اخر المواضيع

السبت، 12 أكتوبر 2019

التوقعات العاطفية للابراج لهذا الأسبوع من السبت 12 الى الجمعة 18 تشرين الاول 2019

التوقعات العاطفية للابراج لهذا الأسبوع من السبت 12 الى الجمعة 18 تشرين الاول  2019
التوقعات العاطفية للابراج لهذا الأسبوع من السبت 12 الى الجمعة 18 تشرين الاول  2019    

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع علي الصعيد العاطفي؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذالك اصدقائي متابعي قناة وموقع حظك اليوم توقعات الابراج نقدم لكم توقعات الابراج لهذا الاسبوع على الصعيد العاطفي.



حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
إذا كنت تبحث عن الحبيب لتوجيه اللوم أو لتوبيخه فأنت مخطىء تجنب كل ما قد ينعكس سلبًا عليك ويدفعك إلى التصرّف بعدائية وتهوّر وقد يكون لانشغالاتك المتعددة الأثر في إهمال الحبيب وحاجاته الشخصية وخصوصاً إذا لم تنجح في التنسيق جيّدًا بين مختلف الواجبات. قد تكون على حق ولكن الوقت غير مناسب لافتعال المشاكل ، وفّر جهدك الى وقت آخر وغض الطرف حالياً عن الأخطاء، فعليك إيجاد وسيلة أخرى للتنفيس عن غضبك.



حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
 يتمّ التواصل مع الحبيب على نحو رومانسي وناضج، ما يعزّز الثقة بينكما ويضع حدًّا لمداخلات المتطفلين أو لأصحاب النيات الغامضة. يساعدك الحظ بشكل واضح ويشجّعك على اتخاذ خطوة أو قرار جريء. تتخلص من أوهامك لتبدو قوياً وواضحاً في كلامك أنت ذكي وتعرف كيف تحافظ على حسن سير الامور، تتصرف بتفاؤل وتعامل الحبيب بليونة واحترام أمّا العازب فسوف يشارك في لقاء شيّق، وقد يتعرّف الى شخص يثير اهتمامه، ويبدأ معه علاقة صداقة تتطوّر لاحقًا الى علاقة ودّية.



حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
ان انتقال الزهرة الى برج العقرب لا يناسبك علىالصعيد العاطفي  لذلك لا تستغرب ظهور تباين في الآراء واحتدام بعض النقاشات. أنت معرض لارتكاب الهفوات حيث تبعد المسافة بين الطرفين وقد تجد نفسك في موقف حرج حيث تضطر للتأقلم مع ظرف صعب أو للتنازل عن حق لك فتشعر بالحزن أو التهميش. اذا لم تضبط الاعصاب والانفعالات وهنا يترتب عليك معرفة التنسيق جيدا بين الواجبات وتحديد الاهداف لا تتذمر امام الشريك بل صارحه وبح له بعواطفك.








حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
مع تواجد كوكب الحب فى برج العقرب الصديق تكون معظم أيام الأسبوع جيّدة، لكنّ الفترة الاولى هي الأكثر نشاطًا وحيوية، وبالتالي الأكثر حرارة واندفاعًا من حيث العواطف وحب المبادرة. أمّا الفترة الثانية فهي هادئة جدًّا، لكنّك تستطيع استغلال هذا الهدوء في جلسات حميمة او عائلية بعيدًا عن الصخب وقد تطمئن خواطرك وتختفي الأجواء، اذ تخرج من عزلتك وتختلط بمحيطك فتتعرّف إلى شخص (او أكثر) يلفت انتباهك الى حدٍّ ما. 




حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
سيكون هذا الاسبوع جميل وعذب، تختلج فيه القلوب وتجيش فيه العواطف. تعيش رومانسيّة إذا شئت وتفرح للّقاءات الهادئة بعيداً عن الصخب والمجموعات الكبيرة. باستطاعتك قلب الصفحة والتحضير للانتقال الى مرحلة جديدة أكثر متانة قد تعود بعض العلاقات المتأرجحة الى مسارها الطبيعي وربما تعود بقوة وثبات. في جميع الأمور تنعم جميع الروابط باستقرار مميز لا يلبث أن يتطور الى الافضل.







حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
  بإمكانك القول إنه أسبوع الرومانسية والعواطف الحارة المتبادلة فلا خيبة أمل هنا ولا افكار سوداء تنغص عليك هناء اللقاءات. تنعم جميع الروابط باستقرار مميز لا يلبث أن يتطور الى الأفضل مع انتقال الزهرة الى برج العقرب سيزيد من قدرتك على التفاعل البنّاء مع محيطك الأمر الذي يوحي بنقاشات مثمرة وفعّالة. بإمكانك التعبير عن عواطفك والتصريح عما يجول في خاطرك ولتوضيح الالتباسات ولا افضل منه للتأكد من نوايا الحبيب فأنت تملك فرصاً ثمينة ويتوجب عليك اقتناصها.





حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
 عليك التحلّي بالموضوعية وعدم الانجراف وراء عواطفك الثائرة فليس بالأسبوع السهل وذلك لكثرة الضغوط العائلية والصحية المتنوعة والانشغالات والهموم على المستوى الشخصي الذي يؤثر سلبا على الاجواء الحميمة فلا بدّ من أنّك تشعر بالانزعاج أو الغضب وقد تكون على حقٍّ بذلك الشعور، لكن من المستحسن ضبط المشاعر حاليًّا وعدم إطلاق العنان للأفكار السود أو الرغبات الجامحة والمصيرية.




حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
سوف تحتاج الى رفقة الحبيب والى البقاء لجانبه أو بالأحرى بقائه لجانبك. يكون المناخ جيّدًا إذ تؤدي المصادفات دورًا إيجابيًا، ويتدخّل القدر للوقوف الى جانبك. تصبح الأجواء رقيقة وعذبة ويسهل عليك التفاهم مع الحبيب والتوصل الى قناعات مشتركة. أخبار طيّبة ولقاءات جميلة، وتسير الأمور على افضل ما يرام. أنت على موعد مع عواطف حارّة وارتباط أو أوقات شديدة الانفعالات استثنائية وفريدة تجتاحك موجة من الصفاء والهدوء وقد تبعد عن الاجواء الصافية مفضلاً اللقاء الرومانسي الهادىء والساكن.





حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
  تستنتج بالتأكيد أنّ الجوّ العاطفي حاليًّا قد يكون مشحونًا بالمتاعب والتوتّر، وهذا استنتاج صحيح. تكثر النقاشات الحادّة والتي قد تثير عصبيتك واستياءك تميل الى معاملة الحبيب باستخفاف بعض الاحيان وبعدائية أحياناً أخرى وقد ترسل إشارات سلبية حول شعورك تجاهه. حذار اتخاذ أي خطوة حاسمة وسلبية، ذلك أنّ تحليلك للأمور ليس سليمًا ولا صائبًا، وقد تندم على أي قرار أو خيار لاحقًا. إمنح نفسك والحبيب فرصة أخرى.





حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
يعود الحب الى نشاطه وتظهر اللقاءات ويستعيد القلب عواطفه المرهفة. تتطور الامور العاطفية وتناسبك تماما مع انتقال الزهرة الى العقرب وهو برج الحب بالنسبة اليك فلا تتفاجأ اذا تطوّرت صداقة الى علاقة حب ولا تتفاجأ بحب من النظرة الاولى. تتعدد اللقاءات الحميمة وتزدهر العواطف الجياشة إذاً سيكون أسبوعاً جميلاً ، فلن تنزعج من متطلبات الحبيب ولم تشتكي من سوء إدارته. 




حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
كما في الاوضاع المهنية كذلك في الوضع العاطفي والاجتماعي إن الاجواء الشخصية ممتازة وتعبر على طريق جميل يسمح لك بالتمتع بأجمل اللحظات الى جانب الحبيب، بانتظارك أسبوع جميل جداً حيث تكون اللقاءات عذبة ولا تُنسى في احضان الأحباء. أجل سوف تشعر بالسعادة والراحة ولا سيما أن الحبيب يتفهم أوضاعك ويخفّف عنك الهموم والمتاعب.


حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
يطمئن القلب بالتأكيد مع انتقال الزهرة الى برج العقرب الصديق إذ لا توجد اسباب للخلافات الثقيلة. بإمكانك أن تعيش أسبوعاً جميلاً فعلاً لان الجو العام واعد بالسعادة والغرام وقد يحمل اليك كوكب الحب مفاجأة كبيرة تسعد قلبك. تكثر الدعوات والاجتماعيات وتأتيك المجاملات من كل صوب. ما يجعلك تتمتع بدفء العواطف إذاً سيكون أسبوعاً ممتازاً للارتباط ولتأكيد النوايا وللزواج أو اعلان خطوبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق