توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 17 الى الجمعة 23 اب- اغسطس 2019
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 17 الى الجمعة 23 اب- اغسطس 2019    


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 17 الى الجمعة 23 اب 2019  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
 يشير الفلك فى بداية هذا الاسبوع إلى تغييرات تحصل حولك وإلى تغيير قد يفاجئك في البداية لكنه يأتي لمصلحتك. فتعيش أسبوعاً ممتازأً ليس فقط بسبب  الشمس في الاسد انما سوف يكون حدثا بارزا وستحصد النجاحات مع انتقال الشمس الى العذراء التي تحمل نوعية مختلفة من الحظ ما يفسح لك المجال لطرق ابواب المساعدة وسوف تحصل على عدة عروض وما عليك سوى الاختيار جيداً. كما تكون التاثيرات الفلكية مسلطة على قدراتك المهنية ولن تتذمر من التراجع في الحركة التجارية او العلاقات العامة، بل على العكس تماماً ان الجو رائع وهو يسمح لك بالتواصل البنّاء مع مختلف الأطراف.بالرغم من نوعية الوقت الممتازة سوف تسيطر الضغوطات وتكثر المسؤوليات والمسائل الصحية يومي الخميس والجمعة.
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي: 
إحذر من حدوث المشاكل الزوجية، لا تكن منعزلاً وافتح قلبك للحبيب من جديد.في هذا الاسبوع الدقيق بسبب حسك المرهف ومعنوياتك المتقلبة، تبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت بسبب موجات الغيرة او الهواجس التي تقلق مضجعك في الايام الاقل حظاً هنالك توترات عابرة لكنها قد تؤثر على استقرار الوضع العاطفي اذا لم يوضع لها حد فوري.


برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
يكون الجو الفلكي عموما منذراً لهذا الاسبوع لبعض الفضائح والنزاعات الحادة وكشف الخبايا التي تربكك انتبه من الخلافات العائلية والمهنية والتعب الصحي من تواجد كوكب المريخ ايضا في الاسد فى الايام الاولي لهذا الاسبوع فتنقصك الشجاعة يا عزيزي، فتستاء من ذلك، إذ إن عنفوانك قد يجرح في هذه الأثناء وقد تميل إلى التراجع إلى الصفوف الخلفية عند مواجهتك أوضاعاً مضطربة أو مسائل دقيقة، كأنك تراجع الحسابات أو تحاول أن تجد تسويات، بعيداً عن التحديات والمخاطر. لا شك أنك تخفي قلقك هذا الأسبوع، وتحاول أن تظهر مناعة أمام الصعوبات، لكنك تشعر بالتعب، إذا واجهتك صعوبات في التعامل مع أحد المسؤولين أو الزملاء.تعود وتشعر بالارتياح والثقة بالنفس والانسجام والانفراجات ابتداء من يوم الجمعة .
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
 يدعمك كوكب الزهرة فتعرف اوقاتا من السعادة والرضا في هذا الاسبوع الجميل والدافىء والرومنسي فتجد كل الدعم في احضان حبيبك وستلمس منه تعاطفاً صادقاً، ستقرب المسافة بينكما ولا أجد فرصة أخرى مماثلة لتقريب المسافة بين القلوب. فهيا، دع خجلك وعنفوانك جانباً، افصح عما يجول في رأسك من افكار ومشاريع ومخاوف.


برج الجوزاء:


حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني: 
تحاصرك التاثيرات الفلكية المعاكسة من كل الجهات وتعقد لك الاوضاع قليلا.. يشيرالفلك الى الكثير من التحديات تعب وقلق صحي مسؤليات مهنية وعائلية وشخصية وقد تفقد الصبر بانتظار تحويل افكارك الى حقائق وحاول تجنب السفر في هذه الفترة كما في نهاية الاسبوع استعد لمواجهة وحواجز وكلما شعرت بالتقدم تعرقلت المساعي لا بد وانك سوف تنهي الاسبوع على ايقاع غني وحافل بالتقدم والنجاح. ستنجح معظم اتصالاتك في تحديد المسار المنشود ولن تقف العراقيل في دربك على الإطلاق، شرط التحلي بالمنطق والتحليل الموضوعي للأمور.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
 ان المشهد الفلكي يوحي برومانسية جديدة وبشغف كبير يسكنك اذا كنت بصدد علاقة غرامية جديدة تمارس جاذبية كبيرة هذا الأسبوع الذي يحمل مغامرات ولقاءات وتجارب جديدة وجاذبية انت مشهور بها وقد تأسر بعض القلوب، وربما تصادف شريك حياتك إذا كنت عازباً. تعيش حماسة عاطفية وعشقاً يتجدد أو يولد، فيشعل القلب والعقل معاً، تجذبك الأوساط الفتية، وقد تنشأ عاطفة خاصة باتجاه شخص يصغرك سناً.


برج السرطان:

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني: 
انت موجود في فترة زمنية مهمة جدا تجعلك تسيطر على كافة الاعمال وتتمتع بدرات جسدية ونفسية عالية فتتسارع الاحداث والامور الايجابية لكن الفلك يجعل هذه الفترة دقيقة يجب الانتباه عند المفاوضة بالمسائل المالية او الحسابات المصرفية وحاول ان تعالج الاوضاع الطارئة بدبلوماسية ..تعود وتدير أمورك بشكل جيد ابتداء من يوم الجمعة  مع انتقالالشمس الى العذراء الترابي الداعم لك ، لكي تسيطر على الأوضاع مع اندفاع ومعنويات مرتفعة تبدو بارزة هذا الأسبوع. تبحث في مشاريع مالية وشخصية، وتبدو جذاباً آسراً وقد تأتيك المساعدة عن طريق المسؤولين أو الأصدقاء، أو ربما من أحد الأقارب الذي يؤازرك للقيام بعملية جيدة في هذه الأثناء.
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
تفتح لك السعادة ذراعيها وتجعلك تحل في سماء الحب والسعادة العاطفية والعائلية لا رادع لعواطفك حالياً فالمعنويات مرتفعة جداً وطاقاتك هائلة تكرسها في سبيل التقرب من الحبيب واعادة الامور الى مجراها الطبيعي. لا بد وان يطمئن قلبك هذا الأسبوع فالجو دافئ يسمح لتبادل العواطف الحارة والجياشة. ستكون اللقاءات رومانسية جداً يعمها الانسجام التام



برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
يعد الفلك خلال هذا الاسبوع بانطلاقة لصفحة جديدة ومرحلة جديدة قد تتحقق أمنيات أو تتجسد رغبات كانت حتى الآن من عالم الأوهام فلم تعد الأحداث الخارجية تثقل كاهلك، بل إنك تشعر أنك بمنأى عن الحوادث والمفاجآت. تتصرف بروح القادر والمنتصر، وتباشر بما هو أساسي أو مغاير تماماً لتوجهاتك السابقة. كذالك يا عزيزي الاسد تتابع مسيرتك وتلاقي الدعم و التأييد والمساعدة، بين الثلاثاء والجمعة مئة بالمئة فتلجأ الى الذكاء والقدرة على الاقناع لكي توضح فكرتك و تجد العمل الذي تصبو إليه فتصيب هدفاً كبيراً سعيت إليه أو تسافر نحو اتجاه واعد.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
 يطرح هذا الاسبوع موضوعا عائليا دقيقا للبحث وتشعر انك امام حائط مسدود انها فترة جافة تعاني خلالها من فتور واهمال، وقد تعتقد ان الحبيب يتجاهلك متعمداً اثارة الشكوك والغيرة.كن مترويا وحكيما في تصرفاتك لا تتوقع تجاوبا من قبله ولا اهتماماً مركزاً وقد يعود السبب الى انشغالاته الخاصة وليس الى عدم محبته لك. لكن النتيجة واحدة: معاناة من الاهمال او قلة الاهتمام.



برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
 كن متحفظا جدا ولا تغامر في بداية هذا الاسبوعوقد تكون انت الحلقة الاضعف والورقة الخاسرة كن مترويا جدا ولا تاخذ اي قرار مصيري لانك تفتقر إلى حسن التنظيم واوضوح وتشعر أنك تواجه أوضاعاً متشابكة، تأتي نتيجة بعض التأخير والتسويف من كل نوع ، مما يجعلك مشوش التفكير ضائعاً في متاهات حيناً ومحاولاً التعويض وكسب الوقت أحياناً. تتغير المستجدات ابتداء من نهاية الاسبوع لتبدأ مرحلة ترابية مهمة يقوى نجمك وتحلق بثقة بالنفس ومعنويات مرتفعة بسبب انتقال الشمس الى برجك ويكون التشوي كبيرا بحيث يعدك الحظ باشعاع كبير وتطل على مليئة بالفرص المالية والاستثمارات والمبيعات لتستفيد من التطورات ويسلط عليك الضؤ لكي تظهر افضل ما عندك.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
يدعمك كوكب الحب ويولد لك اجواء عذبة وانطلاقة جديدة وقدرا عاطفيا مميزا تلتقي العواطف والقلوب وتحقق تقدماً واضحاً ومهماً على هذا الصعيد ولسوف يطمئن بالك وتزداد مشاعرك قوة تجاه الحبيب. ان الجو العام رومانسي وهادئ ويسمح بتطوير العلاقة مهما كان مستواها، قديمة جديدة، مبتدئة مهترئة، متأرجحة او متينة. 



:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
تقترب الى الامان الذي تحلم به ويكون الاسبوع جيد على الصعيد المهني وتحقق المطلوب منك ويساعدك الفلك فى البداية لكن تدخل مع نهاية هذا الاسبوع مرحلة دقيقة فلكيا بسبب انتقال  الشمس الى مواجهة برجك من العذراء ما يعرضك لبعض الخلافات مع المحيط كما يشير الى حدث غير متوقع وحركة ومفاجآت كبيرة في حياتك لذلك ابتعد عن التطرف والمجازفات فكن حذرا استرح وابتعد عن الاجواء الصاخبة , تعرف الاجواء الفلكية  فترة مزدهرة اجتماعيا يومي الاربعاء والخميس مليئة بالمفاجآت والدعوات والمناسبات والأسفار المفاجئة. تترك، أينما حللت، انطباعاً هائلاً وتلفت الأنظار، وقد توظف هذه الإيجابيات لإنجاح أعمالك أو استثماراتك.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
يحتل كوكب الزهرة مكانا معاكسا وداكنا ما يزيد الامور العائلية والصحية تعقيدا يولد بعض الرتابة في علاقاتك الشخصية أو الإهمال أو اللامبالاة.استرح وابتعد عن الاضواء حاذر من سؤ تفاهم كي لا تعيش عزلة أو انعزالاً، ولا تمتنع عن التعبير عن رغباتك وقد تشعر بفقدان الحماسة للاشتراك في المناسبات الاجتماعية.



برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
 يجعلك الفلك يا عزيزي العقرب تحت الاضواء وكانك امام امتحاناً او نزاعاً قوياً وأوضاعاً مرتبكة ومعقدة وفضائح واتهامات ومواجهات، وربما أحكاماً تطالك أو تطال بعض المحيط. تتغير مواقع وتتبدد آمال خاصة مع وجود المريخ ايضا في الاسد ما يجعلك مزاجي متعب جسديا ومعنويا, يتبدل الوضع الفلكي مع انتقال الشمس من مواجهة برجك الى العذراء الصديق مع نهاية الاسبوع ليبدأ الفرح تخف الضغوط وتشعر بدرة على مواجهة الامر الواقع فتكون الانطلاة سريعة ومهمة تعود الفرحة والسيطرة والحماسة وسرعة الخاطر خاصة لمواليد العشرية الاولى كذلك قد تخضع يومي الخميس والجمعة  إذا كنت تعمل في الشأن العام، لحملات مغرضة أو لحرب شرسة تستهدفك أو تستهدف بعض المقربين، وربما ينكشف أمر كنت تود لو بقي سراً. فكن حذرا يا عزيزي العقرب من المغرضين.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
 تشهد الحياة العاطفية حركة كبيرة تبدو الاجواء رومنسية ويكون التشويق شديدا ما يجعلك تمارس سحرا وتلفت الانظار والقلوب فتخوض تجربة من نوع آخر تجلب اليك السعادة والحب والانفعالات الشديدة التي تحبها فقد ينتظر منك الحبيب مبادرة او تحركاً مهماً تجاهه. ولم لا ؟ فأنت تتمتع بطاقة كبيرة تؤهلك اخذ المبادرة او القرار الحاسم فقد حان الوقت لتبدأ علاقة شفافة لا يشوبها خطأ.



برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
تكون معفياً من تاثيرات السلبية بداية هذا الاسبوع ويطرق الحظ بابك ويدعمك الى اقصى الحدود وستتسلق اعلى القمم مدعوما مئة بالمئة من الشمس في الاسد ما يفتح أمامك مجالات واسعة وفرصاً استثنائية يجب أن تلتقطها، لكي تحظى بنتائج إيجابية ملموسة على كل الأصعدة. إذا قمت ببعض المبادرات المهنية أو المساعي فتجد التسهيلات أمامك، سواء كنت تتعاطى الشأن التجاري أو السياسي أو أي أمر آخر. قد يكون التوقيع على العقود هو العنوان الأبرز، فكل ما تتفق عليه الآن يبدو ناجحاً ومثمراً. لكن ابتداء من يوم الجمعة اي نهاية الاسبوع تدخل بمرحلة ترقب وهدوء مع انتقال الشمس الى العذراء ما يجعلك متعبا انتبه من المشاكل ومن خيبات الامل والالتباسات فما عليك الا اعتماد سياسة التغيير وعدم الاستسلام امام المصاعب التي قد تحيط بدائرتك.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
  تنعم بتأثيرات الزهرة ويحوم حولك جو ينعش ويحملك إلى أجواء ممتازة من العشق والتواصل والود والمشاعر العميقة. تتقرب أكثر من الحبيب، أو تجذبك الملذات الجسدية، فيغريك بعض الجمال والإغراء.اذا كنت مرتبطا فتتوطد العلاقة مع الحبيب وقد تعيش حالة التجاذب والمراسلات الغزلية فتكسر الجمود وتخترق بعض الحواجز، وقد تتلقى عروضاً مهمة للزواج أو للارتباط.



برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
تطل على تغييرات جذرية قد تسعدك على الصعيد المهني ويتحدث انتقال الشمس في العذراء عن انتقال الى موقع جديد او سفر كما يشير الى استقلالية مهنية تسعى اليها وتحققها وسوف تصل الى سلطة تحلم بها في مجال عملك او في القطاع العام سيحالفك الحظ في كل المجالات فتكثر المشاغل والأعمال والتحركات هذا الأسبوع وتتلون بألف لون، فتشرف فترة من الديناميكية والاتصالات الغنية والصدف المفاجئة، والتي قد تغير اتجاهاتك وتضعك أمام أشخاص جدد ومراجع مهمة وخيارات مميزة. وقد تحمل هذه الفترة إليك الوعود، وتتيح أمامك فرصة تنفيذ بعض المشاريع، أو التقدم ببعض العروض ولقاء بعض المعنيين بها.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
 لا يزال الزهرة يعاكسك فحذار اذ قد تفتقر هذا الأسبوع إلى الصبر في شؤونك الشخصية والحميمة أيضاً فقد يسود سوء تفاهم ويصعب عليك تمرير رسالتك أو إفهام مقصدك. قد يحتدم النقاش لأقل كلمة تقولها أو لا تقولها فقد تعيش جواً من الانقباض، وربما يعتب عليك الحبيب أو الشريك. حاذر من العدائية والاتهامات بالخيانة والخداع.


برج الدلو:


حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
تغرق في بحر الهموم والواجبات مع بداية هذا الاسبوع الصعب جداً فتجد نفسك وحيداً في وجه العاصفة الشمس والمريخ في الاسد ما يفرض عليك امر واقع فلا تتمرد واجه الامور بمرونة ، فالضغوط جمة والمسؤوليات كبيرة، اضف الى ذلك شراسة المنافسة والخصم. سوف تتعرض اكثر من مرة لاستجواب او مساءلة ومن الضروري تقديم تبرير وتوضيح دقيق وشامل.لكن مع تواجد القمر فى بداية الاسبوع فى برجك يخفف وطات المسؤولية والمشاكل قليلا ومع اقتراب نهاية الاسبوع تدخل مرحلة افضل مرحلة جديدة يملأها الحظ وتحمل البشرى مع انتقال الشمس الى موقع مناسب فتشعر بانفراج تدريجي وتعوض عن التاخير اذا كنت تريد تحسين ظروف عملك او شغل مركز او منصب او التفاوض بشأن عمل جديد.
حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
اذا كنت اعزب او منفصل فقد تعيش هذا الأسبوع عاطفة جياشة، وقصة أسطورية، وحباً لا مثيل له، وتمر بأفضل دورة فلكية على الصعيد الشخصي.ما يجعل القلب سعيدا ود تباشر بقصة حب مميزة وتقدم على مغامرة تترك اثرا جميلا في نفسك ود يحمل كوكب الحب الهدايا والآمال التي قد تتجسد بعشق كبير يرضي العقل أيضاً، ويحمل معه الإعجاب الفكري والاحترام والتقدير.

برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
 يبدو ان هذه الفترة تحمل مستجدات تدفعك الى التعديل في مواقفك سواء في العمل او الشؤون المالية تجنب ردات الفعل العدائية وحاذر من الكلام الجارح والمخاوف والشكوك والمزاجية والتحديات ان الكواكب تحاصرك انتقال الشمس الى العذراء ما يستدعي الانتباه الشديد والحرص على السلامة والامن والصحة حيث يطلب منك العمل بطريقة افضل وعدم اهمال اية توجيهات او عوارض ومعالجة اي طارئ بدون تأجيل قد تضطر الى قبول بعض التسويات وتدخل في مفاوضات صعبة تتطلب الكثير من الدقة والعناية خاصة ان تدخلات خارجية قد تقطع عليك الطريق.
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
على الصعيد الشخصي تمارس جاذبية كبيرة فاذا كنت عازبا او منفصل فتجد من يطرب قلبك وتتلقى علامات الإعجاب والحب، ويسطع نجمك في كل مكان حيث تتمتع بهالة كبيرة وسحر نادر. فتبدو عاشقاً وتحب الناس، أو تستقطب الجميع بجاذبية لا توصف وعذوبة نادرة لا تترك أحداً لا مبالياً إزاءك.