اخر المواضيع

الجمعة، 12 أبريل 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 13 الى الجمعة 19 نيسان- ابريل 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 13 الى الجمعة 19 نيسان- ابريل 2019
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 13 الى الجمعة 19 نيسان- ابريل 2019   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 13 الى الجمعة 19 نيسان- ابريل 2019  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

 تحركات الكواكب الشمس في الحمل ينتقل عطارد الى الحمل يوم 17 يسهل حركة التواصل والمواصلات والتنقلات والسفر بقصد الهجرة او الاستجام والقضايا القانونية العالقة كذلك الطالب من مواليد الابراج النارية الحمل الاسد والقوس سوف يحصل على نتائج جيدة وايجابية على جهوده الدراسية الزهرة في برج الحوت ما يعني بعض العرقلة والتراجع العاطفي والمعنوي لمواليد الجوزاء العذراء والقوس المشتري في القوس في حالة تقدم المريخ في الجوزاء اورانوس في الثور زحل وبلوتون في الجدي


  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
اسبوع مهم حيث يجعلك الفلك تنطلق بقوةوتكون كل التاثيرات تصب في مصلحة اعمالك كما يجعلك متحمس نشيط تحرك امورك ومسائلك والقرارات الشخصية وتتطور ظروفك بالاتجاه الصحيح وبكل ثقة بالنفس وقد تظهر مسائل مالية اقساط وفواتير مستحقة فلا تراهن على الحظ بل اشتغل دون اي استخفاف بالواجبات تتحسن الظروف في عطلة الاسبوع حيث تتمتع بطاقات هائلة ورائعة تكون من السباقين تتخطى العقبات وتدافع عن حقوقك فانت شخص ذكي لا تنقصك لا الحجة ولا الخطة بادر وتحرك فانت مدعوم من التاثيرات الفلكية الجيدة
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي: 
   يجعل الفلك هذا الاسبوع محفوفا بالتعقيدات بالنسبة الى العلاقات وهو ابعد ما يكون عن الرومانسية والمطلوب نمك السيطرة على اعصابك ومزاجك المخيف والابتعاد عن التوتر ومن الضروري الحرص الشديد على استقرار العلاقة، واضعًا الأولويات نُصب عينيك ومشاعرك الشخصيّة جانبًا. قدّم التنازلات التي تدعم استمرارية العلاقة وحصانتها.
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد الصحي: 
  تبتعد عن الضغوطات بقدر الإمكان، ولا تحب أن تشعر بالإرهاق والكسل، لهذا تلتزم دائمًا بممارسة الرياضة.

برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
   تستعيد حماستك وتعود الحياة الى مسيرتها الطبيعية تفرح لخبر او انفراج وتكون سيد الموقف حيث تكون بداية اسبوع  جميلة رابحة مريحة ومثمرة تتوضح المسائل العالقة شرط التحرّك بفعالية ومسؤولية. تنعم فيه بفترة هانئة، إذ تكثر الفرص الجيّدة وتتآمر معك الحظوظ، فتتسلّح بالأفكار الإيجابية والثقة بالنفس، فتقتحم مجالات صعبة وتنتزع نجاحات وأرباحًا. سوف تحقق انتصارًا مهمًّا تحصل من ورائه على مركز نافذ او مبلغ من المال.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
تغمرك السعادة ويطمئن قلبك هذا الأسبوع، وتعود المياه الى مجراها الطبيعي، وتتحسّن اللقاءات والأحاديث، ويسود الانسجام والروح المرحة. المناخ مناسب لتقارب القلوب ولطرد الهواجس والشكوك. لا تخف من تحديد شعورك، ولا تتردد في الإعراب عن مشاعرك. سوف تفاجأ بردة فعل الحبيب الإيجابية الذي بدوره كان متردّدًا وخائفًا من حقيقة مشاعرك.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد الصحي: 
  حاول أن تنام عدد ساعات كافية فى الليل لأن السهر لساعات طويلة ومتأخرة، هو السبب فى شعورك بالتعب والإرهاق طوال الوقت.

برج الجوزاء:


حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني: 
تبشر الأوضاع بتحسّن ملموس وتكون الظروف مناسبة وواعدة بخبر او تسوية وانطلاقة مرحلة جديدة وذلك لبحث مواضيع جديدة ولاختبار تجارب مختلفة تشعر بالاعتزاز والفخر ذلك لغياب المعاكسات الرئيسة واختفاء الأعداء والخصوم عن الساحة. تفسح لك الظروف في المجال لإنجاح مساعيك ولإثبات الحضور وتستعيد شهيّتك على الحياة، فتقبل عليها بنشاط وتفاؤل. تشعر بثقة وتفاؤل وبسلام داخلي. تبدو سعيدًا في معظم المستجدّات التي ستقلب المعطيات لمصلحتك.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
   تجنب هذا الأسبوع كل ما قد ينعكس سلبًا عليك ويدفعك إلى التصرّف بعدائية وتهوّر. تشتد عليك الأثقال لتصبح الضغوط شديدة وتضعك في مواقف محرجة. وقد يكون لانشغالاتك المتعددة الأثر في إهمال الحبيب وحاجاته الشخصية وخصوصاً إذا لم تنجح في التنسيق جيّدًا بين مختلف الواجبات. تحاشَ توجيه الكلام الجارح إلى الحبيب حتى لو شعرت بالغضب، ولا تصبّ الزيت على النار، فلا داعي إلى تأزيم الأمور.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد الصحي: 
   قد تشعر ببعض الألم بالمعدة، نتيجة عدم اهتمامك بتناول الطعام والمشروبات الصحية، خلال هذا الاسبوع او بسبب اكلك خارج البت فكن حذرا يا عزيزي الجوزاء

برج السرطان:

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني: 
من دون شك سوف ترافقك صعوبة لدى انجاز مهامك واعمالك وبالتالي لا تعرض وظيفتك للخطر مهما كلف الامر ومن الطبيعي ان تتعرض لسؤ فهم او معارضة او رفض والسبيل الوحيد لتخطي هذه العوائق في التحلي بالصبر والانفتاح حيث لن تخلو بداية الاسبوع من الصعوبات ومن المستحسن ان تستعد للكفاح من اجل حقوقك في كل حين تطل في الأفق بعض المسؤوليات الاجتماعية أو العائلية أو المهنية التي تسبّب لك الأرق أو الانزعاج. هنالك تأثيرات متقلّبة ومُربِكة ولا يجوز تشويه السمعة لمجرّد أنّك تشعر بالاستياء والانزعاج. تتطلّب منك الظروف مُرونة كاملة لمواجهة الأمر الواقع.
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
المطلوب منك هذا الأسبوع في الدرجة الاولى مساندة الحبيب والوقوف بجانبه والمدافعة عن حقوقه وشؤونه. سارع الى تبديد مخاوفه وشكوكه ناحيتك، وأفصح له عن مكنونات قلبك. وداعًا للكلام الجارح والمواقف القاسية، فقد آن الأوان لتحديد الأخطاء والاعتراف بها، ثم بدء العمل على تصحيحها والعودة عنها.
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد الصحي: 
تشعر بالإغماء بعض الوقت، بسبب عدم اهتمامك بتناول الطعام، مما تسبب فى شعورك بالإرهاق والتعب.


برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
 حان الوقت للتحرك تجاه حسم المسائل العالقة وانهاء المفاوضات او لترتيب ذيول مفاوضات واحتماعات بانتظارك افراحا ومستجدات سعيدة ومشاريع سفر واستثمارات ناجحة تتغير الرياح لصالحك فتفتح صفحة ً جديدة وتبعث اليك الحيوية والنشاط وسوف تجتهد على تحسين وتعزيز موقعك . لا تتردد ايها الاسد النشيط في توسيع دائرة اتصالاتك وزياراتك من الممكن ان تسافر او ان تلاحق هدفاً كبيراً وتفرح بالمستجدات تكون متيقظاً ومقنعاً في كلامك في هذا الاسبوع الجيد جداً للمفاوضات ولتقديم الامتحانات والمقابلات وتنشط الرحلات والاسفار. 
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
   ستنال فرصتك هذا الأسبوع لتصحيح مسار علاقتك الحالية. سوف تعرف ظروفًا جميلة وتكبر الآمال في تحقيق حلم رومانسي. ونظرًا إلى وضعك الإيجابي وانفتاحك على مختلف الأمور والخيارات، يسهل على الحبيب الوقوف الى جانبك. لكن عليك أن تبادله التفهم والدعم وعدم التردّد في تقديم يد المساعدة على جميع المستويات.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد الصحي: 
   تحتاج لممارسة بعض التمارين الرياضية خلال هذه الفترة، بسبب زيادة وزنك بعض الشىء، نتيجة إفراطك فى تناول الحلوى.



برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
   عنوان هذا الاسبوع هو النجاح المرفق بالصفقات التجارية والاستثمارات الجيدة سوف تفتتحه بنشاط وتفاعل كبير فتكون بداية اسبوع متالقة فانت تتمتع بجاذبية كبيرة تدفع الناس للاحتشاد حولك فلا تتفاجأ بقدرتك على ممارسة السلطة بسلاسة وحنكة تتمتّع بقدرة كبيرة على اقتحام كل المجالات وبحماسة لإيجاد حلول وتسويات تُرضي طموحك وتطلّعاتك. تتبدّل الأجواء إيجابًا ويتحسّن مزاجك. ستختفي المعاكسات لتدخل فترة مناسبة لتحريك الأوضاع وللتغلّب على كل ما كان يُعرقل لك الطريق.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
 لا يناسبك وجود كوكب الحب في الحوت فهو يجعل حياتك العاطفية مشحونة بالضغوط والمعاكسات شأن حياتك المهنية، فهذا أسبوع متقلّب جدًّا تكثر خلاله النقاشات الحسّاسة التي تثير عصبيّتك واستياءك وتؤثّر أيضًا في علاقتك مع الشريك. تكثر الاصطدامات وربّما ستعاني عدم تفهّم الحبيب او عدم اهتمامه لأمرك. تختلفان على نقاط متعددة تجعلك تسأل نفسك عن الجوامع المشتركة التي جمعتكما في البداية.
حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد الصحي: 
  تشعر بصداع مستمر هذه الأيام، وقد يكون سببه العمل أو الإرهاق او بسبب ضغوط دراسية، فإن زاد عليك الأمر عليك مراجعة الطبيب.


:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
تستعيد عافيتك وسيطرتك على الأمور، وتتحسن معنوياتك بشكل واضح. وتحلق بجاذبية لا تضاهى وتعيش اسبوعاً ناجحاً ايجابياً ومطمئناً على مختلف الاصعدة تلعب دوراً بارزاً على الصعيد العاطفي وربما تلتقي بشخص يثير اهتمامك. يطيب لك أن تناضل وتصارع وترفض الاستسلام قد تحقق أرباحاً .تفرح بوقوف احد الاشخاص الى جانبك تستعيد الثقة بنفسك وبجهودك وتشتد عزيمتك يدعم الفلك كل أنواع المساعي في العمل، تباشر بدراسة أو دورة تدريبية ربما، أو تتجه نحو مهنة جديدة وآفاق إضافية. 
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
 يتمحور هذا الاسبوع كله حول المصالحات والتسويات وتعيش اوقاتا جيدة تميل الى الرومانسية والعذوبة والدفء.مع وجود الزهرة كوكبك الحاكم في الحوت سوف تشتعل فيك نار الشغف والحب ولن تمانع الالتقاء بوجوه جديدة سوف تطرح أفكارًا وحلولاً منطقية، ولا تتردّد في تبديد هواجس الحبيب او طمأنته. يسود مناخ لطيف وعذب يبشّر بعودة المياه الى مجاريها الطبيعية او بمصالحة وعناق.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد الصحي: 
   على مواليد برج الميزان السعى فى كافة الاتجاهات لتحسين الأوضاع الصحية، فهى أهم ما يملكوا، ومواليد هذا البرج قادرون على تحقيق ذلك وأكثر.


برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
   تكون النجم في محيطك وتستقطب الجميع وتلفت الأنظار والعروض والتحالفات. استعد لاجتماعات او رحلات او ورشات عمل طويلة الامد ولا تتردد في المبادرة لانك تتمتع بكل الصفات اللازمة لاقناع الاخرين لقد حان الوقت المناسب لفتح صفحة جديدة من كتاب حياتك ستسرّ لانفراج مالي يكون نتيجة مساعٍ حثيثة أو حظوظ من القدر.سوف تتفاجأ بسرعة بديهتك وقدرتك على الاجابة بذكاء وسيرافقك الحظ فتتكلل جهودك بالنجاح وتستقر أوضاعك الشخصيّة والمهنية. ولا عجب إذا اختاروك المثل الأعلى أو رشحوك لجائزة أو منصب.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
تلائمك تأثيرات كوكب الحب المتواجد في برج الحوت الصديق فهي تعِد بانسجام ورومانسية كاملة. الأجواء حميمة وسليمة وهي تهيىء الدرب للمصالحة ولعودة الحبيب، أو حتى لتأكيد الروابط التي سيكون بانتظارها انفراج أو احتفال بمصالحة وتسوية. أمّا العازب منها فسيكون على موعد مع الحب أو الارتباط والزواج.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد الصحي: 
حاول الحصول على إجازة من العمل لاستعادة نشاطك مرة أخرى، وتجنب شرب المنبهات حتى لا تؤثر على جهازك العصبى.


برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
تنتظرك مكافآت عديدة هذا الاسبوع ولا يجوز ان تقلق حيال الصعوبات او العوائق التي قد تواجهها لذلك حافظ على تركيزك وانفتاحك كي لا تضيع فرصة الترقي والانطلاق في مهمة جديدة انه الوقت المناسب لتوسيع طموحاتك وللبحث عن مواقع افضل تلائمك الظروف وتحسّن مركزك الحالي، بل ربّما تحثك وتحرضك على التقدّم بخطى ثابتة واكتشاف معالم وطاقات لم تكن تعلم بوجودها في داخلك من قبل. ‏يطرأ أمر مستجد ما قد يدفعك إلى خوض تجربة جديدة، وربّما تكون من خلال ممارسة هواية أو مطالعة كتاب أو المشاركة في نشاط اجتماعي.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
يطل هذا الاسبوع بحلة ديناميكية تكون متحمسا لمشاركة الحبيب في نشاطاته الامر الذي يشجع على التعبير عن الرأي وعن البوح ببعض الخفايا ويساهم في تعزيز الروابط العائلية والعاطفية تزدهر سمعتك وتحلق في سماء الاجتماعيات فيكون الظرف مذهلا يحمل نقاشات إيجابية وعروضاً وتقديراً ومكافآت لا تخف من التغيير والمجازفة برهن عن ثقة بالنفس.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد الصحي: 
  على مواليد برج القوس النظر إلى مواقفهم تجاه حياتهم الصحية لإعادة ترتيب الأمور من جديد، حتى لا يكون هناك مشاكل مستقبلية.


برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
 تطمئن هواجسك نسبياً وتستعيد رصانتك وهدوءك وتكون قادرا على تلطيف الجو واعادة الامور الى طبيعتها تبدو مشرق الوجه ومتفائلا اسبوع مناسب للانطلاق في مشروع جديد حان الوقت لحسم الامر ولتحديد الموقف اظهر انفتاحاً ومرونة. تقوم بخطوة فعالة وتلفت الانظار والاعجاب ,ترتاح للظروف الايجابية والمطمئنة هناك دعم لموقفك وروؤية مشتركة للامور انه اسبوع واعد واعد بانفراج ثق بنفسك وحاول ان تفرض توجهاتك.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
      قد يسود الغضب أو بعض الفوضى قد تحتاج إلى الصبر والهدوء والانتباه في هذا الاسبوع الدقيق التي يجب ان تتعامل معه بانضباط بعيدا عن المغامرات والاستثمارات المجازفة, فلا تمزج بين حياتك الشخصية والمهنية وحاذر المحتالين والحوادث أو التراجع المعنوي وكن حريصا على عدم الانفجار وتجنّب السفر كلياً. تحتاج الى الوحدة لمراجعة اوضاعك.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد الصحي: 
عليك الحرص على ممارسة التمارين الرياضية فهذا سيجعلك أكثر هدوءً، لأن الرياضة تحسن من المزاج.

برج الدلو:


حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
تتمتع هذا الاسبوع بحظ استثنائي يجب أن تستفيد منه في كل مناسبة، لكي تعزز أوضاعك وتغني مفكرتك وتنطلق نحو استثمارات وعمليات ناجحة، مزوداً بالشجاعة والجرأة، اللتين تخدمان مصالحك، في كل لحظة. ها هي السماء تنفرج فتزيح عن كاهلك الأخطار وتدعوك إلى تسوية ما كان عالقاً وترتيب أوراقك. إنها، باختصار، انطلاقة جيدة جداً، يلعب الأصدقاء والعلاقات دوراً أساسياً في حصولك على عقد ما أو فرص استثنائية. لن يستطيع أحد أن يضع العصي في الدواليب، ولو حاول! تدخل الآن دورة من القوة والحظ نادرة. تكسر كل القيود وتتمتع بحرية في عملك، طالما فقدتها. تكافأ على جهود سابقة أو يقدر الآخرون قيمتك، فتنجز أعمالاً وتخترق الحواجز بتفاؤل تام.
حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
سوف يرافقك الحب والانسجام اثناء التفالعل مع الاخرين ضمن لقاءات اجتماعية سوف تنعم بفترة هادئة تستقر فيها عواطفك وتتأكّد النيات تجاه الطرف الآخر وتجد في الحبيب صديقًا ورفيقًا يتواطأ معك عندما تستدعي الحاجة. تغمرك عواطف جيّاشة تدفعك الى الإفصاح عن مشاعرك الى الحبيب من دون أي خجل.
حظك هذا الاسبوع برج الدلو على الصعيد الصحي
 تحاول أن تبتعد عن أعراض الكسل والاكتئاب من خلال ممارسة الرياضة وتجنب المواقف التى قد تسبب لك ضغط عصبى.

برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
سوف تمر بداية الاسبوع بسلاسة تامة وسوف تتمكن من اتمام اعمالك بسهولة ونجاح تشجعك هذه الاجواء الايجابية على البحث عن امكانيات جديدة والانضمام الى دوئر مختلفة والمشاركة في نشاطات متنوعةوثمة ما يشير الى ظهور اهتمامات وانشغالات عائلية او منزلية او شخصية لا أكثر ولا أقلّ، ويعود اليك والى كيفية تعاملك مع الأحداث تحديد مسار الأسبوع وظروفه. وثمة مؤشّر ايجابي سيخفّف من وطأة الضغوط في حال ظهرت، وسيحمل حلولاً وتسويات مفرحة.
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
سيكون أسبوعاً هادئًا وخاليًا من المشاحنات والجدالات ويسود جوٌّ من الألفة والتعاطف، تشعر بالطمأنينة والراحة لمشاعر الشريك تجاهك وتمضي معه اوقاتًا رومانسية وحميمة حالمة. أمّا إذا كنت تواجه عدم تفهم الحبيب لك، فباستطاعتك التطرّق إلى النقاط التي تزعجك ومناقشتها بحيث يسود التفاهم ويسهل الحوار حتى في الموضوعات الحسّاسة.
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد الصحى: 
على مواليد برج الحوت النظر إلى حياتهم الصحية وعدم التهاون فيها، فهى رأس مالهم فى هذه الحياة وبدونها تكون الحياة صعبة.


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق