Breaking

الأربعاء، 31 يوليو 2019

التوقعات العاطفية لشهر اب-اغسطس 2019

التوقعات العاطفية لشهر اب-اغسطس 2019
التوقعات العاطفية لشهر اب-اغسطس 2019

توقعات برج الحمل شهر  اب-اغسطس على الصعيد العاطفي
 ان وجود الزهرة في برج الاسد يحمل لك سحرا خاصا ما يناسب غرامياتك وعلاقاتك الحميمية ويولد مناخا دافئا وحماسة في عقد صداقات جديدة فتفرح بلقاءات وتذهب باسفار حلوة وتتواصل مع حبيب قريب او بعيد إنه الشهر المناسب للاهتمام والعناية بعلاقاتك. كما تقوى العلاقات الحالية وتزداد متانة. يشير الوقت الى خبر سار وفرح وانسجام وقد تفرح المتزوجات من برج الحمل بخبر حمل خاصتا انه شهر جداا مناسب لهن. إنّه ايضًا أفضل وقت لحلّ بعض المشاكل العالقة وتبديد التوتّر القائم. أما إذا كنتَ غير مرتبط، فكن جاهزاً لشهرٍ مثير للاهتمام حيث يبرز فيه اهتمامك الواضح بالجنس الآخر.


توقعات برج الثور  شهر ت اب-اغسطس على الصعيد العاطفي
 ان الاوضاع الشخصية والعائلية افضل من المهنية ما يجعل بداية هذا الشهر رقيقة ومنعشة مع تاثيرات كوكب الزهرة  لتعيش اجواء جميلة ايجابية ومطمئنة، تشغلك أمور عاطفية تروقك وتدعم علاقتك الحالية. تكون لك الكلمة الفصل ولكنك لا تميل الى التسلط حاليًا، بل الى الانفتاح والعطاء، الأمر الذي يقربك من الحبيب وينعش الروابط مجدداً. سيلجأ اليك الحبيب ويتّكل عليك لإيجاد حلّ لمشكلة عابرة. ستصمد في وجه الأيام التي ستتآمر معك وستحالفك، كما ستكون عواطفك جيّاشة وسحرك طاغٍ بدون أدنى شك. أمّا إذا كنت عازبًا فهذا الشهر رائع لتلبية الدعوات. لا تكن متحفّظًا.


توقعات برج الجوزاء شهر  اب-اغسطس على الصعيد العاطفي
لحسن الحظ ان وجود المريخ في برج الاسد الصديق يسمح لك بالتواصل السهل والارتباط بعلاقات جديدة تجعلك اكثر حماسة وانفتاحاً وستسهّل الكثير من الاجواء وبالتالي لا عذر لديك للامتناع عن المصالحة او تصحيح الأمور. لن تتأثر العلاقة المتينة لكن العلاقات الأخرى معرّضة للتقلّبات مع تاثير عطارد المعاكس من العذراء فحذار من ارتكاب بعض الحماقات في التواصل مع الشريك وحاول ترتيب الاوضاع العائلية لاستعادة النظام لوضع عائلي ومن المستحسن عدم تعريض العلاقة لمطبات ومتاعب. لأنه شهر متقلّب بعض الشيء لكنه يعد بنهاية سعيدة.


توقعات برج السرطان شهر  اب-اغسطس  على الصعيد العاطفي
عائليا وشخصيا افضل بحيث يحمل لك االفلك طمينات رائعة فلا خوف عليك من أي تهديد أو فراغ عاطفي لكن الجو العام ووجود الزهرة في الاسد المواجه لبرجك يضطرك الى الانسحاب او المسايرة ويطلب منك القليل من التنازلات فالاجواء ليست مناسبًة للتعبير عن المشاعر الجديدة، الا اذا كانت بهدف توضيح او معالجة الخلافات تنقلب الاوضاع مع انتقال الزهرة الى برج العذراء الذي يحمل الافراح والانفراجات، باستطاعتك عندئذٍ التحرّك كما تريد وتشاء.انه شهر متقلّب وقد تجد صعوبة في مماشاة الأمر الواقع من دون اثارة المتاعب. يصعب التفاهم معك، وقد تتعرّض العلاقة الجديدة او المتأرجحة للكثير من الضغوط الصعبة.


توقعات برج الاسد شهر  اب-اغسطس  على الصعيد العاطفي
 يساعدك كوكب الزهرة المتنقل في برجك ويخبىء لك مفاجآت عاطفية وشخصية ويشجّعك على اتخاذ خطوة أو قرار جريء. تتخلص من أوهامك لتبدو قوياً وواضحاً في كلامك وملاحظاتك إنه شهر رومانسي بامتياز، ويجب الحرص على إبقاء باب الحوار مفتوحًا ولا سيما اذا كانت العلاقة متقلّبة وتحتاج الى المشورة والنصيحة. إبحث عن التقارب فهو سهل جدًّا، وقد تكون النتائج افضل ممّا كنت تتوقّع. تظهر في احلى حالاتك، وتلفت الانظار وتكون محط الاهتمام، أنت ذكي وتعرف كيف تحافظ على حسن سير الامور، تتصرف بتفاؤل وتعامل الحبيب بليونة واحترام الامر الذي يدعم استمرارية العلاقة الجديدة ويعزّز العلاقة المتينة.


توقعات برج العذراء شهر  اب-اغسطس  على الصعيد العاطفي
إنه شهر جميل جداً بالرغم من هدوئه وتذمرك أحياناً من الرتابة والملل في العمل فتلمس تحسناً في جلساتك مع الحبيب وتعاطفاً كبيراً . تتمتع بقدرة كبيرة على استيعاب الأمور وبحث المواضيع الشائكة سوف تستمتع بالمحادثات التي تجريها وبالأوقات التي تمضيها مع الحبيب. إضافة إلى ذلك، سوف تتقرّب وتنجذب أكثر الى الحبيب مع إزدياد التحفيز الفكري بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فحاول الخروج إلى المجتمع لأنّه سيفتح لك أبوابًا كثيرة. من جهةٍ أخرى، قد تلاحظ أن كثيرون هم من يرغبون أن يبقوا بقربك أو أن يسمعوا آراءك أو حتّى أن يكوّنوا صداقات معك


توقعات برج الميزان شهر  اب-اغسطسعلى الصعيد العاطفي
 ان وجود الزهرة في الاسد قد يسبب لك بعض خيبات الامل على الصعيد العائلي والشخصي لكن  يتحدث الفلك عن تطور عاطفي لصالحك لكنك قد تشتكي من التوتّر الضغط والملل العائلي والشخصي او تعيد النظر بعلاقة متأرجحة او تلعب دور الضحية فمن المتوقّع أن تمرّ في بعض الفترات العصيبة مع الشريك، لحسن الحظ تشكّل الأيام العشرة الأخيرة من الشهر الوقت الأفضل والأنسب لحلّ المشاكل والتواصل مع الشريك والى معاودة لقاء مع شخص غاب عنك .


توقعات برج العقرب شهر  اب-اغسطس على الصعيد العاطفي
تشعر بالملل هذا الشهر مع وجود الزهرة في الاسد  ما يجعلك منغلقا قليلا فتعيد النظر في بعض العلاقات او تلعب دور الضحية في علاقة مشبوهة او تتراجع عن التزام ما , تبدو متسرّعاً أحياناً بالعتاب على الحبيب. لك مآخذ كثيرة عليه وتكون طباعتك متقلبة. يحتار الحبيب في كيفية التعامل معاك فأنت عنيد وتأكلك الغيرة بين الحين والآخر. فماذا تريد العمل؟ هل فعلاً تريد معاداة الحبيب ام إرضائه؟ اعتمد الجدّية والوضوح واصغ باهتمام الى الحبيب. تجنّب اتخاذ المواقف المتشدّدة فهي لا تنفع مصلحة العلاقة حالياً.


توقعات برج القوس شهر  اب-اغسطس  على الصعيد العاطفي
ان وجود الزهرة في برج الاسد الصديق يبشرك باوقات سعيدة واجواء رومانسية حالمة فلا خوف على عواطفك وآمالك من الخيبة فالوضع مستقر نسبياً ويميل الى الوضوح والانقشاع. تستعيد بعض السلام في محيطك الضيّق وتهتمّ لشؤون منزلك ولمتطلّبات أحبّائك. قد تعيد النظر بعلاقتك العاطفيّة وذلك بهدف تعزيزها او أخذ قرار تجاهها. تملك القدرة على حسم الامور وعلى إزالة البرودة اذا كانت موجودة بين الطرفين. انه شهر دافئ يشجّع على التفاهم وطيّ صفحة الخلافات. وسوف تسمح لك الظروف بالتواصل البنّاء وذلك من خلال تبادل الآراء والحوار والمصارحة بدون الإساءة الى أحد.


توقعات برج الجدي شهر  اب-اغسطس على الصعيد العاطفي
 هناك بعض المشاحنات التي تظهر أسبوعياً بسبب طباعك المتقلّبة. وبسبب وجود الزهرة في موقع معاكس ما يجعلك متطرفا في عواطفك ومتطلبا ومبالغا في ردات فعلك اذا حصل ما لا يرضيك من المتوقّع ان تكون حسّاسًا وعاطفيًا خلال هذا الشهر وقد تبحث عمّن يعتني بك. اضافة الى ذلك، قد تتذمّر من شريك غير حسّاس وغير مراعٍ لحالتك خاصّة اذا كانت العلاقة مضطربة.تسارع الى اتهام الحبيب زوراً وتندم لاحقاً على تسرّعك وعلى ما سببت له من أذى معنوي. حاذر من التيارات السلبية والتي تدفعك الى القيام بأعمال طائشة تثير غضب الاحباء.


توقعات برج الدلو شهر  اب-اغسطس  على الصعيد العاطفي
 تتراجع الوعود العاطفية والعائلية في هذا الشهر المُربك جداً مع وجود الزهرة في السرطان يجعلك مرهف الحس غير قادر على ضبط النفس متوترا مع الحبيب تشعر ببرودة او غياب يعمق الخلافات وقد يحمل أزمة أو تدهوراً في العلاقات ولا سيّما إذا كانت هذه الاخيرة متأرجحة أو جديدة. تشتد الخلافات وقد تصل الى الاستنتاج بانعدام القواسم المشتركة بينكما. أدعوك الى إعادة النظر في قراراتك السلبية والعودة عن الخطوات الحاسمة. فهذه الفترة تمتحن استعدادك للوقوف الى جانب الحبيب، وتحمّله في الايام الصعبة. لن تعاني العلاقة المتينة الصعاب لكنك مدعو إلى صَونها من التحديات والاستفزازات.


توقعات برج الحوت شهر  اب-اغسطس  على الصعيد العاطفي
إنه شهر ثقيل تظهر خلاله مسائل طارئة تؤخرك عن أداء مهماتك واعمالك.قد تشكو من بعض الرتابة والتوتر كذلك قد يعيش الشريك حدثا ما يؤثر عليك جدا خصص وقتاً جيداً لأحبائك ولأولادك وحاول أن تقف على مطالبهم. أما إذا كانت العلاقة العاطفية متأرجحة فإن هذا الشهر سلبي وقد يهدد استقرار الأجواء بالتراجع. حاذر من القطيعة والجفاء. كن اكثر لطفاً ريثما تصل الشمس الى برج الحوت الصديق وتستعيد حياتك نضارتها. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم