Breaking

الأربعاء، 3 يوليو 2019

توقعات برج الاسد لشهر تموز- يوليو 2019

توقعات برج الاسد لشهر تموز- يوليو 2019
توقعات برج الاسد لشهر تموز- يوليو 2019 



توقعات برج الاسد لشهر  تموز- يوليو 2019

لا تنتظر المعجزات قبل وصول الشمس الى برجك. لا تكن لجوجاً ولا تستعجل شيئاً كي لا تصاب بخيبة أمل. يتحدّث الفلك هذا الشهر عن مرحلة ركود تام تطال مختلف الأصعدة حتى الأوضاع العاطفية والصحية. تتراجع حماستك في الأسابيع الثلاثة الأولى وربما تفضّل الابتعاد عن الأضواء والنشاطات المعتادة. وإذا أردت نصيحتي لا تقدم على أي جديد خلال الفترة المذكورة ومن المفضّل تأجيل كل ارتباط مهم الى الأسبوع الأخير من الشهر. ستتأخر الأعمال الجديدة وتختفي الاخبار المطمئنة. قد تنصدم بعض الأحيان بأخبار سلبية غير منتظرة وتحزن لتطورات من المستوى الكبير لتخيب آمالك.




  

مهنياً

يتراجع المزاج وقد تشعر بالارباك فلا يناسبك انتقال الشمس الى السرطان إن الاجواء ستكون هادئة نسبياً وقد تتأجل خلالها المساعي أو تفشل المحاولات في تحريك عجلة النشاطات أو المشاريع. الا ان الفلك الذي يحمل اليك الاخبار المطمئنة التي تتعلق بحياتك المهنية والشخصية لتتحلى تتحلى بديناميكية كبيرة وحماسة، وتركز على قضية مهمة وتسعى اليها، وقد تقدم على عمل مميّز وغير تقليدي وتبذل جهودا لانجاح مشروع بأيّ ثمن. تتلقى عرضاً مهماً او تعرف فرصاً استثنائية تتاح لك تصبو الى اكثر ما تحصل عليه حتماً، الا ان بعض العروض التي تبدو لك بسيطة وحتى تافهة، قد يكون لها امتداد مهم ومفيد في المستقبل.

عاطفياً

تكون على موعد مع لقاء رائع أو بوح بالحب أو أوقات من التسلية والرفاهية، كما من المفاجآت التي تنعش قلبك.  فتسير الشؤون العاطفية على أكمل وجه، مفاجأة حلوة أو غرام فجائي أو وضع عاطفي مميّز ولقاء استثنائي يأخذك الى عالم آخر. وتتلّقى دعوات تنعش قبلك، وتشارك في مناسبات استثنائية فتطرب لها وتهلّل. تجازف وتتخّذ اتجاهات جديدة وتطلع على معلومات حلوة وتشارك في اجتماعات ونقاشات وتتوصل الى إنجاز مشروع شخصي. تتطوّر قصة حب بدأت في الفترة الماضية وتخطّ طريقها الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم