Breaking

الأحد، 13 أكتوبر 2019

تعرفي علي مفاتيح لجذب الرجل حسب برجه الفلكي

تعرفي علي مفاتيح لجذب الرجل حسب برجه الفلكي
تعرفي علي مفاتيح لجذب الرجل حسب برجه الفلكي  
طباع الرجال تختلف من رجل الى اخر وكذالك ميولهم نحو النساء تختلف وكل رجل يحب اشياء معينة فى كل امراءة
اليوم ومن خلال هذا الموضوع الجديد سوف نقدم لكم  مفاتيح لجذب الرجل حسب برجه الفلكي  واتمنى ان يعجبكم موضوع اليوم وان تتفاعلو اكثر مع مواضيع الموقع



 الرجل من برج الحمل
كوني حذرة عند تعاملك مع الحمل وامنحيه وقته للتفكير في قراراته، لأنه متسرع قد يكتشف لاحقاً أنك لست الإنسانة التي كان يحلم بها لتكمل معه مسيرة حياته، محب للحياة، يريد دائماً أن تكون الكلمة الأخيرة له، ويجب أن يظهر مع نساء جذابات، حسنات الهندام، لذا عليك أن تكوني في كامل أناقتك عندما ترافقينه.


 الرجل من برج الثور

عاطفي، رومانسي، يفضّل العلاقات العاطفية المستقرة المنتهية بالزواج، غير متقلب إذا أحب كان صادقاً، لكنه غيور لا يحب المرأة المتحررة وإذا تصرفت محبوبته بتحرر فإنه سريعاً ما يُستفذ وينقلب إلى بركان ثائر لا يقدر أحد على إخماده، يعشق الموسيقى التي تثير عواطفه وتنقله إلى أجواء الحب. معدته هي أقرب الطرق إلى قلبه، لذلك على زوجته الاهتمام بتقديم الطعام الذي تحب وخاصة في موعده .



 الرجل من برج الجوزاء
لا تتسرّعي في الحكم عليه، وعليك أن تحاذريه، خاصة أنه غير صادق في وعوده لك بالارتباط، وهو لا يبحث عن الاستقرار والثبات، عليك أن تكوني مثله تحبين السفر والناس بعيداً عن الملل فهو دائم البحث عن اهتمامات أخرى تثير فضوله.. لا يظهر غيرته ويريدك كذلك أن لا تظهري غيرتك عليه.




الرجل من برج السرطان
لأن سلوكه وتصرفاته تتأثّر مباشرة وبأحوال القمر وأشكاله، عليك أن تتعودي باستمرار على هذه المزاجية المتقلّبة كي تستطيعي أن تفهميه طبعاً إذا كنت تحبينه وإلا فسوف تحتارين في أمره.




الرجل من برج الاسد
يحب أن يكون مركز الكون في حاجة دائمة للمديح والإطراء، فـ ”الأنا” عنده كبيرة، عليك أن تتركي له زمام المبادرة واتخاذ القرارات ببدء العلاقة.




 الرجل من برج العذراء
ما يجذبه في المرأة هو الطهارة والنقاء والعفة والمرأة التي تميل للوفاء والإخلاص في العلاقات العاطفية. فهو ليس رومانسياً، وتفكيره العملي يحتم عليه بعض التحفظات.



 الرجل من برج الميزان
عليك أن لا تنخدعي بمظهر هذا الرجل فهو في أعماقه لا يهتم بشؤونك، ولكن يبدي اهتمامه بالأمور التي تهمك ليحصل على حبك. ثقي انه ينساك بسهولة إذا قطعت علاقتك به، وهو لن يصدم ولن يتعذّب بل يسعى لحب جديد وبسرعة.




 الرجل من برج العقرب
يتصف حبه بالعمق والعنف، وقد يصل إلى حد التطرف في التعبير عن عواطفه الجياشة. يميل للعلاقات الحارّة ولا يحب العلاقات الباردة والباهتة والمتينة، إنه متعصب في العلاقات الغرامية.




 الرجل من برج القوس
على المرآة التي تريد الاحتفاظ بقلبه أن تكون دائماً على استعداد لحزم الحقائب وللسفر والرحيل معه الى أبعد الحدود.




 الرجل من برج الجدي
طالما أنك تثقين به وتخلصين له فهو يحافظ عليك ويخلص لك. يتمسك بالقيم التقليدية التي تحدّد دور كل من الرجل والمرآة في الحياة الزوجية، يشعر بارتياح قوي عندما يلعب دور الأب الذي يحمي زوجته وأولاده.




 الرجل من برج الدلو
عليك أن تعطيه حرية لمتابعة نشاطاته. صادق، لا يتحمّل المرأة الغيورة أو التي تحاول امتلاكه ولا يرتاح مع المرأة اللعوب ولا يتحملها.




 الرجل من برج الحوت
عليك أن تؤمني بأحلامه لتقتربي من قلبه، وما يزعجه باستمرار هو من ينصحه بوجود التصرّف بنضج وتحمل المسؤولية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم