اخر المواضيع

الجمعة، 22 مارس 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 الى الجمعة 29 مارس-اذار 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 الى الجمعة 29 مارس-اذار 2019
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 الى الجمعة 29 مارس-اذار 2019   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 الى الجمعة 29 مارس-اذار 2019  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

مع انتقال الشمس الى برج الحمل الناري تنعم مواليد الابراج النارية الحمل الاسد والقوس بفترة جيدة وناجحة و رابحة لتفتح مواليد برج الحمل صفحة سنوية جديدة ولا بد من الاشارة الى اهمية هذه المرحلة لانها تحمل بدايات جديدة ما يعني ان مواليد الابراج النارية ستعيش شهر بخمسة نجوم بالطليعة برج الحمل مع كل هذه النجاحات والايجابيات .وينظم اليهم فى هذه النجاحات الابراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو

لا يزال كوكب عطارد في حركة تراجعية باتجاه برج الدلو, الزهرة في الدلو الي غاية 26 اذار مارس حيث يتنقل الى برج الحوت,  المريخ في الثور,اورانوس في الثور, المشتري في القوس, زحل وبلوتون في الجدي.


  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
سوف تصل الى القمة هذا الاسبوع على الصعيد المهني والاجتماعي كما من المتقوع ان تعير اهتماما خاصا لمشاريع جديدة وتقدم افضل اداء انها فترة مثمرة تبدو الحركة هائلة اذ تتلاحق الأحداث بشكل سريع، وتطرأ مستجدّات من كل صوب، فتواجهها بحزم وثقة وديناميكية كبيرة. تبذل جهوداً مضاعفة فتوقعّ عقوداً، او تباشر عملاً جديداً، او تطرق بابا للمرّة الاولى يسهم في ازدهار أعمالك. تعبّر عن نفسك ببلاغة لافتة، وتفاوض بمهارة مدهشة، ويتضاعف فضولك لاكتشاف المزيد والحصول على المعرفة وخصوصاً في الايام المقبلة. قد تتعلّق بشغل مركز او الانتقال الى موقع آخر او تغيير مكان الإقامة او قلب صفحة من حياتك للمباشرة بمرحلة جديدة، متحدّيًا المحظورات او الحواجز.
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي: 
    تعاني تشنّجاً وتوتّراً يسودان محيطك الشخصي، فترى الزملاء مشرئبّين، مستعدّين للقتال، غير متفاهمين معك، في حين يؤازرك الشريك. قد يحاول الآخرون إثارة غيظك أو التدّخل في اعمالك ما يطرح مشكلات وأزمات تراوح بين الجفاء والمواجهات. تضطر الى بذل جهود مضاعفة لإيجاد التفاهم، او تنسحب بهدوء، ريثما تهدأ الأحوال. هذا لا يمنع من أنّ بدء علاقة خاصّة مع شخص يشاطرهم بعض الأنشطة والأهداف او يلتقونه في أثناء سفر.
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد الصحي: 
  تتمتع بمناعة قوية لكن دائمًا ما تصاب بالتعب والإرهاق من كثرة المشاغل والضغوطات، وعدم إيجاد وقت للراحة ما يتسبب لك فى تعب نفسى وجسدى.

برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
   لن ترحمك الظروف اذا كنت على خطأ اذ قد يحمل الجو الفلكي اضطرابا وقلقا قد تعاني من شعور بالياس او الحزن وتراودك الافكار السوداء تعاكسك الأقدار هذا الاسبوع التي تتطلّب هدوءاً وترويّاً، بعيداً عن التحدّيات العقيمة. قد تطرأ أحداث خارجية تفاجئك وتسد امامك الطريق. إذا شعرت بإرهاق جسدي استشر الطبيب حالاً، واحذر أمراض القلب. تطرأ مفاجآت وتغييرات تتعلّق بأوضاعك المهنية، وتدعوك الى التأقلم مع المستجدّات او الثورة عليها ومحاولة التحرّر من بعض الظروف القاسية. تخوض بعض النزاعات العامة وتضطر الى اتخاذ قرار قاس في بعض الاحيان. قد تتفاقم المشكلات، وتورِّطك ربما في نزاع مع سلطة أو إدارة معيّنة وتفقدك الثقة بالنفس.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
 يمكنك ان تحلم بما تريد على الصعيد العاطفي، تتلقّى الدعوات كما كلمات الإعجاب، تُفتح أمامك الآفاق وتوسّع دائرة اتصالاتك. قد تلبّي دعوة تحمل إليك مفاجأة مهمّة جداً، ووعدا بحب جديد اذا كنت خاليا. اما العواطف فتبدو صافية اذا كنت مرتبطًا. من الممكن ان تطرأ أحداث تقرّبك اكثر من الحبيب، الذي يدعم خطواتك في هذه الفترة ويحاول ان يجد حلاً لمشكلاتك او لمشكلاتكما المشتركة. يدور حديث عن شأن عائلي يهمّ الطرفين، فتتفاهمان على المخارج والحلول.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد الصحي: 
  دائما لا تجد الوقت لتستريح أو أن تأخذ راحة من العمل لهذا تكون دائما مرهقا و تشعر بالتعب و تصاب بسهولة بوعكات صحية .

برج الجوزاء:


حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني: 
 تشهد هذا الاسبوع حركة كبيرة على الصعيد المهني وبالتالي سينتقل اهتمامك نحو عملك والسبل التي تخولك تقديم افضل اداء مهني قد تعمل بكد وجهد للحصول على ترقية وسوف تكون النتائج مرضية بحيث تتخذ مبادرات جيدة وجميلة، وتكافح من اجل تحقيق الطموحات ونشر السعادة حولك مزوّداً بحيويّة ممتازة وإرادة صلبة للنجاح. تبرز في دور لافت ويحالفك الحظّ على نحو واضح. يجب ألا تضيع لحظة من دون السعي والعمل لإنجاح خطواتك وتحقيق المجد الذي تسعى إليه. تسير الامور بطريقة جيدة فتمارس أنت سلطة وتظهر عن مقاومة لا مثيل لها.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
    مع دخول كوكب الحب الى برج الحوت  يعاكسك ويجعلك تخوض تجارب وتعيش أجواء متناقضة ومتأرجحة بين السلام والحرب، فتحلّق في سماء صافية حيناً، ثم تجد نفسك وسط معارك ومشادات حيناً آخر. تهمين الغيرة فتعيش مناخاً من عدم الثقة. ينقشع الجوّ ولو أنّك تستمرّ في التوتر والشعور بعدم الأمان. تتأرجح بين الرفض والخضوع، وقد تحزم حقائبك للرحيل ثم تعود مقبّلاً الآخر. تحاول عبثاً البحث عن الانسجام، متجنباً الذهاب نحو خيار نهائي.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد الصحي: 
   دائما ما تواجة أزمات صحية و نفسية بسبب حساسيتك الزائدة،  تصاب بالإرهاق النفسية بسبب كثرة الضغوطات التى تمر بها .

برج السرطان:

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني: 
مليئة التشويق هي بداية الاسبوع فهي تحمل إليك آفاقاً مميزة واجواء مائية وتغييرات استثنائية وخطوات تصاعدية وحباً واشراقاً وعلاقات فريدة. تفتح أمامك كل الأبواب، وقد تحرز ربحاً كبيراً ، أو تعرف تقدماً ممتازاً يستقطب التأييد والتصفيق. حاذر من الاهمال وعدم الجهوزية في 27 و28 قد تواجه مسألة طارئة حاذر من الاهمال وعدم الجهوزية كن حذرا من التحديات ولا تشوه سمعتك فترة صعبة
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
تصطدم ببعض الحواجز المفاجئة وتأخر المواعيد، وتضطر الى السكوت أمام كلام مزعج يصدر عن بعض الزملاء والمقرّبين. ما عليك الا الصبر والهدوء وانتظار السماء الصافية الآتية قريباً، والتي تبدّل الأجواء نهائياً نحو الأفضل. تتعرقل المساعي والاسفار ربما، وتعيش مواجهات يومية مع الشريك أو الطرف الآخر. تثير غضبه أو تتصرّف بطريقة لا ترضيه، وربما يكون العكس صحيحاً، ما يجعل الأجواء متشنجة .
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد الصحي: 
 مناعتك ضعيفة ومن السهل ان تصاب بالوعكات الصحية لهذا دائما ما تلجأ لاستشارة طبيبك فى كل مره تشعر بها بالتعب


برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
من المهم ان تلاحق اعمالك اليومية بشكل مستمر وان تتحقق من صلاحية اوراقك كي تتفادى المشاكل او الغرامات المالية ان من المتوقع ان تظهر نفقات جديدة خلال هذا الاسبوع كالضرائب او الفواتير او الاستثمارات الجديدة لذلك حاذر بعض الوصوليين المستفدين من أوضاعك والذين يبتزّونك بطرائق متعدّدة. انت قادر على كشف مخطّطاتهم او مجابهتهم بطريقة ذكية. قد تكشف محاولتهم احتلال مكانك وتعيش هواجس على هذا الصعيد، وتخشى منافسة رخيصة او خيانة وغشّاً منظّماً. قد يكون الأمر مختلفًا ويأتيك من يقدّم عروضا واهية وعمليات مشبوهة او غير شرعية لئلا تدفع الثمن، وكُن واعياً لكل أنواع العروض والاقتراحات.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
  يبدو هذا الاسبوع واعدا بحيث تتواصل بشكل جيد مع الاخرين وقد تجد الحب في مكان عملك ان ما تريده هو الاستقرار والامان ويستقطب اهتمامك من يوحي لك بالثقة انها فترة لطيفة ودافئة تعوّض خلالها عن تأخير او ضعف في العلاقة.تبدو عذبا جدا تستقطب الاهتمام وتهتم بشكلك وملبسك وبجاذبيتك تبحث عن الملذات وتذهب للقاء الاحباء حيث تتواصل مع كثيرين وقد تلتقي الحب اذا كنت عازبا او ربما تتلقى هدايا وعروضا وتذهب في رحلة مميزة تتميّز بالقدرة على التواصل مع الحبيب وبإيجاد الحلّ الملائم لأي مسألة طارئة.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد الصحي: 
   تبتعد عن الضغوطات و تحاول أن تعيش حياة صحية بقدر الإمكان، و تحاول السيطرة الانفعلاتك حتى لا تصاب بضغوطات نفسية .



برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
   جهز نفسك للصعوبات والمسؤوليات قلق عدم رضى تاجيل بالقرارات الامور تمشي عكس ما تتصور فترة تطلب منك ان تكون دقيق جدا بكل شيء وكن حذرا فقد تذهب جهودك سدى تجنب اتخاذ قرارات حاسمة يومي 25و26 انها فترة مخيبة للامال وصعبة جداً والضغوط جمّة والمسؤوليات كثيرة. أضف الى ذلك شراسة المنافسة والخصم لا تجازف ولا تتكّل على المصادفة.يتبدل المشهد الفلكي مع ظهور القمر الجديد في الحمل لتستعيد جزأ كبيراً من حيويتك وتتحمس في طرح المواضيع المهمة والعالقة وربما توقع على عقد جديد مع نهاية الشهر الحالي.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
  قد تخيّبك التطورات العاطفية والرومانسية،. يأخذ عليك الشريك بعض التصرّفات الماضية، ويعيد الى طاولة البحث ما اعتبرته قد مضى وولّى. قد يعني الأمر ايضاً مساحة كبيرة يحتلّها ويجعلك في المرتبة الثانية او في الظلّ. تبحث عن سلام ووئام ولا تجدهما، وهي فترة من النزاعات والجدال قد تبلغ حدّ القطيعة
الاّ انّك تتمتع بكاريزما وسحر، وتشعر سهولة الاتصالات وعذوبة التلاقي، أكثر من السابق. رغم ذلك، تبقى علاقاتك سطحيّة ولا تدلّ الاّ على التسلية والترفيه، بعيدًا عن العلاقات الجدّية.
حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد الصحي: 
  تنفعل سريعًا وتتعصب من أقل شىء، لهذا أنت عرضة لأن تصاب بارتفاع بضغط الدم، استشارة الطبيب ستكون جيدة لك.


:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
    تتحمس للجديد ولادخال تغيير على حياتك تفرح لانفراج مسالة عالقة لتودع ما لم يعد يخدم مصالحك فتتقدّم بخُطى واثقة تجعلك تقود مسيرتك فيلحق بك الآخرون. تجتاز دورة من الحظّ جيدة، تحقّق فيها مبتغاك وتلتقط الفرص المهنية المناسبة وتلاقي جهودك السابقة ثمارها. تصحّح أوضاعك وتقوم بعمليات مالية ناجحة وبمبادرات مشكورة وتنقّلات مفيدة. اذا كنت قد عانيت وضعاً صحّياً متراجعاً، فإنك تجد الشفاء على الارجح. اما اذا كنت متعبا ومرهقاً فتسترجع نشاطك، من أجل اتمام مهمّة تبدو ضرورية وأساسية. تستعيد حب الحياة والتفاؤل، فتسير شجاعاً نحو أهدافك ليكافئك عليها القدر.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
لحسن الحظ سوف تنعم هذا الاسبوع بجو من الرومنسية وسوف تسير امورك بشكل جيد جدا وسيكون الوقت مناسبا للحديث عن قضايا مهمة او للبحث عن حلول للإختلافات ان كوكب الزهرة يدعمك عائليا بتأثيراته الايجابية ويتحدث عن دفء ورومانسية استعد لكل جديد ومنعش سواء كنت مرتبطًا او عازبًا. هنالك تأثيرات جميلة ودافئة تفرح قلبك وتنقذ العلاقة اذا كان متراجعة. تقوى الحظوظ ويتحدث الفلك عن تفاهم وانسجام وارتباط.يناسبك التعرّف الى وجوه جديدة وقد تلتقي بالفعل شخصًا يلفت انتباهك وقد يكون ذلك في الخارج خلال رحلة او مؤتمر او زيارة ما.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد الصحي: 
   تحاول الاهتمام بصحتك جيدًا، ودائمًا ما تبتعد عن الأمور التى تسبب لك ضغوطات تحاول اتباع نظام صحي جيد. 


برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
  عنوان الاسبوع السعادة والنشاط وبالتالي يجب ان تشارك في نشاطات مثمرة وفعالة ومن المتوقع ان تكسب ارباحا عالية وان تشارك في احداث مهمة للغاية انه الوقت المناسب للظهور العلني والقيادة كذلك سوف تتلقى المساعدة الكبيرة لتحقيق مشروع مهم، كل شيء يسير على ما يرام وكما تشتهي، تضع الحجر الأساس لفكرة مهمة تريد ان تبلورها، تتعاون معك مراكز النفوذ وتصبّ كل الظروف لمصلحتك، فتتحلى بأعصاب متينة لمواجهة أي عراقيل قد تطرأ.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
يحمل اليك هذا الأسبوع بشرى سارة أو لقاءً مصيرياً أو تلاحماً مع الحبيب وتعاضداً أو فرحة لا تنسى. تعبّر عن عواطفك بعذوبة وصراحة، تستقطب القلوب وتأسر النفوس. قد تقع في الغرام أو يتجاوب معك من سعيت طويلاً وراءه، أو تقضي أوقاتاً عذبة وتشارك بمناسبات حلوة وتضحك مع بعض الأصدقاء. تتعزّز شعبيتك، وقد تلتقي بشخص غريب عنك تعيش معه أوقاتاً لا تنسى.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد الصحي: 
تحاول الابتعاد عن العادات السيئة وتتبع أسلوب حياة صحيًا لكن كثرة الضغوطات تسبب لك مشاكل صحية كثيرة من ضمنها ارتفاع بضغط الدم 


برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
تمر هذا الأسبوع بتناقضات لا تجد لها تفسيرًا، ولن تساعدك مزاجيتك لانك قد تفسد فرصة جيدة بسبب التسلط والعصية المفرطة كذلك تتأرجح بين المشاعر السارّة والمخاوف المقلقة. سوف تعيش تجارب مفيدة وأخرى لا معنى لها ولا جدوى سوى لإثارة غضبك, ابتداء من يوم الاثنين يحيطك الفلك بالحيوية والحماسة لمتابعة المساعي والتواصل مع المحيط كما تستعيد حيويتك وتنجح المفاوضات وتحقق اعمالك تقدما واضحا.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
 لا تصدّق وعوداً واوهاماً عاطفية هذا الاسبوع الذي يدعوك الى احترام الصداقات الحقيقية والرهان عليها وتعزيز العلاقات الثابتة والمخلصة، اذ انّ كل جديد قد يتعرض لمشكلات وتعقيدات انت بغنى عنها. اذًاً ابتعد عن المغامرات، وأعد النظر في علاقة لا ترضيك، وتطلب مهلة أو فرصة لاتخاذ القرار وحسمها نهائيّا، ويؤدي الأمر الى جفاء وبرودة وفراق. تطرأ ضغوط كثيرة تتعلّق ببعض المحيطين، تُحيي بعض الأحقاد القديمة او الصراعات والنزاعات المتعلّقة بممتلكات مشتركة.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد الصحي: 
  تصاب بسهولة بآلام فى الرأس ودائما ما تشعر بالإرهاق والتعب، لذلك عليك أن تتبع نظامًا صحيًا وتقلل من تفكيرك فى العمل.


برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
تطل على أسبوع متعدد الاهتمامات وكثير الاعمال. تقوم بخيارات كثيرة وقرارات مهنية كبيرة. كل شيء يبدو جدياً ويتطلب الحسم. قد تخوض تجربة جديدة أو توقع على ارتباط مهني مهم يأخذك ربما الى خارج البلاد. تذكر عزيزي مولود الجدي انك موجود ضمن فترة زمنية فلكية مشوشة مع وجود كواكب كثيرة في مواجهتك لذلك ادعوك الى الاستعداد جيدا للانشغالات والمهام التي سترافقك وحاول ان تحدد اولوياتك مع بداية الاسبوع.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
      يعاكسك الفلك ويتسبب لك التباساً في المحادثات والحوارات، كأن تفهم على غير مقصدك، أو تتسرع بإلقاء كلمات ترتد سلباً عليك او تشعر بصعوبة التعبير عن نفسك وتصطدم بأشخاص متشبثين ومنغلقين، أو تواجه من يولّد في نفسك الاشمئزاز، بسبب تصرّفاته الفجّة وسوء نيته. قد تضطر الى التضحية قليلاً والتنازل عن بعض الحقوق لإنقاذ بعض الأوضاع.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد الصحي: 
تخاف أن تصاب بمشاكل صحية ودائمًا ما تحافظ على صحتك وتلتزم بممارسة الرياضة جيدًا وتتناول الوجبات الغذائية الصحية. 

برج الدلو:


حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
 سوف تشعر بضغط الروتين اليومي والمهمات المفاجئة التي يحملها ان هذه التعقيدات كفيلة بدفعك نحو الاضطراب وتجعل أعصابك متوتّرة وتخضع لتجارب ثقيلة تواجه بعض القضايا المربكة فتفتقر الى سلامة التواصل مع الآخرين، ما يثير غضبك ويعرّضك للنزاعات. تضطر الى مواجهة خيار صعب على اثر بعض المستجدات، وربما تصطدم بالادارة او ببعض السلطات، ما يجعل الجوّ العام متوتّرا ما ينعكس عليك كما على الكثيرين. قد تدافع عن قضية حق وتنتصر لمظلوم وتتصرّف بانفعال شديد. الاّ انّ ردّات الفعل قد تكون سلبية فيرفض الآخرون التكيّف مع توجيهاتك، او يأخذون عليك صرامة وفجاجة.
حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
لا تزال تاثيرات كوكب الزهرة ترافق حياتك الشخصية والعاطفية وتجعل ايامك احلى وافضل تشرق بجاذبية قصوى في اي اجتماع او تجمع تكون فيه ويقدم لك الاستقرار العائلي والشخصي ويشير الى ولادة جديدة في حياتك العاطفية والى لقاء مهم اذا كنت عازبا حان الوقت لتصحيح الاخطاء ولمحاولة ترتيب الاوضاع او تضطر لتقديم الاعتذار او التراجع عن بعض المواقف اظهاراً منك لنيّة حسنة، لا تعد اثارة المواضيع الحساسة فالذي حصل حصل، اطو الصفحة اذا كان الحبيب موافقًا على ذلك وابدأ صفحة جديدة، ونظم وقتك وكن صادقًا في محاولاتك، قد يظهر عليك التعب لكن جهودك الصادقة تنقذك وتعيد العلاقة الجديّة الى مجراها الطبيعي.
حظك هذا الاسبوع برج الدلو على الصعيد الصحي
  تلتزم ببمارسة الرياضة بشكل يومى ، و تتبع نظام غذائي صحى بقدر الإمكان، لا تحب أن تعرض نفسك لأى ضغوطات أو مشاكل .

برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
سوف تستمتع مع بداية هذا الاسبوع بوضع لمسات ابداعية على عملك لدرجة انك قد تفاجىء نفسك بافكار مبتكرة ستخطر على بالك يكون الجوّ مناسب وجيّد في بدايته ، للتاكد من حسن سير الامور. لن يمكنك التأخر عن مواعيدك ولا التكاسل فالوقت ليس لصالحك. ابتداء من صباح الاثنين تتبدل المعطيات وتضطر الى الاجتهاد ومتابعة الاعمال بنفسك دون الوقوع في فخّ المطبات النفسية. كن قوياً ومتفائلاً ولا تحكم على الاسبوع بمجمله مرتكزاً على بعض الأحداث العابرة. إنها بداية نشيطة تحتاج الى كل التركيز. يجب أن تكون حيادياً فقد تتعرض الى فشل أو خيانة أو دعوى قضائية. فحاذر المشاكل والاستفزازات .
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
تستمتع باوقات جميلة برفقة الاحباء وسوف تجد سلاما بصحبة الشريك كذلك قد تنعم بموقع جيد وواعد ،بحيث تتمتع برفقة الحبيب بلحظات مميزة وستتمكنا سويا من خلق ذكريات جميلة للعازب قد تعرف لقاءً مميزاً يحمل مفاجأة يجعلك هذا الموقع ايضاً أكثر انفتاحاً وثقة وميلاً الى السفر. قد تشارك بمناسبات اجتماعية مهمة.
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد الصحى: 
تحاول أن تبتعد عن الضغوطات بقدر الإمكان ودائمًا ما تقوم بزيارة الطبيب لاستشارته إذا شعرت بالتعب، تتبع نظامًا صحيًا جيدًا وتلتزم بممارسة الرياضة. 


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق