفك تتحسّن وتجد الايجابيّات في كل ما هو جديد وطارئ ستكون النتائج متعددة ومشجعة جداً يتبدل المشهد الفلكي في عطلة الاسبوع مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من الدلو فتكون فترة مخيبة للامال راكدة ضعيفة لا تعطيك حقك من الافضل ان لا تاخذ اي قرار مصيري.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
سيكون المناخ جيّدًا حيث تلعب الصدف دورًا إيجابيًا وحيث يتدخّل القدر للوقوف الى جانبك. ستصبح الأجواء رقيقة وعذبة وسيسهل عليك التفاهم مع الحبيب والتوصل الى قناعات مشتركة. هنالك أخبار طيّبة ولقاءات جميلة كما ستسير الأمور على افضل ما يرام هذا الأسبوع. إذا كان العلاقة متأرجحة فهذا هو الوقت الأنسب لتعزيزها ولتطمين الخواطر. أمّا إذا كانت العلاقة جديدة فهذا هو الوقت الأفضل للإنطلاق بها نحو الأعلى.




:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
لا تتكل على الحظ في بداية هذا الاسبوع فانت في الفترة الاضعف فلكيا قلق تعب نرفزة تراجع مشاكل معاملات مسؤوليات يطلب اليك الجو العام التروي وعدم خوض اي مجال قد يسبب لك التوتر تحت تاثير القمر في القوس لكن سوف يتحسن الجو الفلكي ابتداء من يوم الاربعاء استفد مما تقدمه لك الحياة من حظوظ ولا تعلق اهمية على بعض الخلافات تعامل مع الامور بجدّية واذا كان الهدف هو شغل مركز معين في شركة او مؤسسة فالتاثيرات إيجابية تخدم ظروفك وتعزّز خياراتك وخطواتك. كما تشير الى استقرار وطمأنينة ونشاط في حركة التنقلات والاسفار واللقاءات والاتصالات.

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
 تكون المحظورات كثيرة في هذا الاسبوع الذي يحمل تناقضات وارباكات فكوكب الزهرة المستقر في برج الحمل يجعلك تعيش حالة من التراوح بين الامال والاحباط تعاني من الضجر والسأم وسوف تضطر الى الابتعاد عن الحبيب بعض الاحيان بسبب ضغط العمل او الحياة الأجتماعية وقد يسبّب الامر لدى الحبيب شعوراً بالغيرة او الاهمال كما يعرضك لبعض التفكك العائلي او لخلافات زوجية كبيرة سارع الى تطمين خواطره وعوّض عن الوقت الضائع. 


برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
 بداية اسبوع نشيط جدا وممتاز للمصالحات بعد شهر من القلق بسبب وجود الشمس في مواجهة برجك من الدلو سوف تتحرك الامور على لصالحك وتعطيك الجرأة الكافية حتى توصل الكلمة يلي بدك توصلها كماانتقال الكواكب الى برج الحوت الصديق يجعل الامور رابحة وجيدة لكن انتبه من يومي الاثنين والثلاثاء سوف يعاكسك القمر من برج القوس ويطلب اليك الانتباه قد تقع ضحية أصحاب النوايا السيئة الذين ينصبون لك أفخاخاً. ابتداء من يوم الاربعاء سوف يساعدك ويحالفك الحظ تحت تاثير القمر من برج الجدي ما يجعلك في مركز قوة ويفتح امامك ابواب الامل والنجاح والمكاسب ويرفع من شأنك اذا اشتغلت على الاصول

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
سوف تشتاق الى أحضان الحبيب وربّما تفتقد حنانه بسبب ظروف طارئة تسيطر عليك الهواجس وتدفعك الى التشكيك بحبه والوقوع في بعض الاوهام.قد يحمل هذا الأسبوع خيبةً أو شعوراً بالكآبة والوحدة. وكأن جهود الحبيب أو عاطفته لا تكفي لإثارة حماسك أو لإشعال نار الحب في داخلك.لكن من الضرورة عدم تأزيم الأمور أو إلقاء اللوم على الحبيب فأنت صاحب الطاقة السلبية هذه وانت مصدرها. أدعوك الى التحلّي بالصبر وعدم إطالة الخلافات. دعِ الغيرة جانبًا وقدّم بعض التنازلات. كُن مرِنًا وعالج الأمور الطارئة بليونة وتفهّم.




برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
الحظوظ مساعدة تواصل محبة فرص تشجيع زيادة مالية حلول وتفاؤل تحمل بداية الأسبوع اخبار مهمة مفرحة منشطة اخبار نارية بأمتياز مع وجود القمر في برجك فتشعر بسعادة كبيرة لدى قبولك لفرصة جيّدة تخوّلك التطور في مكان عملك الحالي أو الانتقال الى عمل أفضل. يتحداك ويستفزك القمر يومي الاربعاء والخميس من الجدي ويجعلك متسرع انفعالي كما يسبب الكثير من المتاعب والتعب الصحي والشغل الكثير وتحضيرات كبيرة ومسؤليات اكبر حاول ترتاح ولازم تنتبه من معاكسات المريخ من برجك خفف عصبيتك ونظم مصروفك
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
 ستعرف حياتك انعطافاً مهّما هذا الأسبوع. فقد تلتقي بشخص جذاّب أو يعود الحبيب بعد جفاء وغياب. هناك تحسّن في العلاقة الزوجية حيث يسيطر جوّ من الألفة والمحية ويخيّم الإرتياح والهدوء.لقد حان الوقت لدعم المشاعر الايجابية ولمناقشة موضوع يهمك. سوف تجد تعاطفاً وتجاوباً من قبل الحبيب كما قد تأخذ قراراً بتطوير العلاقة الحالية. سترفض الوقوع في أفخاخ المحرّضين والمتطفّلين وكذلك سترفض التدّخلات الخارجية التي تثير التناقضات في حياتك.



برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
بداية اسبوع لا تحسد عليها تحديات بالجملة ومواجهات كبيرة حاول ان لا تأزم الامور وان تمشي الامور بالتي هي احسن تراجع اعتذر تنازل قليلا وحاول ان لا تخلق حولك العداوات .تتحسن الظروف وتكون مشرق فلكيا ابتداء من يوم الاربعاء مع انتقال القمر الى برجك فتكون العلامة عشرة على عشرة إنطلاقة مرتبة منيحة مشجعة تباشر عملك بانطلاقة متحمسة ومليئة بالحماسة والحيوية فلا يستطيع اي امر ان يقف في طريقك فتكون الاكثر حظا تسبق المنافسين وتحتل مركزاً متقّدماً في العمل.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
 تبدو متطلباً ثائراً بسبب موجات الغيرة والهواجس التي تسيطر عليك خلال هذا الأسبوع. أنصحك بعدم إلقاء اللوم على الحبيب بصورة عشوائية بل العمل على إيجاد قواسم مشتركة جمعتكما في البداية وغضّ النظر عن الشائبات والخلافات التي تثير النزاعات. مهما كثرت الصعاب فإنّ الصبر والحكمة التي تتمتّع بهما سوف ينقذانك فلا تيأس.

برج الدلو:


حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
تطل على اسبوع مليء بالاحداث والتغييرات والقرارات الحاسمة والارباح المالية بداية اسبوع مثالية تدعمك وتشجعك وتجعلك من بين الاقوياء لكن مع دخول القمر الى الجدي تدخل مرحلة ووجع الرأس تصعب الامور وتكثر المزاجية فتكون الضغوط مستمرة والاعمال متراكمة مطلوب منك الدقة والمثابرة والتفاني في العمل لكن يتحسن الجو الفلكي يومي الاثنين والثلاثاء مع انتقال القمر الى القوس ونهاية الاسبوع عند انتقال القمر الي برجك فتعيش مرحلة مهمة احتفالات وارتياح تكريم ومفاجآت حلوة مفاوضات تمشي بسلاسة ونشاط واخبار سارة

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
تبدو لك الحياة سعيدة إذ تختفي هذا الأسبوع المؤثّرات الفلكية السلبية وسيّعم السلام والارتياح في أجواء العلاقة.بإمكانك الافصاح عمّا يجول في خاطرك وذلك في محاولة منك لتبديد الشكوك والمخاوف. بإمكانك مناقشة المواضيع الحسّاسة والتفاوض على نقاط معيّنة مع الحبيب. لكنني أحذرّك من فرض الرأي والتي لن تجد خلالها تجاوباً بل استياء.تجنّب الشعور بالغيرة وسيطر على موجات الغضب والتمرّد يكون الحظ حليفك ولن تنغّص عليك الحياة لذّة اللقاءات. أظهر تفهّمًا وانفتاحًا على التجديد كي لا يمل الحبيب من روتينك اليومي.


برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
 العنوان الاكبر عن هذا الاسبوع لعبة حظ الجو العام مهم مثمر يبشر بمكافآت كبيرة بداية جيدة انفراجات تسويات نوعية الوقت جيدة اخبار سارة وسعيدة على كافة الاصعدة مهنيا اجتماعيا عائليا مع تاثيرات الكواكب المجتمعة في برجك الشمس عطارد والمشتري من برج الجدي ما يجعلك تدخل فترة من الأعمال المزدهرة والنجاح وقد تحصل على علاوة على الراتب أو عمل جديد أو توقع على عقد وتتوصل الى ترقية . لكن انتبه منعطلة الاسبوع فانت تحت الاضواء فلا يجوز ابدا ان تستخف بالواجبات

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
 إنّه أسبوع غير مناسب لبدء علاقة جديدة لأن الأجواء الفلكية لا تدعمها. يتطلّب منك الأسبوع الحذر الشديد في التعامل مع الحبيب فلا تعرّض علاقتك للخطر. كُن لطيفًا عندما تشعر بموجة العدائية ولاتدع الابتسامة تفارق ثغرك. من الضروري جدًّا عدم صبّ نار الغضب على الأحبّاء فكن واعيًا للأمر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم