اخر المواضيع

السبت، 27 أبريل 2019

حظك اليوم الاحد 28 ابريل-نيسان 2019

حظك اليوم الاحد 28 ابريل-نيسان 2019
حظك اليوم الاحد 28 ابريل-نيسان 2019

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم حظك اليوم الاحد 28 ابريل-نيسان  2019 من موقعكم حظك اليوم - توقعات الابراج 

  :برج الحمل

مهنياً: لا يمكنك ان تنسى فضل من وقف الى جانبك فى العمل وساعدك وقت المصاعب ، بل حاول أن تكون وفياً ومخلصاً وليس ليئما فكن حذر يا عزيزي

عاطفياً: عامل الشريك بمزيد من التعاطف والليونة وحاول أن تؤسس علاقة ثابتة ومتينة بينكما مبنية على الصراحة والحب 

صحياً: إذا رغبت في جسم سليم، عليك أن تمارس الرياضة بوتيرة مستمرة ومتواصلة

برج الثور:

مهنياً: الاعتدال هو أفضل الحلول، وعلى سيرة المثل القائل خير الأمور الوسط فلا تتعجل الامور بل خطط لها وانتظر النتائج التى تتمني

عاطفياً: علاقة مميزة بالشريك، وهذا مردّه إلى التفاهم الواضح على كل الأمور والصراحة الناصعة بينكما والصدق والوفاء

صحياً: شهر ايار هو شهر النشاط والحركة والقيام بالمشاريع الترفيهية، استفد منه قدر الإمكان

برج الجوزاء:

مهنياً: تؤرقك بعض الأمور في العمل وتفكر في بدائل، وحاول أن تتقرب أكثر من الزملاء وتتفق معهم على الكثير من الأمور حتي تسير الامور مثل ما تريد عاطفياً: راع ظروف الحبيب الحالية ولا تكن كثير التطلب، وحاول أن تجعله يشعر بالانجذاب نحوك صحياً: استفد قدر الإمكان من أوقات فراغك وحاول القيام بمشاريع أو نشاطات ترفيهية

برج السرطان:

 مهنياً: تسلّط الأضواء على قدراتك الإبداعية والإنسانية فى العمل ، ولعلك تفوز بجوائز أو بميداليات تقديراً لجهودك وحكمتك

عاطفياً: هذا اليوم ملائم لإعادة النظر في استمرارية عزوبيتك، بانتظارك مرحلة مهمّة وديناميكة من حياتك العاطفية

صحياً: لا تضعف أمام المشكلات المهنية والعاطفية لئلا تؤثر سلباً في وضعك الصحي

برج الاسد:

 مهنياً: قد تنجز عملاً يلاقي الاستحسان وتختفي الضغوط  ويطمئن بالك، إفتح باب الحوار فقد يصلح لقاء بسيط مشكلات قديمة وعالقة

عاطفياً: يكون تأثيرك نافذاً حتى لو تعاملت بمزاجية وقد تطلق أفكاراً جديدة تلاقي الترحيب من قبل الشريك

صحياً: تميل إلى الترفيه والخروج في سهرات مع الأصدقاء، هذا مفيد للوضع الصحي




برج العذراء:

مهنياً: اطلب مساندة أشخاص يحملون إليك إيجابيات بشأن مستقبلك ويساهمون في تقدمك وحاول ان تكون فى مستوي التطلعات ولا تخذل المقربين منك

عاطفياً: تجرح كلمة قاسية منك مشاعر الشريك وقد تكون السبب في تخليه عنك، فتندم على ذلك فكن حذر 

صحياً: حاول تطبيق الإرشادات الطبية المطلوبة منك بعد خضوعك لعملية ربط المعدة لتكون في أفضل حالاتك الصحية

:برج الميزان

مهنياً: أنت بحاجة إلى خوض تجارب لم تعهدها في السابق، وتطلب رأي الآخرين وتحاول ان تعرف حاجاتك الحقيقية 

عاطفياً: قد تبحث شؤوناً حساسة تتعلق بالشريك، فحاول أن تلاطفه وتليّن طباعك معه ولا تكن قاسيا فتكسر علاقتكما

صحياً: إيلاء العمل الاهتمام اللازم وممارسة الرياضة إلى جانبه أمر إيجابي بالنسبة إلى الصحة

برج العقرب:

مهنياً: كن منصفاً ومحقاً وصادقاً مع الزملاء فى العمل ، ولا تحاول إرغامهم على القيام بما لا يرغبون القيام به فهذا سيء لمردودية العمل

عاطفياً: الشريك على علاقة مباشرة بما يدور في بالك، فصارحه اليوم قبل الغد بحقيقة نياتك قبل فوات الأوان

صحياً: العصبية والتهور الزائدان ليسا في مصلحتك الصحية، والهدوء هو مفتاح الحل لكل الأمور

برج القوس:                          

  مهنياً: تقدّم وتطوّر يحمّسانك لتكون رائداً في حقل اختصاصك، بغضّ النظر عن عمرك أو جنسك أو موطنك أو وضعك الاجتماعي

عاطفياً: حاول ان تقوم بجهد لتغيّر عادة او اسلوباً سيء فيك ، كن منفتحاً على افكار وآراء جديدة من الشريك

صحياً: الاعتدال هو أفضل الحلول، لذا كن معتدلاً في كمية الطعام التي تتناولها يومياً

برج الجدي

  مهنياً: تمارس صلاحياتك، وتُذهل الكثيرين بحسن إدارتك الأمور وبالأفكار العملية التي تطرحها وتنفذها على نحو سهل ومقنع

عاطفياً: تبادل الآراء مع الشريك يترك ارتياحاً عند الجانبين، وهذا ما يمنحكما راحة مهمة، ويزيد من التفاهم بينكما

صحياً: بإمكانك التخفيف من حدة العوامل الضاغطة عبر ممارسة الرياضة أو التنزه في أحضان الطبيعة

برج الدلو:

مهنياً: تشعّ ببريق خاص وكاريزما قوية تكسبك المزيد من الجاذبية والحظّ الجيّد، وتحقق حلماً ما وتلاقي التأييد في كل ما تقدم عليه 

عاطفياً: لن تعاكسك الأمور وتعرف الى اين تسير، لكن حذار ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

صحياً: حاول أن تنام على فراش صحي ووسادة مريحة لئلا تعرّض نفسك لآلام في الظهر والعنق

برج الحوت:

 مهنياً: مهما حاول بعضهم الإساء بحقك أمام أرباب العمل، فإنّهم لن يتمكنوا من ذلك لأن رصيدك الكبير يحرمهم من تحقيق مبتغاهم

عاطفياً: قد تخسر الرهان مع الشريك، لكن عليك التريث ثم انتظار عبور العاصفة لتنهض مجدداً وتنطلق نحو الأفضل

صحياً: كن عنيداً ومتشبثاً بكل ما يعود عليك بالفائدة صحياً، وبرهن للجميع حسن قراراتك
----------------------------------------------


يمكنكم مشاهدة توقعات الابراج اليومية  من خلال الرابط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق