Breaking

السبت، 11 يناير 2020

توقعات برج الجدي عام 2020

توقعات برج الجدي عام 2020
توقعات برج الجدي عام 2020
ايام قليلة وتمر سنة 2019، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2020، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات برج الجدي عام 2020 ونتمني ان تكون سنة 2020 سنة جيدة علي جميع الاصعدة لك يا برج الجدي



توقعات برج الجدي لعام 2020



 برج الجدي عام 2020 على الصعيد المهني

إذا كنت "الجدي" ، فستضطر إلى ضبط نفسك عام 2020 لتحقيق أهدافك. هذا العام سيكون لك رأس المال يساعدك على تحديات الحياة. سوف تتعلم كيفية التعامل مع الإحباطات ، وكيفية التغلب على تحديات الحياة بشكل أفضل. 
 مع وجود المشتري حتى ديسمبر ، سوف يجلب لك السعادة والمتعة. سوف تحسن وضعك في جميع المجالات. ستكون التغييرات التي قمت بها عميقة جدًا. هذا العام 2020 سيسمح لك بطرح الأسئلة الصحيحة ، لفهم ما ، في سلوكك ، قد يكون مشكلة. سوف تلاحظ حاشيتك هذا التطور ولن ينقصك الثناء عليك. وهذا سيعطيك اجنحة يجب أن يختتم هذا العام حدثًا إيجابيًا للغاية. التوقعات الجيدة هي المتوقعة في عام 2021.

كوكب المشتري، فسوف يحيطك بفرض جيدة تخوّلك توسيع أعمالك التجارية أو التقدّم في العمل ولكن من المفترض أن تدرس خطواتك كلها قبل إدخال أي تغيير على حياتك. إحرص أنك تضع الاستقرار والثبات ضمن أهدافك مهما كانت إختيارتك ولا تتخلّ عن مركز تعبت للوصول اليه ولا تستبدله بمركز مؤقت. يدعمك المشتري في فصل الخريف ويراعي خاطرك ويساعدك على إيجاد الحلول. لكن هذا لا يمنع حصولك طوال السنة على منحة أو علاوة على الراتب أو على مركز تحلم به. قد ينقلب بعض الناس للوقوف إلى جانبك بعد فترة من الجفاء. كما تتلقّى مفاجآت حلوة عبر أحد الأبناء أو الأشقّاء. قد تحمل إليك الأشهر الأخيرة من السنة واقعاً أكثر استقراراً.


  برج الجدي عام 2020 على الصعيد العاطفي

في العام 2020 الحياة العاطفية للجدي ستكون محور إهتمامه. لقد حان الوقت للإلتزام وبشكل جدي في حال كان جزءاً من علاقة حب مستمرة منذ سنوات وفي حال كان متزوجاً حديثاً فالعام مثالي من أجل الإنجاب. أما الأعزب وفي حال كان يحبث عن الحب فهو يمكنه البدء بالبحث عن الحب ضمن دائرة الأصدقاء والمعارف.

العناية بالنفس هي بنفس أهمية العناية بالآخرين، وذلك لانه إن لم يكن الفرد بحالة تمكنه من العطاء فهو لن يمكنه إختبار حياة عاطفية سعيدة.

الأشهر الثلاث الأولى من العام ستشهد على تغييرات عاطفية كبيرة والجدي التقليدي سيجد نفسه وسط علاقة غريبة خارجة عن المألوف وأبعد ما تكون عن النمط التقليدي الذي يفضله.

مع إنتصاف مارس/ آذار ستظهر علاقة حب جديدة بغض النظر عما إن كان الجدي مرتبط بعلاقة حب أو زواج أو أعزب. السير خلف هذه العلاقة في حال كان الجدي المرتبط بعلاقة حب أو زواج مرتبط بقراراه، أي أن ظهور هذه العلاقة لا يعني أنها حكماً ستفر    ض نفسها.

بحلول شهر نيسان/ أبريل فإن العلاقات في حياة الجدي، وخصوصاً المتزوج أو المرتبط، ستكون إما قد تضررت بسبب علاقة الحب التي ظهرت في حال كان القرار الدخول فيها، وقد تكون في مرحلة إنتقالية لما هو أفضل في حال  قاوم الإغراء وتمسك بعلاقته وهنا يمكن القول أن أي تأثير من الماضي والذي كان قد أدى الى قلة الوضوح سيزول.

في النصف الأخير من العام سيكون هناك تأثير للحياة المادية على الحياة العاطفية وبالتالي هناك حاجة ماسة كي يتعامل الجدي مع المواقف هذه بحكمة بالغة كما يفعل عادة.



  برج الجدي عام 2020 على الصعيد المالي

رغم أن الوضع المادي للجدي خلال العام 2020 لن يكون سهلاً ولكن في الوقت عينه سيكون هناك العديد من الفرص التي من شأنها أن تساعده على زيادة المدخول. على الجدي إستغلال الفرص التي تناسبه والتي تعود عليه بالفائدة والتخلي كلياً عن تلك التي تتضمن المخاطرة وذلك لأن العام الجديد ليس عاماً للمخاطرة فالأوضاع المادية أصلاً لا تحتمل أي نوع من الخسائر.

الهدف خلال العام الجديد يجب أن يكون وضع ميزانية منطقية وعملية والسيطرة بشكل تام على عمليات الإنفاق. أي لا يجب السماح لقرارات متسرعة بأن تضاعف الإنفاق، بل يجب الإلتزام ضمن هامش منطقي. ولكن الخبر الجيد هو أنه خلال العام الجدي القدرة على تنظيم الأمور المادية ستكون ممتازة وهذا سيساعد الجدي على تجاوز العام الصعب، الى حد ما، مادياً.

  برج الجدي عام 2020 على الصعيد الصحي

تتمتع بصحة جيّدة خالية من المشاكل على مرّ السنة، لكن بعض الأمور تتعقد في أوائل أيلول (سبتمبر) حين يتدخل الفلك متسبباً ببعض التوتر والضغوط. عليك أن تقوم ببعض التعديلات الضرورية في طريقة حياتك. حتى اليوم، تعتبر شخصاً رشيقاً قادراً على اتباع أنظمة غذائية صارمة والتقيد بنظام دقيق. إنما دخول كوكب المشتري الى برجك يعرقك الأمور، إذ إن هذا الكوكب يؤثر على الناس ويدفعهم للمبالغة في كل شيء، ما قد يدفع بك أيها الجدي الى الإتيان بأمور لم تكن معتاداً عليها.

 برج الجدي عام 2020 على الصعيد الدراسي

ستكون سنة ناجحة في معظمها وسوف تأتي الحظوظ من كوكب المشتري. يجلب النتائج المميزة والانتصارات والتفوق وكذلك دعم المسؤولين. لكن من الحكمة العمل على وضع خطة دراسية والاجتهاد بشكل مستمر. أما في حال أردت الاعتماد على الحظ وحسب، فعلى الأرجح سيخيب أملك. وحدها الجهود الجادة تساعد على الحصول على فوائد كوكب المشتري. كلما واظبت أكثر كلما كنت أكثر نجاحاً. وإذا، أردت رفع مستواك الأكاديمي، سيشكّل هذا العام الفرصة الأفضل لك. كن على ثقة أنّ ظنّك لن يخيب وجهودك لن تذهب سدى. يفتح هذا العام الأبواب للأبحاث والدراسات العليا والتدريب. وفي نهاية المطاف، ستبدأ صفحة جديدة في حياتك. أنت طموح جداً وقد تنضم الى برامج مهمّة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم