Breaking

الخميس، 4 يوليو 2019

توقعات برج العقرب لشهر تموز- يوليو 2019

توقعات برج العقرب لشهر تموز- يوليو 2019
توقعات برج العقرب لشهر تموز- يوليو 2019 



توقعات برج العقرب لشهر  تموز- يوليو 2019

سماؤك صافية هذا الشهر والحيوية والحماسة ممتازان، وها إن النجوم تطالعك بأخبار جيدة وبوعود صادقة تتحقق معظمها في الأيام الكثيرة الحظوظ. تتمتع بنظرة ثاقبة على استباق الأحداث وتدارك الأمور وبالتالي ستنشط التحركات الساعية للتقرب منك وذلك على مختلف الأصعدة. تتألق وتفرح لتطوّر الأمور فهي ستسير بشكل جميل ومرض جداً معظم الأيام وبشكل رائع ومميز أحياناً أخرى.




  

مهنياً

لحسن الحظ تتبدل الظروف لصالحك ما يجعلك تتمتع بحيويّة ممتازة وإرادة على النجاح، ولو أنّ هذا النجاح قد يثير بعض الحساسيات والأحقاد والشرّ الكامن في بعض النفوس. فأنت معرض لمواجهات الطرف الآخر وتحديداته، يحالفك الحظ في العمل، وقد تحصل على ترقية أو على شروط أفضل تطمئنك. تلمس تقدماً في نوعية عطائك وفي كثرة الفرص الحظوظ. ستكون إنجازاتك مدعاة فخر واعتزاز لكن ليس بفضل الحظ والفرج بل بفضل جهودك المتواصلة والمساعي الحيثية. قد تشكو بين الحين والآخر من عدم تفهّم البعض لمطالبك، لكنك ستنجح في عقد صداقات وتحالفات جديدة، وتعميق العلاقات مع محيطك.

عاطفياً

إنه شهر دافىء ومطمئن تظهر خلاله فرص المصالحة والتلاقي استثنائي بحظوظه رومانسي بامتياز مصالحة مغازلة يجعلك الفلك هذا الشهر تتمتع بجاذبية كبيرة وبمحبة الناس والمحيط جاهد واسع للتفاهم مع الحبيب فالظروف إيجابية ولا يجوز إضاعة الوقت الثمين. إبحث عن التقارب فهو سهل جداً ، وقد تكون النتائج أفضل مما كنت تتوقّع. تظهر في احلى حلاتك تلفت الأنظار وتكون محط الاهتمام وهذا أمر رائع للعازب والمرتبط . كما يكون للحب مكان مميز بين القلوب. ومن يدري فقد تلتقي شريك الحياة خلال رحلة أو في ورشة عمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم