توقعات برج الحوت عام 2020
توقعات برج الحوت عام 2020
ايام قليلة وتمر سنة 2019، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2020، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات برج الحوت عام 2020 ونتمني ان تكون سنة 2020 سنة جيدة علي جميع الاصعدة لك يا برج الحوت 



توقعات برج الحوت لعام 2020


 برج الحوت عام 2020 على الصعيد المهني

الجرأة ، سيكون هذا هو الفكرة المهيمنة لعام 2020 ل جميع مواليد برج الحوت. بغض النظر عن الأحداث التي تنتظرك ، ستكون دائمًا على استعداد للعيش بها بأقصى اهتمام. في الحب كما في العمل ،لا شيء مهم سيتخلل النصف الأول من عام 2020. لا شيء غريب او جديد.

 قد تقرّر فجأة تغيير عملك أو التفتيش عن عمل بدوام جزئي فى الجزء الثاني من السنة الجديدة. سوف تنضمّ أيضاً الى ورشات عمل ومؤتمرات عديدة لتحسين مؤهلاتك ومهاراتك. من المحتمل أن يفكّر البعض منكم بالمباشرة بدراسات عليا وبتحصيل شهادات أخرى لإجتذاب فرص أفضل. سوف تتفاجأ بعروض وإمكانات غير متوقعة أيضاً وبالتالي قد تقدّم لك هذه السنة فرصاً عديدة تخوّلك السفر والعمل خارجاً. هي سنة النهضة بالنسبة إليك والانخراط في سلكٍ جديد. شخصياً، انتهى زمن الأحزان ومراوحة المكان

سوف تواجه بعض المشاكل في نشاطك المهني فى الربع الاخير من السنة . من طرف مورد عديمي الضمير؟ او عميل غير شريف؟ ستجد نفسك في موقف حيث سيحاول شخص ما إساءة استخدام ثقتك فكن حذرا. المال سيكون على المحك ، هذه القصة ستزعجك لكنها ستنتهي دون ضرر كبير. ستكون الخسارة المالية أصغر من المتوقع. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن وظيفة ، فإن المكافأة ستأتي في سبتمبر حيث من الممكن ان تجدون وظيفة احلامكم  ، تحت زخم المشتري الذي سيرافق لافتتك حتى نوفمبر.


  برج الحوت عام 2020 على الصعيد العاطفي

العام الجديد وبشكل عام هو أفضل بأشواط على الصعيد العاطفي مما كان عليه العام الفائت. في حال كان الحوت مرتبط بعلاقة حب أو زواج فالأمور ستسير نحو ما هو أفضل، وبشكل عام الحياة العاطفية ستخضع لمبدأ واحد وهو كلما كان الحوت متفائلاً كلما سارت الأمور بشكل سلس خصوصاً للفئة العزباء. التفاؤل سيجذب الكثير من الأشخاص ونسبة العثور على الحب ستكون مرتفعة جداً.

في الواقع العام الجديد مثالي للحوت الأعزب لانه على الأرجح سيدخل في أكثر من علاقة حب خلال العام والنهايات لن تكون مأساوية بل سيكون هناك الإستمتاع بالإضافة الى تقبل لواقع بأنها غير قابلة للإستمرار.

ولكن يجب الحذر خصوصاً مع مسألة الحدود والأمور التي لا يمكن تجاوزها فالحوت خلال هذه الفترة قد يجد نفسه يقوم بخيارات «غير أخلاقية» الى حد ما ولا تشبهه وذلك من أجل الحصول على ما يريده.

الذين ينتمون الى برج الحوت والذين ولدوا بين 10 ; 20 مارس/ آذار سيجدون أنفسهم أمام علاقة فيها الكثير من الشغف. في المقابل المرتبطين بعلاقة حب أو زواج سيجدون انفسهم ابتداءاً من منتصف أبريل/ نيسان وحتى مايو/ أيار أمام إغراء للدخول في علاقة جانبية.. والإغراء سيكون كبيراً جداً. الأبراج تنصح الحوت بإختيار الإستقرار والعلاقات الطويلة الأمد على حساب الحب العابر.

الحظ العاطفي كله في الواقع سيكون من نصيب الحوت الأعزب الذي كيفما إلتف وأينما ذهب سيجد نفسه أمام فرص للدخول في علاقة خارجة عن المألوف وجميلة ومنعشة ومشبعة عاطفياً.

الحوت سواء كان مرتبط بعلاقة حب جدية أو زواج عليه أن يعتمد سياسة الصراحة الكلية مع الشريك وذلك من أجل تحقيق المكاسب العاطفية والرومانسية



  برج الحوت عام 2020 على الصعيد المالي

العام الجديد على الصعيد المادي يمكن وصفه بالعادي، فالمدخول سيكون ثابتاً. ولكن ما سيحصل هو أن الذين ينتمون لهذا البرج لن يكترثوا كثيراً للمال أو للتخطيط أو للإنفاق بشكل منطقي ولهذا السبب قد تبرز الكثير من المشاكل المادية. عندما يتعلق الأمر بوضع ميزانية على الحوت أن يفكر بطريقة منطقية لا إبداعية، لأنه لا مكان للخطط الإبداعية حين يكون الهامش المادي محدود. الأبراج تنصح الحوت بإعتماد المنطق خلال 2020 وبتجنب القيام بعمليات شراء لأمور لا يحتاج إليها.


  برج الحوت عام 2020 على الصعيد الصحي

أمورك الصحية لا بأس بها هذه السنة، وتتحسن بشكل ملحوظ حين تشعر وكأنك عبئاً أزيح عن كاهلك وصرت أكثر حيوية ونشاطاً. وتكون هذه المرحلة الأفضل لك منذ ثلاث سنوات، بحيث أن كوكب زحل يتركك وشأنك بعد أنّ شكّل وجوده ضغطاً شديداً عليك. خلال الأشهر تطرأ بعض الأعراض الصحية البسيطة التي لا يكون لها أثر سلبي وتنتهب بسرعة.

 برج الحوت عام 2020 على الصعيد الدراسي

إنه عام صعب نسبياً بسبب تأثيرات كوكبي زحل وبلوتو. ينبغي مضاعفة الجهود للوصول إلى أهدافك. مع تواجد هذين الكوكبين في برج الجدي من المستحسن أن تتابع أعمالك اليومية عن كثب لأنّك لن تحصل على مبتغاك على طبق من فضّة. كما تعلم، يجدر بك أن تدرس جيّداً كي تنجح لاسيّما خلال الأشهر التي تحمل العقبات مثل شهر كانون الثاني وآذار وتموز وتشرين الأول من ناحيةٍ إيجابية، يحالفك الحظ خلال شهر شباط وآذار ونيسان وأيار وآب كما ستصلك أخبار سارة تتعلق بنتيجة امتحانات أو قبول من مؤسسات أكاديمية. حافظ على جدول عمل واضح للقيام بواجباتك وتقديمها في الوقت المحدد، راجع تأثير الكواكب الشهري.