اخر المواضيع

السبت، 5 أكتوبر 2019

التوقعات العاطفية للابراج لهذا الأسبوع من السبت 05 الى الجمعة 11 تشرين الاول 2019

التوقعات العاطفية للابراج لهذا الأسبوع من السبت 05 الى الجمعة 11 تشرين الاول  2019
التوقعات العاطفية للابراج لهذا الأسبوع من السبت 05 الى الجمعة 11 تشرين الاول  2019    

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع علي الصعيد العاطفي؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذالك اصدقائي متابعي قناة وموقع حظك اليوم توقعات الابراج نقدم لكم توقعات الابراج لهذا الاسبوع على الصعيد العاطفي.


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

خلال هذا الاسبوع نشد حدث فلكي بارز وهو انتقال كوكب الحب الوجمال كوكب الزهرة الى برج العقرب 

خلال الفترة المذكورة يطرأ تغيير ايجابي على مظهر مواليد برج العقرب ويشعرون بقوة العاطفة وينجذب اليهم افراد من الجنس الآخر .

 يستفيد معهم في ذلك مواليد الابراج المائية الاخرى اي برج السرطان ووبرج الحوت ومواليد الابراج الترابية برج الثور وبرج العذراء وبرج الجدي وكذلك كل شخص تواجد لديه كوكب الزهرة ساعة ولادته فى برج العقرب 

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
لا تزال الاوضاع العاطفية تسير بشكل جيد ومتناغم تتاح لك فرص اللقاءات والمصالحات والحب والمشاريع الثنائية ان كوكب العشق يحمل اليك موعدا جيدا وعلاقات جديد سوف تنشأ ومفاجأة حلوة أو غرام فجائي للبعض أو وضع عاطفي مميّز ولقاء استثنائي يأخذك الى عالم آخر ما يجعل الشؤون الشخصية والعاطفية تسير على أكمل وجه وتتلّقى دعوات تنعش قبلك، وتشارك بمناسبات إستثنائية فتطرب لها وتهلّل. لكن يجب ان تكون حذرا بعد 08 تشرين الاول - اكتوبر بعد انتقال كوكب الحب الى برج العقرب المائي فسوف تعيش تقلبات عاطفية ومن الممكن ان تدخل فى حالة من التردد او المشاكل فيجب الحذر وعدم التسرع فى الاحكام



حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
تفرحك المستجدات العاطفية بعد 08 تشرين الاول  ، وتحظى بجديد مناسب وتتوفر لك الامكانيات التي لم تكن بالحسبان فتشكر كوكبك الاساسي الزهرة المتنقل الي برج العقرب الصديق بحيث تكون على موعد مع لقاء رائع أو بوح بالحب أو أوقات من التسلية والرفاهية، كما من المفاجآت التي تنعش قلبك. قد تعاود اللقاء بشخص يأتي من بعيد، أو تتلقى اتصالاً غير منتظر، ينير أمامك الدرب. باختصار، أمامك أسبوع من السعادة، سواء على صعيد الحب أو الصداقات.




حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
 يترجم الوضع الفلكي الشخصي خاصتا بعد دخول كوكب الحب الى برج العقرب بمشادة كبيرة وخلافات لم تتوقعها أو احتكاكات ومشاكل ناجمة عن أحد أفراد العائلة الذي يتسبب بالقلق أو الغضب حيث تؤدي كلمات جارحة أو متسرعة الى خلاف مع الشريك وتنعكس المشاكل المالية على العلاقة الشخصية التي يجب حمايتها من المواجهات والغيرة وحب التملكية كذلك مطلوب منك الجذر والاعتناء بعلاقاتك متجنبا كل انواع التحديات والاستفزازات والابتعاد عن التشنج والمبالغة في ردات فعلك العصبية








حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
قد تكون من المستحيل مقاومتك، في هذا الأسبوع المليء بالأحداث والمستجدات واللقاءات والاجتماعيات خاصتا بعد دخول كوكب الحب الى برج العقرب الصديق. قد تلتقي بأصدقاء جدد وتعيش حياتك العاطفية مختلفة فتلبّي دعوات وتفرح بمفاجآت، وقد تتعرّف الى من يجعلك عاشقاً، إذا كنت خالياً. أما إذا كنت مرتبطاً فتعرف تقارباً مذهلاً مع الحبيب، أو تجد عنده رومنسية غير اعتيادية إذاً يكون المناخ ملائماً جداً للنقاشات والمصالحات فيسود التفاؤل والإيجابية.





حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
 تسير الشؤون العاطفية على خطّ هادىء ومتناغم، وتعيش عواطف صاخبة وحياة اجتماعية مثيرة فتسعد بالقرب ممّن يحبّك ويظهر لك الودّ والصدق وعمق المشاعر. تقرّبكما الاهداف المشتركة والمشاريع الواحدة التي تولّد الحوافز وتثير الحماسة. لن تنتظر اتصالاً هاتفياً ممّن أثار إعجابك، بل تذهب أنت إليه للتعبير عن مشاعرك، أو تعطي إشارات تدلّ على اهتمامك. لكن من الممكن ان تكون هناك مشكلة او خصام بينك وبين الشريك خاصتا بعد انتقال الزهرة الى برج العقرب فكن حذرا يا عزيز الاسد لقراراتك العاطفية وكل ما تقوله لشريك خاصتا في لحظات غضبك.








حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
يحمل اليك كوكب الحب المتنقل الى برج العقرب الصديق اجواء دافئة وشعبية متصاعدة وتحقيقا لرغبة قديمة تحاط باجواء عائلية مناسبة وتحتفل بحدث سعيد او تفكر بسفر او تقوم به بحيث تتوسّع الاتصالات والآفاق وتنشط الحياة الاجتماعية، فتعرف إطاراً جديداً لعلاقاتك، وتتعرّف على اشخاص مميّزين وملفتين فتفرح بالأجواء وتستعيد الثقة بنفسك وبالحبيب، وقد تسافر معه الى مكان عذب أو تلتقيه أثناء سفر، إذا كنت عازباً.





حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
يشير هذا الاسبوع الى انقباض عاطفي او تراجع في الفرص أو ضرورة الانصياع لمناخ يفرض نفسه أو لنفوذ طرف آخر يملي عليك إرادته فقد يحدث إذاً ما لا تتوقّع وربما يتعلّق بك البعض ويلاحقونك بحيث لا تجد متنفّساً لك وتحاول الهرب إذاً تعيش أجواء صاخبة أو صمتاً مطبقاً، فتلتبس عليك الأمور وتشعر بالضياع وعدم الاستقرار، وقد يخيب املك أو تعيش أوهاماً فتصدمك الحقائق لاحقاً.





حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
 يخبىء لك الزهرة في برجك مفاجأة عاطفية اذا كنت عازبا ويحمل اليك تقاربا وودا مع الحبيب اذا كنت مرتبطا فيسطع نجمك وتكون محطّ الأنظار والاهتمام أثناء الاجتماعات والسهرات المناسبات فتشرق بهالة مميزة وتستقطب الصداقات فتكون سعيداً بما يجري حولك، سواء التقيت بالحبيب المناسب أم لا، تبدو سعيداً هذا الأسبوع وتجذب الجنس الآخر بكل ما للكلمة من معنى.






حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
 يطرح هذا الاسبوع موضوعا عائليا دقيقا للبحث فتضطر للمواجهة ولرفع التحديات وقد تهدد بالرحيل او بالغياب او تكف عن التواصل مع الحبيب او تقطع الصلات مع المقربين على اثر خلاف فتشعر بالخيبة وربما تدخل في نزاع وخلاف كبيرين، وتعيش منافسة او مواجهة أو تضع لسلطة تفوقك نفوذاً، وقد يصل الامر الى الفراق أو الطلاق.انصحك بالتروي وبعدم جر العلاقات الى اللاعودة.






حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
 تبحث عن الأمان العاطفي والاستقرار، وقد يجذبك أحدهم أو إحداهنّ إذا كنت خالياً، فتقيم علاقة صداقة يملؤها الثقة والتناغم وتنمو تدريجياً نحو ارتباط عاطفي. تصبو إلى الالتزام بعيداً عن المغامرات العابرة والخفيفة، وقد تلبّي دعوات اجتماعية كثيرة وتوسّع دائرة صداقاتك.





حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
   في الحياة العاطفية كن مترويا جدا ولا تستعجل امرا فالزهرة في مواجة برجك ما قد يوحي بالاشكالات ف تتراوح الأوضاع العطفية والعائلية بين قلق ينتابك وشكوك تسكن رأسك من جهة، وبين أزمة كبيرة قد تنفجر وتضع حدّاً لعلاقة من جهة أخرى. حاذر من خلافات وسوء تفاهم وقد تشعر بغربة أو بعزلة وتأخذ الحبيب برودته أو بعاده. تعيد النظر بهذه العلاقة، وقد تذهب حتى القطيعة، إذا لم تستدرك الأمر وتهدّىْ من روعك.


حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
 تجلب لك الحياة العاطفية افراحاً وأوقاتاً عذبة، فتبتسم لك الاقدار وتدعمك صداقات كثيرة وعلاقات تتطور الى اكثر حميمية وتلاقي الدعم والتعاطف من المقربين فتبدو سعيداً وتتعامل مع المحيط بودّ ومحبّة ومشاعر عميقة وحارّة. إذا كنت وحيداً، فقد تعرف لقاءً مميزاً جداً، في حين تكون الحياة الاجتماعية مشوّقة وتحمل دعوات مميّزة ونشاطات مسليّة ولقاءات مذهلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق