Breaking

الخميس، 9 يناير 2020

توقعات برج السرطان عام 2020

توقعات برج السرطان عام 2020
توقعات برج السرطان عام 2020
ايام قليلة وتمر سنة 2019، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2020، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات برج السرطان عام 2020 ونتمني ان تكون سنة 2020 سنة جيدة علي جميع الاصعدة لك يا برج السرطان



توقعات برج السرطان لعام 2020



 برج السرطان عام 2020 على الصعيد المهني

تطلّ على سنة زاهرة بالاحتمالات الاجتماعية، بحيث تواصل صعودك وتتأكّد من أنّ الحظّ يحالفك. تنتهي التأثيرات السلبية التي أعاقت طريقك. والطالع الفلكي الذي تعرفه الآن لم تنعم به منذ سنوات طويلة. تشقُّ طريقك، مدعوماً برعاية فلكيّة مميّزة حيث الأفراح والقدرات الخلّاقة التي تدفعك إلى الطليعة. قد تُقبل على ازدهارٍ وأرباح مالية . قد تربح قضايا أو دعاوى أو تنتهي من بعض المشاكل والتعقيدات وتقوم بأسفار. كما في علاقاتك مع المؤسسات الأجنبية. تطلُّ على قصة عاطفية مميّزة وعلى جديد يُفرح قلبك. تعقد صداقاتٍ مفيدة، وإذا خيّبتك علاقة ماضية أو خضت تجربة صعبة من الخداع والخيانة، فإنّك تلتقي بشخصٍ جاد يتجاوب مع تطلعاتك ويشفيك من هذا الألم، ولو أنَّ الفلك يحذّر من عودة شريكٍ قديم إلى إثارة البلبلة في حياتك.


السنة الجديدة 2020 تحمل إلى مواليد السرطان احتمالات كثيرة ومتنوعة، وتغييرات حتى في المجال المهني، وسفراً واتصالات واستراتيجية جديدة تستعيد ثقتك بنفسك وتطرح مشاريع جديدة، ما يعطيك الأمل باستعادة وضعك المالي الجيد. يجب أن تركز على هدف واحد. لا شك بأن  2020 موعد لتحسين ظروفك المادية إلاّ ان النتائج قد تأتي متأخرة وفي منتصف فصل الصيف، المهم ان تحافظ على تفاؤلك وان تصوّب عاليًا وتبدي استعدادًا لتقبّل الملاحظات والانتقادات. هذه السنة تُخرجك الى النور وتجعلك مراقَبًا من الكثيرين مهما كان نوع عملك. وتشعر وكأنك تمرّ بامتحان تسعى بكل قوّتك للخروج منه بنجاح.تستعين بمواهبك لإحداث التغيير المطلوب فتستقي الشجاعة والجرأة من التبدلات الفلكية، لكي تغامر وتحقّق طموحاتك في اشهر الصيف والخريف.

  برج السرطان عام 2020 على الصعيد العاطفي

العام 2020 سيحمل التناغم الى الحياة العاطفية لمواليد برج السرطان ، كما أن الذين ينتمون الى البرج هذا سيشعرون بأنهم أكثر رومانسية من المعتاد وهذا أمر سينعكس وبشكل إيجابي على الحياة العاطفية.

ولكن يجب الحذر من الفترة الأولى من العام لأن الأشهر الأولى ستكون حادة أذ أنها ستعيد فتح الأبواب أمام علاقات قديمة وبالتالي هناك حاجة ملحة للتعامل معها كما يجب سواء كان السرطان مرتبط أو أعزب. وعليه الفترة الأولى من العام ستكون تركيزاً كاملاً وشاملاً على هذا الحدث، ولهذا السبب السرطان المرتبط عليه أن يوضح نواياه وبشكل لا لبس فيه للشريك من أجل ضمان إستمرارية العلاقة الحالية.

مع قدوم الشهر الثالث من السنة سيكون هناك تبدلات جذرية، والغموض الذي اختبره البرج هذا خلال الفترة الاولى سيزول. على السرطان عدم القيام بالخطوات الأولى حتى بعد زوال الغموض بل ترك الاخرين في حياته يقومون بهذه الخطوات والسماح لهم بالسيطرة على مسار الأحداث.

الأعزب سيتمكن من العثور على الحب ولكن عليه أولاً أن يحدد ما الذي يريده في الشخص الذي يسعى لكسب قلبه. يمكن للسرطان أن يحدد كل المعايير التي يريدها كي يضمن فوزه بأفضل خيار ممكن وذلك لأن حركة الكواكب ستجعله من المحظوظين على الصعيد العاطفي.

اذا كنت متزوجا فانك فى السنة الجديدة تفرح بخبر حمل او ولادة طفل  اما اذا كنت اعزب او منفصل فتاكد انك سوف تقع فى الحب  وتبدا حياة جديدة مع شخص يلفت نظرك من اول نظرة



  برج السرطان عام 2020على الصعيد المالي

الوضع المادي سيكون جيداً خلال العام الجديد. الذين ينتمون لبرج السرطان سيجنون ما يكفي من المال من أجل دفع المستحقات المتوجبة عليهم وحتى أنهم سيتمكنون من الإدخار أيضاً.

مواهب السرطان سيكون لها دورها الكبير في مضاعفة الدخل وذلك لأنه مواهب البرج هذا ستعلب دورها في المجال المادي.. أي أن مواهب السرطان خلال العام الجديد سيكون لها دورها في زيادة المدخول. ما يعني أنه سيتمكن من جني المال من خلال القيام بما يحب القيام به وبما يسعده.

  برج السرطان عام 2020 على الصعيد الصحي

لا يخلو وضعك الصحي من بعض الارتباك هذه السنة وقد يتحول إلى مصدر اهتمام أساسي لك لاسيما وأنك تتجاهل أوضاعك الصحية وتتركها تتفاقم. إذا بادرت الى الاهمام بصحتك يبقى المرض بعيداً عنك، أما التجاهل فيؤدي بك مباشرة الى المشاكل والأمراض. الأوضاع الفلكية تعاكسك وتمتص كل طاقتك فيصبح قيامك بأقل نشاط مصدر تعب لك، بينما كنت تقوم به في السابق بكل راحة وحيوية.

 برج السرطان عام 2020 على الصعيد الدراسي

ليست سنة سهلة للدراسة وذلك بسبب تأثيرات بلوتو وزحل وأورانوس. أضف الى ذلك الكسوف والخسوف. تكون الواجبات متطلبة وضاغطة ومتزامنة ويتوجب عليك تنظيم الوقت وتحديد الأولويات الأسبوعية واليومية. يساعدك كثيراً كوكب المشتري لكن لا تتكل على الحظ في تحصيلك الدراسي ومن الضروري متابعة الجهود وعدم الاستسلام. المشتري يحمل مفاجآت سارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم