توقعات برج الحمل عام 2020
توقعات برج الحمل عام 2020
ايام قليلة وتمر سنة 2019، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2020، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات برج الحمل عام 2020 ونتمني ان تكون سنة 2020 سنة جيدة علي جميع الاصعدة لك يا برج الحمل



توقعات برج الحمل لعام 2020



 برج الحمل عام 2020 على الصعيد المهني

 كان عام 2019 حافلاً بالمخاطر والضغوطات على الصعيد المهني، مما جعل مولود برج الحمل يخوض تجارب عديدة نقلته الى مواقع أخرى. ولكن زحل وقف بالمرصاد وعلّمه الصبر وعدم التسرع في اتخاذ القرارات من دون الرجوع الى الآخرين بل واستشارتهم أيضاً. مما جعل مولود الحمل، يمر ببطء في حياته المهنية واصطدامه بشخصيات متسلطة من مدراء ومن قوانين صارمة، وعرقلة في حياته المهنية.

 ستشكل لك السنة الجديدة 2020 مفترق طريق على الصعيد الشخصي والمهني والمالي. وستشهد أيها الحمل مفاجأت وتغيرات هامة خصوصاً على الصعيد المهني، لتدفعك لضرورة التصحيح والتصويت لضبط الاوضاع وقطف ثمار نجاحك.

إذا أردت النجاح أيها الحمل، عليك اعتماد النظام وأن لا تتحدى القوانين والانظمة والسلطات، والسعي من أجل تثبيت مواقعك وعدم الاهمال والمحافظة على مكاسبك. هذا العام تطلب منك الحركة والسعي الدؤوب الدائم ولا تعتمد على الحظ المطلق. عليك ان تكون حذراً في هذه السنة كي تتجنب التورط في أوضاع دقيقة تتسبب لك متاعب قضائية على الصعيد المهني والشخصي، وتؤثر سلباً على شتى نواحي حايتك. بالمقابل ربما تسترجع حقاً أو تتوصل الى ربح قضية لها علاقة بأحداث ماضية.

مواقع الكواكب في برجك تفرض عليك الحذر وعدم المغامرة والحماس الزائد، فتساهلك او استخفافك في أمورك المهنية واتكالك على الحظوظ في العام 2019،  أوقعك في ضياع العديد من الفرص كانت أمامك.

فالمشتري يضعك امام اختبارات صارمة على صعيد مهنتك، إما ان تتجاوزها بسلام عقلك وحسن تصرفك أو عدم تجاوزها. هذا  العام يتطلب منك مضاعفة جهودك ويحملك مسؤولية كبيرة، الأمر الذي يشعرك بالتوتر والإحباط. هذا الكوكب يدعمك ويضرك في الوقت ذاته؛ إذ سيساعدك على تحسين ادائك وكفاءتك وتكوين مكانتك الاجتماعية. كما أنه سيعدك بالسفر الى بلدان جديدة بعيدة ولكن جميعها متعلقة بالأمور المهنية والعملية.


  برج الحمل عام 2020 على الصعيد العاطفي

العام 2020 سيحمل الإستقرار العاطفي للذين ينتمون الى برج الحمل. خلال السنوات الماضية العلاقات العاطفية كانت إما جنونية أو مأساوية، ولكن الصورة ستتبدل خلال العام الجديد للحمل سواء كان مرتبطاً أو أعزباً. 

المرتبط سيجد الإستقرار مع الشريك بعد فترة من الفوضى ولكن يمكن للذين ينتمون الى برج الحمل جعل الحياة العاطفية مستقرة أكثر بكثير في حال أرغموا أنفسهم على التفكير قبل الكلام وذلك لأن التصرف بشكل مندفع في السنة الجديدة سيؤدي إلى المشاكل بشكل مؤكد، لذلك يجب الحرص على السيطرة على الذات وعلى التفكير مراراً وتكراراً وخصوصاً خلال فترة تراجع عطارد.

الحمل الأعزب سيجد نفسه أمام علاقة محتملة مع شخص لم يكن يخيل إليه بأنه ستربطه به علاقة عاطفية.. الشخص هذا سيكون من الأصدقاء. ورغم أن الذين ينتمون الى برج الحمل لا يحبذون فكرة تحويل الصداقة الى حب ولكن الواقع هذا، من المرجح جداً، أن يفرض نفسه خلال العام الجديد.




  برج الحمل عام 2020 على الصعيد المالي

الحمل خلال العام 2020 سيملك ما يكفي من المال لتغطية الفواتير والنفقات الأساسية، كما أنه سيملك مبالغ لا بأس بها من أجل الإنفاق على الأمور الأخرى. الأبراج تنصحه بإنفاق هذه المبالغ على أمور يمكنها أن تجلب له المزيد من المال أي الإستثمار في مجال معين، أو البدء بمشروع جانبي أو غيرها من الأمور.

الأوضاع المادية بشكل عام خلال 2020 جيدة، سيكون هناك بعض الفترات التي سيزيد فيها المدخول بشكل كبير جداً سواء من خلال مشاريع جانبية أو من خلال دعم مادي من نوع ما من الأصدقاء وأفراد العائلة وسيكون هناك بعض الفترات التي يكون فيها المدخول عادياً. بشكل عام الأوضاع المادية للحمل طوال العام مستقرة ولن يختبر أي شهر يعاني فيه من مشاكل مادية


  برج الحمل عام 2020 على الصعيد الصحي

تشكل الصحة إحدى أبرز اهتماماتك هذه السنة وتضعها في أولوياتك. وهذا لا يعني حتماً وجود مشاكل صحية، بل فقط اهتمام بالوقاية والأنظمة الصحية وكل ما له علاقة بتحسين الصحة. وما يطرأ عليك من مشاكل هذه السنة يكون سببه التوتر والتشنج، ما يؤثر بشكل خاص على القلب، لذلك أنت مدعو لأجراء مراجعات دائمة لوضعك الصحي والتخفيف من السترس الذي تعيشه. بعض العلاجات الطبيعية، ولا سيما أنواع المسّاج على اختلافها تعود عليك بفائدة كبيرة وتجنّبك تناول الأودية، وتحافظ على ليونتك. 

 برج الحمل عام 2020 على الصعيد الدراسي

 تحتاج إلى ترك المشاكل الشخصية وعدم الإنجرافوراء أمور لا تعنيك وذلك من أجل تحقيق أفضل أداء في المدرسة، خصوصاً في شهري شباط وآذار 

ونيسان وتشرين الثاني لأنهما الأصعب والأكثر تعقيداً. يجلب لك كوكب الزهرة نجاحاً وأخباراً سارة في كانون الثاني وأيار وحزيران وكانون الأول لتحقق أفضل أداءٍ على الإطلاق. بالإضافة الى ذلك يساعدك كوكب المشتري على تحقيق أكثر مما كنت تعتقد، ويقوم كوكب بلوتو وزحل بتمكينك بالعزم. إنها بالتأكيد سنة ناجحة. ضع نصب عينيك هدفاً وقم بالتخطيط للمستقبل. أما إذا كنت تقع تحت تأثيرات كوكب أورانوس فهذه السنة لن تكون سهلة. لا تهمل واجباتك ولا تستخف بها إطلاقاً. ضاعف الجهود وساعات الدرس.