توقعات برج العذراء عام 2020
توقعات برج العذراء عام 2020
ايام قليلة وتمر سنة 2019، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2020، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات برج العذراء عام 2020 ونتمني ان تكون سنة 2020 سنة جيدة علي جميع الاصعدة لك يا برج العذراء



توقعات برج العذراء لعام 2020



 برج العذراء عام 2020 على الصعيد المهني

تكثر الفرص أمام مواليد برج العذراء خلال هذا العام من أجل الترقي كما يحصلون على مكافآت مادية ومعنوية تقديراً لجهودهم في العمل ويحقق لهم ذلك دفعة كبيرة لإحراز المزيد من النجاحات والتقدم في الأعمال والأنشطة المشرفين عليها.

تكمن قوة مواليد برج العذراء المهنية هذا العام في قدراتهم ومهاراتهم التخطيطية حيث يستطيعون وضع الخطط والجداول للمستقبل بما يساعدهم في تجنب المخاطر وتجاوز الكثير من المشاكل والصعوبات ولكن قد يتطلب منهم الأمر التعاون مع زملائهم للوصول إلى النتائج المثلى.

يرافق الحظ مواليد برج العذراء نحو تحقيق إنجازات مهنية كبرى حيث يستطيعون عقد صفقات مربحة كما يمارسون دوراً هام في الوسط المحيط ويستطيعون إبرام عقود هامة بفضل مهاراتهم الإتصالية وقدرتهم على الإقناع.

ينعم مواليد برج العذراء بالاستقرار في العمل حيث يجدون كافة متطلباتهم ويستطيعون إثبات أنفسهم ولكن تحذر الأفلاك مواليد العذراء من الدخول في استثمارات ومشاريع جديدة حتى لا يتعرضون لخسائر في المستقبل.

يستطيع مواليد برج العذراء تطوير قدراتهم المعرفية في أكثر من مجال وينعكس ذلك عليهم في العمل حيث يستطيعون التصدي للأزمات والوصول إلى حلول جذرية للمشاكل التي تواجههم.


  برج العذراء عام 2020 على الصعيد العاطفي

الحياة العاطفية للعذراء في 2020 هي بشكل أو بآخر إمتداد للعام 2019 ، ففي حال كان البرج هذا سعيد بحياته العاطفية فحينها يمكنه الإستمرار بإعتماد المقاربات نفسها لكونها ناجحة وفي حال لم يكن سعيداً فحينها عليه إدخال بعض التعديلات على مقارباته وعلى نظرته لحياته العاطفية.

ولكن هذا لا يعني أن الحياة العاطفية ستكون نسخة طبق الأصل عن 2019 ، بل على العكس هناك الكثير من التطورات التي ستفرض نفسها. يمكن للذين ينتمون الى برج العذراء توقع التطورات على الصعيد العاطفي إبتداءاً من منتصف أبريل/ نيسان إذ ان الفترة السابقة ستسير وفق إيقاع بطيء الى حد ما.
الشغف والنوايا المشتركة ستكون واضحة تماماً مع إنتصاف نيسان/ أبريل وبالتالي المرتبط بعلاقة حب سيجد نفسه يسير وبخطوات ثابتة نحو علاقة أكثر جدية أما المرتبط بعلاقة زواج فسيشهد على تغييرات كبيرة في الحياة الزوجية والعائلية. يمكن إستغلال هذه الفترة من أجل خلق روابط أقوى مع الشريك ومن أجل كسر الحواجز التي كانت تمنع فيما مضى من معرفة الأفكار والأحلام، التواصل الإيجابي خلال هذه الفترة سيؤسس لفترات إيجابية عديدة ستستمر لسنوات.
العذراء الاعزب يمكنه توقع تغييرات مادية أو أخرى تتعلق بمكان السكن والتي ستحصل في الوقت عينه مع تغييرات عاطفية. التغييرات هذه ستبدأ منذ منتصف شهر يونيو/ حزيران، ومع نهاية شهر آب/ أغسطس ستكون العلاقة قد أصبحت ثابتة وتسير بشكل جدي.



  برج العذراء عام 2020 على الصعيد المالي

الوضع المادي بشكل عام جيد خلال العام الجديد. العذراء سيملك ما يكفي من المال من أجل دفع ما يتوجب عليه من مستحقات. في المقابل سيكون هناك فترات من الوفرة المادية والتي في حال تم التعامل معها بشكل منطقي وعقلاني فإن البرج هذا سيتمكن من الإدخار وبالتالي يحدث التوازن الذي يحتاج عليه في العام. الوفرة المادية لن تنسحب على العام كله وبالتالي هناك ضرورة لسد الفجوات من خلال الإدخار خلال فترات الوفرة لإستخدام المدخرات حين يحتاج اليها العذراء.

  برج العذراء عام 2020 على الصعيد الصحي

أحوالك الصحة تشهد تحسناً في مجالات عدّة كنت تعاني منها إنما بشكل تدريجي لقد حاولت أن تتخطى طاقاتك وتتغلب على نفسك لتواجه التحديات، وعرفت كم كانت عواقب ذلك وخيمة. ويبقى الخطر الكامن هذه السنة هو الافتقاد الى القوة والطاقة لإنجاز ما هو مطلوب منك. والمعروف أنه حين تخف طاقتك تخف كذلك دفاعاتك وتصبح عرضة للكثير من الأمراض، ومن بينها تعب الأعصاب وعدم القدرة على التعاطي مع الأمور بإيجابية.

 برج العذراء عام 2020 على الصعيد الدراسي

إنه عام جيد على صعيد الدراسة بسبب دعم المشتري، كوكب الحظ، لبرجك من برج الجدي. هذا يعني أنك تستطيع تحقيق نجاحٍ بارزٍ في دراستك. تسنح لك الفرصة للسفر كي تنضمّ الى المعاهد العليا وورشات العمل والمؤتمرات لكن هناك بعض التأثيرات الضاغطة والناتجة عن زحل وبلوتو ومحور القمر وفي حال كنت تقع تحت تأثيراتها هذا العام، يتوجب عليك أن تبذل مجهوداً إضافياً كي لا تتفاجأ بمعاكسات أو ضغوط غير مرحّب بها. وحده العمل الجاد يضمن النجاح.