Breaking

الأحد، 29 سبتمبر 2019

توقعات الابراج لشهر اكتوبر- تشرين الاول 2019

توقعات الابراج لشهر اكتوبر- تشرين الاول 2019
توقعات الابراج لشهر اكتوبر- تشرين الاول 2019


برج الحمل

يتحدث الفلك عن الكثير من الايجابيات والمعنويات المرتفعة والنفسية المطمئنة الامر الذي ينعكس ايجابا على حياتك اليومية فتنظر الى الحياة من منظار وردي اللون وترى الوجود جميلا. تشعر في الاسابيع الثلاثة الاولى بالقوة والانتصار والعزيمة 
 توقعات برج الحمل شهر اكتوبر- تشرين الاول على الصعيد المهني 
 تلمس تعاطفًا مع قضيتك العالقة ولا بد من ان تفرح لزوال الشوائب والعوائق، فالطالب مرتاح في دروسه وربة المنزل مطمئنة الى اوضاعها ورب العمل منفتح على الجديد ويخطط للافضل. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى ايجابية في معظمعها. كما ان وجود الشمس في برج الميزان يسلط الضوء على اهتماماتك الترفيهية ايضا، فتعلن انتماءك الى جمعية او ناد او تتحمس لهواية فنية او رياضية. لا حدود لاهتماماتك حاليًا، وهذا هو الوقت الافضل للانفتاح على محيطك وللتعرف إلى وجوه جديدة قد تتطور الى علاقة حب، او تفرح بحلول لمسائل عالقة شخصية او مهنية، اسع لحماية استقرارك ولتعزيزه خلال الاسابيع الثلاثة الاولى. لا تترك مجالا للغموض بعد الآن، اوضح كلامك وموافقك وكن طموحًا، فلا اجمل من هذه الفترة لتحقيق طموحك. اما الاسبوع الاخير من الشهر فهو مختلف تمامًا، ذلك ان وجود الشمس في برج العقرب ابتداء من تاريخ 23 لتعاكسك ولتفقلب الموازين ضدك كما تسلط الضوء على اهتمامات وانشغالات متنوعة.

 توقعات برج الحمل شهر اكتوبر- تشرين الاول  على الصعيد العاطفي 
يتحالف كوكب الزهرة مع كوكب المريخ من برج الميزان الصديق في النصف الاول من الشهر على تقديم المزيد من الحب والرومنسية ما اجمل من أن تعيش مع الحب والإشراق، وكوكب الجمال والحب ، إنه الضمان والحياة الرغيدة، المليئة بالسعادة واللقاءات العذبة والحب والتضامن في هذا الشهر المناسب جدًّا للمّ الشمل ولازالة العقبات التي تقف في درب سعادتك فأنت ممتلىء سحرًا ونشاطًا، وتبدو شغوفًا بالناس وبكل ما تعرف وتحب. يتحدث الفلك عن تقدم في مساعي التودد والمصالحة، كذلك يشير الزهرة في الى عواطف جياشة ورغبة في تعزيز الروابط. انه شهر الحب والدلال والغزل. تأخذك الجرأة لتقديم البراهين عن حبك وحرصك، وبعض مواليد برج الحمل من الممكن ان يفرحو خلال هذا الشهر باتمام خطوبة او زواج.

برج الثور

سيكون بانتظارك صفحة جديدة ومهمة لقد حان الوقت لتؤمن بقدراتك فأنت ذكي ونشيط فلا تنقصك سرعة البديهة ولا الجراة لطرح افكارك وللانطلاق والتقدم يعدك الفلك بان يخفف عنك الضغوط المالية والمهنية لكنك سوف تضطر في الاسابيع الاولى الى تغيير برنامجك وأساليبك أكثر من مرّة، وذلك تحت ضغط التطوّرات والتغييرات المفاجئة. تعاكسك الكواكب من الميزان حتى تاريخ 22 الامر الذي يتطلب منك حذراً في على كافة الاصعدة مهنيا ماليا وصحيا والكثير من التضحيات في هذا الشهر الصعب لأنّ النقاش حامٍ كما تقابَل آراؤك بآراء مضادة ومعاكسة

توقعات برج الثور شهر اكتوبر- تشرين الاول على الصعيد المهني 
لواعتبر الأجواء فعلاً مربكة في بداية الشهر اي 3 اسابيع الاولي وأنصح لك عدم المجازفة خلالها على الإطلاق سواء أكان ذلك على الصعيد المهني أم الاجتماعي. دع مخاوفك المهنية في الأدراج واقفل عليها يوميًّا. حاول أن ترفّه عن نفسك إذا أمكن خلال الأسبوع الاول ولا تعقد حياتك. قد تصاب بصداع أو تتعرّض لانتكاسة صحية بسبب الجوّ الفلكي الضاغط. أخشى على استقرارك المهني في . هذه الفترة العصيبة، فأنت عنيد متسرع ومتطلّب، وقد تثير احتجاج بعضهم أو نقمتهم لكن بعد 23 اكتوبر تشرين الاول بعد دخول الشمس الى برج العقرب الصديق وتتحول الامور تدريجيا الى صالحك وتنتهي الفترا الرمادة او السوداء من حياتك فحاول ان تاجل اي شيء مهم فى حياتك مهنية الى الاسبوع الاخير من الشهر افضل لك يا عزيزي الثور. 

توقعات برج الثور شهر اكتوبر- تشرين الاول  على الصعيد العاطفي  


 لا بدّ من أنك تستنتج إمكان تدهور الاوضاع إذا لم تكن متيقظاً ومحاوراً لبقاً. فمرة تعتمد الى الخلاف وتارة أخرى تعمد الى تلطيف الجو، فيحتار الحبيب في كيفية التعامل معك، الأمر الذي قد يربك الوضع ويؤدي الى تأرجحه. تتذّمر من عدم الشعور بالانسجام وتعتبر لوهلة أن الهوّة بينكما قد أصحبت كبيرة جداً ولا قواسم مشتركة مهمّة تجمعكم. تراودك افكار سود في الأسابيع الأولى، ولولا متانة العلاقة لقمت بتصرّف احمق تندم عليه بالتأكيد. تحامل على نفسك فقد تكون هذه الفترة الاسوأ فلا تتسرّع. حاول ان تتفهّم وجهة نظر الحبيب وأن تستوعب افكاره المعاكسة. لا تجادل تحت وطأة الغضب. لا تحقد عليه إذا انتقدك!


برج الجوزاء 
تكون على عتبة تغيير مع تحسن الظروف الفلكية لصالحك بشكل كبير حيث ان الشمس موجودة فى برج الميزان الصديق ما يجعل هذا الشهر مميزا بتأثيراته الفلكية المتناغم معك ما يعني فترة ممتازة على كافة الاصعدة تتحرّر بسهولة من العوائق، فتبدو لك بسيطة وغير مهمّة على الاطلاق. قد تصادف فرصًا جيدة، واشخاصًا يهتمون لأمرك ويعرضون عليك افكارًا مغرية.

توقعات برج الجوزاء شهر اكتوبر- تشرين الاول على الصعيد المهني
ها انت مقبل على مرحلة جديدة ومهمّة واعدة بالانفتاح والتفاؤل، فتنهمك في إعداد مشاريعك ومخططاتك بشجاعة انت عازم على التقدّم، ولديك امل كبير بالنجاح. لن يخيّب الحظ أملك، لكن عليك العمل بهمة واجتهاد واقتناص الفرص وعدم التسرع. اما على الصعيد المادي، فيكون حافلاً ومنتجًا، ولهذا من الضروري الاهتمام بوضعك كي يكون رصيدك اكبر واكثر اهمية. التحركات متنوّعة وتأخذك الى صفقات ناجحة ومثمرة. لذلك يتوجّب عليك متابعة عملك عن كثب، وربما بنشاط اكبر. لا تضيّع الوقت لأنه يكون ثمينًا جدًّا هذا الشهر. إبتعد عن اللهو وعن الأماكن الصاخبة التي قد تشتت افكارك وتحيدك عن الاولويات والتحرّكات المهمّة. فمهما يكن عمرك ووظيفتك في هذه الحياة، يكون عليك ان تجدّ وتكافح كي يكون اسمك على لائحة المتفوّقين، الصفة التي تكسبها هي من الأفضل والأعلى رتبة.

توقعات برج الجوزاء شهر اكتوبر- تشرين الاول  على الصعيد العاطفي
وجود الزهرة في الميزان فى النصف الاول من الشهر يجعل الاجواء العاطفية ممتازة لأن مساعيك ناجحة ونياتك صادقة تجاه الاحباء. تستطيع إقامة جسور جديدة بهدف تقريب المسافة بين الطرفين إذا كان هنالك من بعد أو جفاء. إنه شهر رومانسي فالظروف ملائمة جداً للمغازلة والتودّد فلا تكابر. أظهر استعداداً أكبر لملاقاة الحبيب في منتصف الطريق واطو صفحة الماضي إذا دعت الحاجة وغضّ الطرف عن المساوئ إذا أمكن. أما بالنسبة الى العلاقة المتينة فقد تشتدّ وتقوى ولن يقف في دربها عائق ولن تستطيع التدّخلات الخارجية او غيرها من زعزعتها وتكون المتزوجات خلال الفترة الاولي من الشهر لهم حظوظ كبيرة لوقع حمل.تتبدل الاجواء العاطفية مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من العقرب الذي يهدّد استقرار العلاقة ويسبّب نفورًا او تراجعًا اذا كانت العلاقة فاترة او متقلّبة. قد لا تهتم لأمر الحبيب تحت وطأة الغضب، وربّما تندم على خطوة او هفوة ترتكبها لتوجيه كلام جارح او القيام بتصرّفات انانيّة.

برج السرطان
بداية شهر دقيق وبطيء وممكن ان تكون فى الاسابيع الثلاثة الاولي وخاصة الايام الال حظا مفاجآت غير سارة وقد يجعلك الفلك يجعلك متوتر ومشوش ان كنت شخصًا غير صبور ، فينبغي عليك تعلّم الصبر . انه شهر روتيني بطيئ تتراجع خلاله اعمالك ومشاريعك وسير الاحداث. حتى حماستك تخف، ونشاطك يتراجع مع انخفاض نسبي في المعنويات. فلا تعد نفسك خلالها بأي جديد، بل على العكس تحضّر لتلقي خيبة امل او فشل او حتى تراجع مهني وصحي.

توقعات برج السرطان شهر اكتوبر- تشرين الاول على الصعيد المهني
كن مستعدًّا لأي تأخير ولا تبدأ اي جديد، فالشهر غير مناسب للقيام بخطوات جديدة ولا لمباشرة مشروع جديد تحلم به منذ فترة بعيدة، بل سيكون مناسبًا لمراجعة الحسابات ولإعادة تقييم الامور والتأمل ببعض محطات حياتك ومشاريعك المستقبلية.لا تيأس فعجلة الحياة تعود إلى الدوران في الاسبوع الأخير من الشهر، إذ تلمس انفراجًا كبيرًا على كل الصعد. تنقلب المعطيات رأسًا على عقب لتضج ايامك مجدداً بالأحداث والنشاطات والأخبار الجديدة والسارّة.

توقعات برج السرطان شهر اكتوبر- تشرين الاول على الصعيد العاطفي
الأجواء فاترة بعض الشيء لكنّها ليست سببًا لفتور العلاقة، بالعكس تمامًا قد تكون الفترة مناسبة للقاءات الحميمة بعيدًا عن الصخب وضجيج المجموعات. لا تتسرّع في اطلاق الاحكام، ولا تقفل باب الحوار. الوقت مناسب لإعادة النظر في بعض المواقف التي انت نادم عليها. اما اذا كانت العلاقة متأرجحة فالجو العام غير بنّاء، وقد تعيش العلاقة فترة ضاغطة وسلبية. تتحوّل الظروف الى ايجابية مع وصول الزهرة الى برج العقرب الصديق ، ليصبح النصف الثاني من الشهر مناسبًا لبدء التحرّك ولاتخاذ القرارات المناسبة. قد تنوي الانتقال الى مكان سكن جديد او الارتباط او اعتماد نمط حياة ناشطًا اجتماعيًا. لعلّك تلتقي شريك العمر اذا كنت عازبًا.


