Breaking

الأحد، 7 يوليو 2019

توقعات برج الدلو لشهر تموز- يوليو 2019

توقعات برج الدلو لشهر تموز- يوليو 2019
توقعات برج الدلو لشهر تموز- يوليو 2019 



توقعات برج الدلو لشهر  تموز- يوليو 2019

يشكل هذا الشهر طالعاً جيداً ويشير الى حركة كبيرة ومثمرة الامر الذي يقوي المعنويات، ويجعلك تنطلق بأعمال كثيرة متراكمة تتسارع، دون أن تترك لك وقتاً لفراغ. قد تنطلق في اتجاهات عديدة، وتسوي أموراً مهنية وتنهمك بقضية معينة فتبذل جهداً كبيراً لإنجاحها.




  

مهنياً

شهر مشوق جداً بكل احداثه مهنية كانت ام عاطفية شهر ممتاز ايجابي يحمل إليك أخباراً طيبة وستطال الايجابيات مختلف الاصعدة في حياتك سواء كنت عاملا او طفلا او رب عائلة ستلمس تسارعا في الحياة المهنية فتنشط حركتك وتنمو خبراتك وتزدهر أعمالك. وجود الشمس فى مكان مناسب لبرجك يجعلانك تباشر بلقلءات ونقاشات من اجل التوقيع على عقود جديدة وقد تتوصل إلى أهدافك وتتخذ القرار المناسب. تبدو نشيطاً، جريئاً وتستبق الأمور، فتتقدم على الآخرين وتسجل نقاطاً لصالحك.إنه بالتأكيد شهراً إيجابياً، يستحق منك بذل الجهود واقتحام المجالات الصعبة، وعلى الارجح ستكون بدورك متلفهاً لبدء صفحة جديدة في حياتك.

عاطفياً

تعيش شهرا واعداً رائعا مليئا بالافراح واللقاءات والانفعالات مع انتقال الزهرة الى الجوزاء الصديق الذي يعدك باجواء عاطفية دافئة ورومنسية فتبدو المشاعر رقيقة جداً فتكثر النشاطات واللقاءات والمناسبات الحلوة لكي تتعرّف إلى شريك العمر ان الظروف الفلكية تساهم في تقريب وجهات النظر قد تساعد الظروف على ايجاد حلول للمشاكل والأزمات لا تتردّد بالانفتاح على آراء الحبيب والاصغاء لها باهتمام. باستطاعتك التوصل الى ايجاد المزيد من القواسم المشتركة بينكما الامر الذي سيزيد العلاقة دعماً ومتانة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم