Breaking

الجمعة، 31 مايو 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 الى الجمعة 07 حزيران - يونيو 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 الى الجمعة 07 حزيران - يونيو 2019
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 الى الجمعة 07 حزيران - يونيو 2019   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 الى الجمعة 07 حزيران - يونيو 2019  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
تخيبك الاحداث فتبدو عطلة الاسبوع مثقلة بالأعباء المهنية ما يجعلك تواجه الكثير من العراقيل وقد تختلط عليك الأمور فتفقد قدرتك على التركيز لترتكب خطأ واضحاً يجرّ عليك سلسلة من المواقف المربكة. قد تشعل النار من حولك وتحرق خط العودة فتتأزم الأوضاع ويحرج وضعك يتبدل المشهد الضبابي لكن مع منتصف الاسبوع يجعلك الفلك تحقق تغييرا سعيدا وتتلقى خبرا ممتازا وعرضا مهما كما يطرأ ما يتيح امامك فرصة للسير على درب حياة جديدة لتوظف مواهبك وقدراتك وتتقدم بخطى ثابتة نحو تنفيذ الامال
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي: 
ستعيش اسبوعاً رومانسيًّا جميلاً وتكون نجوميتك مميزة ويحاول الحبيب اسعادك بكل الوسائل. قد يفاجئك بمواقف مميّزة ويلاطفك ليكسب رضاك وبما انّك مطمئن البال وخفيف الظلّ سوف تبادله الاهتمام فتقوى العلاقة بينكما وتشتد الاواصر .
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد الصحي: 
  تبتعد عن الضغوطات بقدر الإمكان، ولا تحب أن تشعر بالإرهاق والكسل، لهذا تلتزم دائمًا بممارسة الرياضة.

برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
   تعيش عطلة اسبوع مريحة من حيث وتيرة العمل والنتائج هناك إيجابيات كثيرة وفرص متنوعة لتحسين الجوّ العام وتلطيفه، فبالرغم من إطلالتك النافذة، أنت تخفي قلباً طيّباً ونوايا حسنة وستناسبك، وهناك مسؤوليات كبيرة تختبر كفاءتك وتكون بالتالي امتحاناً للصعود والتقدّم تتبدل الاجواء الفلكية منتصف الاسبوع فتتغيّر بعض المشاريع والمعاملات وتشعر بالاحباط نتيجة التأخير والبلبلة كما يتحدّث الفلك عن مراوحة مكانك وتتراجع الارباح وتعمّ الفوضى.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
أنصحك بعدم إهمال متطلبات الحبيب، سوف تكون مشغولاً يا عزيزي لدرجة أنك قد تنسى الأولويات الشخصية فتقع المشاكل الى أنت بغنى عنها. لا تهمل علاقاتك لاسيّما وأنك سوف تحتاج الى دعم الأحباء، إياك والمغامرة المشبوهة. حاذر الخلافات القاسية ولا تكن أنانياً.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد الصحي: 
  حاول أن تنام عدد ساعات كافية فى الليل لأن السهر لساعات طويلة ومتأخرة، هو السبب فى شعورك بالتعب والإرهاق طوال الوقت.

برج الجوزاء:


حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني: 
 يساهم الفلك في بداية الاسبوع في حسم الأمور لصالحك حيث يكون لك حصة في الارباح ومكافأة لجهود سابقة او مالية. يلمع نجمك بقوة وتسحر الناس بجاذبيتك وفصاحتك وحماستك. افكارك الخلاّقة اجل انت مبدع ومهما كان حقل اختصاصك سوف تجد افضل الحلول لأصعب المشاكل بسرعة وذكاء وهذا ما يجعلك النجم اللامع. حاذر يوم 7 من تراجع في الارباح ومن التباس قد يضر بسمعتك حضّر لعملك جيّداً وأعد قراءة حساباتك تفاديّاً لحصول أي سوء تفاهم أو خطأ.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
   ستسير الأمور مع الحبيب بشكل رائع وذلك يعود بشكل رئيسي الى مزاجك الرصين وطباعك المرنة. تتقبل أفكاره وملاحظاته، لا تؤثر بك الضغوط فأنت تتمتع حاليّاً بحماية فلكية تعزّز الثقة بالنفس وتقوّي المعنويات وستكون أنت بالتالي مصدر الدّعم والثبات في هذه العلاقة.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد الصحي: 
   قد تشعر ببعض الألم بالمعدة، نتيجة عدم اهتمامك بتناول الطعام والمشروبات الصحية، خلال هذا الاسبوع او بسبب اكلك خارج البت فكن حذرا يا عزيزي الجوزاء

برج السرطان:

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني: 
عطلة اسبوع مقلقة وصعبة مليئة بالمعاكسات والفوضى العارمة يحمل الكثير من الصعوبات والمطبات, يسبب لك الفلك بالتوتر أدعوك الى عدم التسرع بل إعادة النظر ببعض المشاريع قد تشعر بعدم تعاون الآخرين معك وربما تخفّ شعبيتك بعض الشيء تتغير الظروف مع منتصف الاسبوع الصديق تستعيد كامل حماستك وتتلقى جوابا على تساؤلاتك آن الأوان لاتخاذ بعض الإجراءات العامة وإظهار جرأة ومبادرة بانتظارك تطورات ايجابية على كافة الاصعدة .
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
يحمل الأسبوع توتراً بين الحين والآخر وذلك من خلال نقاشات أو اختلافات في الرأي. لكنني وبصراحة لا أجد الوضع صعباً ومستحيلاً، كل ما في الامر أن تأثيرات كوكب الزهرة  سلبية بعض الشيء وقد تدفعك في لحظة غضب الى توجيه كلام جارح تندم عليه لاحقاً.
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد الصحي: 
تشعر بالإغماء بعض الوقت، بسبب عدم اهتمامك بتناول الطعام، مما تسبب فى شعورك بالإرهاق والتعب.


برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
 تحظى بعطلة اسبوع سعيدة تحيطك اجواء تفاؤلية واخبار سارة واعمال تبقيك مشغولا لفترة طويلة قد يكون هنالك فرص جيّدة جداً وشبيهة بفرص الاسبوع السابق أو من نفس المستوى ان تاثيرات الفلكية تجعلك تشعر بالتحرّر وبالطريق امامك مفتوحة تتصرف بطريقة فعالة وواضحة تعرف لقاءات مهمة وتعيش فرحة ونجاحا تناقش مواضيع مهمّة وتحقّق آمالاً قديمة مع منتصف الاسبوع تهدأ الحركة الى حد الركود تلغى مشاريعك وتعاني من تراجع معنوي وصحي فلا تحسم امرا فالاجواء سلبية ومخيبة للامال ومتعبة.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
   تشعر بالارتياح النفسي ويغمرك التفاؤل حان الوقت لتخطو خطوة كبيرة وناضجة. تهتم لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية جانباً لتكرّس له المزيد من الوقت والاهتمام، ستعيش لحظات سعيدة الى جانبه وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق بعائلته أو أحد أقربائه.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد الصحي: 
   تحتاج لممارسة بعض التمارين الرياضية خلال هذه الفترة، بسبب زيادة وزنك بعض الشىء، نتيجة إفراطك فى تناول الحلوى.



برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
   عطلة اسبوع مفعم بالايجابية المرفقة بالطموح وبالتالي يعدك الفلك باحتمالات وامكانيات متنوعة سيلمع نجمك وتبسط نفوذك وتحكم السيطرة على معظم أعمالك، ستكون المحرّك الرئيسي في عملك وسيلمس المسؤولين أهمية وجودك. تقتحم الاسبوع بشجاعة وإيجابية وتعمل على إزالة العراقيل وتصحيح الأخطاء فتربح قضاياك بكل جدارة واحترام.انتبه من يومي 6و7 قد يجعلك الفلك تعاني من تراجع معنوي انت بحاجة الى كل تفهم ورعاية لتسهيل اعمالك.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
 لا تزال تأثيرات كوكب الزهرة منعشة فهي تسلّط الضوء على قدراتك الانسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره سيتجاوب معك مقدّمًا الدعم والاهتمام والرعاية فكن جريئًا وعبّر عن مشاعرك كما إنّها فترة مناسبة للتعمّق في معرفة الحبيب وللتقرّب منه فلا تسمح لأي رادع بإبعادك عن هدفك
حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد الصحي: 
  تشعر بصداع مستمر هذه الأيام، وقد يكون سببه العمل أو الإرهاق او بسبب ضغوط دراسية، فإن زاد عليك الأمر عليك مراجعة الطبيب.


:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
يطمئنك الفلك ويجعلك تناقش بقوة متميزاً باشراقة وشخصية لامعة تحشد التاييد والشعبية والتضامن مع مواقفك تنتظرك ايام مشجعة ومثيرة للاهتمام بفضل تدفق المشاريع والفرص الجديدة لا بد وأن تنجز عملاً مهّماً ستساعدك الظروف على التحضير جيّداً وعلى توسيع دائرة البحث لتقدّم في النهاية عملاً كاملاً ينال الإعجاب. لا يوجد في سمائك تنافراً ولهذا السبب عليك اخذ المبادرة والسير قدماً نحو الأفضل.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
قد تشكو من برودة مشاعر الحبيب تجاهك أو من عدم اكتراثه لتلبية مطالبك، سوف تشعر بفتور الجوّ وستسرع في إلقاء اللوم عليه عندما تتدهور الأمور أو تكبر الهوة بينكما تتجنب الأسوأ وابتعد عن الاستفزاز ولا تخلق لنفسك المتاعب، إرض بالتسويات وقدّم تنازلات في الوقت المناسب.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد الصحي: 
   على مواليد برج الميزان السعى فى كافة الاتجاهات لتحسين الأوضاع الصحية، فهى أهم ما يملكوا، ومواليد هذا البرج قادرون على تحقيق ذلك وأكثر.


برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
   عطلة اسبوع حذرة مليئة بالتقلبات المزاجية ولن يسهل عليك إقناع الآخرين بحججك وستجد نفسك في آخر النهار مرهقاً ومتوتراً فحاول ألا تخلط بين أجواء المكتب والبيت، دع مخاوفك المهنية في الادراج واقفل عليها مع وصول القمر الى برجك تلحظ نشاطاً مهنيا وتسهل عليك حياتك المهنية والشخصية والعامة ويحالفك الحظ وتنفرج الهموم. قد تحصل على ارباح غير متوقعة وقد تصلك مساعدة ، كما تستغل الفرصة لتظهر شجاعتك وقدرتك على قيادة فريق ما.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
هو أسبوع ممتاز حيث سيحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وفي تقريب وجهة نظرك، ذلك أن الخيارات ستكون متعددة والانسجام سيّد المواقف. يعدك كوكب الحب بانفراج وتطوراً عى الصعيد الاجتماعي حيث تخضع لامتحان شخصي يحدّد ربما نسبة شعبيتك أو استحقاقك لترؤس مجموعة ما.وسيحالفك الحظّ في إشاعة السلام وفي تقريب وجهة نظرك.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد الصحي: 
حاول الحصول على إجازة من العمل لاستعادة نشاطك مرة أخرى، وتجنب شرب المنبهات حتى لا تؤثر على جهازك العصبى.


برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
تصفو الاجواء بشكل واضح لتسمح لك بإعادة تنظيم أفكارك ومشاريعك. سيسمح لك الاسبوع بإعادة خلط الاوراق ومن ثم لعب دور بارز بعد ان تراجعت أسهمك وخفّت شعبيّتك. ها هو الحظ يناديك فلا تتردّد باقتحام الفرص.يكون بانتظارك تأثيرات متقلّبة ومُربِكة  وتشعر بالقلق لدى القيام بالاعمال الروتينية كما يتسلط الضوء على مجال الدراسة ومن المتوقع ان تخضع لامتحانات وتشعر بوطأة المسؤولية المتوجبة عليك.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
سيكون أسبوعاً رومانسيًا شرط السماح لعواطفك بالانسياب والانصهار مع عواطف الحبيب. ف تغمرك السعادة ويطمئن قلبك وتعود المياه الى مجراها الطبيعي، وتتحسّن اللقاءات والأحاديث، ويسود الانسجام والروح المرحة كما تتمتع بطاقة ايجابية تنعكس بالمثل على محيطك وعلى الاسلوب الذي تتعامل فيه مع الآخرين. 
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد الصحي: 
  على مواليد برج القوس النظر إلى مواقفهم تجاه حياتهم الصحية لإعادة ترتيب الأمور من جديد، حتى لا يكون هناك مشاكل مستقبلية.


برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
اسبوع متقلب وغريب الاطوار من بدايته الى نهايته أخشى على استقرارك المهني في هذه الفترة العصيبة فأنت عنيد ومتطلّب وقد تثير احتجاج البعض او نقمتهم. لا تحلم بتحالف قوي مع قضيتك وربما يخونك الحليف لتجد نفسك وحيدًا في ورطة ما بلا معين ولا وسيط. تحتاج الى الرجوع قليلا الى الوراء لكي تقوم الاوضاع بطريقة افضل أنصح لك التحلّي بالصبر وتحمّل الضغوط وعدم الانجراف وراء الإنفعالات والحساسيات
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
      على الصعيد العاطفي ستجد نفسك وجهاً لوجه امام حقائق مؤلمة كنت تتمنى عدم ظهورها، تكثر الخلافات التي تترك ذيولاً صعبة تجرح المشاعر والكبرياء حذار من استجواب الحبيب تحت وطأة الانفعال ولا توجه له الاتهامات العشوائية التي تسبّب نفوراً بينكما وربما تنقطع الروابط ليحلّ مكانها الجفاء والقطيعة.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد الصحي: 
عليك الحرص على ممارسة التمارين الرياضية فهذا سيجعلك أكثر هدوءً، لأن الرياضة تحسن من المزاج.

برج الدلو:


حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
تفتتح الاسبوع وتنهيه بنجومية كبيرة وجاذبية اكبر بالرغم من مضايقات بسيطة يومي 6و7  لكن الجو العام ممتاز يسمح لك بفتح الابواب فتلعب شخصيتك دورا في كسب التأييد مكللا بالمعنويات المرتفعة سوف تسعى الى إنجاح واجباتك الروتينية وستتفوّق بالتأكيد مفاجئًا بذلك المسؤولين والمعنيين والزملاء باستطاعتك إكمال المسيرة وحلّ القضايا الطارئة والمعلقة، فلديك الكفاءة والقدرة على تحليل المستجدات والوضع الحالي بأعصاب باردة وأسلوب منطقي. أنت ناجح ومتميّز ومتفوق في مجال اختصاصك. أنت نجم لامع فلا تخيّب الآمال!
حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
إنه أسبوع جيد كما ان الوضع العاطفي سوف يتألّق وينمو ويزدهر باستطاعتك تركيز الاهتمام على العلاقة ورعايتها مهتماً بكل ما تفتقد إليه. تمارس لعبة الاغواء وتستقطب من يظهر لك اعجابه الكبيراو تسمع كلمات الغزل. تأتيك الأجواء الرومانسية على طبق من الفضة وهي بالتالي ستفتح أبواب التواصل والحميمية مع الحبيب.
حظك هذا الاسبوع برج الدلو على الصعيد الصحي
 تحاول أن تبتعد عن أعراض الكسل والاكتئاب من خلال ممارسة الرياضة وتجنب المواقف التى قد تسبب لك ضغط عصبى.

برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
تسير الامور من حسن الى احسن بحيث تزودك التاثيرات الفلكية بحيوية كبيرة وجرأة وثقة بالنفس لكي تسجل نجاحات تلو نجاحات تتمتّع بمزاج مثالي يؤهلك المشاركة في اجتماعات مهّمة وطرح الافكار والمناقشة. تترك انطباعات حسنة جداً وقد تحصل على فرصة للسفر أو لزيارة مقرّ آخر.مع منتصف الاسبوع تحصل على ثمار ما بدأت به من أعمال . كما سوف تسلّط الاضواء على قدرتك القيادية فلا عجب إذا طرح إسمك لتستلم مركزاً متقدّماً.لكن انتبه من يومي 6و7 حاذر الفوضى والبلبلة والتأخير.
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
تمتلك مفتاح السعادة في هذا الاسبوع النشيط والمشجع الذي يحمل تغييراً جميلاً. ستلاقي تفهماً كاملاً من الشريك ، ستجد الارتياح والطمأنينة في أحضانه أما إذا كنت عازباً فانتظر ظهور علاقة جديدة تفرح قلبك وتدخل البهجة الى حياتك اليومية.
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد الصحى: 
على مواليد برج الحوت النظر إلى حياتهم الصحية وعدم التهاون فيها، فهى رأس مالهم فى هذه الحياة وبدونها تكون الحياة صعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم