Breaking

الجمعة، 2 أغسطس 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 الى الجمعة 09 اب- اغسطس 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 الى الجمعة 09 اب- اغسطس 2019
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 الى الجمعة 09 اب- اغسطس 2019    


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 الى الجمعة 09 اب 2019  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
تكون بداية الاسبوع مناسبة لطلب المساعدة ولحصد شعبية فانت تتميز بشخصية جذابة ولافتة من المرجح أن تشعر بسعادة كبيرة لدى قبولك لفرصة جيّدة تخوّلك التطور في مكان عملك الحالي أو الانتقال الى عمل أفضل. في جميع الأحوال، يحمل هذا الأسبوع أوقاتاً تمهّد للتحسن والتطوّر إذاً ما عليك سوى تكثيف الجهود وتعزيز التركيز والتفاني.لكن حاذر الاساءة لسمعتك يومي8 و9 ولا تهمل الواجبات مهما كانت ثقيلة ولا ترتجل عملا ولا كلاما تنهي الاسبوع على وتيرة مناسبة لتوسيع دائرة تحركاتك 
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي: 
لن تعاكسك الرياح لكنها سوف تمتحن صلابة مواقفك وقدراتك على مواجهة الضغوط. قد تظهر خلافات عائلية تضع اولوياتك تجاه الحبيب على المحك. وقد تظهر تطورات مهمة تدفعك إلى الانشغال عنه فيتذمر مثيراً بذلك احتجاجك على موقفه الأناني. ليس الوضع سلبيًا لكنه بالتأكيد لا يسمح للاستخفاف به او بمستجداته. فالحبيب سيكون متطلبًا كما ستكون أنت بدورك متطلباً ومتملكاً.
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد الصحي: 
  ينصحك الفلك بالمواظبة على ممارسة الرياضة، وابتعد عن التدخين.

برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
 قد يولد الفلك هذا الاسبوع نزاعا في حياتك على كافة الاصعدة فقد تعاكسك الاقدار فلا تقحم نفسك في نزاع لا يعنيك اسبح مع التيار وانتظر بالرغم من الاجواء المعاكسة ووجود ايضا الكواكب في الاسد الشمس والمريخ المتقلبة لكنك قد تبدأ مشروعا جديدا بين الاربعاء والخميس او يبشرك الفلك بخبر مفرح تعود الاجواء معاكسة في نهاية الاسبوع  وقد تصطدم ببعض الحواجز المفاجئة وتأخر المواعيد، وتضطر الى السكوت أمام كلام مزعج يصدر عن بعض الزملاء والمقرّبين.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
  قد يتم لقاء غير منتظر يجعل قلبك يخفق سعادة وقد تصبو بعض مواليد الثور الى تشريع علاقة عاطفية وقد تبحث عن الحنان والرومانسية، فأنت تريد البقاء إلى جانب الحبيب وتحتاج إلى جرعات كبيرة من الرعاية والاهتمام. إنّ عواطفك جميلة ونبيلة وترغب في توظيفها فلا عجب إذا أخذت المبادرة في مغازلة وشراء الهدايا، أو مفاجأته بخطوة لطيفة.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد الصحي: 
  فترة صحية غير مستقرة، لذا عليك زيارة الطبيب وعمل فحص شامل. وحاول الابتعاد الوقوف تحت الشمس لساعات طويلة

برج الجوزاء:


حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني: 
  سيكون أسبوعاً مناسباً لأداء الواجبات والاعمال الصعبة بحيث ان الفلك يخبىء لك مفاجأة سعيدة او هدية او خبر جيد إن انفتاحك على الآخرين سيسهّل تبادل الافكار فتطلّع على مواضيع جديدة وتكشف أسراراً لتُحلّ المشاكل ولتنقذك من المواقف المربكة. لن تتعرّض لمضايقات ثقيلة فأنت قادر على مواجهة التحديات اليومية والطارئة بعزم وثبات.لكن قد تعرقل بعض الاحداث الطارئة بعض الخطى يومي 8و9 فتتعرض لتجربة دقيقة قد تثير الاشكالات لكنك تعود وتوسع دائرة الصداقات في عطلة الاسبوع .
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
 ستعيش اسبوعاً رومانسيًّا جميلاً وافاقا عاطفية جديدة وروعة في الاجواء العائلية تقدم اليك الهدايا والمواعيد الحلوة وتزدهر علاقاتك الاجتماعية كما يحاول خلاله الحبيب اسعادك بكل الوسائل فقد يفاجئك بمواقف مميّزة ويلاطفك ليكسب رضاك وبما انّك مطمئن البال وخفيف الظلّ سوف تبادله الاهتمام فتقوى العلاقة بينكما وتشتد الاواصر.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد الصحي: 
   على مواليد برج الجوزاءعدم التأثر بجميع الأجواء السلبية المحيطة حتى لا تتأثر صحتهم النفسية. والتى ممكن تنعكس سلبا على صحتهم الجسدية

برج السرطان:

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني: 
 يحيطك الفلك باجواء ناجحة ورابحة فتحتفل في توقيع عقد عمل جديد ويجعلك تتقدم بخطوات جبارة هذا الاسبوع مدعوما من الفلك ويتيح لك فرصة البروز واللمعان والتعبير بتألق عن افكارك وكسب التأييد قد تتلقى المساعدة الكبيرة لتحقيق مشروع مهم، كل شيء يسير على ما يرام وكما تشتهي، تضع الحجر الأساس لفكرة مهمة تريد ان تبلورها، تتعاون معك مراكز النفوذ وتصبّ كل الظروف لمصلحتك، فتتحلى بأعصاب متينة لمواجهة أي عراقيل قد تطرأ.حاذر في عطلة الاسبوع من حوادث تافهة او من مواجهات عقيمة.
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
 يثير الفلك حساسية مع الشريك علي الصعيد العاطفي وتشكو من بعض الاوضاع العائلية المتراجعة وتخف الثقة بالنفس تثار قضايا شخصية تؤدي الى نزاعات ما يضطرك الى قلب صفحة في هذه الفترة البطيئة والغير مشجعة على إثارة المواضيع الحساسة والجديدة. تجنب كل الخلافات ولا توجه انتقاداً او ملاحظة سلبية فقد تعاني العلاقة الجديدة من سوء تفاهم وكذلك العلاقة غير المستقرة.

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد الصحي: 
على مواليد برج السرطان زيارة الطبيب فى أقرب فرصة ممكنة حتى يطمئنوا على أنفسهم.


برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
يثيرالفلك حساسية معينة ويصعب عليك التفكير بما تريد وتجد نفسك مأسورا بامور مالية ومهنية قد لا تسير الامور حسب ما تشتهي وما عليك الا تقبل الاوضاع بطول اناة وصبر حتى تستعيد موقع القوة وتتخطى هذه الازمات والعراقيل تعاني من الاهمال والاستهتار او من الارهاق وتبقى تساؤلاتك بدون جواب فالكلّ يتآمر عليك كما أنت تتخيّل وبالتالي تشعر بالإحباط وتتقوقع في مكانك.تشعر بارتياح والانسجام في عطلة الاسبوع حيث تبحث قضية اساسية او تبحث مسألة مالية وترتب اوضاعك.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
 يحمل اليك هذا الاسبوع اجواء دافئة وشعبية متصاعدة وتحقيقا لرغبة قديمة تحاط باجواء عائلية مناسبة فتحتفل بحدث سعيد او تفكر بسفر او تقوم به فكوكب الزهرة المتنقل في برجك يجعلك تتمتّع بجاذبية قصوى وبسحر أخاذ ونظرات عميقة وغامضة ستعيش لحظات عذبة جداً ومليئة بالأفراح سواء كان ذلك مع شريك حياتك أو مع الحبيب. أجل هناك انسجام تام في الأجواء، وستلاحظ كيف أن الحبيب يسعى دائماً الى إرضائك وتلبية رغباتك.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد الصحي: 
   قد تشعر ببعض الإرهاق هذه الفترة بسبب الضغوطات التي تحيط بك. فحاول ان تخرج فى قوقعتك حتى تستعيد طاقتك



برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
  يفرض عليك الفلك التاني والانتباه كي لا تتعرض خلاله للفشل او الخسائر فكن ساكنا ولا تتحرك قد تخيب آمالك على الصعيد المهني وقد تخف المشاريع والوعود حاذر الفوضى في المعاملات والحجوزات لان هنالك بعض التشويش في الأجواء. تبقى نهاية ألاسبوع جيدة جداً لإنطلاق بخطوات وكبيرة نحو أهدافك ، تتمتّع بمعنويات كبيرة باستطاعتك إكمال المسيرة وحلّ القضايا الطارئة والمعلقة، فلديك الكفاءة والقدرة على تحليل المستجدات والوضع الحالي بأسلوب منطقي.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
يحمل اليك هذا الأسبوع بشرى سارة أو لقاءً مصيرياً أو تلاحماً مع الحبيب وتعاضداً أو فرحة لا تنسى.وقد تعيش اوقاتا من السعادة والرضا و تعبّر عن عواطفك بعذوبة وصراحة، تستقطب القلوب وتأسر النفوس وقد تقع في الغرام أو يتجاوب معك من سعيت طويلاً وراءه، أو تقضي أوقاتاً عذبة وتشارك بمناسبات حلوة وتضحك مع بعض الأصدقاء.
حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد الصحي: 
  تصاب بالإرهاق التعب سريعاً، لا تجد الوقت لتستريح بسبب كثرة المشاغل و الضغوطات، تحاول أن تبتعد عن الضغوطات لكن دون اي نتائج.


:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
 بداية اسبوع مميزة و يبشر بانفراج وامتيازات تحصل عليها تروقك أجواء بداية الاسبوع وتبعث فيك التفاؤل والحماسة فتخوض كل التجارب بثقة عالية وتواجه الامر الواقع بسهولة متكيّفاً مع الأجواء وراضياً عنها. يقدّر المعنيون تفانيك وعطاءاتك وكفاءتك، وقد يكون لهذا التقدير تابع مهم في مصيرك المهني. تتسارع الأحداث وتكثر التطورات على أنواعها فتجد نفسك منهمكاً في التحضير للمشاريع ومتفائلاً بالرغم من تقلبات الحظ أحياناً. هذا أسبوع ديناميكي ، و أدعوك في نهاية الاسبوع الى التأهب لإتمام الواجبات بصورة مستمرة فلا تتوقّف عن العمل باستطاعتك التقدّم بخطى ثابتة نحو أهدافك.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
تتغير حياتك العاطفية والاجتماعية في هذا الاسبوع المميّز، وتحضّر نفسك لكي تعيش أوضاعاً عاطفية مميزة وظروفًا استثنائية، بحيث تلتقي الحبيب أثناء تلبيتك لدعوة، وإذا كنت مرتبطاً فقد يحدث ما هو مميّز في حياتك في هذه الفترة. تعيش مناخاً رومنسياً وأوقاتاً ساحرة ، وقد تستعيد أياماً ماضية.الفلك يتناغم معك ويشير إلى مودّة يقابلك بها الحبيب. أما طالبو المغامرات فقد يستجيب لهم القدر.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد الصحي: 
  واظب على ممارسة الرياضة وتخلص من التدخين حتى لا يؤثر على صحتك.


برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
قد تساورك بعض الأفكار السود والرغبة في التراجع الكلي وحتى الاستسلام، ضاربًا جهودك واستقرارك عرض الحائط. احرص على ان تحيّد نفسك عن الاشياء التي تدفعك الى التوتّروقد تعاكسك الظروف وتؤثر على أمورك المالية ولكنك تستطيع قلب الموازين وتزيل كل التأثيرات السلبية بفصل حكمتك وحسن معالجتك للأمور مما يفتح أمامك أبواب الرزق حيث يقف الحظ بجانبك في نهاية الاسبوع واضعا تحت تصرفك معطيات إضافية وفترة متميزة تحصل فيها اتفاقات جديدة مبشرة بالخير.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
قد يحمل هذا الاسبوع مواجهة مع الشريك او خلافا كبيرا يهدد بالاسوأ فلا تبحث عن المشاكل لأن الظروف لن تدعمك فالأجواء مشحونة بالتوتر وطباعك ليست هادئة كما يجب.وقد يخيب املك بشأن قضية عائلية وقد تتسرع بكلمة أو انفعال والذي قد يفهم خطأ فيسبب أزمة بالتأكيد أنت بغنى عنها. إذا كانت العلاقة متقلبة فهي ستعاني من التراجع الشديد.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد الصحي: 
عليك الابتعاد عن التدخين بسبب المشاكل الصحية التي بدأت في الظهور عليك بسببها.


برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
 سوف تبسط سلطتك بسهولة كبيرة هذا الأسبوع وتستعيد الثقة بالنفس والارتياح ويعدك الفلك  بانطلاقة جديدة وبداية مرحلة تغير الاتجاه بحيث ويمتد نفوذك الى حيث تشاء وترغب كأنك تحمل فانوساً سحرياً يلبي رغباتك. سوف تسيطر على مجرى الأحداث وتبرع في حل المسائل المستعصية كل الناس ينظرون اليك بإعجاب ويقدّرون اهتمامك. ستكون الفترة بين 9و10 بطيئة وخالية من المستجدات المثمرة، وهي فترة جوفاء لا تحمل طاقة كافية لأخذ مبادرة كاملة أو لبدء ورشة عمل جديدة. فهي تصلح لإتمام ما يجب إتمامه بهدوء وتصلح للملمة الذيول وطي الملفات نهائياً.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 

 يناسبك وجود الزهرة في الاسد الصديق لانه يسلّط الضوء على قدراتك الانسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره سيتجاوب معك مقدّمًا الدعم والاهتمام والرعاية. ستعيش اوقاتًا عذبة الى جانب الحبيب وسيكون الجوّ ملائمًا للحوار الغني ومناقشة المواضيع الحسّاسة ووضع النقاط على الحروف. يسود التفاهم والانجذاب الجسدي والروحي وسيحلو لك تمضية الوقت مع الحبيب. 
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد الصحي: 
  عليك الانتظام على ممارسة الرياضة والحرص على النوم مبكرا، حفاظا على صحتك العامة.


برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
 بداية الاسبوع يسلط الفلك الضؤ على بعض التغييرات في المجال المهني كما المالي فترتفع خلاله حدة المواجهة وتشتد الضغوط على انواعها هناك تنافر فلكي واضح مع طاقتك فالوقت متقلب مليء بالتناقضات والتفاعلات والتغييرات بشكل واضح قد يطرأ خلاله اللامنتظر ينقذك من بعض المآزق، ويساعدك على تصحيح بعض الأخطاء.أن الفلك يشير إلى بعض المفاجآت والتحركات غير الاعتيادية بسبب تحالف القمر  مع الكواكب في برج الاسد ما يطرح بعض المسائل المالية وشؤون الرسوم والسلفات
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
وجود الزهرة في الاسد يجعل الاوضاع العاطفية متأرجحة تارة تبدو تائراً وتارة متفهماً لا تتسرع بكلام تندم عليه لاحقاً أو لربما فور التفوه به. تعال على جروحك وقدم بعض التنازلات لإبقاء الروابط متينة. استرح وابتعد عن التعقيد وتأزيم الامور أعط العلاقة فرصة للتقدم ودع الحياة تعود الى مجاريها.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد الصحي: 
تصاب دائماً بأرتفاع بضغط الدم ومشاكل نفسية بسبب كثرة الضغوطات و المشاغل التى تتعرض لها، تحاول أن تأخذ قسطا من الراحة بقدر الإمكان.

برج الدلو:


حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
 لاتنسى عزيزي الدلو ان الشمس والمريخ معاكسان ما يعني انه قد يسقط على كاهلك عبئاً كبيراً وقد يسببان بسؤ التفاهم والتصادم بين الواقع واحلامك الامر الذي يؤثر عليك بشدة ويفرض التأني تكن مشاكسًا هذا الاسبوع بل اتقن عملك وقدّم افضل ما لديك. عبّر عن رأيك بثقة وعن سابق دراسة وبحث، ذلك ان الوقت ثمين ولا يجوز اضاعته باللهو او الاستخفاف بالفرص والواجبات. قد تجد صعوبة او ارباكًا في حلّ بعض المسائل ويتوجب عليك هنا الاستعانة بالنصيحة والرأي الصائب.
حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 

.  تدخل تجربة دقيقة تتعلق بالزوج او باحد افراد العائلة ويكون للقضايا المالية علاقة بها فما عليك الا التاقلم مع الاجواء المتطلبة  يجعلك تتشاجر كثيراً مع حبيبك وتعتقد أنه لا يبالي بك وقد تعلو نبرات الصوت من الطرفين وتشتد الأزمات، لذلك حذار اتخاذ قرارات جذرية تحت وطأة الانفعال فقد تتعرّض العلاقة الجديدة لتحديّات عديدة، زِن كلامك ولا تتورّط في مشاكل أنت بغنى عنها.
حظك هذا الاسبوع برج الدلو على الصعيد الصحي
 عليك أن تهتم بصحتك وتجنب السهر حتى لا تشعر بالإرهاق.

برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
تتعرقل المساعي والاسفارويجعلك الفلك تعيش حالة من اللاستقرار والتوتر وسوء تفاهم ومناخاً من الفوضى والارتباك. هذا الأمر يستدعي انتباهاً وحذراً، خاصة أثناء التنقلات واستعمالك الأدوات الحادّة أو إهمالك قواعد السلامة والوقاية. قد تعمل جاهداً على تسوية بعض الأمور وتشعر بصعوبة الأمر. كن ليّناً جداً ولا تضخم الأحداث، بل حضّر نفسك للتكيّف مع بعض الطوارىء والمستجدات، ريثما تتبّدل الأحوال. حاذر المغامرات المالية ان تاثيرات الفلك تنذر بخسائر وانهيارات، ولا تصدّق أوهاماً ومغريات قد تكون كارثية.
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
 يشهد الحب صخباً وقد تواجه الخيبات في حياتك العاطفية في هذا الاسبوع إذ تلتبس العلاقات الشخصية والحميمية فتعاني من بعض المفاجآت والضغوطات وقد يصعب عليك التفاهم مع الحبيب وتشتد الازمات قد تضطر إلى المواجهة أكثر من مرّة ، وتنتفض على واقع أو تواجه شريكاً متزمتاً أو متطلباً. قد تميل برغباتك إلى شخص تشكّل العلاقة معه التباساً أو صعوبة. من الممكن أيضاً أن يفرض عليك ما لا ترتضيه 
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد الصحى: 
واصل الاستمرار على اتباع حمية غذائية لتفقد الوزن الزائد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم