Breaking

الخميس، 4 يوليو 2019

توقعات برج العذراء لشهر تموز- يوليو 2019

توقعات برج العذراء لشهر تموز- يوليو 2019
توقعات برج العذراء لشهر تموز- يوليو 2019 



توقعات برج العذراء لشهر  تموز- يوليو 2019

تسهل حياتك هذا الشهر وتجد نفسك أكثر اطمئناناً وانضباطاً. سيساعدك هذا الشهر على تحديد المزيد من الأهداف ومن ثم العمل من اجل الوصول الى تحقيقها. ستمد لك الكواكب يد المساعدة وتلوح لك بفرص عديدة ومفيدة فلا تضيع الوقت ولا الفرص الثمينة. لا ترتبك ولا تتفاجأ ببعض الأحداث لأنها عابرة ولا ضرر رئيسي منها. فكن ثابتاً في مواقفك لكن افسح المجال لبعض الليونة في التعامل مع الآخرين كي لا تتهم بالقساوة والتصلب. إن الأسابيع الثلاثة الأولى هي الأفضل للتحرك ولحشد المساعدة. إن المناخ مناسب لانشاء علاقات وصداقات جديدة. 




  

مهنياً

انه شهر مهم على كافة الاصعدة مهنيا ماليا وشخصياً لذلك وظف خيراتك ومهارتك وكن موظفاً مسؤولاً وإيجابياً.يبشرك الفلك بظروف افضل وتطورات مهنية تصب في مصلحتك  سوف تنفرج الامور لا تتأخر عن جدول أعمالك والتزم بدوام العمل بانتظام لا تنس أن رب العمل يقدر الموظف الذي يؤدي واجباته باهتمام وتفان وانت من الناس الذين يقدرون العمل ويهتمون بوظائفهم كما لو كانت ملكاً لهم. لا تترك عملاً مؤجلاً للأيام العشرة الأخيرة مع انتقال اللشمس الى برج الاسد لأنها فارغة كلياً من الحظوظ. قد تعاني خلالها من خيبة أو خيانة او فشل.

عاطفياً

تبدو الشؤون العاطفية معقّدة هذه الفترة،  ما يعني فترة مراجعة الذات وإعادة النظر في الارتباطات وحتى في الزواج والصداقات والعلاقات الاجتماعية. صحيح أنّك قادر على إحداث تطوير وتغيير، إلاّ أنّ أي قرار يتخذ الآن قد يكون صعب التحقيق. قد تحيي قصة رومنسية ماضية، أو هي الظروف تحييها مجددا. ربما تشعر بالخيبة والكآبة وتتألم بسبب تفاعلات وتجاذبات. قد تدهشك الأحداث وبعض التصرّفات، ويطالبك مقرّبون بما تستغربه فعلاً ، فتميل الى الانزواء والتقوقع وتنغلق على ذاتك رافضاً المواجهة. لا تتهرّب من تقديم المساعدة للقريب أو حبيب ولا تبالغ بمصاريفك. كن معتدلاً وموضوعياً في النقاش فقد يتذمر الحبيب من عدائك أو من استخفافك برأيه. أحسن توظيف طاقتك فالظروف واعدة بانفراج مهم وبمصالحة لاسيما في الأيام الأخيرة حين تفرح لتعاطف أحدهم معك ولانفراج سير علاقة تهمك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم