توقعات برج الاسد عام 2020
ايام قليلة وتمر سنة 2019، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2020، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات برج الاسد عام 2020 ونتمني ان تكون سنة 2020 سنة جيدة علي جميع الاصعدة لك يا برج الاسد 



توقعات برج الاسد لعام 2020



 برج الاسد عام 2020 على الصعيد المهني

يستطيع مواليد برج الأسد إعادة ترتيب أمورهم كما يخططون لحياتهم بشكل أكبر ويتجهون إلى الإعداد للمستقبل ويرتبون أمورهم وفقاً للأولوية بما يساعدهم في بلوغ أهدافهم وتحقيق طموحاتهم.

يشهد مواليد برج الأسد الكثير من المفاجآت والتغيرات المهنية حيث تنفتح أمامهم مجالات جديدة كما يطلعون على فرص هامة من أجل النجاح والتقدم ويتلقون الدعم اللازم من الرؤساء وزملاء العمل بما يساعدهم في الوصول إلى أهدافهم.

يجد مواليد برج الكثير فرص هامة في مطلع العام الجديد لذلك يجب عليهم استغلال الفرص واختيار ما يتوافق مع مؤهلاتهم وقدراتهم كما يستطيع مواليد الأسد إنجاز الكثير من الصفقات الهامة ولكن يتطلب منهم الأمر بذل بعض الجهد.

يواجه مواليد برج الأسد بعض المشاكل والضغوطات في بعض أوقات العام لذلك يجب عليهم التحلي بالمرونة والحرص على مناقشة كافة الحلول للخروج من الأزمات والمشاكل بأقل خسائر ممكنة.

ترتفع حظوظ مواليد برج الأسد في مجال العمل خلال عام 2020 حيث تنفتح أمامهم أبواب النجاح كما يجدون الفرص الكاملة من أجل إثبات قدراتهم ومهاراتهم في المجالات المختلفة ويستطيعون إنجاز الكثير من الصفقات لصالحهم.

يحمل عام 2020 حظوظ جيدة لمواليد برج الأسد حيث يصلون إلى أعلى المراكز كما يستطيعون اعتلاء المناصب والمراكز الهامة ويحققون إنجازات هامة في مجال البيع والشراء مما يوفر لهم رأس مال كبير يساعدهم في الدخول في مشاريع واستثمارات جديدة.

تدعم الشمس مواليد برج الأسد وتوفر لهم أجواء من النشاط والحماس والحيوية كما تمنحهم طاقة كبيرة بما يساعدهم في بلوغ أهدافهم على الصعيدين المهني والشخصي.


  برج الاسد عام 2020 على الصعيد العاطفي

العام 2020 هو عام التغييرات في علاقات الأسد، عاطفية كانت أم لم تكن. المشاعر الرومانسية لا يمكن تجبنها خلال العام الجديد.

الغالبية من الذين ينتمون الى برج الأسد سيختبرون فترة يتم فيها تقوية الروابط في العلاقات وفي حال كان الأسد أعزباً فهناك علاقات تنتظره ستكون قائمة على الإنجذاب ولكن يجب الإنتباه لنقطة هامة جداً وهي أن العلاقات هذه ستتطلب منحها وقته وإهتمامه وتركيزه كاملاً.

العام الجديد هو الأفضل على الصعيد الرومانسي للأسد منذ ست سنوات، وعليه يمكن توقع علاقات فيها الكثير من الحب والشغف والمفاجآت والتقارب للمرتبط والأعزب على حد السواء.

ولكن في المقابل هناك فئة من الذين ينتمون الى برج الأسد سيعقلون في مكان مختلف كلياً وذلك بسبب قرارهم البقاء في علاقات سامة أو العودة الى علاقات ماضية أثبتت فشلها مرة تلو الأخرى.

القرار بيدك الأسد، فالعام سيقدم له حياة عاطفية مثالية وعليه إتخاذ القرارات المناسبة التي تمكنك من عيشها والإستمتاع بها.

الأسد الاعزب يمكنه ومنذ بداية ابريل/ نيسان توقع إنهمار عروض العلاقات العاطفية من كل حدب وصوب عليه، وبما أن الاسد من الأبراج التي تميل الى السير أكثر مما ينبغي مع التيار عليه الحذر من الدخول في أكثر من علاقة في الوقت عينه لان النتائج ستكون سيئة للغاية.



  برج الاسد عام 2020 على الصعيد المالي

خبر جيد للذين ينتمون لبرج الأسد، العام الجديد يحمل معه الكثير من فرص الإستثمار وبالتالي هناك إمكانية لزيادة المدخول بشكل ملحوظ. في المقابل المقاربة الأخرى الإيجابية للمال هي أن البرج هذا بشكل عام سيملك عقلية مختلفة عن الفترات الماضية إذ انه سيجد نفسه يركز وبشكل كبير على الإدخار.
 الأسد معروف عنه بأنه ينفق بشكل عشوائي ونادراً ما يركز على الإدخار ولكن العام الجديد مختلف فهو سيضع الخطط من أجل الإدخار كما أنه سيحدد ومنذ بداية العام المبالغ التي سيقوم بإنفاقها وتلك التي سيحتفظ بها.

  برج الاسد عام 2020 على الصعيد الصحي

كل الكواكب في وضع ملائم لك، لذلك تكون أوضاعك الصحية هادئة ومستقرة، قد تنشغل بالتعلم والاطلاع على أمور جديدة تختص بالصحة، وتكون واعياً لأية مشكلة يمكن أو تواجهك بحيث تبادر الى معالجتها بشكل فوري ولا تدعها تتفاقم. لكن لا تتفاجأ إذا ساءت صحك بعض الشيء، فذلك يكون نتيجة عبور بعض الكواكب، لكنها تعود إلى وضعها الطبيعي في ما بعد.

 برج الاسد عام 2020 على الصعيد الدراسي

تقع حياتك الأكاديمية تحت تأثير بلوتو وأورانوس وعطارد مع ارتباط هذا الأخير بالشأن الدراسي ستحتاج الى ترك المشاكل الشخصية وعدم الانجراف وراء أمور لا تعنيك وذلك من أجل تحقيق أفضل أداء في المدرسة، لاسيما في شهري تموز (يوليو) ونوفمبر . من ناحية أخرى، يجلب كوكب الزهرة نجاحاً وأخباراً سارة في آب (أغسطس) وأيلول (سبتمبر) لتحقق أفضل أداء لك على الإطلاق. بالإضافة الى ذلك، يساعدك كوكب المشتري على تحقيق أكثر مما كنت تعتقد. ويقوم كوكب بلوتو وزحل بتمكينك بالعزم. إنها بالتأكيد سنة ناجحة. ضع نصب عينيك هدفاً سليماً وقم بالتخطيط للمستقبل.