برج الاسد
 ستكون انطلاقة شهر مشجعة تجعلك تدخل مرحلة مهمة وتتقدم أشواطاً كبيرة وتفرح بوجود الشمس فى برج الميزان خلال ثلاثة اسابيع الاولي من الشهر فباستطاعتك ابتداء من هذا الشهر  تحقيق إنجازات عديدة سواء على الصعيد المهني الإجتماعي أو الدراسي فاستغل هذه الفترة لصالحك حتى تحقق ما تريدو تتمنى

توقعات برج الاسد شهر اكتوبر- تشرين الاول على الصعيد المهني
 تسير أمورك وأعمالك على أفضل ما يرام وتكتشف أن لديك مواهب كثيرة وقدرات هائلة تدفعك إلى التّطلع إلى المزيد من الأهداف، وبالتالي إلى المزيد من العطاء.تتركز اهتماماتك على الموضوع المالي وربما لديك استحقاقات مهمة حيث يترتب عليك دفع أقساط متأخرة أو بحث موضوع تمويل أو قرض. تتحسّن المعنويات بشكل كبير وقد تسمح لك الظروف بالتالي القيام برحلة أو المشاركة في مؤتمر. باستطاعتك تحقيق إنجازات عديدة سواء على الصعيد الاجتماعي أو الدراسي أو المهني. الكواكب تدعم مسيرتك. كما قد ترغب، في اختيار مجال جديد يعزّز الثقة بنفسك ويزيدك إشراقًا وعزيمة. 

توقعات برج الاسد شهر اكتوبر- تشرين الاول  على الصعيد العاطفي
تفرح هذا الشهر بالتطورات السعيدة التي تعيد الثقة الى عواطفك والى العلاقة أيضاً. قد تفتح أمامك أبواب المصالحة والتوافق وتظهر بوادر انفتاح وسهولة في الانسجام مع الحبيب، فإذا أردت التطرق الى موضوع حساس أو شائك. يحالفك الحظ بالتأكيد ويطمئن بالك وتختفي هواجسك. باستطاعتك تعزيز الروابط المحبة بينكما وتقوية الحواجز لمنع المتطفلين أو من التأثير في مجرى العلاقة. تترك الحماسة العاطفية مكانها لجوّ من الرتابة والروتين تبلغ حدّ البرودة أحيانًا، مع انتقال الزهرة في النصف الثاني من الشهر الى برج العقرب ما يجعلك تواجه بعض العثرات العاطفية الصغيرة، او ما يشغلك عن شؤونك الخاصة ببعض الانهماكات المهنية الطارئة، فتميل الى الخروج اكثر من السابق وتلبية الدعوات، وذلك قتلاً للملل والضجر اللذين يخيّمان عليك.


برج العذراء
 بالرغم من مواقع الكواكب التي تخدم مصالحك وتمهّد لمشاريعك وتنعش حماستك وتتيح لك بعض الفرص التي يجب ان تستغلها في الوقت المناسب الا ان الفلك بالمقابل سوف يزيد من عصبيتك وتسرعك حذار المناقشات الصعبة لأنّها قد تتطوّر لتتأزم تحت إصرارك ومواقفك المتشّددة.

توقعات برج العذراء شهر اكتوبر- تشرين الاول  على الصعيد المهني
 أنت متطلّب بعض الشيء وربّما تعيش لحظات مهمّة لن ينفعك سوى التواصل البنّاء والهادىء مع الحبيب، وستجد نفسك بحاجة إلى مساعدة زميل او تدخل خارجي. لا تتذمّر، بل سارع الى طلب الإستشارة. تسمح لك الظروف بالتفاعل الإيجابي مع الزملاء والمسؤولين. تميل الى الانفتاح الاجتماعي، الأمر الذي قد يجمعك بأشخاص قيّمين او نافذين. من ناحية اخرى، لا توّقع العقود إذا لم تكن مقتنعاً بالشروط. اطلب مهلة وتأكد من صحة المعطيات حتى اصغر التفاصيل. شغّل عقلك وكن موضوعياً تفادياً للمشاكل المستقبلية. تهدأ التأثيرات الناشطة في الأسبوع الأخير، وبالتالي قد تعاني خلاله تأخرًا او فوضى. 

توقعات برج العذراء شهر اكتوبر- تشرين الاول على الصعيد العاطفي
 حافظ على التفاؤل حتى لو شعرت أن الوضع متقلّب وغير سليم في حياتك العاطفية الشخصية والاجتماعية مع وجود الزهرة في الميزان فلا تحاول استنتاج نهاية صعبة أو التشكيك في العلاقة. يجب أن تدرك أن المواقف المتصلبة تضر بسلامة العلاقة، لذلك فإن التصرّف الأناني والمستقلّ يسبب نفوراً بينكما. أصغ الى آراء الحبيب وشاركه النشاطات. لا تكن عشوائيًّا، بل إلجأ الى روحك المرحة وأظهر محبّة واهتمامًا أكبر بأمر الحبيب. لاطفه ووجّه إليه الدعوات. تناسبك اللقاءات الحميمة البعيدة عن المجموعات الكبيرة. تلمس انفراجًا في النصف الثاني من الشهر مع دخول الزهرة الى برج العقرب فتكون بداية لفترة ملائمة للمصالحة للمغازلة وللتقارب.

برج الميزان
في ثلا اسابيع الاولي من هذا الشهر  السماء تبتسم لك، فلحسن الحظ توجد الشمس وعطارد في برجك لتبدأ فيه صفحة جديدة في حياتك تكون حافلة بالتقدّم والازدهار. يكون شهرًا نافعًا على مختلف المستويات، وها انت تفتح يديك لتلقي الهدايا وحصد الفرص الثمينة. كما قد يكون شهرًا حاسمًا لبعض الأمور الرئيسية العالقة في حياتك، تفخر بنفسك وبإنجازاتك وتتألّق وتلفت أنظار الجميع.

توقعات برج الميزان شهر اكتوبر- تشرين الاول على الصعيد المهني
 سارع الى إثبات وجودك في عملك، فأنت سيد الساحة حاليًّا والجميع بانتظار قرار او إشارة منك. بالرغم من الجو الممتاز الذي يسهل الاجواء ويجعل من هذا الشهر شهراً مثمراً وغنيّاً، عليك أن تلاحق أعمالك شخصياً لأنك أنت صاحب الحظ الجيد، فلا تترك من ينوب عنك بمفرده ولا تغب عن الساحة. حضورك مفيد جداً ومهم ويجلب الحظ. وبسبب الثقة القوية بنفسك تترك انطباعاً ممتازاً عن قدراتك ويستجيب القدر لجهودك. تتميّز عن زملائك ومنافسيك بالقرار والتصرف السريعين. 

توقعات برج الميزان شهر اكتوبر- تشرين الاول على الصعيد العاطفي
يطمئن القلب بتواجد كوكب الحب والجمال فى برجك في النصف الاول من الشخص حيث بإمكانك أن تعيش فترة جميلة ومناسبة للارتباط ولتأكيد النيات والزواج أو اعلان خطبة. لا تدع قطار الحظ يفوتك الآن فمن يدري متى يعود ليقلّك مجددًا! إذًا يبشّرك هذا الشهر بالخير فإذا كنت عازبًا تكون احتمالات التقرّب من شخص ما عالية جدًّا ولمَ لا؟ قد تتطوّر العلاقة السطحية لتصبح جديّة بعد فترة. امّا المرتبط فهو على موعد مع السعادة وشهر عسل آخر يسهل التفاهم حتى على النقاط الحسّاسة والتي كانت تثير جدلاً سابقا لكن مع بداية النصف الثاني من الشهر وبانتقال كوكب الحب الى برج العقرب  تكون مبلبل التفكير قليلاً، غير قادر على فهم ميولك العاطفية أو تصرّفات الشريك أو الأولاد. قد تلومهم على إهمال أو برودة أو جفاء، وتشعر بأنك مكسور الخاطر في بعض الاحيان. بالإجمال، يبدو هذا الاسبوع هادئاً على الصعيد العاطفي، إلاَ أنّك تصوّره مملاً وتضخّم الأوضاع وترى الأمور من زاوية سوداء. .



برج العقرب 
تبدأ الشهر بحركة واسعة من معظم الكواكب التي تجعلك تحلق عاليا مما يعني ايضا فرصا رابحة يجدر بك الامساك بها حي سيغمرك الفلك فى الاسبوع الاخير من الشهر بوفرة حظوظ والتسهيلات التي سيقدمها لك ويدعوك للترويج والدعاية وللامتحانات والمناسبات الاجتماعية، تتحسن علاقتك بالزملاء والمسؤولين وربما توقع اتفاقات وتنجز ما لم يكن ممكنًا في االشهر الماضي .لكن خلال النصف الاول من الشهر يجب ان تنتبه لصحتك يا عزيزي العقرب فقد تكون هناك انتكاسات سواء على الصعيد الصحي او النفسي فكن حذرا
توقعات برج العقرب شهر اكتوبر- تشرين الاول  على الصعيد المهني
 سوف تبحث عن التقدير والاعجاب لا سيّما من الوجوه الجديدة.انت مقدام وديناميكي ، فإذا كانت لديك امتحانات او اجتماعات انت محظوظ لانها الفترة الافضل لذلك، فلا تخف ولا تتردد بمواجهة الحياة، واجه خصمك واذهب الى مواعيدك واثقًا من نفسك.
ان ابرز ما يميز هذا الشهر هو كثرة التنقلات والنشاطات الاجتماعية، تعمل الى جانب الآخرين في صف واحد وتقدم نتائج جيدة، كما تعمل احيانا وراء الكواليس من اجل تسهيل امورك وامور الغير، تبدو في افضل حالاتك وتلفت الانظار بديناميكية وقدرتك على التكيف مع الظروف، لذلك لا تناسبك المشاركة في مختلف الورشات والدعوات، ستكون المرشح الافضل بين الجميع نظرا لحيويتك وحماستك، اختر يوما جيدا للدفاع عن قضيتك

توقعات برج العقرب شهر اكتوبر- تشرين الاول  على الصعيد العاطفي
 ستصادفه في الفترة الاولى من الشهر ما يعكر عليك هناء حياتك العائلية والشخصية فتعيش مناخاً ضاغطاً ومتقلبا ويخف الوهج الرومانسي مع تواجد كوكب الحب والجمال فى برج الميزان تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال الزهرة الى برجك حيث سوف تتمتع باجواء عاطفية منعشة ورومنسية تحت تاثير الزهرة لتفيض بالعاطفة الجياشة تكثر اللقاءات العاطفية والحميمة. هذا هو الشهر الأنسب لتقريب وجهات النظر ولتطرية الأجواء. هذا هو الوقت الملائم للارتباط الرسمي. أترك الكلام لقلبك ودع عواطفك تعبّر عما تريد. غُص في أعماق مشاعرك ولا تخجل. إذا أردت القيام بمبادرات جريئة فماذا تنظر؟ وإذا أردت التعرف الى وجوه جديدة تكون الدرب سالكة وسهلة. لكن الأجواء تشجعك على الإخلاص والوفاء اذا لم تكن مرتبطًا تعيش شهرًا عذبًا وربما تقع في الغرام للمرة الاولى   .




برج القوس
تعيش بداية شهر جيدة مع تواجد الشمس فى برج الميزان الصديق حيث تتطور مصالحك الى الايجاب وتعيش شهر ملييء بالنجاحات والارباح المالية التى كنت تبحث عنها حيث تعزز علاقاتك بالزملاء فى العمل او المحيط العائلي كمان انك قد تتعرف على اصدقاء جدد
توقعات برج القوس شهر اكتوبر- تشرين الاول  على الصعيد المهني 
انتظر أيضًا فرصًا طارئة لحضور مؤتمر أو رحلة أو تغيير اتجاه دراسي أو جامعي، وتكون التغيّرات مناسبة لتطوير مؤهلاتك وإغناء مخزونك الثقافي. تقوم بتحديد موقفك من الكثير من الأمور واتخاذ القرارات الحاسمة إذا شئت، كما قد تعود عن بعض القرارات السابقة لعدم اقتناعك التام بها، وربّما تبدأ تحركاتك باتجاه مختلف عن السابق. تبدو سعيداً بالأجواء التي تحيط بك وتفرح ببعض المكاسب غير المتوقعّة. كما تستعد لاستقرار الأجواء الواعدة.

توقعات برج القوس شهر اكتوبر- تشرين الاول  على الصعيد العاطفي
 تكون بداية الشهر جميلة تتحسّن فيها الأجواء فيخيّم الدفء والرومانسية. إذا كنت عازباً افتح عينيك جيداً واخرج للقاء الناس، فمن المحتمل أن تلتقي شريك عمرك. المصادفات تكون سعيدة فقد تلتقي زميلاً أو رفيقاً قديماً وربما تتطوّر العلاقة الى عاطفية. أبقِ قلبك منفتحاً فقد يكون الحب متوجّهًا إليك. أما المرتبط فهو يعيش في نعيم، الجو رومانسي الى أقصى الحدود.يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال الزهرة الى برج العقرب بالذي يزعجك ويبعد عنك احد الاصدقاء او الاحباء كما يفرض عليك شروطاً تقيد حريتك ما يضطرك الى تقديم التنازلات ومراعاة الخواطر.

برج الجدي
إن مواقع الكواكب لا تعدك بانفراجات رئيسية او بالحظوظ والفرص، بل على العكس ستكون بداية المعاكسات حيث يجعل الفلك المسؤوليات تتشابك مع الواجبات ما يتطلّب منك انضباطًا نفسيًّا كاملاً وأعصاباً جد متينة. ابتعد عن التحديات إذا ظهرت وأدِر ظهرك للخلافات وتجنّب المواجهة وعليك أن تنسق جيداً بين مختلف الواجبات وبشكل دقيق تفاديًا للتقصير في أي منها. لماذا المجازفة وانت تلاحظ أن الاجواء عاصفة ومعاكسة نوعاً ما لتحرّكاتك. 

توقعات برج الجدي شهر اكتوبر- تشرين الاول على الصعيد المهني
عليك دعم مواقفك وتعزيز مصالحك لأن الضغوط ستقوى تدريجياً أحذّرك من اللعب بالنار أو المجازفة فالأضواء مسلطة على ادائك ومواهبك. منافس أو خصم في المرصاد فلا تفسح في المجال لأحد بتعريضك للتقلّبات. بعض الضغوط الطارئة في مشاريعك، وقد تظهر معاكسات غير متوقّعة من قبل المسؤولين الذي يضعون المزيد من الشروط او يعقّدونها

توقعات برج الجدي شهر اكتوبر- تشرين الاول على الصعيد العاطفي
 تكون على موعد مع العشق الكبير ومع ما يحمله من اجواء سعيدة دافئة ورومانسية فلا رادع لعواطفك فالمعنويات مرتفعة جداً ان كوكب عطارد يثير حماستك في بداية الشهر ويجعل طاقتك هائلة تكرسها في سبيل التقرب من الحبيب وإعادة الامور الى مجراها الطبيعي. لا بدّ من أن يطمئن قلبك ايضا في منتصف الشهر مع دخول الزهرة الى برج العقرب الصديق ما يجعل الجو الشخصي دافىء يسمح لتبادل العواطف الحارة والجيّاشة. تكون اللقاءات رومانسية جداً يعمّها الانسجام التام. كما تتلقى الدعوات من كل صوب وتتاح لك فرصة التعرف الى من يشغل بالك .

برج الدلو
 تتغيّر الظروف الفلكية هذا الشهر لتعمل لمصلحتك ولتقف الى جانبك. فبعد عواصف عاما كاملا ها أنت مطمئن النفس ومرتاح البال  . تعتني باهتماماتك الشخصية وتعطي ارتباطاتك العاطفية والعامة وقتًا إضافيًّا. إن الاجواء جميلة ولا تخبّئ لك مفاجآت طارئة، تتمتّع بالحيوية الكاملة وتختبر مجالات جديدة نظرًا إلى حماستك وتفاؤلك الشديدين

توقعات برج الدلو شهر اكتوبر- تشرين الاول على الصعيد المهني
انت جريء وتتقدّم بخطى ثابتة بهدف تسجيل انتصارات إعادة إثبات وجود وبقدر ما تزرع ستحصد، علمًا ان الشهر المقبل سيحمل إليك المزيد من النجاحات والارباح. إنه شهر جيد لأن الكواكب الفلكية تفسح لك في المجال لطرق أبواب المساعدة، وتحصل على عدة عروض وما عليك سوى الاختيار جيدًا. لن تتذمّر هذا الشهر من التراجع في الحركة التجارية او العلاقات العامة، بل على العكس تمامًا ان الجوّ رائع وهو يسمح بالتواصل البنّاء مع مختلف الأطراف. 

توقعات برج الدلو شهر اكتوبر- تشرين الاول  على الصعيد العاطفي
  تتحسّن الأجواء وتنحسر الغيوم السود مع مع وجود كوكب الحب والجمال فى برج الميزان الصديق  لتكون الظروف مناسبة لإعادة ترتيب الروابط وتصحيح مسار العلاقة. باستطاعتك العودة عن قرارات وخطوات غير مناسبة او غير منسجمة مع الطرفين. إسعَ لتقريب وجهات النظر اذا كنت فعلاً مهتمًّا بالحفاظ على العلاقة. 
لكن مع انتقال فى منتصف الشهر كوكب الحب والجمال الى برج العقرب حيث ستكون هناك محاولات لإثارة غيرتك وللتحرّش بك. قد تبدو غير مبال في البداية، لكنك سرعان ما تهتم وتنطلق في مغامرتك الطائشة. حذار المجازفة باستقرار علاقتك الحالية إذا كنت بالفعل غير مهتم لأمرها. هذا من ناحية، أما من ناحية أخرى، فقد تتذمر من إهمال الحبيب لك، وهذا الامر يدفعك إلى البحث عن الحنان والرعاية في مكان آخر. تبدو الأمور متقلّبة في الأسابيع الثلاثة الأولى ولا سيّما لأصحاب العلاقة الجديدة او المتأرجحة. أمّا العلاقة المتينة فلن تتأثّر بالسلبيّات.

برج الحوت

 تبدو الأمور أفضل بكثير من الشهر السابق وكأنّ الأدوار قد انقلبت 180 درجة لديك فرص عديدة لتحسين أسلوبك. مجالات كثيرة لإرضاء المسؤولين إذا كان هذا الأمر يقلقك. تحصل على كل الدعم والتقدير المطلوبين بشكل خاص في الأسابيع الثلاثة الأولى.

توقعات برج الحوت شهر اكتوبر- تشرين الاول على الصعيد المهني
تشعر بقرب الآخرين منك حتى لو قمت بارتكاب خطأ ما. لكن من الضروري جدًّا ان تمتنع عن محاسبة الآخرين من زملاء وموظفين وغيرهم، وأن تعترف بأخطائك قبل حصول الأزمة فقد يعتقد الآخرون أنك متعالٍ ومتعجرف ويجب تصحيح هذا الانطباع فورًا. من ناحية اخرى قد تحظى بخبر جديد او تحقّق إنجازًا مهمًّا. فبعد المعاناة والمتاعب الشخصية والعائلية والأخيرة. وبعد أن عاكسك الحظ وتآمرت عليك الكواكب من خلال اصحاب أو شركاء أو أقرباء، ها هي الأجواء قد صَفت وتبدّلت المعطيات لتخدم مصالحك ولتسهّل حياتك وتسيّر شؤونك، وها أنت تطلّ على هذا الشهر بتألّق ونجاح. فطاقاتك فعّالة على مختلف الصعد أفكارك غنية ومثمرة ومُقنعة كما ان قدراتك على مواجهة المصاعب مميزة لأنك تجد الحلول المناسبة في الوقت المناسب. أنت بألف خير هذا الشهر وفرص الازدهار متنوّعة وفي متناول يدك، فلا تقف مكتوفاً مراقبًا قطار الحظ يمرّ بالقرب منك بدون ان تحرّك ساكنًا. 

توقعات برج الحوت شهر اكتوبر- تشرين الاول  على الصعيد العاطفي
مواقف متقلبة هذا الشهر وخصوصاً في النصف الاول من الشهر. تكون على مضض وتشعر ببعض القلق تجاه سير الأمور الشخصية أو العائلية. تظهر بعض الخلافات الأمر الذي يزيدك توتراً وانفعالاً، فلحسن الحظ تستعيد الثقة بالنفس في النصف الثانى من الشهر بعد  انتقال الزهرة الة برج العقرب الصديق وتعقد عواطف حارة، وتبدو متحمّساً جداً لعلاقة ناشئة أو قديمة. بكل اختصار، تشرق بلمعان يبهر الجميع. لا تزال تتمتع باجواء رومنسية وقد يكون من أفضل الأسابيع للارتباط وللتباهي بالعلاقة إذا كانت جديدة. ولا يوجد فترة أفضل للإعلان عن حبك ونوياك. كما قد تعتذر عمّا بدر منك من تصرفات مسيئة وتسارع الى التكفير عن ذنوبك. أمّا اذا كنت عازبًا فإن الاسبوع الأخير هو الأنسب للخروج للقاء الناس وللتعارف.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم