Breaking

الاثنين، 1 يوليو 2019

تأثير كسوف الشمس في السرطان علي جميع الابراج

 تأثير كسوف الشمس في السرطان علي جميع الابراج
 تأثير كسوف الشمس في السرطان علي جميع الابراج

هذا الكسوف الكلي للشمس سيكون يوم الثلاثاء 2.7.2019 سيكون في برج السرطان على درجة 10.
 وسوف يري بالعين المجردة في أجزاء صغيرة من شيلي والأرجنتين قبل غروب الشمس مباشرة. ستشهد بعض المناطق في المحيط الهادئ وفي أمريكا الجنوبية ، بما في ذلك المواقع في الإكوادور والبرازيل وأوروغواي وباراغواي ، كسوفًا جزئيًا للشمس إذا سمح الطقس بذلك. يظهر الكسوف الكلي للشمس من داخل ممر ضيق يمر عبر المحيط الهادي وجنوب أمريكا الجنوبية.

 تأثير الكسوف الشمسي يدوم حوالي ستة أشهر ، عندما يحين موعد كسوف آخر في ديسمبر 2019. لذلك كن مستعدًا لتأثير آثار الكسوف حتى نهاية العام.

لذا ، علينا أن نكون مُستعدين لشهر تموز / يوليو بدرجة كبيرة جداً. الأيام القادمة لديها القدرة على تنظيف وتطهير والقضاء على قيمنا القديمة وأنظمتنا ومعتقداتنا. سيكون وقتًا جيدًا للتخلص من الماضي وإغلاق بعض الأشياء والأحداث غير السارة من حياتنا. كما أن هذا ليس وقتًا لإبقاء الأمور في منتصف الطريق ، بدلاً من ذلك ، يُنصح الجميع بإكمال المهام مع الاستفادة من طاقة الكسوف المحيطة.

الكسوف الشمسي الكلي قوي بما يكفي من تلقاء نفسه ، ولكن الكسوف في السرطان يعارض زحل في برج الجدي. كسوف الشمس في يوليو 2019 إيجابي للغاية. إنه يجلب الصحة الجيدة والشرف والثروات. هذا كسوف ممتاز للاستمتاع بأوقات طيبة مع الأصدقاء وخاصة عائلتك كما يحدث في المنزل الرابع بالمنزل. الكسوف ينهي المواجهات وينهي حوارات السلام في جميع أنحاء العالم. كيم وترامب بحاجة إلى الحصول على فكرة .. !!


 تأثير كسوف الشمس في السرطان علي جميع الابراج:

برج الحمل  ترتكز طاقة الكسوف الشمسي في حياتك الشخصية والعائلة. الفرص كثيرة في الصفقات المتعلقة بالأراضي والعقارات حيث يحدث الكسوف في منزلك الرابع ويجب عليك يا عزيزي الحمل الحذر قبل اتخاد اي قرار خاص بالبيع او الشراء. وعليك التركيز على المنزل ، والتجديدات ، ونقل وما شابه ذلك للفترة. والعلاقات مع الأم وبالأخص الأم التي تحتاج إلى رعاية.

 برج الثور كسوف الشمس يساعد على توسيع الحياة الاجتماعية. سوف تحصل على اعتراف جيد في المجتمع. يتم تحسين إبداعك ويكسبك الاسم والشهرة. اقض وقتًا ممتعًا لتوسيع نطاق دائرتك الاجتماعية خلال فترة الكسوف وكن حذرا يا عزيزي الثور خلال سفرك داخل المدن واعطي وقت لعلاقتك سواء بالاخوان او الجيران.

برج الجوزاء يتركز تاثير الكسوف على ادارة الموارد الخاصة بك بعناية ، في محاولة للاستثمار بشكل معقول كذلك. تأكد من الالتزام بقيمك وفضائلك الشخصية في الحياة ومن الافضل لك هذه الفترة عدم اقتناء اشياء قيمة 

برج السرطانينصح الكسوف الشمسي لشهر يوليو أهل السرطان بمتابعة أحلامهم وعواطفهم إذا أرادوا تحقيق رغباتهم في الحياة. هناك تغيير كلي في صورتك الشخصية على البطاقات للفترة. لا تستجيب لانتقادات من حول هذه الايام. و ليحافظوا على مصالحهم وليحذروا في اي خطوة يقومون بها لاسيما مواليد اخر شهر 6 وأول شهر 7. .

برج الاسد  كسوف الشمس يطلب من مواليد برج الاسد التخلي عن الماضي والتطلع إلى المستقبل بحثًا عن آفاق إيجابية في الحياة. لكن ماضيك قد يستمر في ملاحقتك. الخوف قد يعيق فرصك المستقبلية. تدخل في مستوى جديد من منظور الخير في الحياة وعلي بعض مواليد الاسد الحذر من مؤامرة تحاك ضددهم فى الكواليس.

برج العذراء  يُطلب من رجال العذراء أن يبحثوا عن القوة والدعم من العائلة والأصدقاء عند حدوث كسوف الشمس وهو ما يجعلك عالقًا في الأماكن. التزم بنصائح الشريك لترويج نفسك في المجتمع. من المحتمل أن تحدث بعض التأثيرات الهائلة بسبب ذلك.

برج الميزان :  سيكون رجال الميزان تحت تأثير الشخصيات الأبوية خلال كسوف الشمس كما يحدث في منزلهم التاسع. سيكون هناك زيادة في وتيرة عملك. سيكون هناك مجال للتعليم العالي والترقيات في الحياة المهنية.وعلى موالد برج الميزان ان يحذرو من علاقتهم مع المسؤولين في مجال العمل. .

برج العقرب  ينصح الفلك مواليد العقرب في كسوف الشمس بتغيير أهدافهم وطموحاتهم الشخصية دون اتخاذ قرارات متسرعة من جانبهم. سيكون هناك اهتمام في المساعي الأكاديمية. أيضا طموحاتك الروحية تتحقق في هذه الفترة. طرق جديدة تفتح أمامك للقتدم.. وسيكون هناك تاثير فى السفر والمسائل القضائية ايضا..

برج القوس  سيطلب كسوف الشمس من مواليد القوس تحليل وضعهم المالي. سيكون هذا هو الوقت المناسب للتفاوض على الصفقات المالية المتعلقة بالأسرة والممتلكات. سيكون هناك بعض المشاكل في العلاقات على الرغم من خلال هذه الفترة.

برج الجدي  يطلب من مواليد الجدي عدم دفع أو بذل المزيد من الجهد على شيء يفعلونه...لا يفكرون فيه. سيكون مجرد مضيعة لمواردك. سيكون هناك الكثير من المعارضة في المسائل المهنية والشخصية للقبعات خلال موسم الكسوف. تأتي الأمور القانونية لصالحك وقد تربح علاقات جديدة في الحياة.

برج الدلو  سيتم طرح بعض معتقداتك وتقاليدك القديمة منذ فترة طويلة في مهب الريح بفضل الكسوف الشمسي الذي يحدث في يوليو 2019. ستغري بمشاريع جديدة على الرغم من أن لديك الكثير في ذهنك. يجب الاهتمام كثيرا بالصحة والشؤون الداخلية.

برج الحوت  ينصح الكسوف الشمسي في يوليو 2019 مواليد الحوت بالتركيز على تحسين علاقتهم بالأحباء بدلاً من الخضوع لضغوط المجتمع المحيط. يجب أن تعبر عن مواهبك الإبداعية الآن. سيكون هناك الكثير من المرح والرومانسية مع بدء الكسوف. استمتع بالأشياء الجيدة في الحياة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم