Breaking

الجمعة، 10 يناير 2020

توقعات برج القوس عام 2020

توقعات برج القوس عام 2020
توقعات برج القوس عام 2020
ايام قليلة وتمر سنة 2019، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2020، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات برج القوس عام 2020 ونتمني ان تكون سنة 2020 سنة جيدة علي جميع الاصعدة لك يا برج القوس 



توقعات برج القوس لعام 2020


 برج القوس عام 2020 على الصعيد المهني

سوف تتقدم بطلب للحصول على وظيفة تم إنشاؤها حديثًا في نهاية العام الحالي 2020، تقريبا فى شهر سبتمبر أو أكتوبر. لكنك لن تكون وحدك في الترشح لهذه المناصب. هذه المسابقة ستعطيك الطاقة والحماسة لتحريك الجبال. ستشترك تمامًا دون أدنى شك في لحظة نجاحك. 
سوف تعمل بلا كلل ولا ملل وتحاول تحقيق فى هذه السنة الجديدة اهداف المسطرة. إذا كنت في علاقة ، فسيقوم الشريك بكل شيء لدعمك والوقوف الى جانبك حتى تحقق ما تريد فى مجالك المهن. وانت بدورك سوف تكون قادرا على إظهار امتنانك للشريك . 
من الممكن فى شهر اكتوبر ان تتعرض لوعكة صحية ولكن ليست بالخطيرة لكنها تحد من قدراتك المهنية اذا لم تحقق اي ارباح فمن الافضل فى الربع الاخير من هذا العام ان تبدا فى مشروع خاص بك فاللفلك يدعمك ويعدك بالنجاح
عموما على قدر الجهد ستقدمه خلال هذا العام 2020 سوف تكون النتائج ، سيكون لديك أفضل الحظوظ اذا كنت عاطل عن العمل من خلال البحث عن وظيفة جديدة  ستجد ما تريد ، . سوف تعطي كل ما لديك والتي سوف تري النتائج حتى انها من الممكن ان تتجاوز كل توقعاتك. وهذه السنة هي فرصة كبيرة لمكاسب مالية مهمة


  برج القوس عام 2020 على الصعيد العاطفي

القوس خلال العام ٢٠٢٠ سيقوم بتغيير نمط حياته العاطفية سواء كان أعزباً أو مرتبطاً بعلاقة حب أو زواج. في حال كان القوس أعزباً فالفترة القادمة مثالية من اجل البحث عن شريك جديد، وهناك نسبة كبيرة لأن يجد الحب مع شخص جديد لا يعرفه عوض العودة الى حب سابق أو الوقوع في حب شخص يعرفه من قبل، كما يفعل عادة.


المتزوج قد يجد نفسه أمام أمرين، إما تغيير الإيقاع الذي تسير به العلاقة أو تبديل العلاقة بشكل كلي. في حال كان القوس في علاقة سيئة والأمور لا تسير كما يريد لها أن تسير فإن العام 2020 هو الفترة المثالية لإنهاء تلك العلاقة، والمضي قدماً.

غالبية الذين ينتمون الى برج القوس سيختبرون حسية حادة جداً وإنجذاب رومانسي منذ بداية مارس/ آذار وحتى نهاية أبريل/نيسان.

الأعزب سيجد نجمه يبرز وفي حال لم يتمكن من الدخول في علاقة خلال تلك الفترة فمن المؤكد أنه سيدخل في علاقة عند منتصف يونيو/حزيران وذلك لان جاذبيته خلال تلك الفترة ستكون لا تقاوم.

خلال تلك الفترة المرتبط سيجد نفسه ينشغل ببعض الامور المالية والمهنية، وهنا على القوس أن يتعامل مع هذه الفترة بحساسية فائقة لانه من المتوقع أن تؤدي الإتفاقيات المهنية والمادية تلك الى أن يقوم الشريك بتبديل حياته المهنية أو حتى إلتزاماته اليومية بشكل كلي من أجل التأقلم مع ما يحصل وما تم تقريره.

غالبية العام 2020 سيكون إعادة بناء لمشاعر الآمان التي فقدت خلال الفترات الماضية بسبب المشاكل العديدة التي إختبرها البرج هذا في حياته العاطفية. والخبر الجيد هو أنه يمكن للقوس أن يتطلع قدماً الى قيام الشريك بنسيان ومسامحته على كل الاخطاء السابقة والتي أدت الى مشاكل عديدة في الماضي.



  برج القوس عام 2020 على الصعيد المالي

الوضع المادي للقوس هو إمتداد مباشر لحياته المهنية. فإن عمل البرج هذا جاهداً فهو سيتمكن من إختبار فترة من البحبوحة المادية للمرة الأولى منذ سنوات طويلة جداً. البرج هذا معروف عنه بأنه من الأبراج التي لا تجيد التعامل مع المال لكونها تعيش حياتها وفق مبدأ «إصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب». وعليه بعد فترة من الإفلاس وتراكم الديون سيكون القوس أمام مرحلة سيتمكن فيها من تسديد ما عليه تسديده. وفي حال ضاعف جهوده لن يتمكن فقط من تقليص حجم ديونه بل سيتمكن من تدليل نفسه وشراء ما يحلو له. العام 2020 ممتاز على الصعيد المادي للقوس الذي سيعمل بجدية.

  برج القوس عام 2020 على الصعيد الصحي

أوضاعك الصحية مقبولة هذه السنة، يمكن أن يكون نشاطك في وضع أفضل. ولكن هذا لا يعني أنك تفتقر الى الطاقة الضرورية لمواجهة متطلبات الحياة. التحديات المهنية التي تواجهك تستنفد الكمّ الأكبر من طاقتك، لكن إذا عرفت كيف تنظّم عملك ويومك وتلغي المسؤوليات التي لا جدوى منها وترتاح عندما تدعو الحاجة، فإنك تستطيع أن تحافظ على نشاطك وتستغله للقيام بأشياء تحبّها.

 برج القوس عام 2020 على الصعيد الدراسي

دون شكّ، يشير هذا العام الى ضرورة الاجتهاد والعمل الدؤوب وبالرغم من تأثيرات زحل وبلوتو باستطاعتك عبور العام الدراسي بنجاح وسترى أنك مبدع في واجباتك وقادر على اجتياز امتحاناتك بتفوّق. لذلك كن مستعداً منذ البداية ولا تهمل واجباً دراسياً. لا تجلس مكتوف اليدين منتظراً الحلول بل أطلب المساعدة إذا احتجت إليها. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم