Breaking

الجمعة، 31 يناير 2020

توقعات الابراج لشهر فبراير- شباط 2020

توقعات الابراج لشهر فبراير- شباط 2020
توقعات الابراج لشهر فبراير- شباط 2020

برج الحمل


 توقعات برج الحمل شهر   فبراير- شباط على الصعيد المهني 
يرافقك الحظ هذا الشهر ويلمع نجمك خاصّة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. تتواجد الشمس في برج الدلو حتى تاريخ 19 شباط وتقودك تدريجيًّا نحو النجاح والتفوّق. قد ترغب في هذه الأثناء أن تتبنّى طرقًا أو أساليب جديدة في العمل أو الدراسة وقد تقرّر أيضًا الإنطلاق في رحلة أو المشاركة في مؤتمرات أو ورشات عمل. تتوق للتعرّف على أمور جديدة وتشعر بالحاجة الى مشاركة أفكارك أو أحلامك أو حتّى مشاريعك. فلا تتردّد لأنّك واثقٌ من قدرتك على نشر المعرفة والخبرة.

تصل الشمس الى برج الحوت بتاريخ 19 شباط ومع قدومها تصبح الايام العشرة الأخيرة من الشهر مليئة بالاختبارات والتوتّر. قد يزعجك من هم في موقع سلطة في وقت ما خلال هذه الفترة، لذا تجنّب ارتكاب الاخطاء. قم بعملك على اكمل وجه ولا تتأخّر عن مواعيد تسليم الاعمال. من جهة اخرى، قد تتفاجأ بترقية او مكافأة. 


إنه شهر مهمّ للغاية يجعلك تتقدم بخطى ثابتة وتستعيد قواك المعنوية والجسدية مع وجود الكواكب في ابراج هوائية ونارية صديقة تدعم خطواتك ان وجود الزهرة في الحمل الشمس في الدلو يبشران بآفاق جديدة واسفار مثمرة واتصالات واسعة وغنية وبمفاجآت على الصعيد المالي كما ان الفلك  يتحدث عن تغيير في دائرة معارفك وعن مصالحات وتحالفات جديدة بحيث تتمكّن من إجتذاب أفقٍ إيجابيّة بفضل حماسك وتفاؤلك. ركّز على النشاطات الهادفة والمفيدة ولا تضيّف فرصة الإستفادة من هذه التأثيرات الإيجابيّة. قد تذهب في رحلة عمل أو قد تقرّر الإنضمام إلى ورشة عمل. من المتوقّع أن تحصل على ترقية إذا طلبتها من ربّ عملك. لكن إحذر، فقد تكون الأيّام العشرة الأخيرة مليئة بالمهام. قد تشعر أنّك محطاً للأنظار وأنّ عملك مراقب. قد يحصل البعض على ترفيعٍ وقد يغيّر البعض الآخر مسار عملهم

 توقعات برج الحمل شهر   فبراير- شباط على الصعيد العاطفي 
إنّه حتمًا شهرٌ رومانسيّ للغاية مع دخول الزهرة الى الحمل ما يجعلك تشعر بتفاؤل كبير وذلك يسهّل عليك التواصل ويساعدك في إيجاد طرق جديدة للتفاعل مع الشريك. سوف تستمتع بالمحادثات التي تجريها وبالأوقات التي تمضيها مع الحبيب. إضافة إلى ذلك، سوف تتقرّب وتنجذب أكثر الى الحبيب مع إزدياد التحفيز الفكري بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فحاول الخروج إلى المجتمع لأنّه سيفتح لك أبوابًا كثيرة. من جهةٍ أخرى، قد تلاحظ أن كثيرون هم من يرغبون أن يبقوا بقربك أو أن يسمعوا آراءك أو حتّى أن يكوّنوا صداقات معك.

برج الثور

توقعات برج الثور شهر   فبراير- شباط على الصعيد المهني 
يعلن هذا الشهر عن ذروة مهنيّة تصل إليها خلال الدورة السنويّة. تُمهّد الشمس الحاضرة في برج الدلو حتى تاريخ 19 شباط لفترةٍ زمنية ملائكة للتركيز والعزم بشكل فعلي. من المحتمل أن تشعر بالتوتّر والضغط جرّاء المسؤوليات الكبيرة التي استلمتها. لكنّك تعلم جيّداً أنّه عليك تقديم أفضل أداء تملكه لأنّ إنجازاتك وحدها تُحدث تغييرًا كبيرًا خلال هذا الشهر. يكمن سرّ نجاحك بالمحافظة على جدول أعمالٍ منظم وكفاءة عالية. لذلك لا تحاول الإسترخاء خلال هذا الشهر لأنّه شهر المحاولات الجديّة والعزم. قد تُكافأ بمركز جديد أو بظروف أفضل.

تصل الشمس الى برج الحوت في تاريخ 19 شباط ويتغيّر الجوّ المشحون ويصبح خفيفًا ولطيفًا. تحمل لك الأيام العشرة الأخيرة من الشهر إمكانيّات كبيرة. سوف تتحلّى برؤية إيجابيّة وتتلقّى فرصًا أفضل. لن يخيب ظنّك إذا تواصلت مع بعض الأصدقاء. يمكنك تحقيق النجاح عبر جهود مشتركة أو خلال الإشتراك في اعمالٍ جماعيّة. 

قد يشكّل هذا الشهر إنذارًا على الصعيد العملي والمهني. بسبب وجود المريخ في القوس الذي يتسبب ببعض التراجع والاوهاميير الفلك يضا بعض البلبلة وتشتد الضغوطات او فراق او عن تغييرات او انقلابات ما يجعلك تعيد النظر ببعض الالتزامات والارتباطات ويشير والى بعض التغييرات تحصل على الصعيد المهني او الى ظروف صعبة ومربكة قد تطاول بعض الاصدقاء لا تملك أعذارًا تسمح لك بالإسترخاء أو فقدان التركيز. قد تُمتَحَن على مختلف الأصعدة خلال هذا الشهر ومن المستحسن أن تبذل أفضل ما عندك. قد تجد طاقةً منعشة تقودك نحو فرصٍ أفضل. لذا ما عليك سوى التعاون وإختيار الجهود المشتركة. حافظ على مزاجٍ هادئ وأبرز ثبات وانفتاح سجيّتك.

توقعات برج الثور شهر  فبراير- شباط على الصعيد العاطفي  
ان وجود الزهرة في الحمل لمدة بعد 7 من شباط فبراير يشير الى احتمالات عدة قد تشتكي من التوتّر الضغط والملل العائلي والشخصي او تعيد النظر بعلاقة متأرجحة او تلعب دور الضحية فمن المتوقّع أن تمرّ في بعض الفترات العصيبة مع الشريك، لحسن الحظ تشكّل الأيام العشرة الأخيرة من الشهر الوقت الأفضل والأنسب لحلّ المشاكل والتواصل مع الشريك والى معاودة لقاء مع شخص غاب عنك فتلك الأيّام العشرة كفيلة لإدخال تغييرٍ إيجابيّ واحتفالا بمناسبة تفرحك وتضيف إلى حياتكما البهجة والفرح.

برج الجوزاء 
توقعات برج الجوزاء شهر  فبراير- شباط على الصعيد المهني
قد تكون من افضل الابراج واكثرها حظا هذا الشهر ، تجد الراحة والطمأنينة وتنجح في حصد التكريم والتقدير المعنوي ، انه شهر ناجح بالتأكيد وقد يشجعك على الانتشار وتوسيع التحرك وكذلك على توظيف الاموال او الاستثمار لكن حاذر من المحتالين والكلام المعسول ولا تبالغ بمصاريفك ، ان معنوياتك العالية قد تدفعك الى المبالغة في التصرف لتندم لاحقا وتأسف على بعض الاستخفاف 

كن حكيما ايها الجوزاء فالظروف داعمة ومؤيدة حاليا ، لا تشتت طاقتك ولا تهمل اولوياتك ، الشهر يبشر بلقاءات ايجابية وسوف تساعدك الديناميكية التي تسكنك فتلفت الانظار وتحرز تقدمًا .

ادعوك الى اقامة حسابات دقيقة وعدم التسرع في اطلاق الاحكام او القيام بخطوات تحتاج الى وقت ودراسة ،قد تحتاج الى استشارة ادارية او مالية او الى مساعدة من صديق لاستيضاح بعض الامور سوف تفرح للتفاهم السائد بينك وبين الاخرين وسوف تملك القدرة على اقناع من تريد بالفكرة التي تريدها ، تنجح المفاوضات وتقدم امتحانات ناجحة، يكون اداؤك مميزًا في مجال الفن والتجارة والاعلام والثقافة والمحاماة والصحافة وكل ما يتطلب الكتاب والابداع ،يتحدث الفلك عن ارتياح في العمل اليومي وعن سهولة في ايصال ما تريد من افكار واقتراحات.

 ويدعم المواقف تجاه المسائل المالية ولربما تفكر في الاستثمار او في عضوية نادٍ او في شراء سيارة او في بعض الامور الترفيهية بهدف رفع معنوياتك ، قد يأتيك المال والربح والتقدير من حيث لا تدري الامر الذي سيجعلك محبوبًا ومحط الانظار ، كما قد تهتم بطلتك وشعبيتك وتستثمر في العلاقات لتوجه الدعوات ولتعزز حضورك ، انها فترة مميزة لحل المشاكل لا سيما تلك التي تتعلق بالمسائل المالية 

 ولا بد ان يساهم الحظ في الافراج عن همومك المالية اترك للدبلوماسية مجالا واسعًا للتحرك ، حاذر من الوعكات الصحية والحوادث ولا تبالغ بمصروفك ، ادرس العروض قبل التسرع في الموافقة عليها ، كما يتحدث المريخ في النصف الثاني من الشهر عن اهتمامات فردية تُبعدك عن الصخب والضجيج فتفضل تمضية وقت اطول مع نفسك تستجمع طاقتك وتحشد افكارك .

اما زحل المتنقل في الجدي فيجلب هذا الشهر بعض الواجبات والمسؤوليات المرهقة والتي كنت تعتبرها سابقا روتينية ، سوف يطول جدول اعمالك ولربما تقلق بشان مسألة صحية قديمة ، كما قد تكبر مسؤولياتك المهنية لتشعر بالارهاق



توقعات برج الجوزاء شهر  فبراير- شباط على الصعيد العاطفي
تسكنك مشاعر ايجابية ولا تزال الاجواء رومانسية ايجدابية تساعد على البوح بالخواطر والافكار والتعبير عن الرأي ، انه شهر مناسب للقيام بنشاطات مع الحبيب قد تقوم برحلة او مغامرة سويًا فلا مكان للضجر في حياتك حاليًا ،تهتم لراحة الحبيب ولا تكف عن الاهتمام به او لزيارته ، لديك الكثير للتكلم عنه وهذا امر ايجابي لانه يعزز عنصر الثقة بينكما 

اما اذا كنت عازبا فلن تشعر بالملل وسوف تعيش لحظات سعيدة مع اصحابك وزملائك ولربما تهتم لامر احد معارفك وترغب في تمتين العلاقة معه ،ولكن حاذر في جميع الاحوال من ردات فعلك القاسية والتي لا بد وان تندم عليها سريع.


برج السرطان

توقعات برج السرطان شهر  فبراير- شباط على الصعيد المهني
هذا الشهر هو شهر إعادة ترتيب المراكز والمناصب. مهمتك هذا الشهر حل المشاكل والعمل على القضايا العائقة والمؤجلة. لا تتهرب من أخطائك، بل عليك مواجهتها من أجل التوصل الى حلول مقبولة، لقد حان الوقت لتقييم وضعك الحالي بصدق لتحسين أمورك. مع وجود الشمس في برج الدلو حتى تاريخ 19 وخلال هذه الفترة من الوقت عليك متابعة بعض الأوراق أو الوثائق المهمة. من المستحسن جداً في هذا الوقت أخذ النصائح والمشورة والإستشارات. وقد تحتاج إلى أصحاب الإختصاص والمؤهلين للنيابة عنك في العمل. 

تصل الشمس الى برج الحوت في تاريخ 19، عندها ستقول وداعاً للتوتر والمشاكل والهموم. سوف تبدأ فترة من الإبداع والانسجام والراحة، يمكن أن تستمر لمدة شهر كامل. ستتلقى الدعم والمساعدة من الآخرين. وستتمتع بطاقة إيجابية ونشاط كبير، فلا تتجاهل الأمر واستثمر طاقاتك حتى النهاية.. ستتكلل جهودك بالنجاح بجدارة وذلك في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، فثابر واعمل بنشاط كي تصل إلى أهدافك.

يتوجب عليك الحذر خلال هذا الشهر من الحوادث وحاول ان تسيطر على نوبات الغضب والانفعال وابتعد عن التوتر والتهور رتب الامور بهدوء وحاول متابعة ومراجعة الأوراق والمستندات المتعلقة بالضرائب أو التفتيش الإداري. كما أنه عليك متابعة مهامك شخصياً، حتى المهام الصغيرة منها. تجنب خرق القوانين وكسر التقاليد والأعراف كي لا تنقلب الأمور ضدك. يحمل لك الأسبوع الأخير من الشهر أخباراً سارة، سيتم التعويض عن فرصة عمل ضائعة خصوصاً في اليومين الأخيرين من الشهر.

توقعات برج السرطان شهر  فبراير- شباط على الصعيد العاطفي
إنه شهر متواضع جدًا على الصعيد العاطفي، ان دخول الزهرة الى برج الحمل يحمل معه بعض التوتر والشغب ومشادة كبيرة وخلافات واحداث غير متوقعة التي تتطلب الوقت والاهتمام. العلاقات المستقرة والمتينة هي فقط بإمكانها تخطي الضغوطات والمشاكل هذا الشهر، بينما تتطلب العلاقات غير المستقرة الكثير من الرعاية والاهتمام، لأنها يمكن أن تتأثر سلبياً حتى بالخلافات الصغيرة. إذ لم تكن مرتبطاً أو أنّك لا تعيش علاقة حب، فمن المستحسن أن تصبر قليلاً حتى نهاية الشهر إذا كنت تود الخوض في علاقة جديدة وناجحة والتعرف الى شريك يشعرك بالسعادة والاستقرار.

برج الاسد

توقعات برج الاسد شهر   فبراير- شباط على الصعيد المهني
تُقدم هذه الفترة من السنة على مواجهة أخطائك أو حتّى العوائق التي تسدّ طريقك. قد يظهر شخص يبيّن قلّة رضاه عن عملك، ولن يكون السلوك المشحون بالغضب حليفك هذا الشهر. الطريق وعرة، لذا قد تلجأ الى خططٍ إضافية من أجل إنقاذ أعمالك. من المستحسن أن تسيطر على مشاعرك وتمنه تقلّبها. فقد يسهّل إستفزازك في بعض الأيّام وقد تؤدي أيّة ردّة فعل غير لائقة إلى تشويه سمعتك رغم ذلك، أنت محصّنٌ بأقصى درجات النشاط والحيويّة. مع مواجهة الشمس لبرجك من خلال تواجدها في برج الدلو حتى تاريخ 19 شباط من المرجّح أن تظهر مشاكل معيّنة خاصّة مع الأعزّاء والأقربين على قلبك. 

تصل الشمس الى برج الحوت في تاريخ 19 شباط ، ومعها تعود المياه الى مجاريها. ستشعر تدريجياً بالإرتياح وستتمكّن من الإنسجام مجددًا مع آخر التطورات، كما ستركّز على حلّ المسائل العالقة. يتوجّب عليك إيجاد وسائل ترابط متينة تقرّبك من محيطك وتوصلك إلى التفاهم مع الآخرين. لاحق جميع تفاصيل حياتك وتأكّد من صلاحيّة بوليصة تأمينك أو معاملاتك القانونيّة أو أوراقك المصرفيّة. كما يعلن الفلك ويعلن عن اخبارٍ متعلّقة بمواردك الماليّ

إنه حتماً شهرٌ فاعل تكثر فيه الحركة رغم انك قد تكون معنوياتك متذبذبة فى بعض فترات الشهر او الايام الاقل حظا ويجعلك الفلك قلقا وبالرغم من ان الظروف تبدو غير مناسبة ومستفزة ما يتطلب منك العمل والمجازفة والصراع والمواجهة العواصف المحتملة في بعض الاحيان مع وجود الشمس وعطارد في برج الدلو لكن انت على السكة الصحيحة مدعوما بكوكب المريخ من برج القوس  فإذا كنت تتوقع مرور هذا الشهر من دون أحداثٍ تُذكر، فأنت على خطأ. حيويتك فائضة لدرجة أنها قد تتعدى حيوية وطاقة من حولك. إنه وقتٌ مهمّ من السنة، لذا صفِّ ذهنك وسيطر على مزاجك. من المحتمل أن تجد نفسك في موقفٍ محرج في إحدى الأيام السيئة. احذر من أن تعرّض خططك للخطر. لحسن الحظ، سوف تتبدّد الغيوم السوداء في النصف الثاني من الشهر.

توقعات برج الاسد شهر   فبراير- شباط على الصعيد العاطفي
يتنقل كوكب الزهرة في برج الحمل الصديق يناسب غرامياتك وعلاقاتك الحميمية ويولد مناخا دافئا وحماسة في عقد صداقات جديدة فتفرح بلقاءات وتذهب باسفار حلوة وتتواصل مع حبيب قريب او بعيد إنه الشهر المناسب للاهتمام والعناية بعلاقاتك. رغم بروز مشاعرك المتناقضة ونفاذ صبرك، ستتمكن من التركيز على بعض المسائل وإيجاد حلول لها. يقوّي كوكب الزهرة علاقاتك كافّةً وقد يعلنان عن تطلعاتٍ جديدة. أما إذا كنتَ غير مرتبط، فكن جاهزاً لشهرٍ مثير للاهتمام حيث يبرز فيه اهتمامك الواضح بالجنس الآخر.

برج العذراء
توقعات برج العذراء شهر فبراير- شباط على الصعيد المهني
مع وجود الشمس في برج الدلو، اي بيتك السادس، حتى تاريخ 19 شباط تتركّز معظم طاقتك وحيويّتك على اعمالك اليوميّة وتنصبّ على جدول اعمالك. فاحذر القلق، لأنك ستجد نفسك منهمكًا بالأعمال اكثر من العادة، وقد يتزايد القلق او الهمّ لديك اثناء قيامك بالأعمال المطلوبة. قد تُضطر في وقت ما الى القيام بمهام متعدّدة، حتى انّك قد تلجأ الى من يمدّ لك يد المساعدة كي تخفّف الضغط الذي تمرّ به. إعلَم ان ايامك الاوفر حظًا تحمل مكافآت تامّة، وانّ ايامك الاقل حظًا قد تسبّب لك نزاعات او أخطاء.

تصل الشمس الى برج الحوت بتاريخ 19 شباط، وقد تصبح آخر عشرة ايام من الشهر متزعزعة بعض الشيء او مليئة بالمتطلّبات. فبرج الحوت هو بيتك السابع، وهو ايضًا بيت الأعداء والمنافسة، فسيحلّ وقت تشعر فيه بالضغط من قبَل منافسين او زملاء او حتّى عدوّ. ستشهدُ تقلّبًا في مزاجك يرافقه فورات عاطفيّة لم تدركها من قبل. لذا عليك ان تهدأ او تتعامل مع أمورك بليونةٍ ومنطق.

يمكن اعتبار هذا الشهر مثمرًا جدًّا رغم الضغوطات المتراكمة بداخلك.سوف تكون حتمًا ملفتًا للإنتباه تتحرر وتصبح قادرٌ على التدقيق بالعديد من التفاصيل المهمّة والمطلوبة بفضل سرعة تفاعُلك وقوّة ملاحظتك. لكن بالمقابل يحذرك الفلك هذا الشهر من التهور والتسرع في اتخاذ القرارات ويتحدث عن عارض صحي او عن تغيير في العمل طارئ لذلك، حان الوقت المناسب كي تحدّد اولويّاتك وإلاّ ستجد نفسك غير قادر على إتمام أمورك المهمّة او إنهائها في الوقت المناسب. تجنّب التورّط في مناقشات ساخنة خاصّة في الأيّام العشرة الأخيرة

توقعات برج العذراء شهر   فبراير- شباط على الصعيد العاطفي
يتغير المناخ العاطفي مع حلول كوكب الزهرة في برج الحمل الصديق يمهّد الطريق للقاءات رومانسية فتعبر عن مشاعرك بصدق وصراحة وتفرض ارادتك في المجالين الشخصي والعائلي كما يخفّف الضغط على الأزواج . حاول الاستمتاع بالأوقات الخاصّة. تحكّم بمشاعرك وتجنّب التعليقات الّلاذعة او الانتقاد فقد تُسبّب لك مواقف سلبيّة لا أساس لها اصلاً. فكن لطيفًا وتنازل عن حاجتك للسّيطرة على هذا الشهر خاصّة في أيّامه الأخيرة التي قد تحمل لك سفرا او انتقالا الى منزل جديد او ولادة او زواجا اما اعازب من برج العذراء يصبو الى تشريع علاقة عاطفية ويعيش مغامرة مميزة وغير منتظرة تجعل قلبك يخفق سعادة او تبدأ قصة حب بنظرة واحدة وابتسامة.


برج الميزان

توقعات برج الميزان شهر   فبراير- شباط على الصعيد المهني
سوف تشعر بالتأثيرات الفلكيّة الايجابية هذا الشهر وسوف تفرح مع الاشخاص السعيدين والناجحين. مع وصولك الى القمّة، لن تمتلك اي عذر يبرّر الفرص الضائعة لأنّك سترضى بكلّ ما يحيطك ويُقدّم اليك. ستتواجد الشمس في برج الدلو وستسلّحك بالجاذبيّة والتفاؤل حتّى تاريخ 19 شباط بحيث انك ستشعر بقوّة الحبّ والتضامن طيلة هذه الفترة. إنّه افضل وقت لمقابلة وجوه جديدة وللوقوع في شباك الحب وهو ايضًا الوقت المناسب للتصالح واعادة المياه الى مجاريها. 

تصل الشمس الى برج الحوت في 19 شباط وتحثّك على تبنّي الجديّة. نظّم جدول اعمالك في الأيام العشرة الأخيرة واعمل بتفانٍ لأنّ البعض قد يفسّر الاخطاء الصغيرة بطرقٍ غير محبّبة. من المحتمل ان تنشغل كثيرًا منذ الصباح الباكر وان تستغرق وقتًا طويلاً لإنهاء مهمّاتك كما قد تتذمّر من مضايقات صغيرة في هذه الفترة. 

يبدأ الشهر مع قمر في مواجهة برجك من برج الثور ما يدفعك الى التحفظ والانعزال والانسحاب كما ان كوكب الزهرة يتحضر ليدخل برج الحمل اي الى مواجهة مع برجك ما يجلب الكثير من التغييرات وتكون المحظورات كثيرة ادعوك الى عدم الاستسلام للحزن او اليأس ويدعوك الفلك الى الحيطة والحذر وعدم المجازفة والى ضبط الاعصاب امام المضايقات كما ان عوامل الخسوف والكسوف تجعلك غير مطمئن الى بعض التصرفات او المواقف اما التكاليف المادية فتكون باهظة وربما تعيد صياغة ميزانيتك وحساباتك بدقة

توقعات برج الميزان شهر  فبراير- شباط على الصعيد العاطفي
تتأرجح بين التراجع والتقدم فمواقع الكواكب تسبب لك الحيرة ان وجود الشمس في الدلو الصديق يدعوك الى الحوار والنقاش والبحث عن اتفاق وفرص كثيرة تتوفر لك ويجب ان تنظر الى الامام بكل ثقة الا ان وجود الزهرة الذي يراوح مكانه في الحمل يواجه برجك ويجعلك متحفظا بعض الشيء فقد تتراجع عن عرض او عن علاقة او قد تصطدم مع الشريك اضف الى ذلك عوالمل الخسوف والكسوف الذي يجعلك غير مطمئن لسير الاحداث العائلية كما يعني رحيل احد الاصدقاء على اثر ظروف غامضة او بسبب مشكلة تنشأ بينكما تؤدي الى قطيعة




برج العقرب 

توقعات برج العقرب شهر  فبراير- شباط على الصعيد المهني
انّه الشهر المناسب للإهتمام بالشؤون العائلية والاحتياجات الشخصيّة. من المحتمل ان تقلق حيال وضع احد افراد اسرتك او حيال مسألة متعلّقة بالسكن لسبب او لآخر. سوف تشعر بضغط الحياة اليوميّة وقد يتشتّت انتباهك بسهولة عند وقوع حوادث بسيطة او لدى تفكيرك بهموم شخصيّة. 

سوف تتواجد الشمس في برج الدلو حتى تاريخ 19 شباط وبالتالي قد يراودك التوتّر او الاضطراب بسهولة. قد ينتقل اهتمامك خلال هذه الفترة نحو مسائل عائلية او شخصيّة وستلاحظ انّك معرّض للتوتّر بسبب امور بسيطة. بمعنى آخر، قد تغضب جرّاء تعليق صغير او اخطاء لا تُذكر. ومن المفترض ان تحمي جسدك وعقلك من التأثيرات السلبيّة. انتبه لجهازك الهضمي والعصبي ولا تنهمك بأعمال غير ضرورية. سوف تشعر بتحسّنٍ كبير ما ان تصل الشمس الى كوكب الحوت. سوف يشرق مزاجك وستستعيد روح التفاؤل كما ستسيطر مجدّدًا على حياتك. من المتوقّع ان تستعيد موقعك ايضًا وأن تحقّق امورًا كثيرة تعوّض عن الفرص الضائعة. 

تتأثر هذا الشهر بعوامل  كوجود الزهرة في الحمل يولد ظروفا مهنية معقدة وخاصة ان وجود الشمس في الدلو يثيران بعض الاشكالات في مفاوضاتك واتصالاتك ما يجعلك مرهقا منغلقا على بعض التفاهمات ومن المتوقّع ان يتشتّت تفكيرك عن الأعمال المهمّة بسهولة وبالتالي عليك ان تحافظ على تركيزك حافظ على إستقرار مزاجك ايضًا كي تتمكّن من التواصل الايجابيّ مع الزملاء وابق مشاكلك الشخصيّة بعيدة عن مكان العمل. كذلك قد تميل الى افتعال النزاعات والمشاكل، لذي سيطر على مشاعرك في الأيام العصبيّة. بالمقابل، سوف تحظى بمكافآت خلال الاسبوع الأخير وسوف تتمتّع بمفاجآت تستحقّها فعلاً 

توقعات برج العقرب شهر   فبراير- شباط على الصعيد العاطفي
لا ينصحك الفلك بإشعال الفتن والنزاعات هذا الشهر وبالتالي عليك ان تشارك تعليقاتك بحذرٍ كبير وتبتعد عن السلبي منها خاصّة خلال الاسابيع الثلاثة الاخيرة. من المحتمل ان يتقلّب مزاجك باستمرار ممّا سيجعل التواصل مع الشريك صعبًا. من ناحية ايجابيّة، قد تعمل جاهدًا للإنتقال والعيش في مكان آخر او لمساعدة احدهم في التخطيط لحدث سعيد كزفاف او ولادة طفل جديد. امّا اذا كنت غير مرتبط، فاستفيد من التأثيرات الايجابيّة في الأسبوع الأخير الذي قد يحمل مفاجأة سارّة.


برج القوس


توقعات برج القوس شهر  فبراير- شباط على الصعيد المهني 
ها هو شهر شباط يطلّ ويمنحك المزيد من القوّة والتقدّم. تتواجد الشمس في برج الدلو، اي في بيتك الثالث الخاص بالتواصل الذي يبقى ساطعًا وقويّا حتى تاريخ 19 شباط بإمكانك المشاركة بفعالية في المؤتمرات او المفاوضات فأنت ماهرٌ جدًّا في التواصل وبإمكانك حلّ المسائل الحساسة بوقت قصير. بإمكانك ايضًا الوصول الى اهدافك الأكاديمية نظرًا ليقظتك وسرعة بديهتك. انّه الوقت المناسب لعقد اجتماع مهمّ في العمل او البيت. كثيرة هي الأفكار التي ترغب بمشاركتها، فلا تقلق لأنّ العالم كلّه يصغي اليك. 

تصل الشمس الى برج الحوت، اي الى بيتك الرابع الخاص بالعائلة والبيت، بتاريخ 19 شباط/فبراير. قد تلاحظ تغييرًا في مزاجك، فقد تصبح اكثر هدوءًا وجدّية. ترغب في إدلاء تعليقات شديدة اللهجة وقد يشعر الناس بالتوتّر لدى تواجدك حولهم، لذا من المستحسن ان تسيطر على مزاجك. يحلّ القمر المكتمل 22 شباط ويسبّب لك المزيد من التوتّر

يمهّد هذا الشهر للعديد من المكافآت اذ ان كوكب المريخ في برجك يضفي عليك سحرا خاصا ويعد اعمالك بالنجاح و بانهاء الاشكالات واحداث تغييرات ايجابية تاخذك الى نشاطات جديدة تحقق النجاح في كل الاعمال وتتلقى الاجوبة المناسبة على طلباتك وتتمتّع بقدرات فكريّة وجسدية تخوّلك التغلّب على منافسيك وأعدائك. ستحظى بفوزٍ يفوق توقّعاتك وستتألّق فعلاً هذه الفترة. كن مستعدًّا للمشاركة في نشاطات متعدّدة كالرحلات والمؤتمرات. من المتوقع ان تشعر بوطأة العمل في الأيام العشرة الاخيرة من الشهر. تبرز حدّة مزاجك وتقرّر الانعزال. لكن تأكّد من عدم تعريض علاقاتك وصفقاتك للخطر

توقعات برج القوس شهر  فبراير- شباط على الصعيد العاطفي
ها هو شهر رومانسيّ جديد يظلّ عليك مع دخول الزهرة الى الحمل الصديق ليستقر فيه بصورة استثنائية حتى شهر حزيران ليتناغم مع زحل في برجك ويتحدث عن مغامرة عاطفية او عن تسوية حبية بعد فترة من الخلافات انّه الشهر المناسب للحوار وحلّ بعض المسائل المعقّدة. قد يكون من أكبر الأشهر رومانسية نظراً لتأثيرات كوكب الزهرة , الذي يجعل العازب يقع في الغرام أو يقتنع فجأة بضرورة الزواج والاستقرار. كما تقوى العلاقات الحالية وتزداد متانة. يشير الوقت الى خبر سار وفرح وانسجام. إنّه ايضًا أفضل وقت لحلّ بعض المشاكل العالقة وتبديد التوتّر القائم.


برج الجدي
توقعات برج الجدي شهر  فبراير- شباط على الصعيد المهني
إنه شهر التحليل والمراقبة، شهر التحضير الجيد والبحث الدقيق. كما هو شهر التحسّب والتأمل وعدم استعجال الأمور على الأقل حتى تاريخ 19 أستكون الفترة هذه فترة روتينية بطيئة، تتراجع خلالها وتيرة سير العمل وسير الأحداث، حتى حماستك تخف ونشاطك يتراجع مع انخفاض ملموس في المعنويات. فلا تعد نفسك خلالها بأي جديد بل على العكس كن مستعداً لتلقي مفاجآت غير سارّة كخيبة أمل أو فشل أو حتى تراجعاً مهني أو صحي.إذاً ستكون الأسابيع الأولى من الشهر بمثابة المحطة الأخيرة التي ستساعدك على طيّ صفحة الماضي وفي الوقت نفسه التحضير لبدء صفحة أخرى. 

تصل الشمس الى برج الحوت في تاريخ 19 شباط/فبراير، وتصبح الأيام العشرة الأخيرة من الشهر منعشة ولطيفة. كما تحدث نشاطات عديدة في الفترة القريبة من هذا التاريخ وستحظى بالكثير من الافكار التي تتطلّب التفكير. من المتوقّع ان تلاحظ انّك متأهّب دائمًا ومستعدًّا للمشاركة في مختلف الأنشطة، فعقلك سريع التفاعل بإدراك ومنطق. إنّه الوقت المناسب لإتمام مختلف انواع الإجتماعات، الامتحانات والتواصل. 

ليس شهراً إيجابياً بسبب معاكسة كوكب الزهرة من برج الحمل المواجه الى برجك ويسبب لك بعض المتاعب والمعاكسات إنه شهر بطيء للكثيرين حتى ولو تخللته فترات من الركود وحتى ولو تأخرت الفرص والحظوظ الى الأيام الأخيرة. لكنه قد يكون شهراً خاسراً بالتأكيد إذا كنت غير مبال بالواجبات فقد تخسر وظيفتك أو فرصة مهمة. كما قد تجد نفسك في ورطة أنت بالتأكيد بغنى عنها. في جميع الأحوال اترك الخطوات الجديدة لما بعد تاريخ 19 إذا أردت لجهودك النجاح

توقعات برج الجدي شهر   فبراير- شباط على الصعيد العاطفي
إنه شهر ثقيل تظهر خلاله مسائل طارئة تؤخرك عن أداء مهماتك واعمالك.قد تشكو من بعض الرتابة والتوتر كذلك قد يعيش الشريك حدثا ما يؤثر عليك جدا خصص وقتاً جيداً لأحبائك ولأولادك وحاول أن تقف على مطالبهم. أما إذا كانت العلاقة العاطفية متأرجحة فإن هذا الشهر سلبي وقد يهدد استقرار الأجواء بالتراجع. حاذر من القطيعة والجفاء. كن اكثر لطفاً ريثما تصل الشمس الى برج الحوت الصديق وتستعيد حياتك نضارتها. فابتداء من تاريخ 21 تتوضح لك معظم المسائل الغامضة وستنتهي من مرحلة الركوك العاطفي. تصبح الفترة مناسبة للتعارف ولحسم العلاقات وحتى للزواج.

برج الدلو

توقعات برج الدلو شهر  فبراير- شباط على الصعيد المهني
سوف تنطلق السنة الجديدة فعليًّا مع بداية هذا الشهر. فمع تواجد الشمس في برجك حتى تاريخ 19 شباط سوف تنسى الماضي وسوف تفتح صفحة جديدة من حياتك. بالفعل، سوف يساعدك الفلك طيلة هذا الشهر سوف جهودك من دون كلل او ملل كما ستلاحظ مدى سرعة عملك وفعاليّته وسستحلّى بنشاط يخوّلك الاستعداد للتقدّم على اكثر من جبهة. من المتوقّع ان يكتمل جدول اعمالك، إلاّ انّك سوف تتبعه بفرح ودعم وسوف تحظى بحظٍ وسحر فائقين لمدّة ثلاثين يومًا. استعدّ لتلقّي الاخبار السعيدة ولإتّخاذ القرارات ولإيجاد الحب والنجاح. كثّف جهودك التي تفيض بالحظ السعيد ان الفلك سيقوّي تركيزك وسيحرص انك مستعد لتحقيق الأفضل. لكن عليك الابتعاد عن فرض نفسك على الآخرين وتجنّب النزاعات بكافة انواعها وخاصة مع السلطات كالاهل او ربّ العمل او العاملين في مجال القانون والعدل. 

تصل الشمس الى برج الحوت، اي الى بيت المال الخاص بك، بتاريخ 19 شباط وبالتالي يتركّز إهتمامك حاليَّا نحو وضعك الحالي. سوف تمرّ في فترة تقييم لذاتك سواء كنت اكاديميًّا او مراهقًا او أخصائيًّا او عاطلاً عن العمل. 

تجتاز دورة فلكية ايجابية تغمرك بالنشاط وتجعلك قوي الارادة تسي باندفاع تام وحماسة وانفتاح مقبلا على آفاق جديدة على كافة الاصعدة مهنيا شخصيا ماليا وعائليا وتخطط لبعض التغييرات المطلوبة منك ان وجود الكواكب في برجك الشمس  بالاضافة الى وجود الزهرة في الحمل الصديق ما يعني ان الفلك يعلن لك عن فترة جديدة من الخلق والابداع والاتصالات والاسفار انت تعلم انّك في صدد استكشاف ما هو جديد وإيجابي وبالتالي ستحافظ على التفاؤل وستنمّي عزمك بشتّى الطرق.تهددك بعض الاجواء المتوترة الا انك سوف تعيش شهرا مناسبا لإحداث تغيير في روتينك اليومي، فالفترة هذه مناسبة لإعتماد سلوك مختلف ولإستقطاب تغيير معيّن. قد تحصل على ارباح او مكاسب مفاجئة بفضل كوكب الزهرة وقد تنتهي مفاوضاتك بنجاح كما قد تتفاجأ بنتائج غير متوقّعة

توقعات برج الدلو شهر  فبراير- شباط على الصعيد العاطفي
سوف يحرص كوكب الزهرة المتنقل في برج الحمل ويشير بالنسبة اليك الى فترات رومنسية كثيرة فيزودك بطاقة كبيرة وبحماسة في حياتك الشخصية والعائلية ويشير الى حب قد ينمو والى تبادل فكري وعاطفي مع شخص ترتاح الى حضوره او ان تقع في شباك الحب كما سيساعدك على إظهار اطلالة ساحرة وملفتةٍ للإنتباه سواء كنت مرتبطًا او غير مرتبط. إنّه افضل وقت لمصالحة الحبيب والانطلاق في شهر عسل ثانٍ. أمّا اذا كنت غير مرتبط، فاستعدّ لإستقبال فيض من المشاعر ولمقابلة وجوه جديدة في حياتك. شارك في نشاطات اجتماعية ولا تتردّد في التعرّف على من حولك.


برج الحوت

توقعات برج الحوت شهر  فبراير- شباط على الصعيد المهني
انها احدى الفترات الاقلّ فعاليّة في السنة وبالتالي قد تشعر بالإرهاق او المرض او التكاسل ممّا قد يمنعك من القيام بأي مجهود يُذكر. في المقابل، يمنحك هذا الشهر الوقت الكافي لإعادة النظر بعض القرارات والأفكار والمشاريع. فقد تتردّد مثلاً حيال مشروع او علاقة معيّنة، لذا لديك الوقت اللازم لإصدار الحكم المناسب.

 سوف تفضّل الابتعاد عن الأضواء والأماكن الصاخبة وسوف تتجنّب جداول الاعمال المرهقة والمواقف التنافسيّة ما دامت الشمس متواجدة في برج الدلو اي الى حين حلول تاريخ 19 شباط سوف تشتكي خلال هذه الفترة من قلّة فعاليتك واهتمامك بأمور عديدة تتفادى ردّات الفعل العدوانيّة والاشخاص السلبيّين الى حين حلول تاريخ 19 شباط.

سوف تتحسن احوالك ما ان تصل الشمس الى برجك بتاريخ 19 شباط وسوف تستعيد قوتك وايمانك بذاتك بشكل شبه فوري. من المتوقّع ان تزوّدك الايام العشرة الأخيرة من الشهر بنشاط يخوّلك الاسراع في العمل وتعديل بعض الاولويّات. انت الآن مسيطر على عملك ولا احد يستطيع إبعادك عن ساحة النجاح.

توقعات برج الحوت شهر  فبراير- شباط على الصعيد العاطفي
انّه افضل شهر للإنسحاب من الحياة العامّة او للإنطلاق في شهر عسل ثانٍ وهو ايضًا افضل وقت لتفادي التجمّعات والدوائر الإجتماعيّة المتطلّبة. ان وجود الزهرة في الحمل مذم اربعة اشهر يجعلك متطرفا في عواطفك ومتطلبا ومبالغا في ردات فعلك اذا حصل ما لا يرضيك من المتوقّع ان تكون حسّاسًا وعاطفيًا خلال هذا الشهر وقد تبحث عمّن يعتني بك. اضافة الى ذلك، قد تتذمّر من شريك غير حسّاس وغير مراعٍ لحالتك خاصّة اذا كانت العلاقة مضطربة. امّا اذا كنت غير مرتبط، فلا تتوقّع معاينة الحب قبل وصول الشمس الى برجك وحتّى عند وصولها، لا يضمن الفلك انّك ستلتقي حبّ حياتك ونصفك الثاني. لكن لا تيأس، فسوف تحمل لك الأيام العشرة الاخيرة فرصة التعرّف على أكثر من شخصٍ مثيرٍ للإهتمام خلال خلوة روحيّة او ورشة عملٍ معيّنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم