Breaking

الجمعة، 10 يناير 2020

توقعات برج الميزان عام 2020

توقعات برج الميزان عام 2020
توقعات برج الميزان عام 2020
ايام قليلة وتمر سنة 2019، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2020، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات برج الميزان عام 2020 ونتمني ان تكون سنة 2020 سنة جيدة علي جميع الاصعدة لك يا برج الميزان 



توقعات برج الميزان لعام 2020


 برج الميزان عام 2020 على الصعيد المهني

يحمل العام الجديد الكثير من الأعمال والضغوطات لمواليد برج الميزان حيث تزداد مسؤولياتهم ويحتاجون إلى تنظيم أعمالهم بشكل يحقق لهم النجاح على الصعيدين المهني والشخصي كما يحتاجون إلى تطوير مهاراتهم حتى يستطيعون إنجاز المهام المطلوبة بدقة عالية.


تؤثر ضغوطات العمل المكثفة على مواليد برج الميزان خلال هذا العام لذلك فهم يحتاجون إلى إعادة ترتيب أولوياتهم وتنظيم أوقاتهم كما يجب عليهم إتخاذ قسطاً من الراحة والهدوء حتي يتسنى لهم العودة أكثر نشاط وتجدد.

قد يمر مواليد برج الميزان بفترات من الإحباط والكسل بسبب توتر الأجواء وإنعكاس الظروف لذلك يجب عليهم التمسك بالأمل وعدم الاستسلام للمشاكل ويمكن لهم أيضاً الإستعانة بذوي الخبرة من الزملاء والمقربين.

يرافق الحظ مواليد برج الميزان لتحقيق إنجازات كبيرة حيث تتوافر لهم الفرص المهنية كما تنفتح أمامهم المجالات المختلفة خاصة في النصف الأول من العام لذلك يجب عليهم استغلال الفرص على نحو يحقق لهم التميز والنجاح.

تنشط الحركة التجارية لمواليد برج الميزان خلال هذا العام حيث يتلقون عروض للعمل في الخارج كما يعقدون صفقات مربحة يحالفهم الحظ لإمضاء بعض العقود الهامة ولكن يجب عليهم التريث وعدم التسرع في دخول مشاريع جديدة إلا بعد دراسة جيدة.

ترتفع حظوظ مواليد برج الميزان في حركة البيع والشراء وينعكس ذلك عليهم مادياً حيث يحققون مكاسب مالية كبيرة بما يعود عليهم بالاستقرار المهني والشخصي.

  برج الميزان عام 2020 على الصعيد العاطفي

العام 2020 سيشهد على نهاية مجموعة من المشاكل العاطفية في حياة الميزان في حال تم تعلم الدروس من المشاكل التي واجهته خلال السنة الماضية. ولكن في حال لم يتم تعلم الدروس حينها يمكن القول بأن الأمور لن تكون سهلة وبأنه سيكون هناك الكثير من التوتر خصوصاً مع بداية شهر مارس/ آذار.

على الميزان عدم السماح للشريك بفرض رأيه وجعل العلاقة تسير بالإتجاه الذي يريده بل عليه أن يقارب العلاقات وفق مفهوم واحد وهو البقاء في علاقة تجلب له السعادة والرحيل عن علاقة تجلب له التعاسة والحزن.

الأعزب سيجد نفسه أمام حب قديم يعود الى حياته أو قد يجب الحب مع صديق قديم فقد التواصل معه لكنه عاد مجدداً.  ولكن وبغض النظر عن الجهة التي سيتم إختبار الحب معها، فإنه من المتوقع أن تصبح العلاقة قوية وجدية خلال فترة زمنية قصيرة لا تتجاوز الشهرين.

الميزان الذي يعول كثيراً على رأي الآخرين قد يجد نفسه في معمعة تفسير ما يحدث في حياته أو تبرير قراره بالإرتباط للأصدقاء والعائلة. القيام بذلك ضروري ولكن يجب الحذر من محاولة إرضاء الاخرين على حساب الذات.

الرومانسية والسعادة تنتظر الجميع، الاعزب والمرتبط بعلاقة وبعلاقة زواج، ابتداءاً من منتصف شهر آب/ أغسطس.

العام يحمل الكثير من دون شك ولكن التأقلم مع المتغييرات والمساومة هي السبيل لتحقيق السعادة.

عموما هذا العام الحب سوف يجعلك تتطور وتحس انك شخص اخر ، بعض مواليد برج الميزان سيدخول القفص الذهبي ، المتزوج من برج العذراء سيعيش فترة من الراحة والهدوء و السعادة في الحياة العاطفية ستستمر حتى بعد نهاية العام 2020 وستنتقل مع الميزان الى العام 2021.



  برج الميزان عام 2020 على الصعيد المالي

على الذين ينتمون الى برج الميزان مقاربة الأوضاع المالية بحذر خلال العام الجديد. من جهة لن يجد الميزان نفسه يقلق كثيراً حول النفقات وذلك لأنها بشكل عام لن تكون ضخمة، ولكن من جهة ثانية، وبما أن الميزان ينفق بشكل عشوائي، فإن النفقات غير الضرورية قد تجعله في مأزق مالي. لذلك الخطة التي يجب إعتمادها خلال العام الجديد هي الإدخار حين يكون هناك وفرة مالية، وإستخدام ما تم إدخاره حين يفرض الشح المالي نفسه.

التوازن هذا من شأنه أن يجعل العام الجديد أكثر سهولة ولكن في حال تم السير بعشوائية خلف الرغبات في الإنفاق فإن السنة الجديدة ستكون صعبة للغاية على الصعيد المادي.

  برج الميزان عام 2020 على الصعيد الصحي

يبدو أن الأوضاع الفلكية لا تعلب دوراً إيجابياً في حياتك على المستوى الصحي، وثمة بعض المشاكل العابرة التي تطرأ على مرّ الشهور لكن الوجه الإيجابي هو أنّك من النوع الذي لا يهمل الأعراض التي تصيبه. المطلوب منك هذه السنة ألاّ تتخطى طاقتك وأن تعرف متى تستريح وكيف تميّز بين الواجبات الحقيقية المطلوبة منك وتلك المفتعلة التي يمكنك التخلي عنها.

 برج الميزان عام 2020 على الصعيد الدراسي

يساعدك كوكب المشتري على النجاح وحتى على التفوق بسبب كثرة الفرص الجميلة للتقدّم ولكن لا بد من الإشارة إلى تأثيرات كوكب أورانوس الذي يجلب بعض التراجع في أدائك إذا كنت مهملاً أو غير مسؤول لاسيما في شباط وأيار وتشرين الأول من المهم جداً أن تحافظ على أداء جيد ومقبول. أما بلوتون وزحل فقد يسببّان بعض التعب في تنظيم واجباتك وفي متابعة تحصيلك العلمي. يجلبان المسؤوليات في أوقات غير منتظرة فتكون الامتحانات مثلاً أكثر صعوبة مما تنتظر. كما أنّ هذان الكوكبان يحملان عنصر التقلّب الى دراستك وسبب رغبتك في تغيير اختصاصك أو مدرستك. علاوة على ذلك، قد يسبب لك بعض المشاكل مع المسؤولين. تابع تأثيرات الكواكب شهرياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم