تعرف على أكثر الأبراج حظًا في المال لعام 2020
تعرف على أكثر الأبراج حظًا في المال لعام 2020
أبراج ستتغيّر حياتها نحو الأفضل، لا سيما على الصعيد المادي، وستحقق أرباحًا مادية بشكل ملحوظ في هذا العام الجديد، وبالتالي ستكون أكثر الأبراج حظاً في المال لعام 2019. فهل ستكون أنت من هؤلاء الأبراج المحظوظين؟ إليك من قناتكم و موقعكم حظك اليوم توقعات الابراج أكثر الأبراج حظًا في المال لعام 2020 

برج الاسد
عام 2020، سيكون عامًا غير متوقعًا واستثنائيًا لمواليد برج الاسد وسيكون عام سلسل على الصعيد المالي بعد المشاكل والضغط اللى عاشه بعض مواليد برج الاسد على الصعيد المالي، ورغم انه سيكون هناك بعض المعاناة لذالك يجب عليك ان تكن حذرا من منتصف فبراير وحتى 5 من شهر مارس فحظوظ على الصعيد المالي تبدو ضعيفة وصعبة، عليك تجنب وضع أي خطط من حيث النفقات، وتأجيل اتخاذ القرارات الرئيسية حول الاستثمارات خلال هذه الفترة.
لكن اعتبارا من 4 أبريل- نيسان، سيظهر لك كوكب الزهرة وهو يدخل في طبيعة مزدوجة مع برج الجوزاء ويتحرك في المنزل الحادي عشر، أن وضع فينوس سيكون مفيدًا لك لأن المرحلة ستوفر العديد من الفرص المربحة؛ نظرًا لأن كوكب المشتري لديه نظرة على المنزل الثاني، فإنه يدل على وجود تأثير إيجابي. إن وجود كوكب المشتري سوف يحمي اهتماماتك ويساعدك أيضًا في دفع توقعاتك ومحفظتك من حيث التمويل. ستتم إدارة جميع مصاريفك الشخصية والروتينية دون أي عقبات. ستشهد أيها الأسد، زيادة المدخرات والاستثمارات الخاصة بك ... وستنتهي معانات مواليد الاسد مع قلة المال التى عانو منها السنوات الماضية او الديون التى قسمت ظهر البعض منهم لذالك عزيز الاسد عليك ان تستغل هذه السنة جيدا خاصتا بعد 4 نيسان لتعزيز وتضخيم حسابك فى البنك.

برج القوس 
 في السنة الجديدة 2020 سوف يتواجد كوكب المشتري كوكب الحظ والنجاح والمال  جنبًا إلى جنب مع زحل وهو في البيت الثاني بالنسبة لك في النصف الاول من السنة 2020 . ويساعدك هذا الوضع في التعامل مع الأمور المالية بحكمة. عادة ما يكون كوكب المشتري داعمًا كبيرًا للمكاسب المالية. لذا، من المتوقع أن يزداد تدفق الأموال لك أيها القوس خلال العام. فستزيد المكاسب المالية وستظل في وضع مالي قوي لبقية العام.
لكن ينصحك الفلك  إلى تخطيط الجيد على المدى الطويل.
 تأكد من احتفاظك بما يكفي لتغطية مخصصات الطوارئ وتذكر المل القائل قرشك الابيض ليومك الاسود ، كما قد تكون هناك حلات في النصف الثاني من السنة تجعلك تنفق مبالغ كبيرة. ولكن، لا تقلق أيها القوس فهذا العام يحمل لك الكثير من المفاجآت المالية التي لطالما حلمت بها فنصيحتى الك استغل اي فرصة تتاح لك ولا تتكاسل وركز وخطط جيدا وسكون من الفائزين والذين يتغير حالهم الى الاحسن .. 


برج الجدي
يحكم برج الجدي هذا العام كوكب المشتري وهو كوكب مرتبط بالثروة. لذالك يمكن القول بأن مواليد برج الجدي فى هذه السنة الجديدة 2020 سيحظون بفرص كبيرة على الصعيدين المالي . ففي عام 2020، سيحقّق مواليد برج الجدي النجاح وسيجني أرباحًا مالية، بعد مرور سنوات من الجمود المادي الذي كان مسيرط على بعض مواليد برج الجدي خاصتا مع تواجد كوكب زحل الذي سوف ينتقل الى برج الدلو فى منتصف هذه السنة ليرتاح مواليد برج الجدي وتزدهر اعمالهم المالية وتكبر ارقام معاملتهم المالية. هذا العام سيكون فيه النجاح، والرخاء لبرج الجدي؛ إذ سيتمكن من كسب المزيد من المال. بالتالي، سيجد حلاً لجميع مشكلاته المادية التى قد صادفته السنوات الماضية كما سيجد النجاح الى جانبه فى كل المشاريع المالية التى سوف يبدا ها خلال هذا العام خاصتا تلك المشاريع التى سوف تبدا فى بعد الشهر الخامس من هذه السنة.


برج الميزان
من الممكن ان تجلب لك بداية العام 2020 بعض المشاكل والتعقيدات فيما يتعلق بوضعك المالي. فقد تتعرض لخسارة، أو قد ينتهي بك الأمر إلى إنفاق القليل من المال الإضافي هذا العام. ولكن، هذا لا يعني أنه لا يمكنك العودة. ستتحسن الأمور بدءًا من الأسبوع الثاني من شهر يناير2020، يمكنك توقع زيادة في أموالك، وسيكون تدفق الدخل أكثر من رائع بالنسبة لك أيها الميزان. في الفترة التي تبدأ من 17 يناير تبدو مشرقة بشكل خاص، وتشهد بعض المفاجآت على الصعيد المالي.
ستكون الفترة الممتدة من 17 فبراير إلى 5 مارس الأكثر تحديًا بالنسبة لك. لكن، لا تقلق؛ لأن الموقف سوف يتحّسن بالتأكيد، وفقًا لتوقعات الأبراج المالية للعام 2020. أنت بحاجة إلى تخطيط أموالك للمضي قدماً والتأكد من عدم تجاوز الإنفاق. سيساعدك التحكم في أموالك بطريقة إبداعية على المضي قدماً في المرحلة المقبلة، ومن المحتمل أن تخرج منها بنجاح.
في 5 مارس، تبدو حالتك المالية رائعة. ويمكنك أن تتنفس الصعداء وتخفف قليلاً. واعتبارًا من 10 مارس (آذار) تشهد تحسنًا ملحوظًا في وضعك المالي، وسيبدأ في إثارة إعجابك. تجنّب اتخاذ أي قرارات رئيسية تتعلق بالتمويل خلال النصف الثاني من العام، على الرغم من أن أموالك ستكون جيدة إلى حد ما، فليس هناك فائدة من المخاطرة.

برج الثور
من المحتمل أن تستمتع بجبهة مالية ثابتة هذا العام أيها الثور. وقد تكون قادرًا على وضع خطط مالية قوية وتنفيذها أيضًا. فالقيام بذلك سيساعدك على التوفير بشكل أفضل. ومع ذلك، فمن المستحسن عدم المشاركة في أي صفقات تنطوي على مساعد أو عائلة؛ إذ سيكون هذا الجانب قابلاً للتطبيق بدرجة كبيرة على من يعيشون في أسر مشتركة. 
كما عليك تجنّب إقراض الأموال أو اقتراضها من المقربين إليك. كما عليك أن تفكر جليًا قبل القيام بأي نوع من الاستثمار في الأمور المتعلقة بالثروة أو الممتلكات. سيكون من الأفضل إجراء تقييم حقيقي على العقار المعني لتجنب المزيد من الالتباس أو التأخير. إذا لم تتمكن من القيام بذلك، فقد تقع فريسة المشكلات القانونية. وبالتالي، سيكون من الحكمة اتخاذ الاحتياطات اللازمة. أما إذا كان لديك عقار، قد تجني الأرباح منه، إما عن طريق إيجاره أو بيعه.

برج السرطان
نظرًا لأن الشمس تحكم على المنزل الثاني من برجك، أنت بصدد الفوز بالجائزة الكبرى عندما يتعلق الأمر بالمال. لا يمكن أن يكون وضع الشمس والكواكب أفضل من ذلك؛ إذ يشير ذلك في أكثر الأحيان إلى أنك ستحقق مكاسب مالية. من 21 كانون الثاني (يناير)2020، قد تحصل على إرث كبيرًا من الثروة أو تفوز بجائزة مالية كبرى من خلال أوراق اليانصيب. أو قد تحصل على مكافأة. مهما كان المصدر، فستحصل بالتأكيد على الكثير من المال، وفقًا لتوقعات الأبراج المالية للعام 2020.
وبدءًا من 4 أبريل، يبدو أن كوكب الزهرة يدخل في طبيعة مزدوجة مع الجوزاء. يمكنك خلال هذه الفترة أن تنفق أموالاً سخيفة على السلع الفاخرة التي يمكنك حتى الاستغناء عنها. سيكون عليك أن تبدأ في الادخار للمستقبل، لذا فكر بهدوء فيما إذا كانت هذه ضرورة أم لا.



همسة اخيرة اتمنى لجميع مواليد الابراج وجميع متابعينا الكرام كل الخير والحظ السعيد فى العام الجديد 2020 على مختلف الاصعدة والمجالات