Breaking

الخميس، 27 يونيو 2019

التوقعات العاطفية لشهر تموز-يوليو 2019

التوقعات العاطفية لشهر تموز-يوليو 2019
التوقعات العاطفية لشهر تموز-يوليو 2019

توقعات برج الحمل شهر تموز-يوليو على الصعيد العاطفي
إنه شهر رومانسي ومن أفضل الأشهر وأكثرها دعماً للروابط. تظهر معارف جديدة مثيرة للاهتمام إذا كنت عازباً كما تكون الأسابيع الثلاثة الأولى مناسبة للتراجع عن كلام أو مواقف أثارت تحفّظ الحبيب أو الشريك. تتعامل برقة وليونة وتقبل النصح والدعم والرأي المختلف. أجل، قد يتفاجأ حبيبك بما يجري فسارع الى طمأنته وإلى إزالة شكوكه وهواجسه إذا كانت تقلقه. تجنّب إثارة المواضيع الحساسة في الأسبوع الأخير الذي قد تظهر خلاله خلافات أو مشاكل صحية أو عائلية.


توقعات برج الثور  شهر تموز-يوليو  على الصعيد العاطفي
 عليك ان تحمي عواطفك في الأسابيع الثلاثة الأولى وهي الأكثر توتراً على الصعيد الشخصي والعاطفي. قد تظهر اختلافات في الرأي أو ظروف مربكة تتطلب كل التكاتف والتضامن. تمتحن أسس الروابط وتظهر بعض الحقائق. من جهة أخرى تنتظرك انفراجات عديدة في الأسبوع الأخير التي تعيد الثقة الى قلبك وتعزز رؤيتك للأمور. تحصل على فرصة مناسبة لتطوير حياتك ولتعزيز مشاعرك وتوطيد العلاقة مع الحبيب أو الشريك. ستكون الفرص والحظوظ قوية ومثمرة، قد تلعب دوراً رئيسياً عل مختلف المستويات وتحظى بنتيجة أكبر من التوقعات.


توقعات برج الجوزاء شهر تموز-يوليو  على الصعيد العاطفي
هو شهر رومانسي بالتأكيد وهو من أفضل الأشهر الأولى في الشهر.مع وجود الزهرة في برجك ما يجعلك تعيش أجواءً من الفرح، فتزهو بنفسك وتتوق إلى المشاركة بمناسبات ودعوات وأفراح. تذهب نظراتك في كل اتجاه وتبدو منشغلاً، متحمساً، متطلباً مع الحبيب أو ملاحقاً إياه، فارضاً نفسك وخياراتك. قد توضّح علاقة ما، وتضع النقاط على الحروف ، وتحاول أن تفهم حقيقة مشاعر الآخر باتجاهك. تبحث عن الروابط الحقيقية التي تجمعك بالآخر، والتغييرات الواجب اعتمادها الآن، إلا أنّك تنطوي على نفسك وتفكر ببعض الحلول. كذلك يحمل لك كوكب الحظ والحب حباً وعواطف جياشة وارتياحاً وتقارباً كما إنه الشهر الأنسب للارتباط.


توقعات برج السرطان شهر تموز-يوليو  على الصعيد العاطفي
 إن وجود الشمس في برجك يعزز كل الاحتمالات والاسس والطموحات. العاطفية والشخصية  يجعلك الفلك تعيد النظر في بعض العلاقات اعد حساباتك جيدا فانت عزيزي السرطان تحب الاستقرار وتصبو الى علاقة متينة تطمئن خلالها الى جانب الحبيب وهي فترة استثنائية تسمح للعازب باتخاذ خطوة جريئة وللمرتبط بتعزيز علاقته. فترة إيجابية لترتيب المسائل العالقة والمتأرجحة وللتخلّص من كلّ ما يهدد العواصف من سلبيات. إنه شهر الانتقال الى مرحلة عاطفية جديدة فحتّى لو كنت عازباً ستسمح لك الظروف بالتصرّف بارتياح وانشراح وستّتبع أسلوبًا جديدًا لترك انطباعات أفضل. تدخل مرحلة عاطفية جديدة.


توقعات برج الاسد شهر تموز-يوليو  على الصعيد العاطفي
تكون على موعد مع لقاء رائع أو بوح بالحب أو أوقات من التسلية والرفاهية، كما من المفاجآت التي تنعش قلبك.  فتسير الشؤون العاطفية على أكمل وجه، مفاجأة حلوة أو غرام فجائي أو وضع عاطفي مميّز ولقاء استثنائي يأخذك الى عالم آخر. وتتلّقى دعوات تنعش قبلك، وتشارك في مناسبات استثنائية فتطرب لها وتهلّل. تجازف وتتخّذ اتجاهات جديدة وتطلع على معلومات حلوة وتشارك في اجتماعات ونقاشات وتتوصل الى إنجاز مشروع شخصي. تتطوّر قصة حب بدأت في الفترة الماضية وتخطّ طريقها الآن.


توقعات برج العذراء شهر تموز-يوليو  على الصعيد العاطفي
تبدو الشؤون العاطفية معقّدة هذه الفترة،  ما يعني فترة مراجعة الذات وإعادة النظر في الارتباطات وحتى في الزواج والصداقات والعلاقات الاجتماعية. صحيح أنّك قادر على إحداث تطوير وتغيير، إلاّ أنّ أي قرار يتخذ الآن قد يكون صعب التحقيق. قد تحيي قصة رومنسية ماضية، أو هي الظروف تحييها مجددا. ربما تشعر بالخيبة والكآبة وتتألم بسبب تفاعلات وتجاذبات. قد تدهشك الأحداث وبعض التصرّفات، ويطالبك مقرّبون بما تستغربه فعلاً ، فتميل الى الانزواء والتقوقع وتنغلق على ذاتك رافضاً المواجهة. لا تتهرّب من تقديم المساعدة للقريب أو حبيب ولا تبالغ بمصاريفك. كن معتدلاً وموضوعياً في النقاش فقد يتذمر الحبيب من عدائك أو من استخفافك برأيه. أحسن توظيف طاقتك فالظروف واعدة بانفراج مهم وبمصالحة لاسيما في الأيام الأخيرة حين تفرح لتعاطف أحدهم معك ولانفراج سير علاقة تهمك.


توقعات برج الميزان شهر تموز-يوليو على الصعيد العاطفي
عاطفيا افضل بكثير ستكون الأجواء مفعمة بالرومانسية وسيكون لسانك طليقاً في المغازلة وإعطاء الإطراءات، كذلك ستجد أنك قادر على إيجاد تسويات وحلول ذكية ترضي الحبيب. قد تعاود اللقاء بشخص يأتي من بعيد، أو تتلقى اتصالاً غير منتظر، ينير أمامك الدرب. تزدهر الأوضاع العاطفية فتسعد من حولك وتنثر الحب أينما حللت. إذا قوبلت بتمنّع من قبل من يهتف إليه قلبك فلن تستسلم وتيأس، بل تسعى جاهداً لكسب قلبه وتتصرّف بطريقة عاقلة ومدروسة حتى تبلغ أهدافك. أما إذا كنت عازباً تتحمس للخروج للقاء الآخرين وتنغمس في حياة اجتماعية أملاً منك في لقاء رومانسي..


توقعات برج العقرب شهر تموز-يوليو على الصعيد العاطفي
إنه شهر دافىء ومطمئن تظهر خلاله فرص المصالحة والتلاقي استثنائي بحظوظه رومانسي بامتياز مصالحة مغازلة يجعلك الفلك هذا الشهر تتمتع بجاذبية كبيرة وبمحبة الناس والمحيط جاهد واسع للتفاهم مع الحبيب فالظروف إيجابية ولا يجوز إضاعة الوقت الثمين. إبحث عن التقارب فهو سهل جداً ، وقد تكون النتائج أفضل مما كنت تتوقّع. تظهر في احلى حلاتك تلفت الأنظار وتكون محط الاهتمام وهذا أمر رائع للعازب والمرتبط . كما يكون للحب مكان مميز بين القلوب. ومن يدري فقد تلتقي شريك الحياة خلال رحلة أو في ورشة عمل.


توقعات برج القوس شهر تموز-يوليو  على الصعيد العاطفي
في الحب والحياة العائلية تعيش أوضاعاً متراجعة، فتبدو مهملاً في حياتك الشخصية، أو لا مبالياً إزاء متطلبات الحبيب. تظهر سلبية في التعامل، وربما تتهرب من مسؤوليات أو وعد، وتتراجع حماستك بدون سبب مقنع قد تتأرجح العواطف بين معادات الحبيب أو ارضائه .إعتمد الجدية والوضوح تدخل مرحلة من إعادة النظر في بعض الارتباطات أو بعض الوعود، إذ يخيم جو من عدم الاستقرار ومن أوقات سعيدة يتخللها بعض الخيبات، فتشهد تأرجحاً واضحاً بين الإيجابية والسلبية.


توقعات برج الجدي شهر تموز-يوليو  على الصعيد العاطفي
تفرح لانفراج كبير هذا الشهر فأنت على موعد مع الحب والتناغم والمصالحة وحتى الزواج. ومهما تكن رغبتك أنت سيد الموقف وستكون بالأغلب سعيداً وممتناً. ترتفع فرص التقارب وتشتد عزيمتك وتقوم بخطوة مباركة نحو الارتباط أو البوح بحبك ونواياك. تتلقى إشارة إيجابية في يوم إيجابي فلا تسمح للخلافات القديمة بأن تعود لتنغّص حياتك. أحذرك قد تثير مشاعرك وانفعالاتك السلبية في لحظة غضب فاعرف كيف تسيطر عليها.


توقعات برج الدلو شهر تموز-يوليو  على الصعيد العاطفي
تعيش شهرا واعداً رائعا مليئا بالافراح واللقاءات والانفعالات مع انتقال الزهرة الى الجوزاء الصديق الذي يعدك باجواء عاطفية دافئة ورومنسية فتبدو المشاعر رقيقة جداً فتكثر النشاطات واللقاءات والمناسبات الحلوة لكي تتعرّف إلى شريك العمر ان الظروف الفلكية تساهم في تقريب وجهات النظر قد تساعد الظروف على ايجاد حلول للمشاكل والأزمات لا تتردّد بالانفتاح على آراء الحبيب والاصغاء لها باهتمام. باستطاعتك التوصل الى ايجاد المزيد من القواسم المشتركة بينكما الامر الذي سيزيد العلاقة دعماً ومتانة.


توقعات برج الحوت شهر تموز-يوليو  على الصعيد العاطفي
لا تناسبك التاثيرات الفلكية العاطفية  لذلك حاذر من الخلافات العائلية أو الشخصية هذا الشهر. وظّف طاقاتك في أمور بنّاءة عوضاً عن الجدال والنقاش. عالج الالتباسات وسوء التفاهم بموضوعية. تخلّ عن مواقفك المتحفظة إذا أمكن. أفصح عن رأيك بجرأة وحرية وعزز علاقاتك. إبحث عن التواقفوالإنسجام بقدر المستطاع لأن الأجواء متوترة ولا تحمل أي تأزيم. كن عنصراً إيجابياً ولا تسبب النفور لأهلك ولحبيبك الذي قد يبتعد عنك بسبب كلمة او موقف أو عناد منك . شهر صعب عاطفياً وشخصياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم