توقعات برج العقرب عام 2020
ايام قليلة وتمر سنة 2019، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2020، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات برج العقرب عام 2020 ونتمني ان تكون سنة 2020 سنة جيدة علي جميع الاصعدة لك يا برج العقرب



توقعات برج العقرب لعام 2020



 برج العقرب عام 2020 على الصعيد المهني

يصبح مواليد برج العقرب أكثر مغامرة وحماس في العمل حيث يقبلون على الدخول في مشاريع واستثمارات جديدة و يحظون بالدعم الكافي ويساعدهم ذلك على الإنطلاق نحو حياة مهنية مميزة مليئة بالفرص والنجاحات.

يستطيع مواليد برج العقرب خلال هذا العام تطوير قدراتهم و مهاراتهم الاتصالية ويساعدهم ذلك على إنجاز الكثير من الصفقات والأعمال الهامة لصالحهم كما يؤهلهم للقيام ببعض الأعمال الصعبة التي تتطلب فكر وتخطيط.

قد يتعرض مواليد برج العقرب لبعض الضغوطات والتوترات المهنية كما يواجهون مشاكل مع زملاء العمل لذلك يجب عليهم التخطيط والتنظيم الجيد لأعمال يجب عليهم أيضاً التحلي بالمرونة والصبر في التعامل مع المشاكل والأزمات من أجل تحقيق صالح العمل.

يدعم الفلك مواليد برج العقرب ويوفر لهم الحظوظ الجيدة على الصعيد المهني حيث تتوافر أمامهم الفرص الجيدة لإبراز مواهبهم كما يجدون الدعم المادى والمعنوي اللازم للنجاح والتميز ولكن يجب عليهم الإصرار وعدم الاستسلام بسهولة.

يبدأ مواليد برج العقرب التفكير بشكل أكثر جدية حيث تتطور قدراتهم المهنية ويدخلون في مشاريع جدية تحقق لهم الاستقرار والثبات المهني ولكن يتوجب عليهم الحذر من بعض المؤامرات التي يخطط لهم المنافسين حتى لا يقعون في الخطر.


  برج العقرب عام 2020 على الصعيد العاطفي

الحياة العاطفية في العام 2020 ستمر في مرحلتين، الأولى ستكون على نفس وتيرة العام الفائت، والمرحلة الثانية هي مرحلة مختلفة كلياً فيها الكثير من الشغف. الفترة الماضية كانت تسير بإيقاع بطيء على الصعيد الرومانسي كما أن أي علاقة كان يدخلها كان يتضح بأنها معقدة جداً ولكن مع بداية مارس/آذار كل هذا على وشك ان ينتهي.

ولكن بعض المجالات الاخرى خصوصاً تلك التي يضع فيها العقرب جهود ولا تعود بمردود مادي مقبول ستضع بعض الضغوطات على الحياة العاطفية.. ولكن كما قلنا حتى الفترات الصعبة خلال العام لن تكون معقدة كما كان الحال عليه في السابق أذ ان حركة الكواكب ستسهل على العقرب حياته.

سيختبر العقرب فترة من النضوج والنمو العاطفي وسيتمكن من التعامل مع أي تعقيدات تفرض نفسها بطريقة منطقية.

إبتداءاً من الحادي عشر من مارس/آذار، العقرب سيختبر علاقات حسية للغاية فيها الكثير من الرومانسية. في المقابل عدد كبير من الذين ينتمون الى البرج هذا سيجدون أنفسهم أمام خيار صعب، إما اختيار العودة إلى علاقة حب سابقة أو المضي قدماً وهذا قرار يجب حسمه قبل بداية يونيو/ حزيزان. يجب الوثوق بالحدس والقلب من أجل حسم القرار.

مع نهاية العام 2020 يمكن للذين تربطهم علاقة حب نقل العلاقة الى مستويات اكثر  جدية وذلك لان الفترة تلك مثالية للإرتباط.

العقرب الأعزب بطبيعة الحال سيجد نفسه أمام فرص عديدة للدخول في علاقات حب، ولكن حسم القرار بسرعة ضروري وذلك لان الفرص المتاحة لن تكون كذلك لوقت طويل. بشكل عام حسم القرارات العاطفية لن يكون سهل خلال 2020 لذلك من الأهمية بمكان التفكير بالعواقب قبل إتخاذ أي قرار مهما كان نوعه.




  برج العقرب عام 2020 على الصعيد المالي

العام 2020 يحمل الوفرة المادية للذين ينتمون لبرج العقرب. ولكن ما على العقرب القيام به خلال العام الجديد لضمان إستغلال هذه الوفرة هو الشروع بتسديد كل الديون و تقليص حجم القروض.

في المقابل وخلال السنوات الماضية قام العقرب بإدانة المال لبعض الأشخاص ولم يتمكن من إستعادته من البعض. 2020 مثالي من أجل إستعادة هذه الأموال وذلك لأن القدرات الإقناعية للبرج هذا ستكون في ذروتها وبالتالي يملك فرصة كبيرة بإستعادة أمواله.

  برج العقرب عام 2020 على الصعيد الصحي

وضعك الصحي يبدو جيداً هذه السنة، وتكون منسجماً مع ذاتك، فأنت أكثر اهتماماً بالأمور المتعلقة بالصحة ولا تترك المشاكل الصحية تكبر أو تتفاقم. إذ تجري تغييرات جذرية على نظامك الحياتي، مبتعداً عن كل ما يمكن أن يسبب لك الأذية الجسدية أو النفسية،وهذا أمر يؤثر إيجاباً في حياتك في مختلف الصعد. تبتعد على الكسل، وتتردد الى النوادي الرياضية بانتظام ممارساً نشاطات مختلفة.

 برج العقرب عام 2020 على الصعيد الدراسي

لن تعاني هذا العام من نكسات على الصعيد الأكاديمي ولا من رسوب أو معاكسات. يساعدك كوكب المشتري على الانتقال من شهر الى آخر بنجاح كما يساعدك على تحقيق نتائج كبيرة جداً وذلك منذ اليوم الأول. لكن لا تتكل فقط على الحظ، تحتاج إلى التركيز على دراستك وتقبّل الواجبات برحابة صدر دون أي تذمّر. يعدك الفلك بسنة خالية من الصعوبات شرط أن تبذل المجهود المطلوب. إنّها سنة المفاجآت التي تشجّعك على الانخراط في معهد جديد أو الانضمام إلى دورات تدريبية أو شهادات جامعية في بلاد بعيدة أو على النت. إنها سنة التخرّج والتفوّق.