Breaking

الاثنين، 1 يوليو 2019

توقعات برج الثور لشهر تموز- يوليو 2019

توقعات برج الثور لشهر تموز- يوليو 2019
توقعات برج الثور لشهر تموز- يوليو 2019 



توقعات برج الثور لشهر  تموز- يوليو 2019

هناك عوامل فلكية ممتازة هذا الشهر تفتح أمامك أبواب الحوار والسفر والارتباطات الواعدة. إن موقع الشمس في برج السرطان حتى تاريخ 22 يجعل الفترة الأولى هذه مناسبة لكل أنواع التواصل مع محيطك. ستدفعك مواقع الكواكب الى توسيع دائرة العلاقات العامة حيث تتحسن الروابط أكثر فأكثر مع الاهل والاشقاء والجيران والزملاء. كما ستكثر الدعوات بمختلف الاتجاهات، وربما تظهر أكثر من فرصة للسفر أو للقيام برحلة الى مكان بعيد نوعاً ما. الجو الفلكي يساعدك على تبادل الأفكار والآراء على الخروج من دائرتك الصغيرة أكثر والانفتاح على المحيط من حولك. سوف يعود عليك هذا الانفتاح بالخير والمعرفة والإفادة بغض النظر عن عمرك وموقعك الاجتماعي أو المهني.




  

مهنياً

تتحسن ظروف العمل وتقوى فرص النجاح، وربما تتلقى معلومات جيّدة تشجعك على التحرّك لاستعادة موقع أو اتخاذ خطوة ويناسبك تكثيف العمل في الأسابيع الثلاثة الأولى. سوف تتقدم بثقة ولكن لا تتصرف بعشوائية عن سابق تحضير وتصميم. الوقت ثمين واستثنائي فلا ترتجل إلاّ إذا كنت مضطراً. إجتهد واعط أفضل ما لديك. الحظوظ قوية فلا تلته. تتمتع بدعم من تحتاج إليه فلا تخجل من طلب المساعدة. تملك القدرة على المفاوضة الذكيّة وعلى لعب دور الوساطة الماهرة. تكثر الزيارات واللقاءات والاتصالات فليكن لك فيها دور بارز. حاذر من الجدال والانتقاد ولا تتدخل في أمور لا تعنيك.

عاطفياً

 عليك ان تحمي عواطفك في الأسابيع الثلاثة الأولى وهي الأكثر توتراً على الصعيد الشخصي والعاطفي. قد تظهر اختلافات في الرأي أو ظروف مربكة تتطلب كل التكاتف والتضامن. تمتحن أسس الروابط وتظهر بعض الحقائق. من جهة أخرى تنتظرك انفراجات عديدة في الأسبوع الأخير التي تعيد الثقة الى قلبك وتعزز رؤيتك للأمور. تحصل على فرصة مناسبة لتطوير حياتك ولتعزيز مشاعرك وتوطيد العلاقة مع الحبيب أو الشريك. ستكون الفرص والحظوظ قوية ومثمرة، قد تلعب دوراً رئيسياً عل مختلف المستويات وتحظى بنتيجة أكبر من التوقعات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم