توقعات برج الدلو عام 2020
توقعات برج الدلو عام 2020
ايام قليلة وتمر سنة 2019، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2020، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات برج الدلو عام 2020 ونتمني ان تكون سنة 2020 سنة جيدة علي جميع الاصعدة لك يا برج الدلو



توقعات برج الدلو لعام 2020



 برج الدلو عام 2020 على الصعيد المهني

سوف تبدا الربع الاول من السنة الجديدة 2020 بهدوء تام على الصعيد المهني ومع بداية الربع الثاني في شهر أبريل ، يجلب لك أورانوس نفسًا جديدًا. حيث انك تكتشف نفسك فى مجالك المهني وتطور نفسك . هل كنت تناضل من أجل مشاركة أو ترقية لبعض الوقت الآن؟ شيء واحد مؤكد انك سوف تحصل عليها، سوف تواجه واحدة من أكثر اللحظات كثافة في حياتك المهنية. سوف يبتسم أيضًا حسابك البنكي بك مكافأتك ستنمو بشكل جيد للغاية. سوف تستمتع الخروج مع أصدقائك وقول مآثر المهنية الخاصة بك.

سياخد العمل معظم وقتك فى الربع الثالث م نالسنة الجديدة 2020 وهذه احد السلبيات لانك من الممكن ان تهمل الشريك ما قد يسبب لك مشاكل على الصعيد العاطفي.

مع نهاية السنة يدخل كوكب المشتري الى  برجك ما قد يمنحك المزيد من الطاقة والنجاح على الصعيد المهني

 من المتوقع ان تحصل على ترقية لطالما منت تسعى نحو الوصول اليها أو قد تحصل على وظيفة أحلامك اذا كنت عاطل عن العمل . بالفعل كل شيء ممكن هذه السنة لكن لا تتوقع أن تتقدم المكافآت على طبق من فضة. بمعنى آخر، عليك ان تضع خططاً محكمة وان تتبعها بجدية وتفاني كي تحصد نتائج مثمرة.  قد يرسي البعض منكم على برّ الأمان لكن من المستحسن أن تحافظوا على وتيرة عمل جدية وسلسة.إستفد من هذه السنة الواعدة بالتغييرات الكبيرة، وقد تكون نهاية نهايتها تغييرات جذرية لعملك تقفز الى الصفوف الأمامية وتحصل على ترقية تكون أساسية في حياتك.

  برج الدلو عام 2020 على الصعيد العاطفي

الدلو خلال العام 2020 سيكون جذاباً للغاية ما سيؤثر وبشكل إيجابي على العلاقات الطويلة الأمد.. بحيث الإنجذاب «الحاد» سيؤدي الى الشغف والحب.  

علاقات الحب الجانبية سواء كانت خيانة فعلية أم عاطفية قد تفرض نفسها خلال العام الجديد.

سيكون هناك «مهمة» جديدة ونظرة جديدة للحب وكأن الدلو في مهمة للوقوع في الحب وإختباره بكل جوانبه وأشكاله.

ولكن كما نقول دائماً، قرار الخيانة مرتبط بالشخص نفسه وليس واقع لا مفر منه، فالأبراج تتوقع ظهور هذا الحب أو ذاك الإغراء ولكن الضعف أمامه منوط بالشخص.

بشكل عام وفي حال تم مقاومة الاغراء فإن العام الجديد مثالي للدلو المتزوج أو المرتبط بعلاقة حب. العام الجديد هو فترة مثالية من أجل تجديد التقدير بين الدلو وشريكه ومن أجل تجديد التفاهم ومن أجل تفاهمات جديدة وذلك لأنها ستكون أساسية في تحسين العلاقة مع الشريك.

الأعزب يمكنه توقع الدخول في علاقة معقدة وذلك بين الفترة الممتدة بين منتصف فبراير/شباط إذ سيصادف علاقة فيها الكثير من الشغف ولكنها في الوقت عينه معقدة للغاية وبالتالي ستتطلب منه الكثير من الإنتباه والتركيز. ورغم الشغف العلاقة لكنها ستكون قصيرة وفي الوقت عينه ممتعة ومنعشة وهذا ما يحتاج اليه بالضبط الدلو الذي يحاول فصل نفسه وبشكل دائم عن مشاعره.

في المقابل هناك نسبة كبيرة لأن يدخل الدلو في علاقة جدية في بداية يونيو/ حزيران وهذه العلاقة ستكون النقيض الكلي للعلاقة السابقة بحيث ستكون هادئة وممتعة وقابلة للإستمرار.

العام الجديد بشكل عام هو فترة مثالية من أجل كسب ثقة الشريك سواء كانت العلاقة حب أو زواج، الأمر الوحيد الذي قد يعكر الأجواء هو بعض المشاكل المادية والتي يمكن حلها من خلال مقاربة الموضوع بمنطقية وعقلانية.




  برج الدلو عام 2020 على الصعيد المالي

خلال السنوات الماضية عانى الدلو كثيراً على الصعيد المادي كما أن مفهوم البرج هذا للمال لطالما شكل عاملاً مساعداً في معاناته المادية التي لا تتوقف. العام الجديد يحمل ما هو إيجابي للذين ينتمون للدلو على الصعيد المادي وذلك لأن البرج سيتمكن من تسديد المستحقات المالية المتوجبة عليه كما أنه سيتمكن من تسديد بعضاً من ديونه العديدة. من المتوقع أن يتمكن الدلو من شراء كل ما يريده، ورغم أن الواقع هذا مريح لكونه لم يكن يتمكن من ذلك خلال السنوات الماضية ولكنه عليه الإنفاق بشكل منطقي كي لا يعيد نفسه الى نقطة الصفر.

  برج الدلو عام 2020 على الصعيد الصحي

شهدت صحتك تحسناً في السنة الماضية، وهذا المنحى يستمر هذه السنة أيضاً، ولا حاجة إليك لأن تقلق، أو أن تعاودك بعض الوساوس التي أصبحت معتاداً عليها. ويزداد وضعك متانة وحيوية ابتداء من شهر أيلول (سبتمبر)، وحتى إذا كنت قد عانيت من بعض الاضطرابات البسيطة، فإنها تختفي أو تتحسن في هذه المرحلة. حتى الآن لم تكن تهتم كثيراً باتباع نظام غذائي صحي، لكنك تعشر هذا العام بأهمية التغذية والنظام الحياتي السليم.

 برج الدلو عام 2020 على الصعيد الدراسي

إنه عام مهم جداً على صعيد الدراسة وذلك بسبب تأثيرات المشتري طيلة العام وبداية تأثيرات كوكب أورانوس من تاريخ 3 آذار هذا يعني أنك تستطيع تحقيق نجاح بارز في دراستك. تسنح لك الفرصة للسفر كي تنضمّ إلى المعاهد العليا وورشات العمل. سوف تحقق نجاحات باهرة إذا كانت لديك النية ببذل المجهود. باستطاعتك أن تحسّن نتائجك وأن تنضم إلى لائحة المتفوقين