من هي الابراج التي ستدخل القفص الذهبي فى العام الجديد 2020 ‪؟‬
من هي الابراج التي ستدخل القفص الذهبي فى العام الجديد 2020 ‪؟‬ 
مع نهاية عام 2019 كل منا يسال كيف ستكون السنة الجديدة ؟ هل سيكون هناك حب ارتباط؟.
اليوم ومن خلال هذا الموضوع نجيب على هذا السؤال من هي الأبراج التي ستدخل القفص الذهبي في العام 2020؟ اذا كنت عزباء تابع معانا التفاصيل لتعرفي هل 
ستدخلين القفص الذهبي هذا العام؟

برج العذراء الترابي
إن عام 2020 سيكون عام الحظوظ بامتياز بالنسبة لمولود برج العذراء؛ إذ ستحمل الكواكب لبرج العذراء العديد من المفاجآت السارة فيما يتعلق بعلاقاته مع الشريك. وسوف يجد مولود العذراء المنخرط في علاقة طويلة الأجل، طرقًا جديدة لتتويج علاقته بالارتباط الجدي والعيش باستقرار.
افرح أيها العذراء! سوف تعرف الحب من النظرة الأولى إذا كنت عازبًا وستعيش أوقاتاً رومانسية لطالما حلمت بها. هذا العام سيكون عامًا رومانسيًا باميتاز وسيكون من أجمل الأعوام التي ستشهدها على الصعيد العاطفي.
سيكون كوكب المشتري في الساحة في برجك بدءا من مارس 2020 والى نهاية العام 2020؛ حيث ينمي روح المغامرة ويعزز ثقتك بنفسك فتلتقي الذبذبات الإيجابية واثقاً من نفسك. ويشير هذا الشهر الى الوقوع في الحب، فتكثر العلاقات العاطفية ولكنك ستكون متحفظاً في اختيارك. أما في مارس 2020، كوكب الزحل يدخل برجك فيجلب الصعوبات والعقبات، ولكنه يريحك على الصعيد العاطفي والزوجي والعلاقات الشخصية.

برج السرطان المائي
السرطان الاعزب الذي واجه صعوبات خلال الفترة الماضية بالعثور على الشريك المناسب سيتمكن من العثور على هذا الشريك بعد معاناة إستمرت طويلاَ.  فرص اللقاء بشخص وتكوين روابط قوية معه والانتقال الى مرحلة جدية في العلاقة مرتفعة جداً . العام 2020 أيضاً مثالي للذين تربطهم علاقة خطوبة ولم يتمكنوا من الزواج خلال الفترة الماضية بسبب بعض العقبات. حركة الكواكب ستسهل عملية الزواج على كل الراغبين فيه والذين ينتمون الى برج السرطان .
عام 2020 سيكون عامًا جيدًا لتجربة العلاقات الجديدة بالنسبة لبرج السرطان، وقد يشهد بعض اللقاءات السعيدة سيعيش المغامرات الرومانسية. أما أكثر الأبراج توافقًا عاطفيًا مع برج السرطان لهذا العام فهي العقرب والحوت والجدي؛ كونها تتميّز بصفات مشتركة من حيث الشغف والرومانسية الحالمة.


برج العقرب المائي
 العام 2020 سيكون مثالياً على الصعيد العاطفي. سواء كان العقرب أعزباً أو مرتبط بعلاقة حب فإن فرص الإرتباط الجديد مرتفعة جداً سواء خطوبة او زاوج. في الواقع الشكوك التي لعلها راودت العقرب عن الزواج خلال الفترات الماضية لن يكون لها وجود خلال العام الحالي. الجزء الاول من العام سيكون حماسياً جداً والحب سيكون في ذروته طوال العام.حان الوقت أيها العقرب، لتنطلق الى تحقيق حلمك على الصعيد العاطفي. سوف يكون العام 2020، من أجمل الأعوام التي شهدتها في حياتك؛ حيث تكون الأنشطة كثيرة في هذا العام وسفريات وتنقلات حتى وان كانت مؤقتة. ستعيش أيها العقرب عامًا رومانسيًا بامتياز في هذا العام.



برج الحوت المائي
سيعرف برج الحوت في العام 2020 المعنى الحقيقي للحب، وسيكون هذا العام من أجمل الأعوام التي سيعيشها مواليد برج الحوت. ستصعد الى القمة بمشاعرك أيها الحوت، بعدما كنت في المقاعد الخلفية على جميع الأصعدة. والمفاجأة الكبرى التي سيحملها لك هذا العام ستكون على الصعيد العاطفي تحديدًا.
ابتداءً من نصف العام 2020، ستتبلور الأمور العاطفية نحو الأفضل. وفي يونيو، ستتاح الفرص أمام مواليد الحوت، لتعزيز علاقتهم العاطفية أو البدء بعلاقة جديدة واعدة. هذا هو العام المناسب لمواليد الحوت الذين يعيشون علاقة حب جدية وتتويجها بالارتباط الجدي أو الزواج.

برج القوس الناري
أخيرًا ستنعم أيها القوس بما كنت تحلم به، وستحقق ما كنت تصبو إليه من أحلام على الصعيد العاطفي. فالمشتري سيكون حليفك وسيقدم لك المفاجآت السارة، وسيزيل جميع العراقيل والصعوبات التي واجهتك في السنوات الماضية. ستكون أيها القوس معفى من تأثيرات كوكب زحل التي أهلكت قواك في السنوات السابقة وتتخلص من جميع العقوبات والصعوبات التي عانيت منها على الصعيد العاطفي.
كًن على استعداد أيها القوس لتعيش فترة رائعة ومميزة للغاية في حياتك العاطفية. ستعيش أجواء هادئة جدًا وغاية في الرومانسية مع شريك حياتك، بعدما شهدت الكثير من الأزمات العاطفية استمرت لسنوات طويلة. افرح أيها القوس، أنت بصدد تحقيق حلمك الشخصي وتعزيز علاقتك العاطفية مع الشريك.



برج الاسد الناري 
في عام 2020 ، يعتبر مولود برج الاسد من الأبراج الأكثر حظًا في الحب خلافًا للسنوات السابقة. لا سيما لأولئك الذين يعيشون علاقة حب؛ إذ سيشهدون تطورًا مزدهرًا لعلاقتهم وستتكلّل بالارتباط الجدي.
يعدك عام 2020، أيها الأسد بالمفاجآت السارة وستنعم بالرومانسية والمشاعر العاطفية الجيّاشة. وكذلك ستعيش الاستقرار العاطفي. أما بالنسبة لمولود برج الاسد الأعزب، فإن هذا العام ستفرح بلقاء شريك حياتك وستتوّج علاقتك بالزواج. بعض مواليد برج الأسد سيشهدون انقلاباً جذرياً على الصعيد العاطفي، وسيعيشون السعادة في بداية العام 2020.