التوقعات العاطفية لشهر ايلول-سبتمبر 2019
التوقعات العاطفية لشهر ايلول-سبتمبر 2019

توقعات برج الحمل شهر  ايلول-سبتمبر على الصعيد العاطفي
يتعكر المزاج العاطفي مع انتقال الزهرة الى برج العذراء المواجه لبرجك فتصطدم ببعض العراقيل او تنسحب من ارتباط خطوبة او زواج وتبدي تعنتا وتشبثا بموقف قد يخلق لك المتاعب قد يكون من الافضل عدم الاختلاف على اي شيء بل التغاضي عن السلبيات والإساءات أملاً منك بتفادي الأزمة والقطيعة. إنه شهر جاف وتعاني خلاله من الفتور والإهمال وقد تعتقد أن الحبيب يتجاهلك معتمداً إثارة الشكوك والغيرة. لا تتوقّع تجاوبًا من قبله ولا اهتماماً كبيراً، لكن في المقابل، يتوجّب عليك تقدير وضعه، فقد يكون منشغلاً بعمله أو شؤونه الخاصة. أعط فرصة قبل الحكم على تصرّفه.


توقعات برج الثور  شهر ت ايلول-سبتمبر على الصعيد العاطفي
 يتحالف كوكب الحب لاسعادك تطمئن هذا الشهر لأن المعاكسات ليست موجودة إطلاقًا، بل سوف تكون الاجواء دافئة ورومانسية تسمح بلقاءات منسجمة بسبب انتقال الزهرة الى العذراء التي تشير الى مفاجآت سعيدة تحصل في حياتك ولاء حميم قد يولد اللهيب في لبك ويشعرك بالحماسة الشديدة واقبال على الحياة ما يجعلك تسوي الخلافات السابقةلا تُهمل متطّلبات الشريك بالتأكيد لا تنظر الى المساوئ . إنه شهر جميل إذا قرّرت التقرّب من الحبيب.

توقعات برج الجوزاء شهر  ايلول-سبتمبر على الصعيد العاطفي
 إن الشهر مميز بتأثيراته الدافئة والمطمئنة والتي تزيل العقبات. قد تظهر فرص للتعارف إذا كنت عازباً تقوى العلاقات الحالية وتزداد متانة. يشير الوقت الى خبر سار وفرح وانسجام وستفرح في جميع الأحوال في النشاطات الاجتماعية وغيرها فأنت مطمئن وتشعر بالارتياح النفسي ويغمرك التفاؤل. أمّا إذا كنت مرتبطاً ستطمئن بعض هواجسك ويصبح بإمكانك الاعتذار عما بدر منك في الفترة الأخيرة. هذا إذا كنت قد أخطأت. أصبحت الظروف ناضجة لاتخاذ قرارجريء. حان الوقت لتخطو خطوة كبيرة وناضجة. قد تفرح بارتباط أو عتبة منزل جديد أو بولادة طفلك.

توقعات برج السرطان شهر  ايلول-سبتمبر  على الصعيد العاطفي
 تحمل اليك الفترة بين 1و20 الكثير من الايجابيات والكثير من الافراح والمناسبات السارة فتعوض عما يخيب املك مهنيا انتظر جوابًّا وتفهمًّا كبيرين من قبل الحبيب، حيث تحصل على تشجيع واهتمام وكُن لطيفاً وحنوناً بدورك تجاهه. عبّر عن مشاعرك الصادقة وكن الشريك المثالي. سوف تعيش اوقاتاً جميلةً وعذبًة لا سيّما إذا كانت الروابط متينة. ستفرح لتجاوب الحبيب معك. كما ستساهم الحظوظ بايجاد التسويات والحلول للخلافات العالقة. إنه شهر مليء بالتطورات والعواطف الجيّاشة والتي قد تعد بلقاءات حميمة.

توقعات برج الاسد شهر  ايلول-سبتمبر  على الصعيد العاطفي
لا يناسبك وجود الزهرة في العذراء على الصعيد العاطفي بل سيطرح عليك موضوعا عائليا دقيقا للبحث وتشعر انك امام حائط مسدود انها فترة جافة تعاني خلالها من فتور واهمال، وقد تعتقد ان الحبيب يتجاهلك متعمداً اثارة الشكوك والغيرة.كن مترويا وحكيما في تصرفاتك لا تتوقع تجاوبا من قبله ولا اهتماماً مركزاً وقد يعود السبب الى انشغالاته الخاصة وليس الى عدم محبته لك. لكن النتيجة واحدة: معاناة من الاهمال او قلة الاهتمام. في هذا الشهر الدقيق بسبب حسك المرهف ومعنوياتك المتقلبة، تبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت كما قد تجتاحك موجات الغيرة او الهواجس التي تقلق مضجعك في الايام الاقل حظاً هنالك توترات عابرة لكنها قد تؤثر على استقرار الوضع العاطفي اذا لم يوضع لها حد فوري.

توقعات برج العذراء شهر  ايلول-سبتمبر  على الصعيد العاطفي
 إن وجود كوكب الزهرة في برجك يؤجج نار العواطف لتزدهر حياتك الرومانسية يجب الحرص على إبقاء باب الحوار مفتوحًا ولا سيما اذا كانت العلاقة متقلّبة وتحتاج الى المشورة والنصيحة. في جميع الاحوال، لا تتأخّر عن القيام بالمبادرة فظروفك وحظوظك ممتازة ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى. جاهد واسعَ للتفاهم مع الحبيب، فالظروف ايجابية، ولا يجوز إضاعة الوقت الثمين. إبحث عن التقارب فهو سهل جدًّا، وقد تكون النتائج افضل ممّا كنت تتوقّع. تظهر في احلى حالاتك، وتلفت الانظار وتكون محط الاهتمام، وهذا امر رائع للعازب (والمرتبط).


توقعات برج الميزان شهر  ايلول-سبتمبر على الصعيد العاطفي
 قد يكون لديك اضرابات في علاقتك العاطفية او الزوجية وقد لا تسير شؤونك العاطفية كما ترغب وتشعر ان الشريك يهملك او لا يبادلك باهتمام تستحقه او ربما يفسر تصرفاتك وكلامك بطريقة سلبية قد تعاني من وضع ديق فلا تجد من يدعمك كما ان وجود الزهرة في العذراء يثير غيرتك تبدو أحياناً ثائراً كحبيب تتملكه الغيرة وذلك أدعوك الى مقاومة الانفعالات وعدم تعريض استقرارك الى التراجع. كما عليك بعدم الالتزام مع حبيب جديد او بمشروع عاطفي دون درس وتحليل يبقى عليك ان تتنازل قليلا وتفسح في المجال للحبيب بالتعبير عن آرائه. أصغِ له باهتمام فهو سيكون الى جانبك كما  ستكون أنت الى جانبه.


توقعات برج العقرب شهر  ايلول-سبتمبر على الصعيد العاطفي
 يدعمك كوكب الحب من برج العذراء ويبشر بأجواء عاطفية وعائلية حلوة قد تجد توأم روحك اذا كنت عازباً وستسمح لك الظروف بتأسيس جذور قوية سواء من خلال تعزيز للثقة والروابط أو من خلال ارتباط إذا كنت عازباً. يشمل هذا الشهر بداية مرحلة جديدة في حياتك ولكن سوف تجد نفسك بطريقة او بأخرى أمام مسؤولية أو عبء جديد. ولكن في جميع الاحوال، سيكون شهراً مناسباً لتقريب المسافة بين الطرفين ولإعادة ترتيب الاوضاع بشكل يتلاءم مع مصلحة العلاقة.


توقعات برج القوس شهر  ايلول-سبتمبر  على الصعيد العاطفي
في الشؤون الشخصية يجب ان تكون حذرا جدا لغاية 14 أيلول من وجود الزهرة المعاكس في العذراء الذي يجعل من هذا الشهر شهراً معاكساً ومشاكساً بحيث أنّه يقلب المعطيات رأساً على عقب فتظهر أنت بدور المخطئ والأناني والظالم لتحلّ عليك الانتقادات اللاذعة والتهديدات، قد تخسر ورقة مهمّة نتيجة لتسرّعك وكلامك الفظّ الجارح، وربّما تخسر ثقة الحبيب فيتحفّظ ويبتعد بعض الشيء. أنت تتصرّف بشكل عدائي وتهاجم الحبيب بشراسة.لكن الاجواء سوف تتبدل لمصلحتك مع انتقال الزهرة الى برج الميزان الصديق يوم 14 لتخيم الرومنسية على الاجواء وتبحث عن الحنان والدفء ، فأنت تريد البقاء إلى جانب الحبيب وتحتاج إلى جرعات كبيرة من الرعاية والاهتمام. إنّ عواطفك جميلة ونبيلة وترغب في توظيفها فلا عجب إذا أخذت المبادرة في مغازلة وشراء الهدايا، أو مفاجأته بخطوة لطيفة.


توقعات برج الجدي شهر  ايلول-سبتمبر على الصعيد العاطفي
 تتمتع باجواء سهلة ورومانسية تعزز عواطفك مع وجود الزهرة في برج العذراء الصديق ما يجعل المشهد الفلكي يوحي برومانسية جديدة وبشغف كبير يسكنك اذا كنت بصدد علاقة غرامية جديدة تمارس جاذبية كبيرة كما يحمل اليك كوكب الحب مغامرات ولقاءات وتجارب جديدة وجاذبية انت مشهور بها وقد تأسر بعض القلوب، وربما تصادف شريك حياتك إذا كنت عازباً. تعيش حماسة عاطفية وعشقاً يتجدد أو يولد، فيشعل القلب والعقل معاً، تجذبك الأوساط الفتية، وقد تنشأ عاطفة خاصة باتجاه شخص يصغرك سناً. لتحتل مكانة رفيعة في قلب الحبيب وتستأثر باهتمامه فتفتح لك السعادة ذراعيها وتجعلك تحلق في سماء الحب والسعادة العاطفية والعائلية لا رادع لعواطفك حالياً فالمعنويات مرتفعة جداً وطاقاتك هائلة تكرسها في سبيل التقرب من الحبيب واعادة الامور الى مجراها الطبيعي. لا بد وان يطمئن قلبك فالجو دافئ يسمح لتبادل العواطف الحارة والجياشة. ستكون اللقاءات رومانسية جداً يعمها الانسجام التام


توقعات برج الدلو شهر  ايلول-سبتمبر  على الصعيد العاطفي
 قد تشكك بنفسك او تخشى من ارتكاب الاخطاء او من اتخاذ رار غير مناسب في ظل هذه الاجواء المظلمة عاطفيا فحاول ان تحافظ على اسرارك مع وجود كوكب الحب في مكان غير مناسب في برج العذراء ما يشير الى فترة انتقالية والى انفصال اذا كنت تمر بعلاقة غير مستقرة المواجه لبرجك يجعل امورك الشخصية والعائلية متعبة ومتقلبة جداً حيث تكثر النقاشات الحساسة والتي تثير عصبيتك واستياءك. قد تبادر الى معاملة الحبيب باستخفاف او كبرياء وربما ترسل إشارات سلبيّة حول علاقتك معه. تبدو انانياً ومتملكاً بعض الاحيان وتأكلك الغيرة أحياناً أخرى. حاذر إثارة الخلافات فقد لا يتفهّمك الحبيب أو قد لا يميل الى استيعاب مشاعرك الجيّاشة.


توقعات برج الحوت شهر  ايلول-سبتمبر  على الصعيد العاطفي
ينصحك الفلك بترك الماضي وراءك وبالانطلاق من جديد مسامحا الاخطاء الصغيرة وناسيا ما كان في هذا الشهر الجميل الذي تقوى به شعبيتك وتظهر فيه العواطف النبيلة التي تهيئ الدلو للاستقرار والارتباط. تكون عواطفك رومانسية فيقدرّك الحبيب ويقف الى جانبك فخورًا بك وبنفسه. تلتقيان على قواسم مشتركة عديدة وكأن الخلافات السابقة قد اختفت كليًّا أو كأنّ الظروف قد انقلبت لصالحك. قد يعود الحبيب عن قراره بالابتعاد أو الترّيث فتلتقيان مجدداً لبناء ما تهدّم. هذه هي الفرصة الأفضل للتحرّك ولن تقف الايجابيات عند هذا الشهر وحسب بل سوف تمتد حتى الشهر المقبل.