اخر المواضيع

الجمعة، 15 مارس 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 16 الى الجمعة 22 مارس-اذار 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 16 الى الجمعة 22 مارس-اذار 2019
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 16 الى الجمعة 22 مارس-اذار 2019   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 16 الى الجمعة 22 مارس-اذار 2019  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

سوف يسجل هذا الاسبوع احداثا فلكية كثيرة بداية فصل الربيع بداية شهر شمسي جديد مع انتقال الشمس الى برج الحمل الناري لتنعم مواليد الابراج النارية الحمل الاسد والقوس بفترة نارية ولعانة بالاخبار الدسمة والاستثنائية الناجحة والرابحة لتفتح مواليد برج الحمل صفحة سنوية جديدة ولا بد من الاشارة الى اهمية هذه المرحلة لانها تحمل بدايات جديدة ما يعني ان مواليد الابراج النارية ستعيش شهر بخمسة نجوم بالطليعة برج الحمل مع كل هذه النجاحات والايجابيات .

لا يزال كوكب عطارد في حركة تراجعية باتجاه برج الدلو, الزهرة في الدلو, المريخ في الثور,اورانوس في الثور, المشتري في القوس, زحل وبلوتون في الجدي.


  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
افضل ما يميّز هذا الاسبوع  هو التأثيرات الايجابية التي سوف تبدا تشعر بيها خاصتا بعد النصف الثاني من الاسبوع يلمع فيه نجمك وتنمو شعبيتك. انت بصدد تحقيق احلامك كلها تحقيق ما تتمناه وانت مرتاح وممتن بما تملكه تجد سهولة في ايصال افكارك وتوسيع اعمالك في الخارج اذا كنت تبحث عن المساعدة او الدعم فلن تواجه اية مشكلة لدى قيامك بذلك  سوف يعزز الفلك ارادتك ويحفزك على التحرك الواسع بأمان وسلام. كما تحمل لك ازدهاراً للمشاريع ومكافآت وتطورات جميلة وربما ارباحاً وانفراجات مادي.
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي: 
    تشعر ببعض القلق هذا الاسبوع ربما بسبب كثرة الانشغالات على الصعيد المهني والاجتماعي فتجد نفسك بعيدا نوعا ما عن جو العائلة والاحباء. كذلك سوف يسود جو من اللااستقرار والحيرة في حياتك الشخصية  وتكثر الانشغالات سواء كانت مهنية او اجتماعية او شخصية لا يهم ففي العموم انت منشغل عن الحبيب والعائلة وملتزم بواجبات خارجية وقد تكون منزعجًا من وضع صحي عابر. 
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد الصحي: 
  من الضرورى ان تحاول من خلال هذا الاسبوع الانتظام فى ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائى جيد لنقص المزيد من الوزن، وممارسة حياتك بصورة صحية أكثر

برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
   طيبتك المبالغ بها ستضيع منك بعض الفرص تجنّب المواجهات العميقة وخّذ وقتًا للتفكير ولا تتسرّع بأي قرار. لا تتهور او تقدم على اي عمل او افعال غير مدروسة في هذا الاسبوع. حاذر من اجواء مشحونة بالمشاكل المهنية والعائلية ومواجهات مع الزملاء في العمل، وبعض الصراعات على الافكار والعقائد. ان الاجواء ضاغطة بعض الشيء، فمن الممكن ان تتعرقل المساعي الآيلة الى انهاء حالات التوتر القائمة بينك وبين من يعملون الى جانبك. اذًا تحمل هذه الايام معاكسات وتشنجات قد تؤدي الى فوضى واوضاع مهنية دقيقة جدًا. فانتبه الى تصرّفاتك وكن على قدر المسؤولية والوعي.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
الحظوظ هذا الاسبوع تبدو كبيرة بالنسبة لك، فتعبّر عن نفسك بطلاقة، تعمّق بعض الصّلات، تنفتح على بعض الآفاق الجديدة، تزيل الخلافات فتكون صريحًا واضحًا وملفتًا للأنظار. لكن قد تميل الى التحدي وفرض الذات وعدم قبول التنازلات. انها فترة جيد تتحدث عن حلول لبعض المشاكل او اتفاق عائلي منتج وعلاقة عاطفية مميزة وعميقة. قد تقوم برحلة مع الحبيب او تعرف تغييرًا في المناخ او تتلقى زيارة من معجب، تحمل اليك وعدًا. 
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد الصحي: 
  قد تصاب بنزلات يرد خلال الفترة المقبلة، حاول أن تتخذ الإجراءات الأزمة لتجنب المرض، حاول أن تتحكم فى انفعالاتك حتى لا تصاب بضغط الدم. 

برج الجوزاء:


حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني: 
تعرف اسبوعًا مليئًا بالمفاجآت والمناسبات والأسفار المفاجئة.سترتفع معنوياتك بعد الدعم الذي تلقاه من بعض المخلصين وتترك انطباعاً هائلاً وتلفت الأنظار اينما حللت، وقد توظف هذه الإيجابيات لإنجاح أعمالك. وبالرغم من ان الاوضاع المالية الخاصة تتعزز وتكبر، إلا أن سحرك وجاذبيتك يلعبان دورًا كبيرًا في انجاح مشاريعك.  إذا كنت تعمل في مجال الفن أو الرسم والنحت وتصميم الأزياء أوالمجوهرات، فسوف تعرف نجاحاً هائلاً. انما عليك  العمل بهدوء، ودرس كل العروض بعناية، مع الاطلاع على ادق التفاصيل.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
    يبدأ هذا الاسبوع مع حسابات ومحاسبة على الصعيد العاطفي، فتشعر بتراجع وانقباض او ميل الى الوحدة. قد تشعر ايضًا باللامبالاة او تكون على يقين بأنك تريد الانسحاب من علاقة، وربما توحي بهذا الامر او على العكس يوحي به الشريك، ما يجعلك مبلبل التفكير، مضطربًا شيئًا ما. حاذر من المشاكل الزوجية اذا كنت مرتبطًا، قد تُثار بعض المشاكل العائلية ايضًا فحاذر من المواجهة واللوم والمحاسبة حافظ على هدوئك ولا تخسر الرهان!
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد الصحي: 
   تتمتع بحالة صحية جيدة، ولكنك بحاجة إلى اتباع تعليمات الطبيب، حتى لا تتعرض لبعض المشكلات الصحية فيما بعد .

برج السرطان:

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني: 
تحصل على دعم وتأييد المسؤولين، وتنجح في إقناع المعنيين بفكرة أو بخطة عمل كنت قد اعددتها مسبقًا. صوتك لامع ويصل إلى آذان الكثيرين فيلقى التجاوب والدعم من قبلهم. إذا كنت تمارس عمل التعليم أو التدريس ، أو تشرف على مهمة تربوية فقد يحمل لك هذا الاسبوع عرضاً لعمل مهم أو لمنصب كبير، أو ربما يتيح أمامك بداية عمل جديد لطالما بحثت عنه.
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
تسود عواطف نبيلة وهادئة مع بداية هذا الاسبوع، وعلاقات ودّ ومحبّة، حيث تتبادل المشاعر الرقيقة  مع المحيط وتستعيد انسجام الايام الغابرة. تلتقي الشريك العاطفي، اذا كنت خاليًاـ  في محيط عملك او اثناء ادائك المهمات، لكنّك تطل على فترة اكثر وعدًا في النصف من الاسبوع، فيتسلّط الضوء على اوضاعك الشخصية ويحسم بعض الارتباطات،  ويوسّع دائرة صداقاتك ويركّز على شراكتك او علاقتك العاطفية، والتي تلعب احدى النساء دورًا مهمًا في بلورتها. تسوّي المشاكل السابقة وتلتقي بأشخاص قادرين على التناغم مع افكارك واهوائك، وربما تُوقع بقلب طالما سعيتَ اليه.
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد الصحي: 
 على مواليد برج السرطان وضع حياتهم الصحية نصب أعينهم،  فحاول الاهتمام بصحتك اكثر وممارسة الرياضة.


برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
يحمل هذا الاسبوع انفراجات ووعوداً كثيرة وتنفيذاً لبعض الأمنيات خاصتا بعد النصف الثاني من الاسبوع ودخول الشمس الى برج الحمل الصديق. فتصبح حياتك أكثر عذوبة وتنفرج الأسارير، وتخفُّ الانفعالات، فتصبح أنت أكثر هدوءاً.  سوف تتقدّم بخطى واثقة وتتحرر من القيود السابقة  فتصبح حرًّا طليقًا. أنت مبدع ومتفوق،  اذ سوف تتوافر لك مشاريع مهمة لكي تصحح المسيرة وتهزم المنافسة. لذلك لن تبقى وحيداً وسوف تلاقي محاولاتك  الدعم  والتأييد والتشجيع.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
  يساعدك الحظ هذا الاسبوع على ايجاد حلول لقضايا عائلية ماضية يساهم بها احد افراد العائلة. اذا كنت عازبًا فقد تجد الحب في بعض الاماكن العامة وفي مجال العمل، كما اثناء ممارستك الرياضة او حتى في اوساط طبيّة وبعض المجتمعات الصحيّة. كذلك تعيش جو من الحنين، يتعلّق بحب قديم او بشخص تتعرف اليه ويشبه الحبيب السابق او يذكّرك به فيهتف القلب. 
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد الصحي: 
   يجب أن تحرص على مزاولة أنشطة حيوية وصحية خلال يومك حتى تنشط من الدورة الدموية وتشعر بالانطلاق وتستطيع التخلص من الكسل والخمول.



برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
   تشعر هذا الاسبوع أن كل شيء يراوح مكانه وأنك غير قادر على تنفيذ بعض الأفكار واتخاذ القرارات. تخف حماستك، فتتراجع المعنويات. عليك ان تتحرك منعاً للوقوع ضحية المؤامرات وتفاديا لتأزم المشاريع والمخطّطات. عليك ان تعلم جيدًا انه إذا واجهتك اي صعوبات، فيجب أن تتعامل معها بتروٍ، وأن تبتعد عن أجواء النزاعات من اي شكل كانت ومهما كانت الظروف

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
   تميل هذا الاسبوع الى الكلام البذيء وتتفوه بكلمات مسيئة ومزعجة تجعل الحبيب يبتعد عنك. كن اكثر نضجًا وحكمةً وسارع الى تصحيح الخطأ قبل ان تؤذي علاقتك، ولا تتسرّع بقول كل ما يجول في خاطرك دون ان تفكير في النتيجة. حاول ان تسيطر على غضبك ولا تدع احد يستفزك. حافظ على هدوئك واسعَ لتلطيف الاجواء بينك وبين الحبيب. 
حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد الصحي: 
  انت بحاجة إلى اتباع نظام غذائى مفيد وصحى،  وانت ايضا بحاجة إلى العمل على إنقاص الوزن وممارسة الرياضة.


:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
   يدعمك الحظ فتُتاح لك حرية الخيار بين اتجاهات عديدة. تتغيّر نظرتك الى الأمور فتتّخذ قرارات مختلفة عن السابق، مزوّدًا بتجربة وخبرة ثمينتين. قد يحالفك الحظ في منتصف الاسبوع، لكي تعيد ترتيب حياتك بحدس قوي ووعي وقدرة هائلة على المواجهة. المهم انك تتمتع بشعبية وافكار خلاقة تحمل معها اسرار النجاح . قد تهتم بمصالح في بلدان غريبة، او تتاح لك فرص مهمّة للسفر والانفتاح  على بعض الاسواق وتكون هذه الرحلات الأفضل على الاطلاق.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
 تجد المناخ هذا الاسبوع اصبح أكثر رقّة معك فيسطع نجمك وتُطلّ على فترة من الوعود والصداقات الجديدة، وربما تنشأ علاقة وتتحوّل الى حب ورابط عميق. قد تلتقي شخصًا بصورة مفاجئة او عن طريق الصدفة وتشاطره الاحلام والأهواء، او يلفت نظرك من تحضّر معه لمشروع مشترك، اذ انّ لقاء الحب قد يتمّ في هذه الفترة في مجالك المهني. هل هذه العلاقة تقود الى زواج مثلاً؟  الارجح انّها علاقة جيدة ولكنها غير مستقرّة، إلاّ اذا عُقدت في وقت مميز لك. .
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد الصحي: 
   أنت بصحة جيدة هذا الاسبوع وتمارس تمارينك الرياضية بإنتظام ووضوح، وربما تحتاج لإتباع نظام غذائى صحى أكثر مناسبة لطبيعة جسمك عن الفترة الماضية، ولديك أكثر من وسيلة لتطوير لياقتك البدنية فى الفترة المقبلة.


برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
  تشتد الانفعالات في العمل ويُطلب منك التروّي وتجنّب الاحتكاكات والمظاهر العدائية. تواجه بعض المستحقات وتسعى الى تأجيل عمليات الشراء والاستثمار. تخشى من بعض المناورات. تتلقى معلومات خاصة جدًا وتراقب ما يجري. حاذر من شعور بعدم الاستقرار. تقوم باتصالات واسعة في هذا الوقت، وتسعى الى حلّ كل المشاكل التي رافقتك في هذه الفترة
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
 تتواصل مع الآخرين وتُبدي ارادة قوية وشجاعة. قد تبدأ تطوّرًا جديدًا في علاقتك الرومانسية او تتعرف الى حبيب محتمل. تبدو شديد التأثير على من حولك وتتلقى مفاجأة او خبرًا سارًا يخص احد الاصدقاء او دعوة تجعلك مندهشًا. تطل على فترة واعدة وتتعزّز شعبيتك وتعرف اسفارًا ومغامرات عاطفية لم تصادف مثلها من قبل. 
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد الصحي: 
 تتمتع بحالة صحية جيده هذه الفترة، كما ينصحك الفلك بضرورة الاستمرار على المتابعة وممارسة الرياضة، فكن حذرًا من تقلبات الطقس خلال هذه الفترة حتى لا تصاب ببعض الأمراض الموسمية.


برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
تغريك هذا الاسبوع آفاق جديدة ودروب لم تعرفها في السابق. تخرج من قوقعتك وتنطلق لاكتشاف المجهول فتفرح بأجواء التجديد والفوائد الكثيرة التي تقطفها، ما يشكّل حوافز كبيرة لك تفرحك وتخرجك من الرتابة. تجري اتصالات جيدة وتنفتح على بعض الاوساط الجديدة والأخبار المميّزة التي تعني مبادرات ناجحة وحلولاً لبعض المشاكل وقدرة مذهلة على استقطاب التأييد. تشعر بقوتك وتبدو متطلبًا فيتجاوب معك الآخرون.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
 ان التنسيق بينك وبين الحبيب يجعل هذا الاسبوع جيد، فأنت تعمل بجهد كبير لإرضائه. حتى انك تتخلّى عن أنانيتك وربما تلغي بعض المشاريع من أجل البقاء إلى جانبه. لا بدّ من أن يقدّر الحبيب او الشريك مواقفك المخلصة وأن يبادلك الحب والاهتمام. كن مستعدّاً دائمًا لتفادي الأزمات التي قد تظهر من دون سابق انذار. وانتبه من الاستمرار في اثارة الخلافات وكن اكثر حرصًا على حماية علاقتك من اي اذى
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد الصحي: 
  تحصل على فرص ذهبية لاتباع نظام رجيم مناسب لطبيعة حرق الدهون لديك، وينصحك الفلك بالتقاء الاصدقاء المقربين والبحث عن وسيلة للاستجمام فى الهواء الطلق.


برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
قد تتبنى وجهة نظر جديدة او تتحرر من بعض القيود والاعتبارات البالية. تحاصر بعض المشاكل بقدرة كبيرة. تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة. تمارس سحرًا وتستقطب التأييد. تشعّ بشخصية ملفتة. تُتاح لك فرص مالية كثيرة تعدك بالنجاح والارباح، تلعب الامور المالية دورًا كبيرًا في سير الأحداث. تعبّر عن أفكارك بثقة وديناميكية وتخوض مجالات جديدة وتتحدى كل الذين يحاولون إحباطك وتكون لهم بالمرصاد.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
      المناخ العاطفي جيّد هذا الاسبوع، وقد يمتدّ حتّى نهاية الأسبوع القادم،  شرط التحكّم في العواطف والانفعالات القوية. انه اسبوع ممتاز فعلاً، فإذا كنت مرتبطاً تقرب المسافة بين الطرفين وقد تتمّ المصالحة وتسوية الأمور المتأرجحة. انها لأيام مناسبة لتهدئة الخواطر ولم الشمل من جديد، فلا تخف على العلاقة حتّى وإن كانت متقلّبة، إذ إنّ الظروف هذا الأسبوع ستسمح لك بإعادة تقييم الأوضاع من منظار إيجابي وبذلك ستتخطى جميع العراقيل بموضوعية.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد الصحي: 
توترك وخوفك المستمر يجعلك دائمًا فى قلق وضغط، لهذا تشعر طوال الوقت بآلام فى الرأس وأحيانًا تصاب بارتفاع فى ضغط الدم.

برج الدلو:


حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
عليك الحذر والوقاية من كل ما يجعلك متوترًا ويثير غضبك، ويجعلك قلقًا. حان الوقت لكي تنظم امورك وتطرد من حياتك ما لم يعد ملائمًا لك على صعيد العمل. اجواء مهنية ضاغطة والوقت ليس مناسبًا لتوقيع اية اوراق او دراسة اي مشروع كنت قد فكرت به. قد ترتبك لبعض الافكار التي تنتابك وتتصرف بطريقة تثير الدهشة. تتمرد على بعض الظروف والقوانين والقواعد، وتلتبس عليك الأمور التي تتعلق بعلاقة لك مع بعض الزملاء او الزميلات. قد تحتاج الى سفر يريحك من ضغط هذه الايام لتستعيد قواك وتنطلق من جديد بحيوية ونشاط.
حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
 تكون واثقاً بنفسك ومهتماً لاحياء وانعاش العلاقات المتوترة، وهذا أمر جيد على كل الأصعدة. قد تتاح لك فرصًا كثيرة للتقرب من شخص مميز إذا كنت عازباً او منفصلا. وسوف تلبي دعوات كثيرة، وقد تقدم على خطبة أو ارتباط. أما المتزوجون الذين يخططون لإنجاب فقد يحققون أمنيتهم بعد طول انتظار. 
حظك هذا الاسبوع برج الدلو على الصعيد الصحي
  تحاول أن تتجنب الإصابة بنزلات البرد بزيارتك للطبيب بمجرد شعورك بالتعب، وعلى الرغم من هذا لا تلتزم بمواعيد تناول الدواء، وتحاول الالتزام بنظام غذائى للحفاظ على وزنك.

برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
توقَّع في هذه الفترة سفراً او رحلة لحضور مؤتمر او للمشاركة في ورشة عمل. عليك بعدم التردّد في توسيع دائرة اتصالاتك وزياراتك سواء أكان ذلك على الصعيد الشخصي ام المهني فالحظ الى جانبك دائمًا وسوف يكون حليفك طيلة هذا الاسبوع. تكلّم بوضوح وثقة واترك الباقي على الحظّ والقدر. انت على موعد مع ارباح كبيرة، فنِم قرير العين وقُم بواجباتك وآدائك على اكمل وجه ولن تكون الا سعيدًا.
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
 يحميك الحب هذا الاسبوع المميّز ويحمل اليك هداياه ومفاجآته الحلوة. تبارك السماء حياتك العاطفية، حيث من الممكن ان يتغير قدرك الشخصي، فتحلم بعواطف حارّة او تستعيد حماسة الأيام الماضية، تصغي الى كلمات الحب او تعرف لقاءات مميّزة  اذا كنت خاليًا، فيخفق القلب بسرعة هائلة ويحملك الى اجواء عذبة. تصادف الاعجاب اينما مررت وتكسب شعبية كبيرة. يحالفك الحظ في الاسفار والتنقّلات والعمليات المالية، وهي اوساط قد تعيش خلالها حبًا جارفًا او تلتقي بمَن ينال رضاك.
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد الصحى: 
على مواليد برج الحوت جعل الصحة هى الاستثمار الأول فى حياتهم حتى لا يخسروا فى الفترات المقبلة. 


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق