اخر المواضيع

الجمعة، 25 يناير 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 كانون الثاني الى الجمعة 01 شباط 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 كانون الثاني الى الجمعة 01 شباط 2019
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 كانون الثاني الى الجمعة 01 شباط 2019   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 كانون الثاني الى الجمعة 01 شباط 2019  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

 الشمس غادرت مواليد الجدي الترابي وانتقلت الى برج الدلو الهوائي فتكون انطلاقة عام جديد بالنسبة لمواليد الدلو عام واعد جدا تستمتع بالحصول على فرص جيدة بشكل غير محدود مع تواجد الشمس في برجك سوف تشعر بالقوة والثقة بالنفس انه عام مهم للغاية تفتح صفحة جديدة من حياتك وتملك كل ما يلزم لاستلام مناصب قيادية

 اما بالنسبة لحركة الكواكب فهي على الشكل التالي المشتري والزهرة في القوس الشمس فى الدلو زحل بلوتو وعطارد في الجدي المريخ واورانوس في الحمل


  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
 مسؤولياتك عديدة هذا الأسبوع واللقاءات متنوعة وأحياناً كثيفة او متواصلة، انما لا تقلق فالوضع مناسبٌ لإثبات حضورك وقوة نفوذك. انت على موعد مع مكاسب مادية ومعنوية عديدة وكبيرة. تملك حيوية كبيرة وتتميّز عن الآخرين بفكرك وحكمتك. انت نشيط جداً هذه الفترة وسبّاق في مجال اختصاصك. إعلم يا عزيزي الحمل أنك الموظف الاقوى والاكثر فعالية للمشاركة في المفاوضات او لتنظيم ورشة معينة. تتقدّم بخطى ثابتة وكبيرة وتعرف نجاحات متعددة في مختلف المجالات.
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي: 
   تمر بأسبوع دقيق، فتتعرّض في الأيام الثلاثة الاولى لبعض الإحباط أو الشعور بالضجر أو لتعثّر الحوار مع الحبيب أو أفراد العائلة. بإمكانك وضع حد لتدخلات المتطفلين ومنع محاولات التدخل في العلاقة بينك وبين الشريك. احمِ استقرار علاقتك من الخطر وانظر دائماً الى ايجابيات شخصية حبيبك. تجنّب الجدال وراجع حظّ الشريك لتتفادى ايامه السلبية.لكن من منتصف الاسبوع تتغير الامور تدريجا لتصبح جيدة اذا كنت اعزب او منفصل فان هذه الفترة مناسبة لايجاد شريك مناسب تكمل معه حياتك كما تتمنى.
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد الصحي: 
  تشعر هذا الاسبوع بالرغبة بالإهتمام بحالتك الصحية، مما يجعلك تبتعد عن تناول الوجبات السريعة وتفضيل الخضروات والفواكه، والذهاب لصالات الألعاب الرياضية لإستعادة لياقتك البدنية من جديد.

برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
 مع بداية الاسبوع تناقش قضية عقارية او لها علاقة بممتلكات مشتركة. قد يشكو المحيط من بلبلة مالية في هذه الاثناء، ويولّد بعض الارباكات على الصعيد المادي. يدعوك هذا الاسبوع الى التروّي وعدم جرح الآخرين بكلامك او اثارة النقمة حولك. قد تضطر الى تبرير نفسك او التوجّه الى الناس لكي تستعيد ثقتهم. تسمع اخبارًا تخص بعض الفرقاء، الأصدقاء او الجماعات. كما انك يا عزيزي الثور قد تضطر للعمل وقتا اضافيا لانهاء بعض الاعمال او الاشغال المتراكمة عليك.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
 تعيش اجواء رومانسية بامتياز، فتخرج الى الناس واثقًا وتلبّي الدعوات وتشارك بمناسبات، فتغتني حياتك الاجتماعية وتشرق شمس الحب من جديد. كما تستفيق عاطفة كانت نائمة. وقد تبلغ هدفًا مهمًا على الصعيد الشخصي او تحقق نجاحًا بعد انتظار، وتخطط لحدث قد يتمّ بعد ستة اشهر او أكثر. يساعدك الشريك العاطفي او الزوج او حب ناشئ على الاستعانة بأفكار او اتصالات مهمّة لنجاحك.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد الصحي: 
  تحافظ على صحتك جيدًا، وعلى الرغم من عدم تحكمك فى مشاعرك وانفعالاتك، إلا أنك تحاول دائمًا أن تأخذ وقت من الراحة والهدوء حتى تبتعد عن الضغوطات والتوتر.

برج الجوزاء:


حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني: 
 انت قادر على تحسين وضعك المادي والوصول الى مرحلة جيدة ومثمرة. تنطلق في مجالات جديدة ويلمع نجمك وتضيء سماؤك، وتبرز في محيطك. انه اسبوع مناسب للتحرك الواسع. هناك بوادر ايجابية كثيرة خاصة مع انتقال الشمس الى برج الدلو الصديق. عليك ان تتحرّك بسرعة حالما تتأكد من المعطيات. بإمكانك أن تتقدّم على خصمك اذا شئت . شارك في الدعوات والاتصالات واللقاءات البناءة. كما انك تنال ما ترغب و تنتصر على كل الإعتبارات وتجتاز كل العقبات التى ممكن ان تجدها فى طريقك. كما انك تحل مسائل عالقة أو كانت مستحيلة سابقا. عموما سوف تشهد فترة ايجابية على الصعيد المهني.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
  قد تسوء العلاقة مع بعض المقربين في هذا الاسبوع، تبدو متطلباً ثائراً بسبب موجات الغيرة والهواجس التي تسيطر عليك. قد تتعرف إلى شريك إذا كنت خالياً او منفصلا، على الرغم من بعض الإزعاجات الصغيرة المحتملة، التي يتسبب بها أطراف آخرون. مطلوب منك الرقة والهدوء والتعامل بلطف وتعاطف، قد يكون الشريك بحاجة إليك أكثر مما أنت بحاجة إليه، لذلك عليك تبسيط الأمور وشرحها بطريقة حكيمة وقوية.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد الصحي: 
  على مواليد برج الجوزاء وضع حياتهم الصحية فى المقدمة فهم يروا أنهم من الأشخاص التى أهملت كثيرًا فى حياتها الصحية، ويجب عليهم تجنب ذلك فى الأيام القادمة.

برج السرطان:

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني: 
ستسير أعمالك بانسياب تام وستدعمك الحظوظ لتحقق أهدافك. وها أنت تبدأ فترة جديدة حافلة بالتطلّعات والآمال. ساعد حظك قليلاً ولاحق أعمالك بانتظام. لن يخيب أملك.في هذه الاجواء التي تحمل طاقة مناسبة للانطلاق بتنفيذ الاعمال ولبدء ورشات العمل. كما أنه أسبوع جيد لاتخاذ قرارات حاسمة.ومن الأفضل في هذه الحالة اتخاذ أي قرار مهم إن الظروف مشجعة على تبادل المعلومات وعلى تنشيط الاتصالات على أنواعها. إن باب التواصل مع الآخرين جداً حالياً وهو سيكون الوسيلة المثلى لبدء صفحة سنوية جديدة.
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
 تعيش اسبوعًا من العسل اذا كنت متزوّجًا، اما اذا سافرت الى مكان بعيد فقد تلتقي الحب فجأة، في حين تجد حلولاً لبعض المشاكل، اذا عانيت منها في السابق. تعرف مغازلات رائعة، ولو لم تؤدِّ الى روابط جدّية، وأوقاتًا لا تُنتسى من الحوارات الحلوة والتقارب العذب. فقد يحمل هذا الاسبوع مفاجأة او انعطافًا مهمًّا ويشكّل مفترق طريق للكثيرين. اذا كان حبيبك مستاء خذ المبادرة واستفسر عما يجول في خاطره. الوقت مناسب جدا للوقوف الى جانب الحبيب فلا تتردد. 
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد الصحي: 
 على مواليد برج السرطان الحفاظ على حياتهم الصحية من الأمراض المعدية، فهم لا ينتبهوا إلى كثير من التفاصيل التى قد تؤذيهم.


برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
 تبدو مندفعاً جداً خلال هذا الاسبوع المليء بالمستجدات والمفاجآت. تتزاحم الأفكار في رأسك، فلا تعرف في بعض الأحيان من أين تبدأ. لست مولود الاسد الهادئ الذي نعرفه، بل شخص آخر يتصرّف بسرعة البرق ويذهب في كل الاتجاهات، حتى إنه يرتكب في بعض الأحيان الهفوات. إلا أن الفلك يشجّعك يا عزيزي، على القيام بالمبادرات المطلوبة والمساعي الحميدة والمشاركة في مفاوضات مهمّة.إن ما يميّزك هو حرصك على خلق الظروف المناسبة لك، لا على التكيّف مع أخرى لا ترضيك. ينصحك الفلك بإحراز التغييرات حيثما يجب، لأن التطوّر السريع الذي ستحرزه قد يذهل الجميع.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
  يحافظ الحب على بريقه هذا الاسبوع ، فتتابع ما بدأته في الاسبوع الماضي، وقد تستفيد من ظروف استثنائية للقيام بخطوة جديدة او للقاء حبيب. اما اذا كنت اعزب او منفصل فقد تتلقى علامات الاعجاب والحب وتبدو مزهوًا بنفسك، اذ انها الفترة الأفضل عاطفيًا وقد تحمل اليك الوعود. 
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد الصحي: 
  على مواليد برج الاسد الحفاظ على حياتهم الصحية من الأمراض الموسمية وذالك بممارسة الرياضة واتخاد التدابير الازمة .



برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
 يساندك الحظ في اسبوع يحمل اليك الصدف الجميلة واللقاءات التي تُغني مشاريعك فتركّز على اهدافك بصورة مميّزة وتعمل بدون توقّف مستفيدًا من بعض الظروف السانحة والعروض المميزة التي قد تفتح امامك بعض الابواب لكن ابتداء من يوم الاحد ظهرا تتبدل الظروف ما يجعل الاجواء غير مناسبة وغير مؤاتية ابدا، لأن بعض المواليد قد يواجهون مشكلة تتعلق بضريبة أو بدين أو بدعوى قانونية، إلا أنهم يخرجون منتصرين في نهاية الاسبوع ، ويقطفون ثمار جهودهم السابقة وقراراتهم الحكيمة في الوقت المناسب.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
  تضعف الثقة بالنفس في بداية الاسبوع وتتراكم الهموم فتُبعدك عن محيطك قليلاً، او تشعر بعدم الانتماء وتطالب المقرّبين بحضور اكبر واهتمام. سوف تسود الفوضى علاقاتك كما الالتباس، ويوقعك سوء التفاهم في اوضاع مربكة. واذا كنت عازبًا او منفصلا  فقد تعرف لقاءات كثيرة لكنّها مليئة بالتناقضات، وقد تحتار امام قرار عاطفي تتّخذه وتنتابك شكوك بشأن شخص تعرّفت اليه منذ مدّة قصيرة.
حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد الصحي: 
  حالتك الصحية فى استقرار جيد منذ فترة طويلة بسبب اهتمامك بصحتك على نحو ممتاز، فابذل قصارى جهدك للحفاظ على ما حققته.


:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
  تحقق هذا الاسبوع احلامك، وقد تتوصل الى انجاز مشروع مهم او الى تحسين اوضاعك المالية , تحقق الارباح وقد توقّع على عقد غير منتظر، او تقوم بعملية مالية مثمرة، او تضاعف عائداتك بقيامك بعمل جديد تسيطر على الاوضاع وتتغلّب على المصاعب الصغيرة. قد يحملك طارئ ما الى سفر قصير وسريع يزرع الفرح في قلبك. اذا كنت تعمل في مجال الاعمال والتجارة فقد تعرف مبيعات جيدة وترويجًا مهمًا وحسن التعاطي مع وسائل الاعلام التي تكون فاعلة في نشر منتوجاتك.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
 تبدو شغوفًا متحمّسًا لعلاقات سطحيّة ومغازلات عابرة، فتلبّي الدعوات فرحًا سعيدًا وتستفيد من بعض الفرص الذهبية لكي تحتفل من الاصدقاء بمناسبات متنوّعة، وتنتقل من علاقة الى علاقة مرحًا ومتّقنًا فن الإغواء. تعرف مغامرات حلوة واوقاتًا سعيدة، وتتلقى اخبارًا طيّبة تزيدك اشراقًا ورونقًا. يسود التفاهم في المحيط الاجتماعي والشخصي ، فتعقد صلات مع اشخاص غير تقليديين او تزور اماكن للمرة الاولى.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد الصحي: 
   تحاول أن تتجنب الإصابة بالتعب وتلتزم بنظام غذائى صحى، وبممارسة الرياضة، كما تبتعد عن الضغوطات وتحب دائمًا أن تأخذ وقت من الراحة.


برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
  انه اسبوع العمل، يعطيك نتائج مذهلة اذا قمت بالمساعي اللازمة وأدّيت واجباتك بدون تقاعس، اما اذا انتظرت النّعم تسقط عليك من السماء فقد تخيّبك النتائج. الفلك يساعدك  في كل مساعيك واهدافك الشخصية، المالية، الاجتماعية والمهنية وغيرها. تصطدم ببعض المعترضين لكنك تنتصر بالنهاية وتتخلص من جميع الضغوطات الى غير رجعة. ينصحك الفلك يا عزيزي العقرب بان تدرس وتحلل جميع الأمور بهدوء و إبتعد عن الأضواء . 
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
 تشرق حياتك الشخصية ببريق خاص وتنعم بأسبوع استثنائي، يعدك بالأحلام والمفاجآت السارة والتقارب والودّ، كما بلقاء يملأ فراغ الوحيدين ويغيّر حياتهم. تتلقى دعوات كثيرة تسمح لك بلقاء اشخاص مميّزين وبالمشاركة بنشاطات مفرحة ومسليّة وغريبة. يجذبك شخص يستأثر باهتمامك او تكسب قلبًا طالما سعيت اليه وتسمح لك الظروف بإقامة علاقة تسعدك وتطيّب خاطرك، بعد وقت من الانتظار.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد الصحي: 
 تصاب بآلام فى الرأس بسبب كثرة التفكير فى كل شيء حتى فى الأشياء التى لا تعنيك، تلتزم بممارسة الرياضة وتحاول أن تتناول الأطعمة الصحية.


برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
 تكون الانفعالات شديدة في عطلة الاسبوع ما يعرقل بعض المشاريع والتوقعات، خفف من عصبيتك ولا تقدم على تحديات أو تصرفات عشوائية إن أفضل أسلوب يجب ان تعتمد الليونة وعدم فرض إرادتك على أحد. ابتداء من يوم الاحد يتناغم معك الفلك ويعلن عن بداية فترة مميزة ويدلّك على مصادر الارباح وتبدو معنوياتك قوية وصلبة. تلتقط بإحساسك الفرص المهمّة قبل اي شخص آخر، ما يجعلك المستفيد الاوّل من بعض الظروف الطارئة، لدرجة انك تبهر الاخرين
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
 سوف تطل على اسبوع رومنسي ودافئ تلتقي العواطف والقلوب وتحقّق تقدماً واضحاً ومهماً على هذا الصعيد سوف تعيش لحظات جميلة جداً وتزداد مشاعرك قوة تجاه الحبيب أو الشريك أو الزوج إن الجوّ العام لطيف ودافىء ويسمح بالتالي لتطوير العلاقة مهما كان مستواها ووضعها الحالي سيسهل عليك التفاهم وتبادل الآراء بصراحة وشفافية فتتبلور الصورة وتظهر الحقيقة سوف تتطور العلاقة لتأخذ منعطفاً واضحاً فتصبح متينة وناضجة.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد الصحي: 
  تشهد حالتك الصحية بعض التغيرات الإيجابية، التى يجب أن تحافظ عليها، سواء بتناول طعام صحى أو ممارسة التمارين الرياضية.


برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
لا تزال الظروف داعمة والمعنويات مرتفعة وفرص النجاح بازدياد باستطاعتك قلب المعطيات الفلكية واستغلال الطاقات لصالحك فأنت نشيط وتتمتع بجهوزية تامة لمواجهة أي تحدّ دراسي أو مهني أو اجتماعي تحسم أمرك وتباشر بمشروع جديد قد يتعلق بالعائلة أو بعقار ما اسبوع مناسب للسفر أو لتقديم أوراق هجرة. استفد من الظروف لتعزيز شعبيتك ولا عجب إذا بدأت باتخاذ اجراءات جديدة تساهم في تطوير أسلوب عملك سوف تدخل تعديلات على روتينك ولا خوف على مصالحك من التراجع ذلك أن طاقتك إيجابية وبناءة.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
 يتحدث هذا الاسبوع عن حب جيّاش وعلاقات صاخبة، وعن حدث استثنائي تميل الى التجاوب معه. تمارس سحرك واثقًا من نفسك وتشتد الرغبات، فقد تعرف علاقة عاصفة ايضًا، تعيش اوقاتًا عذبة مع الشريك وتحلمان معًا بمشروع مشترك او تحقّقا هذا الحلم في هذه الفترة وقد يعني خطوبة او زواجًا او ولادة طفل او قرارًا بالسفر.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد الصحي: 
 تحاول أن تبتعد عن الضغوطات والمواقف التى تسبب لك التوتر والقلق، على الرغم من أنك لا تلتزم بتناول الأطعمة الصحية، إلا أنك تحاول ألا تتناول الأطعمة الدسمة.

برج الدلو:


حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
 اسبوع معقّد وحافل بالمواجهات والعراقيل والنزاعات المهنية. تسعى إلى إتمام عملك بكل الوسائل، إلا أنك تصطدم في بعض الأحيان باعتراض الآخرين، وخصوصاً في مجال عملك. قد تنتفض على موقف أحد الزملاء، وربما تذهب أبعد من ذلك فتواجه أحد المسؤولين أو المديرين، ما يولد أزمة محتملة. تقدم أفكاراً تراها ضرورية وملحّة لإنجاح بعض المهمات، إلا أنها تقابل ببرودة تثير غضبك.
حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
 إذا كنت تعاني من غيرة الحبيب او ضغوطه المستمرة عليك فهذا الأسبوع مناسب لطرد هواجسه ولإثبات حبّك له. اما اذا كنت عازباً، فإنني اعتبر هذا الأسبوع ممتازاً للخروج ولقاء الناس. يلعب سحرك الأخّاذ وطباعك المرنة، وابتسامتك الجميلة دورًا في حياتك العاطفية. كما أنّ انفتاحك يسمح لك بإلقاء الشباك على مساحة واسعة ولعلّك تلتقي شخصاً يلفت انتباهك ويملك قلبك فحظًا موفقًا لك.
حظك هذا الاسبوع برج الدلو على الصعيد الصحي
  تشعر باستنفاد طاقتك بسبب ماحدث لك من مشاكل فى العمل أو حياتك الأسرية، لذلك ينصحك الفلك بالإهتمام بصحتك من خلال الطعام الصحى أو ممارسة التمارين الرياضية.

برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
 تواصل صعودك وتجد نفسك امام اسبوع بنّاء يحالفك خلاله الحظ لكي تُنجح عملياتك المالية ومفاوضاتك ومبادراتك ومشاريعك الجديدة، فكل جهد تقوم به سوف يتكلّل بالنجاح، شرط ألاّ تضيع الفرص فتباشر بتنفيذ الافكار بدون انتظار. تبدو سعيدًا بتحوّل مسار الامور، وبالتطوّرات التي سمحت لك بالتخلّص من بعض القيود. تطل على فترة مزدهرة ماديًا، حيث تلاقي الدعم من مؤسسات حليفة او جهات ناشطة واصدقاء نافذين.
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
 تكون الظروف مؤاتية، فتنتعش العواطف وتزداد الرومانسية. انه اسبوع ناجح جدًا، اذ ان قدرتك على التعبير وفصاحتك المذهلة تتيحان تذليل الحواجز والعقبات وتقريب وجهات النظر. عليك التعبير عن عواطفك بهدوء ولا تتراجع امام الضغوط او التدخلات الخارجية. دافع عن العلاقة وبدّد كل الشكوك والشوائب التي قد تباعد بينكما.
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد الصحى: 
على مواليد برج الحوت مراجعة الطبيب للحالة المرضية التى طرأت عليهم فى الفترة السابقة حتى لا تتكرر مرة أخرى.


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق